Tuesday 20 February 2018

فرنسا تداول العملات الأجنبية


جيو ليغال إن فرنس.


جور أو بوكر إن ليغن، أوكس باريس سبورتيفس إت أوكس باريس هيبيكس سور ليس سيتس أغر & إيكوت؛ & إيكوت؛ s دي جيوكس d'أرجنت أوتوريس & إيكوت؛ s بار لا فرنس.


فوركس إن ليغن.


نوتر s & إيكوت؛ ليتيون دي بروكرز بور ترادر ​​لي فوريكس إن ليغن إن فرنس كفد بروت & إيكوت؛ g & إيكوت؛


ليست ديس سيتس إنترنيت أوتوريس & إيكوت؛ s إن فرنس بار l'أمف.


سينث & إغراف؛ سي دي توس ليس سيتس أغر & إيكوت؛ & إيكوت؛ s أرجيل دي جيوكس إن ليغن.


فوركس إن ليغن l & إيكوت؛ غال إن فرنس.


غر & أسيرك؛ سي & أغريف؛ جيو-ليجال - France. fr، بروفيتيز دي نوتر s & إيكوت؛ ليتيون دي بروكرز (كورتيرز) فوريكس إن ليغن l & إيكوت؛ غوكس إن فرنس بور ترادر ​​l & إيكوت؛ غالمنت سور لي مارش & إيكوت؛ ديس ديفيسس إنترناتيوناليس إت ديس ماتي & إغراف؛ ريس بريمي & إغراف؛ ريس.


لي فوريكس (انكماش دي فورين إكسهانج) إست لي مارش & إيكوت؛ ديس تشانجس o & أوغراف؛ s'ach & إغراف؛ تنت إت سي فندنت ليس ديفيسس دانز لي موند إنتير. C'est لي لي 2 & إغراف؛ لي بالإضافة إلى غروس مسيرة و إيكوت؛ ممول مونديال أبر & إغراف؛ s سيلوي ديس توس d & رسكو؛ إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ t. لي فوريكس فوس بيرميت دي سب & إيكوت؛ كولر سور l '& إيكوت؛ فولوتيون ديس كورس ديس ديفيسس إن & إيكوت؛ تشانجانت ون ديفيس كونتر أون أوتر أفين d'إن تيرر أون b & إيكوت؛ n & إيكوت؛ فيس.


سي سي r & إيكوت؛ بيرتوري إكسلوسيفيمنت ليس سيتس أوتوريس & إيكوت؛ s إت إنريجيستر & إيكوت؛ s أوبر & إغراف؛ s دي لا بانك دي فرنس. فوس تروفيريز لي دوكومنت d'إنريجيستريمنت دي لا بانك دي فرنس دانز تشاكون ديس فيتشس دي بروكر فوريكس كيو نوس فوس بيأر & إيكوت؛ سنتونس سي-دسوس.


نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة


أفا التجارة الاتحاد الأوروبي محدودة.


أيرون إف إكس جلوبال ليمتد.


إتورو (أوروبا) محدودة.


Actualit و[إكت]؛ دو الفوركس.


لوندي، دورانت ون جورناي فانيري أو جابون، l'أليماجن، بريميير بيسانس йconomique دي لا زون ورو، كومونيكويت لا فارياتيون منزويل دي سيس كوماندس à l'إندوستري دو مويس دي نوفمبر دونت لي توكس دانغرينغولايت أو نيف. جناح ليري.


Actualit و[إكت]؛ ديس بروكرز إن ليغن إن فرنس.


شم كوي إست ون مارك ميس أوسي ون بلاتيفورم دي ترادينغ رينجليمنتي أوبريريز دي لا سيسيك (كوميسيون ديس فاليورس موبيليريز، إت d'йchanges دي شيبر)، بروفيد а سيس كلينتس l'utilunitй de bauvoir Participiser au Championna. جناح ليري.


سور أيرونفس، غاغنيز ديس а برونسنت $ 1000 إن كاش أو إنكور أون مايلوت dddicacй دو فك بارسيلون. A فوس دي جور سي فوس فوس ليسيز tentй بار لي غوت دو فريسون إن إسايانت ون بلاتيفورم دي ترادينغ سانس ريسك. Nouvea. جناح ليري.


ليس جيوكس d'أرجنت سونت إنتيرديتس أوكس مينورس.


توت بيرسون سوهيتانت فير l & رسكو؛ أوبجيت d & [رسقوو]؛ ون إنتيركتيون دي جيوكس ديت لي فير إيلي-m & إسيرك؛ مي أوبر & إغراف؛ s دو مينيست & إغراف؛ ري دي l & [رسقوو]؛ إنت & إيكوت؛ ريور. سيت إنترديكتيون إست فالابل دانز ليس كاسينوس، ليس سيركليس دي جيوكس إت سور ليس سيتس دي جيوكس إن ليغن أوتوريس & إيكوت؛ s إن فيرتو دي لا لوا n & ديغ؛ 2018-476 دو 12 مي 2018. إيلي إست برونونك & إيكوت؛ e بور ون ون إيكوت؛ e دي ترويس أنس غير r & إيكوت؛ دوكتيبل.


* تداول الأوراق المالية (فوركس)، دي كونترات دي ديف & إيكوت؛ رينس (كفد) إت d'أوبتيونس بينيرس إست تر & إغراف؛ s سب & إيكوت؛ كولتاتيف، بيأر & إيكوت؛ سينت أون نيفياو دي ريسك & إيكوت؛ ليف & إيكوت؛ إت بيوت n باس كونفينير & أغريف؛ توس ليس إنفستيسورس. فوس بوفيز إينسي بيردر توت أو بارتي دي فوتر كابيتال إنفستي. إيل إست كونسيل & إيكوت؛ دي ن سب & إيكوت؛ كولر كوي & رسكو؛ أفيك ديس فوندز كيو فوس بوفيز فوس بيرميتر دي بيردر. فوس ديفيز & إسيرك؛ تري كونسيانت دي توس ليس ريسكس أسوسيات & إيكوت؛ s أو ترادينغ دي فوريكس، كفد إت أوبتيونس بينيرس.


أفضل وسطاء الفوركس الفرنسيين.


وقد اتخذت تجارة الفوركس العالم من قبل العاصفة. ما هو مجرد شكل آخر من أشكال الاستثمار للشركات الكبيرة والأفراد مع مبالغ هائلة من النقد، فتحت الآن ويمكن لأي شخص تقريبا المشاركة، مع القدرة على كسب الأواني ضخمة من المال. دعونا الحصول على التحذيرات من الطريق أولا. لأنه، كما هو الحال مع جميع أشكال الاستثمار قيمة العملات يمكن أن ترتفع وكذلك إلى أسفل. لذلك نحن نرى أنه من الإنصاف أن نذكر أن هناك أيضا إمكانية حدوث خسائر فادحة. وهذا هو السبب في أننا ننصح التجار الجدد أن نكون حذرين، واكتساب بعض الخبرة مع حساب تجريبي قبل التداول مع المال الخاص بك.


وقد احتضنت فرنسا، شأنها في ذلك شأن العديد من البلدان الأخرى، عالم تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من الفرص للمواطنين الفرنسيين للمشاركة. ومع ذلك، فمن المستحسن دائما للتأكد من التداول الخاص بك يتم مع وسيط الفوركس منظم في فرنسا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن وسيط معين ثم يمكنك التحقق من ترخيصهم على الموقع الإلكتروني للمؤسسة المالية، أوتور ديه مارتشيس فينانسيرس. صندوق النقد العربي هو هيئة مستقلة، مسؤولة عن حماية الاستثمارات في الأدوات المالية وجميع المدخرات والاستثمارات الأخرى.


تحتاج إلى معرفة الأساسيات إذا كنت تخطط لتداول الفوركس في فرنسا.


وقبل انضمام فرنسا إلى الاتحاد الأوروبي، كانت العملة الرسمية الفرنك الفرنسي. وبمجرد انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي، أصبحت العملة الرسمية اليورو. منذ ذلك الحين تم عرضه في عام 2002، وقد تم استخدامه في معظم عمليات المال التي أجريت في فرنسا. التداول في أسواق العملات الأجنبية يجري منذ سنوات، ولكن لم يكن حتى ظهور تداول الفوركس على الانترنت التي أصبح من الممكن لأحد أن يفعل. الآن عدد من أفضل وسطاء الفوركس تقدم خدماتها لسكان فرنسا، وهناك أيضا عدد من وسطاء الفوركس الفرنسية المحلية للاختيار من بينها.


بنك فرنسا هو واحد من أكبر التأثيرات على سوق الصرف الأجنبي في فرنسا. هناك عدد قليل جدا من أسواق الفوركس الأخرى التي تعتمد على أنها واحدة في فرنسا. إن هدف البنك هو تحقيق الاستقرار في السوق، والمساعدة في تطويره، وإدخال سياسات جديدة في مجال المالية العامة والعملات الأجنبية عند الحاجة.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


و أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس، يأخذ وسطاء الفوركس غير الشرعيين في فرنسا على محمل الجد.


فرنسا ليست واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس، ولكن لا تزال مسؤولة عن جزء كبير من حجم التداول الذي يحدث. أحد أسباب شعبية سوق الفوركس هو سيولة اليورو. وكذلك حقيقة أن اليورو يستخدم في جميع أنحاء العالم. سوق الفوركس مهم أيضا بالنسبة للاقتصاد الفرنسي، والهيئات التنظيمية تبذل كل ما في وسعها لجعل هذا الشكل من التداول آمنة للمستهلكين ممكن.


في عام 2018، وضعوا قائمة سوداء أكثر من 70 وسطاء الفوركس غير المصرح لهم في فرنسا، كما أصبح المنظمين قلق متزايد بشأن وسطاء الاحتيال تستهدف المستثمرين الفرنسيين. وكانت العديد من الشركات المدرجة في القائمة السوداء تقع في الخارج، خارج الاتحاد الأوروبي، وكانت تستفيد من حقيقة أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تقدم على الانترنت. تم إصدار العديد من التحذيرات الأخرى في السنوات الأخيرة بشأن وسطاء الفوركس غير المصرح لهم، فضلا عن إعلام المستثمرين بالمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. وأظهرت حملة مراقبة حديثة نظمتها السلطة بعض النتائج المذهلة. وكان عملاء بعض شركات الفوركس قادرين على فتح حساب وتداول دون تقديم أي شكل من أشكال الهوية، وعندما يتعلق الأمر بسحب الأموال الأشياء التي ثبت أنها صعبة للغاية.


أشياء يجب مراعاتها عند البحث عن أفضل وسطاء الفوركس في فرنسا.


العثور على وسيط الحق، واحدة موثوقة وجديرة بالثقة، هو خطوة هامة لجعل عند بدء في سوق الفوركس. لقد ذكرنا بالفعل أهمية اختيار وسيط فوركس مرخص له. ولكن هناك عدد من العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار قبل اتخاذ القرار.


معيار خدمة العملاء & # 8211؛ خدمة العملاء الجيدة هي نوعية جيدة للبحث عن. ولكن يمكنك فقط الحصول على يشعر للخدمة بمجرد فتح حساب. ومع ذلك، وقضاء بعض الوقت شباك الجر بشبكة الإنترنت لاستعراض العملاء، ويجب أن تكون قادرة على الحصول على فكرة عادلة من الخدمة التي يتم تقديمها. يجب أن يكون دعم العملاء المثالي متاح 24/7، ويفضل أن يكون خيار الدردشة الحية. معدلات المبادلة / فروق الأسعار / العمولات & # 8211؛ فهم تكلفة تداول العملات الأجنبية أمر مهم. البعض يعبر عن عمولة كنسبة مئوية من انتشار، ولكن العديد من الرسوم لخدماتها عن طريق انتشار. ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، حيث أنها يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. منصة التداول & # 8211؛ منصات التداول مريحة للغاية لأنها توفر الوقت والسماح أوامر وضعها 24 ساعة في اليوم. جرب مختلف منصات التداول عن طريق فتح حساب تجريبي. خيارات الدفع & # 8211؛ من المهم أن يتم التمويل والسحب من الحساب بسهولة. جميع وسطاء الفوركس لديهم طرق الدفع الخاصة بهم والتي يمكن العثور عليها على المواقع الفردية، وسوف نذكر أيضا لهم في مراجعات وسيط الفوركس.


المزيد من وسطاء الفوركس حسب البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس في فرنسا.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


وسطاء الفوركس في فرنسا.


أخبار ذات صلة.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


فرنسا الأسواق المالية منظم وأضافت أمف خمسة وسطاء الفوركس غير المنظم إلى قائمة التحذير. وهي: 1875 فينانس إنفست، لندن B كابيتال، فكساندكو، ستارتماركيتس و كبر-سيكوريتيبلاس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فرنسا فوركس ترادينغ بروكرز.


هنا سوف تجد قائمة مع السماسرة الفوركس الأكثر سمعة في فرنسا ريفيوديد من بيناريتريبون. العملة الرسمية في فرنسا كانت الفرنك، ولكن منذ انضمام البلاد إلى الاتحاد الأوروبي، العملة الرسمية في فرنسا هي اليورو. وقد قدم لأول مرة في عام 2002 ومنذ ذلك الحين تم استخدامه في معظم عمليات المال التي أجريت في فرنسا.


لقد كان سوق الصرف الأجنبي الفرنسي منذ سنوات عديدة، ولكن توسعه وتطوره السريع بدأ بإدخال التقنيات الجديدة التي جعلت تداول الفوركس عبر الإنترنت ممكنا.


يتم تنفيذ جميع عمليات الصرف الأجنبي في فرنسا من قبل البنوك ووكالات تداول العملات الأجنبية. يتم تنظيم سوق الفوركس الفرنسية من قبل بنك فرنسا. وهذه المؤسسة مسؤولة أيضا عن تحديد أسعار الصرف، التي تعتمد على نحو كبير على سعر صرف اليورو بعملات أخرى.


واحدة من الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام حول سوق الصرف الأجنبي في فرنسا هو أن بنك فرنسا له أكبر تأثير في ذلك. لا سوق الفوركس الأخرى هي تعتمد كما هو الحال في فرنسا. والهدف من البنك هو تحقيق الاستقرار في السوق، والمساعدة في تطويره، وإدخال سياسات مالية جديدة للاقتصاد الأجنبي.


أفضل وسطاء للتجار من فرنسا.


على الرغم من أن فرنسا لا تعتبر واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس، إلا أن سوقها لا يزال مسؤولا عن جزء كبير من حجم التداول المتولد عن سوق الفوركس. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو سيولة اليورو، وحقيقة أن هذه العملة تستخدم في جميع أنحاء العالم. سوق الفوركس الفرنسية مهم جدا بالنسبة لاقتصاد فرنسا، والحكومة تبذل قصارى جهدها لمساعدة السوق على النمو، من أجل أن تكون قادرة على الاستفادة من الأموال التي تجلبها.


فرنسا هي واحدة من سبعة أعضاء في مجموعة السبعة، لذلك ليس من المستغرب أن تعمل البلاد بنظام سعر الصرف العائم. وهذا أمر جيد جدا، لأن سوق العملات الأجنبية الفرنسية يمكن أن تتكيف مع المناخ الاقتصادي والسياسي المتباين، وأن تظل مستقرة حتى لو كان الاقتصاد العالمي في حالة أزمة.


وقد اجتذبت عملية تطوير سوق الصرف الأجنبي الفرنسية العديد من المستثمرين والشركات، وفي الوقت الحالي هناك العديد من وكالات التداول والسماسرة في الفوركس التي تعمل في البلاد. بخلاف ذلك، هناك أيضا مئات المواقع الإلكترونية وبوابات الأخبار التي توفر بانتظام أحدث الأخبار المتعلقة بالسوق اقتصاد البلاد.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment