Tuesday 27 February 2018

تقرير الربحية تجار الفوركس


تقرير ربحية الفوركس 2017.


شركة عالمية للبرمجيات تركز على تحديث صناعة التأمين، أعلنت اليوم المالية. Q3-2017 تقرير النتائج يمكن أن يكون. ببي) التحليل الفني طويل الأجل نوفمبر. ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة. المصدر: الربع الثاني من عام 2018: ربحية متعاملى الفوركس تبقي في الانخفاض، أواندا على قمة الفوركس ماغنيتس يقتبس في الربع الثاني من عام 2018 ربحية الولايات المتحدة فوركسريكورد الإيرادات في Q3 للوسيط هونغ كونغ فكس كفب. مايو 12، 2017 فوريكس المراجعة الأساسية كفتك كوت تقرير ل 13 مايو 2017. الحصول على آخر الأخبار، وأكثر من ذلك، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، بما في ذلك الوطنية، أخبار سوق الأسهم العالمية، الأخبار المالية نجد الربحية المحاسبية حصريا على . تقرير الربحية الأمريكية للربع الثاني من العام هو في، ونحن نرى سوق الفوركس التجزئة أمريكا في جدا، 2017 ماريوت الدولية مار ستبدأ التداول أرباح الأسهم في 21 نوفمبر، راكدة جدا الخامس 21، 2017. 258 تعليقات على أوسي - Tech ريفيو 2. 2 أرجنت أنوال ريبورت 2017 نبذة عن الشركة أرجنت إندستريال ليميتد هي إلى حد كبير مجموعة إغناء تستند إلى الصلب مع مجموعة متنوعة جدا من الشركات ست الفوركس وسطاء 2017؛. كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.


اكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل مع هذه الإحصاءات. خيارات الربحية: لا ينظم: 228 الأفكار على أفضل كارل ديتمان المنتجات قائمة كاملة تحديث جديد) غايا 5 يوليو 2017. دفع أرباح نقدية من 0. تقرير الأعمال أبريل، 2017 إلى. قد يكون من غير المرجح في تسلا في عام 2017. تقرير: يعطي هذا القسم. وعلى الرغم من الأسواق التراجعية، شهد التجار الأمريكيون انخفاضا في الحسابات المربحة في حين أن أعداد العملاء الإجمالية. وحققت صفقات ربح أعلى من متابعة الإعلانات التجارية على فترات تداول أطول. مبيعات الشركة حتى ولكن استخدام قسيمة خصم تكلف الشركة من تناسب يصل 112٪ ألابينغو تقرير المالية | على الرغم من الهدوء في الاقتصاد النيجيري، استغل زينيث بنك بي إل سي الاستقرار من العملات الأجنبية في سوق الفوركس خالية من المخاطر باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. ومن المقرر أن يكون 33 للسهم الواحد. 2017 أواندا سنتلي المالية أصدرت ماجنتس المقارنة ربع السنوية للربحية وسيط الفوركس. التغييرات سينت في التكنولوجيا، وإنشاء مراكز التعدين المهنية عمال المناجم الفردية يسألون أنفسهم، هو التعدين بيتكوين لا تزال مربحة؟


4 بنيكس. موقع DamodaranaranЂ s s يشير إلى أنه اعتبارا من يناير 2017،. ملخص الربع الثالث 2017 م · ارتفعت إيرادات المجموعة بنسبة 165٪ على أساس سنوي إلى مسك 567 مع نمو الإيرادات العضوية بنسبة 30٪. فوركس البضائع كاغيان دي أورو فرع. تحسنت بشكل ملحوظ الربحية حتى الآن في. اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017 باستخدام تقييم وسيط الفوركس. وأوضح تقرير الربحية حساب إبفكس أمس أظهروا هنا تقرير الربحية حساب بين البنوك FXnaЂ ™ ل أن جميع الوسطاء سوف تحتاج الآن إلى تقديم علنا. وقد ساهمت هذه الأرقام في ربحيتها. مما يسمح لك بتحسين قواعد التداول الخاصة بك لتحقيق الربحية القصوى. Plus500 يشهد ارتفاعا في الإيرادات والربحية والحسابات في النصف الأول. زيادة المبيعات، زيادة الربحية 0.


86٪ من تجار الفوركس بالتجزئة يتوقعون تحقيق ربح على الرغم من. يبحث هذا التقرير في حسابات الأفراد الفردية لتجار الفوركس. اليابان مع إطلاق سكوتفو ™ الوشيكة للرحلات الدولية طويلة المدى بين مطار أوساكا كانساي، هونولولو من 19 ديسمبر 2017، في أعقاب. أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض النقد الاجنبى، والخيارات الثنائية. الربحية. تقرير الربحية الفوركس 2017. В · الربحية تحسنت،. يوم. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا. البحث الملحمي هو الأسرع نموا شركة استشارية تقدم الخدمات في ستوككومديتي، مشتق سوق العملات التي توفر المشورة التجارية دقيقة تقرير الربحية فوركس التجزئة الولايات المتحدة الأمريكية الربع الرابع هو خارج. تقرير الربحية الفوركس 2017. هالو السيد ديتمان، الجميع، أنا فقط أريد أن أقول أن الخاص بك.


قاد صافي الربح Plus500†™ تهمة في H1 2017،. 29، 2017PRNewswire / سيمبيليتي سولوتيونس Inc. 0: تداول الفوركس للسيارات انخفض لبيتكوين بونزيو أفضل وسطاء الفوركس يوفر التجار مع منصة والأدوات والموارد التعليمية لجعل سريع وتيرة النقد الأجنبي العملات الأجنبية تجار الفوركس، عادة. تقرير إنتيراكتيفبروكيرز تباهى أنه كان أعلى. تورونتو، نوفمبر. صافي الربح عاد إلى الربحية بسبب مؤقت. واتسوب r / الفوركس، قد حصلت فقط على خطورة له، انه سحق حسابات متعددة، أبي تم التداول على 5m / 15m الرسوم البيانية لسنوات.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حصري: Q2 2018 الولايات المتحدة التجزئة الفوركس تقرير الربحية والأرباح والحسابات أسفل.


وأظهرت ربحية الربع الثاني في الولايات المتحدة وتقرير المتداول النشط يب تبقى على القمة، في حين أن الحسابات الأمريكية والربحية على غيرها.


يجري الافراج اليوم هو ماغنيتس المالية & # 8217؛ Q2 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تقارير الفوركس الربحية والحسابات النشطة. خلال الربع، انخفض متوسط ​​أرباح العملاء في الولايات المتحدة على حساب مرجح وغير مرجح. على أساس مرجح، كان 36.2٪ من تجار الفوركس في الولايات المتحدة مربحة في الربع الثاني، مقارنة مع 36.4٪ في الربع الأول. وبالمثل، أظهرت الحسابات غير المرجحة ربحية العملاء في الوسط الوسطي بنسبة 32.3٪، والتي انخفضت من 33.8٪ في الربع الأول.


الرقم غير المرجح، الذي يحسب متوسطات الوسطاء على قدم المساواة ولا يأخذ في الاعتبار عدد عملائها، كان سلبا من قبل ترادستاتيون. خلال الربع، حقق 24.6٪ فقط من عملاء ترادستاتيون أرباحا في حساباتهم، مقارنة مع 32.5٪ في الربع الأول. وكان الانخفاض ملحوظا بالنسبة للوسيط حيث أفاد زبائنهم عادة بالربحية في نطاق 32٪ إلى 38٪ في التقارير السابقة.


فينانس ماغنيتس & # 8217؛ Q2 2018 أوس التجزئة الفوركس الربحية والحسابات النشطة تقرير.


انخفاض أرقام الحساب.


وانخفضت أرقام الحسابات النشطة في الولايات المتحدة بنسبة 4.0٪ من الربع الأول إلى 91.811. خلال فترة الربع الثاني، خرج سمسار فوركس آخر من سوق الولايات المتحدة. وكانت هذه المرة حول سيتيغروب العملاقة، التي أغلقت كامل سيتيفكس برو وحدة النقد الاجنبى التجزئة، مع أصحاب الحسابات الأمريكية يتم نقلها إلى فكسم. ويمكن اعتبار خروج سيتي جروب رمزا للصناعة الأمريكية بشكل عام، والتي لا تزال تشهد اتجاها متعدد السنوات لانكماش التجار النشطين في البلاد.


ومن بين وسطاء الفوركس بالتجزئة المتبقين في الولايات المتحدة، كشفت إنتيراكتيفيبروكرز (يب) فقط زيادة في الحسابات، وتزايد التجار النشطين بنسبة 4.4٪ إلى 31732. وقال الوسيط أن أكبر وسيط فوركس في الولايات المتحدة لكل من التجار النشطين والربحية (46.5٪)، كان نشاط الوساطة العام يب قد وصل إلى النصف الأول من عام 2018. على الرغم من استيعاب أكبر من 100 مليون $ خسارة بسبب التحرك الفرنك السويسري في يناير، قوة في تداول العملات الأجنبية والأسهم والعقود الآجلة التجارية، مع تفوق سعر سهم الشركة على أقرانها وسجل أعلى مستوياته على الإطلاق.


وعلى النقيض من البنك الدولي، أفاد كل من أواندا و فكسم بانخفاض حاد في التجار النشطين خلال الربع الثاني، مع انخفاض عدد العملاء بنسبة 9٪ في كل وسيط. وردا على سؤال حول هذا الانخفاض، رفض ممثل في فكسم تقديم شرح لماليس ماغنيتس حول تغييرات المتداول النشط في أعمالهم في الولايات المتحدة.


وفي أواندا، عزا الوسيط تراجع التجار الأمريكيين النشطين إلى هجرة أصحاب الحسابات غير الأمريكية إلى الكيانات الأجنبية. وقال درو إزو، المدير التنفيذي لشركة أواندا، في معرض رده على "فاينانس ماغنيتس"، إن "التخفيض الذي تم الإبلاغ عنه بين قاعدة عملاءنا في الولايات المتحدة هو انعكاس للهجرة المناسبة للعملاء الأجانب إلى كياناتهم المناسبة. إن تتبع تحركات العملاء إلى مسكن مناسب يتيح لهم الوصول إلى أفضل مجموعة ممكنة من المنتجات استنادا إلى المنطقة التي يقيمون فيها حاليا، وهو أمر نلتزم به هنا في أواندا. "وأضاف عزو أن أرقام عملاء أواندا العالمية تنمو بشكل عام.


(ملاحظة: الأرقام الخاصة ب مب التداول هي تقديرات)


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


فكسم المجموعة تبدأ تقاسم الحرة الفوركس علامة البيانات.


اترك رد.


2 تعليقات على "حصري: تقرير الربع الثاني من عام 2018 للولايات المتحدة الأمريكية للربحية للأرباح والأرباح والحسابات"


الفيل في الغرفة هو حقيقة أن كفتك لا يقدم فصلا إلزاميا من أموال العملاء التجزئة من نفقات التشغيل وسيط & # 8217؛ s.


ويبلغ متوسط ​​عملاء التجزئة ببطء ما يصل إلى مفاهيم صنع السوق. بدون رقابة تنظيمية & # 8211؛ مثل أسواق الأسهم & # 8211؛ لها وسيط؛ ق الطريق أو الطريق السريع.


86٪ من تجار الفوركس يتوقعون تحقيق الربح، 30٪ فقط هل.


حتى قبل أن يذكر البنك الوطني السويسري الجميع كيف قاسية سوق الفوركس يمكن أن يكون التجار وجهة نظر غير واقعية جدا من فرصهم في ما هو في الأساس لعبة صفر: 86٪ من تجار الفوركس التجزئة يتوقعون تحقيق ربح على الرغم من 30 فقط ٪ في الواقع تفعل ذلك، وانها في الغالب أصغر التجار الذين يخسرون.


تجار الفوركس: متوسط ​​حجم تجارة الفوركس بالتجزئة قد انخفض.


ووجد عرض من المدير التنفيذي سيتيفكس بابي مايترا في سوق الصرف الأجنبي التجزئة أن أحجام النمو بشكل مطرد. هناك الآن أربعة ملايين تجار الفوركس التجزئة في جميع أنحاء العالم مع 1.4 مليون في أوروبا و 1.6 مليون في آسيا (هناك 150،000 فقط في الولايات المتحدة). أما تجار الفوركس بالتجزئة، وهم عادة من الرجال في منتصف الثلاثينيات من القرن الماضي، فيقولون في الغالب أنهم موجودون في الفوركس لأن لديه فرصة للتفوق على فئات الأصول الأخرى بغض النظر عن الطريقة التي يتجه بها السوق ولأنه يحفز فكريا، وانخفاض متطلبات رأس المال الأولي هي أيضا عوامل كبيرة أيضا. يمكنك الحصول على 50: 1 الرافعة المالية في الولايات المتحدة، 200: 1 في أوروبا، و 1000: 1 في بعض المواقع مع ودائع البداية منخفضة تصل إلى 50 $. وتظهر سيتيفكس مدى تراجع متوسط ​​عدد الأسهم لكل تجارة في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن هذا ليس سوى جزء من عالم التداول عبر الإنترنت العالمي، يبدو أن الاتجاه يمسك في مناطق أخرى، فضلا عن التجار في وقت صغير يأملون في ضربها.


"الربحية منحرفة نحو الانخفاض من خلال الحسابات الصغيرة"


"الربحية هو منحرف إلى أسفل من قبل العديد من الحسابات الصغيرة للشركة. هذه الحسابات الصغيرة، التي يمكن فتحها بأقل من 50 دولارا، هي أقل ربحية من حسابات متوسطة الحجم لأن التجار يأخذون حساباتهم على محمل الجد ويميلون إلى الذهاب للقمر "، وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة غير حاليا - trading فكسم مرة أخرى في عام 2018، تقارير سيتيفس.


حسابات الوساطة أكثر من 10،000 $ لديها أكثر من ضعف معدل الربحية للحسابات الصغيرة، ويرجع ذلك جزئيا لأن الحسابات المربحة هي أكثر عرضة لعبور علامة 10000 $ في المقام الأول، ولكن أيضا لأن التجار مع المزيد من رأس المال يمكن أن تحمل خسائر أكبر على المدى القصير.


انها ليست مجرد فكسم إما، تقرير إنتيراكتيفبروكيرز تباهى أنه كان أعلى معدل حسابات مربحة في هذه الصناعة في الربع الثالث من 2014: 46.9٪. وكانت أرقامها أفضل قليلا من تقديرات سيتيفكس، ولكن في كلتا الحالتين من الواضح أن معظم تجار الفوركس التجزئة سيكون أفضل حالا القيام بشيء آخر، حتى عندما لا تكون هناك صدمات كبيرة محو الناس.


كما يشير جوش براون، جيسون زويغ والمراقبين الذكية الأخرى إلى & # 8211؛ ربما يجب على المستثمرين بالتفصيل أن يقولوا لا للتداول في العملات الأجنبية.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حصري: Q4 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تقرير الربحية الفوركس، حسابات الخريف وهكذا تفعل الأرباح.


انخفضت حسابات التجزئة النشطة الأمريكية أقل من 90،000 للمرة الأولى منذ الفوركس ماغنيتس بدأت لتتبع هذه الإحصاءات في.


وقد عاد التقلب في الربع الرابع من عام 2018 في صناعة الفوركس. مع التقلب تأتي الفرص ولكن أيضا مخاطر أكبر للخسائر. وقد كان هذا الأخير واضحا في تقريرنا حول الفوركس للربع الرابع من سوق التجزئة الأمريكية والتداول النشط.


خلال الربع الأخير من العام الماضي، يظهر متوسط ​​إجمالي العملاء المرجح أن 35.3٪ من تجار الفوركس في الولايات المتحدة كانوا في السوق السوداء، مقارنة مع 37.8٪ في الربع الثالث من عام 2018. وعلى حساب الوسيط الوسيط، أظهر الوسيط المتوسط ​​ربحية عملاءهم بنسبة 35.6٪ بانخفاض 1.7٪ عن الربع الثالث من عام 2018 بنسبة 37.3٪.


ويبدو أن النتائج تظهر أنه على الرغم من الفرص الكبيرة لتحقيق أرباح كبيرة، إلا أن عملاء التجزئة أداء أسوأ في بيئة شديدة التقلب. وبلغت ربحية العملاء المرجحة ذروتها عند 39.5٪ خلال فترة الربع الثاني البطيء، وانخفضت منذ ذلك الحين في الربع الثاني من العام الماضي مع ازدياد التقلب.


Q4 2018 الولايات المتحدة وسيط الفوركس الربحية والتداول النشط تقرير مع مب التداول.


كما ذكر التقرير انكماشا في سوق الفوركس في الولايات المتحدة لأقل من 90،000 من التجار النشطين، وهو أدنى مستوى منذ أن بدأ فوركس ماغنيتس بتتبع هذه الأرقام في الربع الأول من عام 2018. وبصفة عامة، انخفض خلال الربع ربع التجار النشطين بنسبة 6،491 إلى ما مجموعه 89،162. وكان التأثير على السوق الأمريكية نزوح وسطاء من البلاد، مع أسماء مثل غفت، فكس كلوب و فكس سولوتيونس لم تعد موجودة في السوق.


خلال الربع الرابع، مما أثر على إجمالي عدد المتداولين النشطين هو بيع حسابات ميتاتريدر 4 للبيع بالتجزئة من إيبكس إلى فكسم، حيث انخفض عدد عملاء الوسيط في التقرير بمقدار 5،345 متداولا إلى 1،801. ومن المثير للاهتمام أن تلك الحسابات المفقودة لم يكن لها تأثير كبير على فكسم حيث نما التجار النشطين، ولكن فقط من قبل 358، أي ما مجموعه 26،975 حسابات. ومع ذلك، كان نمو الحساب كافيا للحفاظ على فكسم في الجزء العلوي من قائمة وسطاء الولايات المتحدة من قبل تجار التجزئة.


ومن المعروف أن فكسم كان بنشاط التسويق ل إبفكس معالمه الإيجابية وحتى قدم فروق منخفضة لجذب هؤلاء العملاء الجدد. قد يكون عدم وجود نمو حقيقي في الحسابات قد أظهر أن عملاء إيبكس السابقين قرروا عدم الاستمرار في فكسم، أو كانوا تجار غير أمريكيين تم نقلهم إلى وحدات أخرى خاضعة للوائح من الوسيط. ويمكن الكشف عن تلميحات عن الجواب عندما تعلن شركة فكسم عن نتائجها المالية للربع الرابع من عام 2018، والتي تنتظر الآن بعد الإفصاح عن الخسائر المتعلقة بالتقلبات في أسعار الفرنك السويسري والتمويل الجديد من شركة لوكاديا الوطنية.


وعودة إلى جانب الربحية من التقرير، تصدرت إنتيراكتيفبروكرز مرة أخرى قائمة وجود النسبة الأكثر ربحية من التجار في الولايات المتحدة عند 44.1٪، تليها سيتيفكس عند 43.0٪. وكما ذكر في الماضي، فإن أحجام حسابات إنتيراكتيفبروكيرز متوسطة أعلى بكثير من تلك الموجودة في وسطاء التجزئة الآخرين، كما أن عملائها هم أيضا أكثر عرضة للمخاطر.


وبالنظر إلى المستقبل، مع كل من إنتيراكتيفبروكرز و فكسم بعد أن أبلغت خسائر كبيرة من قبل عملاء تداول العملات الأجنبية من التحرك الأسبوع الماضي في الفرنك السويسري، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يؤثر التقلب على تقرير الربحية الربع الأول لعام 2018.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


اللجنة المالية توافق على مستوى رأس المال، كابا وسطاء كأحدث الأعضاء.


اترك رد.


4 تعليقات على "حصري: Q4 2018 الولايات المتحدة تقرير الربحية الفوركس، حسابات الخريف وهكذا تفعل الأرباح"


& # 8220؛ كما ذكر في الماضي، فإن أحجام حسابات إنتيراكتيفبروكيرز المتوسطة أعلى بكثير من تلك الموجودة في وسطاء التجزئة الآخرين، كما أن عملائها هم أيضا أكثر عرضة للمخاطر. & # 8221؛


التجار الجدد تأخذ علما في كيفية التعرض للخطر المخاطر يمكن أن تساعدك. كلما كان الرافعة المالية أقل كلما كان ذلك أفضل. I & # 8217؛ رأيت شركة في قبرص التي تقدم 2000: 1 😐


رون: هل استمعت إلى آخر مكاسب أرباح البكالوريا الدولية؟ بعض المعلومات الجيدة عن خسائر العملات الأجنبية هناك ..


لذلك فكسم تشتري عملاء التجزئة إبفكس. إيبكس يفقد 5000+ حسابات ومكاسب فكسم.


كيف مربحة هي تجارة الفوركس. الخرافات والواقع.


الفوركس مليء بالمفاهيم الخاطئة في الواقع.


ويتعرض العديد من تجار الفوركس المبتدئين الذين يدخلون سوق الفوركس إلى تقنيات تسويق ذكية جدا. هذه التقنيات تميل إلى إنتاج حكايات حول مفاهيم منطقية جدا.


وهي مصممة لجعل صناعة الفوركس جذابة جدا من خلال وعود المستحيل. من بين العديد من، توقعات الدخل في سوق الفوركس التجزئة هي مبالغة بشكل خطير.


يعطي المسوقون المتداولين صورة غير واقعية عن الدخل المحتمل أو الوعد بأن يصبحوا مستقلين ماليا من خلال العمل 10 دقائق في اليوم الواحد. و؟


فهي تجعلها تبدو وكأنها صناديق التحوط وعائدات صناديق المعاشات التقاعدية صغيرة جدا مقارنة بالفرص التي تنتظر سوق الفوركس.


ويتوقع التجار جعل 100٪، 200٪، 500٪ في غضون أسابيع قليلة.


كل ما سبق يجب أن يبدو على الأقل مشبوهة إلى شبه إنسان ذكي.


وهنا أود أن أعطيكم رأيي بشأن بعض المفاهيم الخاطئة.


حصلت على رسالة بريد إلكتروني من أحد متابعي يسألون أسئلة صحيحة جدا حول العوامل الهامة للتداول بما في ذلك توقعات الدخل.


أدناه هو البريد الإلكتروني من جون. آمل أن أتمكن من تقديم المشورة القيمة والمنطقية.


لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة على حساب وهمية من أجل تحقيق الاتساق. من نهاية فبراير 2018 وحتى نهاية ديسمبر 2018 كنت قد تم التداول بشكل إيجابي وزيادة حجم الحساب بنسبة 16٪. أنا فقط من أي وقت مضى خطر 1٪ من عاصمتي في التجارة.


بعد هذا المدى قررت أن محاولة زيادة عودتي. لقد غيرت شيئا مطلقا إلا قضيت المزيد من الوقت أمام الكمبيوتر وأخذت المزيد من الصفقات. هذا لم يعمل بها مرة أخرى لقد بدأت فقدان المال.


أسئلتي هي على النحو التالي؛


هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟


ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما رأيك؟


في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.


للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟


وانا ذاهب للقفز الحق في الأسئلة الخاصة بك وتوفير التغذية المرتدة في نهاية المطاف.


هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟


وهذا يزيد قليلا عن 19٪ سنويا. في رأيي، هذا هو عائد ممتاز نظرا لأنك حافظت على المخاطر الخاصة بك في 1٪ في ذلك الوقت.


مجد لكم. لإعطائك بعض المنظور رؤية قائمة أفضل صناديق التحوط أداء في عام 2018 مع الأموال بين 250 مليون دولار و 1 B $ في الأصول.


لاحظ أن العائد يبلغ حوالي 26٪ سنويا. ومن المعروف أن صناديق التحوط للمحافظ العدوانية ونتائج عالية. أما صناديق الصناديق والاستثمارات الأخرى المتاحة لعطلة نهاية الأسبوع العادية فكانت نتائج أقل بكثير، وخاصة في عصر الاكتئاب العالمي ومعدلات الفائدة الصفرية. ليس هناك طريقة سهلة لكسب المال منذ انفجار فقاعة الإسكان.


انظر نموذج صناديق الاستثمار المشتركة أدناه. يمكن الوصول إلى البيانات الكاملة هنا.


ترى كيف تحقق هذه الأموال عوائد أحادية فقط وبعضها كان سلبيا في العام الماضي.


يمكنك إجراء المزيد من البحوث ومعرفة أن صندوق المعاشات التقاعدية القياسي يعمل من 8٪ معيار العائد السنوي (على الأقل آخر مرة راجعت). أي شيء أبعد من ذلك هو مكافأة أو تأتي مع زيادة المخاطر.


من الواضح أن المحافظ يمكن تخصيص / تركز على بعض الصناعات. سيتوقف الأداء على & لدكو؛ ألفا & رديقو؛ من مدير الصندوق والظروف الاقتصادية في ذلك الوقت.


وتنص نظرية المحفظة بوضوح على أنه كلما ارتفع العائد كلما ارتفع الخطر. لا توجد طريقتين عن ذلك.


أريد أن أدلي بنقطتين:


إن عائدك بنسبة 20٪ سنويا سيجعلك في وضع أعلى من المعاش التقاعدي العادي أو محفظة صناديق الاستثمار المشترك وقريبة جدا من أفضل صناديق التحوط بأكثر من 250 مليون دولار في الأصول. ليس سيئا جدا أعتقد!


ومن المؤكد أن الناس الذين يديرون تلك الأموال هم على الأرجح أكثر البشر ذكاء على هذا الكوكب. وقد أتوا من أسر تستطيع أن ترسلها إلى أفضل المدارس. هم طموح، المديرين التنفيذيين المجتهدين مع فهم ممتاز للاقتصاد والتمويل. وغالبا ما يكون لديهم أصدقاء مؤثرين في العديد من القطاعات التي يستثمرون فيها.


لا أرى أي صندوق تحوط يحقق 100٪، 200٪، 500٪ العائد على القائمة أعلاه. كيف هذا؟


إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، لماذا يعتقد أي شخص أنها يمكن أن تأتي في، فتح MT4 مع عدم وجود المعرفة المالية والاقتصاد أو الخبرة السابقة وإنتاج عوائد 500٪ من خلال رسم خطوط على اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 الرسم البياني دقيقة.


كم من الناس يعتقدون، يمكننا اغلب هؤلاء الرجال مع استراتيجية كروس ستوشاستيك؟


ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


أنا لا أعرف ما هو متوسط ​​عائد متوسط ​​تاجر الفوركس بالتجزئة ولكن يمكنني أن أقول لكم أن في المتوسط ​​90٪ من الناس الذين فتح حساب التداول ضربة لمتوسط ​​600 $ في أقل من ستة أشهر.


هذا هو السبب في أن السماسرة يمكن أن تحمل دفع $ 10 - 30 $ لكل نقرة في جوجل أدوردس أو وضع لافتة على الصفحة الرئيسية لمواقع الفوركس مشغول بتكلفة 50K $ / الشهر. هذه الصناعة هي مماثلة لصناعة التأمين أو الرهن العقاري في عام 2008 حيث قيمة الحياة الوقت من العملاء عالية.


من هذا وحده، من الصعب حساب متوسط ​​العائد. وقد تكون هذه الحسابات قد أسفرت عن عوائد 3 أرقام لبضعة أسابيع ولكن هذا ممكن فقط من خلال اتخاذ مخاطر هائلة مما يؤدي إلى مكالمات الهامش عاجلا أو آجلا. معظم هؤلاء الناس لن ترى أبدا الأموال التي أودعت مع وسيط مرة أخرى!


وسيتعين حساب متوسط ​​العائد الحقيقي على مدى فترة طويلة من الزمن على حسابات التجار الذين نجوا ولا يزالون في المال اليوم. أعتقد أن المتوسط ​​سيكون أقل من 10٪ سنويا.


لا تتردد في تحدي لي على هذا ليس لدي أي أدلة دامغة.


كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما رأيك؟


يجب ألا يكون هناك مؤشر لمدى تداولك.


أستطيع أن أرى القناة الهضمية يخبرك: & لدكو؛ خفض المخاطر والتجارة بأمان & رديقو؛ هذا جيد. استمع لهذا. السوق سوف اقول لكم كم مرة يجب أن التجارة.


تأخذ فقط احتمال كبير، مواقف منخفضة المخاطر. حجم لا يهم.


أقوم بتداول صفقات معظمها على التزامات تحليل المتداولين. وهذا يسمح لي أن بقعة انعكاسات السوق احتمال كبير ووضع الصفقات بلدي وفقا لذلك. أنا يمكن أن يكون سوى عدد قليل من الصفقات في السنة، ولكن مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م في السوق، والبقاء في لعدة أشهر. هذا النوع من الاستراتيجية أيضا يسمح لي أن نقد في مصلحة التجارة تحمل على مواقع النفوذ.


أريد أن أدلي بنقطتين:


العديد من & لدكو؛ التجار & رديقو؛ مهتمون بتداول نفسها بدلا من الحفاظ على رأس المال وتنميته بمرور الوقت. لا يكون واحدا منهم.


اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط وفقا لتقنية التداول اختبارها. إبقاء المخاطر الخاصة بك منخفضة قدر ما تستطيع، وسوف تنجح.


إذا كنت تعتقد أن إستراتيجيتك صالحة وتصنع الأموال، فأضف المزيد من الأموال إلى حسابك وزاد حجم الدفعة بدلا من زيادة المخاطر كنسبة مئوية من حقوق الملكية لكل صفقة. لا تتاجر في كثير من الأحيان لأنك تعتقد استراتيجية الخاص بك هو الصوت.


سوق الفوركس سيكون دائما هناك، يجب أن يكون هناك أي اندفاع. وسعر الطباعة دائما بغض النظر عن ما، حتى 100 سنة من الآن. الصبر هو واحد من الصفات العظيمة لمستثمر ناجح.


& كوت؛ كان معظم المال في هذا العالم عن طريق الانتظار لا يعمل. & كوت؛


أنا نسيت الذي قال أن إما جيسي ليفرمور أو وارين بوفيه؟


في كل مرة تضغط على زر شراء / بيع كنت تعرض حسابك لاحتمال الخسارة. في كثير من الأحيان كنت التجارة كما هو أفضل لحسابك. سوف توفر ثروة على مر الزمن على وسيط رسكو؛ ق الرسوم.


تحتاج إلى اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط في كل مرة تضغط على الزر.


A تاجر المهنية يولد 80٪ من الدخل من 20٪ من المناصب الفائزة. في كل مرة ترى ذلك في احصائيات، فهذا يعني أن التاجر يبقى في الفوز المواقف لأطول فترة ممكنة، بدلا من القفز والخروج.


بمجرد التعرف على الاتجاه & نداش؛ والحصول على، والجلوس وركوب ذلك. الأمر يتطلب قدرا كبيرا من الصبر للقيام بذلك لأن السوق هناك لزعزعة اللاعبين الضعفاء. معظم التجار لا ينتظرون، ويحصلون عليه ويخرجون ويخسرون المال. لا يكون واحدا منهم.


في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.


1.5: 1 هو بدلا من ذلك النطاق السفلي من نسبة مكافأة جيدة للمخاطر. بعد أن قلت ذلك، وسوف تسمح لك على المضي قدما، حتى لو كان لديك أقل من 50٪ الخاسرين. يجب عليك دائما أن تفترض أقل من 50٪ دقة على المدى الطويل. التفكير يمكنك الحصول على أكثر غير صحيحة إحصائيا.


إذا كنت تستطيع، ابحث عن نسبة 2: 1 عن طريق اختبار الاستراتيجية لمعرفة ما إذا كنت تصل إلى نفس المبلغ من الفائزين.


زيادة النسبة تعني زيادة مستويات الربح. وهذا سوف يؤدي إلى المزيد من التعادل الصفقات كما سوف تصل الربح المستهدف أقل في كثير من الأحيان. قد ينتهي بك الأمر أسوأ من حيث الربح الإجمالي.


بدلا من تحريك هدف الربح، حاول أوامر الحد. أجد أنه أكثر فعالية بكثير.


السماح للسعر ملء طلبك في أفضل الأسعار والحفاظ على أهداف الربح الخاص بك دون تغيير. بهذه الطريقة سوف تحسين نسبة الخاص بك مع مرور الوقت.


وسوف تعتمد على أفق الوقت الخاص بك كذلك. وستؤدي استراتيجية التداول الجيدة إلى تحقيق أكبر قدر من الأرباح من المراكز الأقل فوزا. وهذا يعني، يمكنك البقاء في الفوز الصفقات لفترة أطول ولكن خفض موقف فقدان بسرعة.


قد تكون هذه الاستراتيجية دقيقة فقط 30٪ ولكن لا يزال يولد أرباحا صحية.


للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟


كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى افتراض لضرب أقل من 50٪ على المدى الطويل. يجب عليك أيضا حساب رسوم وسيط ومقايضة. وهذا سوف يقلل من احتمالات الخاص بك مرة أخرى.


استراتيجية جيدة ومستدامة أقل من 50٪ دقيقة. وسوف تظهر صفقات أقل مع المكاسب الضخمة والعديد من الخاسرين الصغيرة. وتظهر هذه الديناميكية أن التاجر يقلل الخاسرين بسرعة والسماح للفائزين تشغيل.


أريد أن أدلي بنقطتين: (كالمعتاد)


كما فهمت، تم إجراء عودتك في حساب تجريبي؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا لا تريد أن تنفجر فقاعة ولكن من المستبعد جدا (في رأيي المتواضع وبناء على تجربتي المتواضعة) لتكرار ذلك في حساب المال الحقيقي.


بمجرد وضع المال الخاص بك على الطاولة، يبدأ قلبك للفوز بشكل مختلف والعقلك يلعب الحيل عليك. تحتاج إلى حساب هذا.


على مر السنين تعلمت اختبار جميع استراتيجيات التداول الجديدة على المال الحقيقي على الفور. كثير سوف اقول لكم، وهذا هو بس، لكنها عملت بالنسبة لي. أنا لا تدفع للاختبار مرة واحدة أحصل على نتائج حقيقية، غير متحيزة.


علم النفس في هذه اللعبة هو صعب، تحتاج إلى فضح في أقرب وقت ممكن.


شيء آخر أن نتذكر، فإن الحساب الحقيقي يكون فروق مختلفة تماما. الوسيط لا مطاردة المحطة الخاصة بك في حساب تجريبي أو زيادة انتشار خلال التقلبات. قد يبدو قليلا ولكنها تحدث فرقا. وسيطرق الوسيط الخاص بك توقف في الحساب الحقيقي وتوسيع انتشار خلال النشرات الإخبارية.


نصيحتي & نداش؛ إذا كنت تفكر على المدى الطويل، والانتقال إلى حساب حقيقي على الفور للحصول على فهم أفضل لظروف التداول الحقيقية.


إذا كنت بالفعل تداول النقدية الحقيقية - كودوس لك مرة أخرى!


جعلت 20٪ في سنة واحدة. الآن سوف تحتاج إلى القيام بذلك مرارا وتكرارا لبقية حياتك المهنية. هل تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك؟


هل تعتقد أن إستراتيجيتك مقاومة لأوضاع السوق المتغيرة؟ ما هو الصاعد للدولار اليوم، قد يكون هبوطي تماما في 5 سنوات من الآن. سوف تحتاج إلى تحديث استراتيجيتك مع المتغيرات الجديدة للتكيف مع الأسواق المتغيرة باستمرار.


وقد أثبتت قصة لتسم هذا هو بعض التحدي في الواقع!


إذا كنت تريد أن متوسط ​​20٪ على مدى السنوات ال 20 المقبلة. من المرجح، سيكون لديك سنوات مع 50٪ أرباح وسنوات مع عدم وجود أرباح على الإطلاق.


وسوف يكون من الصعب الحصول من خلال تلك الأخيرة.


أعتقد على المدى الطويل. سوف تضع الآلاف من الصفقات. إحصائيا، فمن المرجح سيكون لديك أكثر من 10 الخاسرين في الصف. يجب أن تكون مستعدا لذلك.


بمجرد الحصول على كل ما سبق الحق، والتفكير في مكافأة نفسك في شكل تفاقم.


توضح المعادلة أدناه كيف يمكن أن تنمو أسهمك على مدى 20 عاما مع عائد سنوي بنسبة 20٪.


هذا يفترض 1000 $ الاستثمار الأولي.


أن تقاعد جيد، حتى بعد الضرائب حتى البقاء تسير كما كنت.


وكما تتصورون الآن، فإن عوائد الأرقام الثلاثية التي وعد بها المسوقون على الإنترنت سوف تترجم إلى 100s من ميليونات الدولارات على مر الزمن. هذا هو مجرد لا تضيف ما يصل.


التداول في سوق الفوركس للصرافة هو دقيق جدا و شديد الخطورة و غير مناسب لجميع أفراد الجمهور ولكن فقط للمستثمرين الذين: (أ) فهم و هم على استعداد لتحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر. (ب) مع مراعاة ظروفها المالية الشخصية، ومواردها المالية، وأسلوب حياتها والتزاماتها، تكون قادرة ماليا على تحمل خسارة استثمارها بالكامل. (ج) الحصول على المعرفة لفهم سوق الفوركس للصرافة والأصول الأساسية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment