Saturday 17 February 2018

خسارة الفوركس على إيكب


اجتماعات البنك المركزي الأوروبي.
لكل تاجر، ومعرفة التواريخ الرئيسية في التقويم الاقتصادي السنوي لا يمكن أن يكون أكثر أهمية. في جميع الأوقات من الأخبار المالية الرئيسية وإطلاق البيانات، والسوق هو أكثر تقلبا من المعتاد، وبالتالي معرفة الأيام الدقيقة التي الإعلانات الاقتصادية الهامة سوف تكون ضرورية لكونها قادرة على التخطيط ووضع الصفقات الفعالة. في حين أن بعض المستثمرين قيمة معرفة هذه التواريخ من أجل تجنب التداول في هذه الأوقات من حركة أسعار الأصول السريعة، التجار الآخرين يريدون أن يعرفوا عن هذه الأحداث المجدولة حتى يتمكنوا من التحقق من التنبؤات واتخاذ مواقف أنهم يأملون أن تجلب لهم أرباح أكبر عندما يتحرك السوق ردا على الافراج عنهم. واحد من هذه التواريخ الاقتصادية الرئيسية هو اجتماع البنك المركزي الأوروبي، ومعرفة متى واحد من المقرر أن تجري تمكن التجار الأفراد لاتخاذ قرارات حول التداول على أساس تفضيلاتهم الشخصية مع المعرفة المستنيرة.
ما هو البنك المركزي الأوروبي؟
العنوان & # 8220؛ البنك المركزي الأوروبي & # 8221؛ (البنك المركزي الأوروبي) يشير إلى البنك المركزي المشترك من 19 دولة مختلفة داخل الاتحاد الأوروبي التي قررت استخدام اليورو كعملتهم. وتتمثل المهمة الرئيسية للبنك المركزي الأوروبي في الحفاظ على الاستقرار في التسعير داخل منطقة اليورو والحفاظ على القوة الشرائية للعملة الموحدة. ولأن استقرار الأسعار أمر أساسي لخلق فرص العمل والنمو الاقتصادي، وهما هدفان رئيسيان من أهداف الاتحاد الأوروبي، فهو يمثل أهم مساهمة يمكن للسياسة النقدية أن تقدمها. ولدى البنك المركزي الأوروبي جهازه الخاص لصنع القرار، وهو ما يسمى مجلس الإدارة. وتتألف هذه الهيئة من ستة أعضاء في المجلس التنفيذي و 19 حاكما في كل من البنك المركزي الوطني في منطقة اليورو. ويجتمع مجلس الإدارة بانتظام بغرض اتخاذ القرارات اللازمة لصياغة السياسة النقدية لمنطقة اليورو، وكذلك اتخاذ قرارات بشأن أسعار الفائدة والأهداف النقدية وإمدادات الاحتياطيات داخل نظام اليورو، وتشكيل مبادئ توجيهية بشأن كيفية تنفيذ قراراتها .
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
ما هي البلدان التي يمثلها البنك المركزي الأوروبي؟
وهناك 19 بلدا يمثلها مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي ومجلس أوروبا، ويوجد حاليا 25 عضوا في اللجنة. وهنا أعضاء مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي لعام 2018:
ماريو دراغي: رئيس البنك المركزي الأوروبي فيتور كونستانسيو: نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي بينوا كوري: عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي سابين لوتنسلاجر: عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي إيف ميرش - عضو مجلس الإدارة التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي بيتر برايت: عضو مجلس الإدارة التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي جان سمتس محافظ البنك الوطني بيلجي جينز ويدمان - الرئيس، دويتشه بوندسبانك أردو هانسون: الحاكم، إيستي بانك فيليب R لين: محافظ البنك المركزي الأيرلندي يانيس ستورناراس: محافظ بنك اليونان لويس ماريا لينده: الحاكم، بنك إسبانيا فرانسوا فيليروي دي غالهاو: محافظ بنك فرنسا.
إغنازيو فيسكو: الحاكم، بانكا د & # 8217؛ إيطاليا كريستالا جورغادجي: محافظ مصرف قبرص المركزي إلمارس ريمزيفيس: الحاكم، لاتفيجاس بانكا فيتاس فاسيلياوسكاس: رئيس مجلس الإدارة، ليتوفوس بانكا غاستون راينش: محافظ البنك المركزي لوكسمبورغ ماريو فيلا: ، البنك المركزي المالطي كلاس نوت: الرئيس، بنك نيديرلاندش إيوالد نوتني: الحاكم، أوستيريتشيسش البنك الوطني كارلوس كوستا: محافظ، بنك البرتغال بوستجان جازبيك: محافظ، بانكا سلوفينيج جوزيف ماكوتش: محافظ، نارودنا بانكا سلوفنسكا إركي ليكانين: الحاكم، سومين بانكي - Finlands البنك.
كم عدد اجتماعات البنك المركزي الأوروبي هناك خلال العام؟
في الظروف العادية، هناك اجتماعان لمجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي كل شهر، والتي تعقد في فرانكفورت آم مين في ألمانيا في مقر البنك المركزي الأوروبي. كل ستة أسابيع، مجلس الإدارة مكلف بتقييم التطورات النقدية والاقتصادية داخل منطقة اليورو واتخاذ قرارات بشأن السياسة النقدية. وفي جميع الاجتماعات الأخرى، يجتمع المجلس لمناقشة المسائل المتعلقة بالمسؤوليات والمهام الأخرى لنظام اليورو والمكتب المركزي الأوروبي. كل 6 أسابيع، هناك مؤتمر صحفي يعقده رئيس البنك المركزي الأوروبي، بمساعدة من البنك المركزي الأوروبي و نائب الرئيس، من أجل شرح أي قرارات السياسة النقدية التي اتخذت في الاجتماعات المقررة. كما ينشر البنك المركزي الأوروبي حسابات منتظمة لاجتماعات صنع السياسات قبل عقد الاجتماع المقبل.
متى يكون اجتماع البنك المركزي الأوروبي التالي؟
ومعرفة متى سيعقد اجتماع البنك المركزي الأوروبي المقبل هو معلومات حيوية لأي تاجر جاد. وفيما يلي جدول يبين التواريخ القادمة التي سيجتمع مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي لمناقشة قرارات السياسة النقدية:
تواريخ اجتماع البنك المركزي الأوروبي لعام 2018.
لماذا اجتماعات البنك المركزي الأوروبي مهمة جدا للمستثمرين؟
وتستخدم غالبية المستثمرين الجادين مجموعة من المهارات التحليلية، بما في ذلك التحليل الأساسي، عندما يتاجرون في الأسواق المالية، وأحد أهم أجزاء ذلك يستخدم المؤشرات الاقتصادية. إن اجتماعات مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي ضرورية لأنها تتخذ قرارات مالية بشأن السياسة النقدية وأسعار الفائدة في جميع أنحاء منطقة اليورو التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على عملة اليورو. عند التداول بالعمالت األجنبية، من الضروري معرفة هذه المعلومات، حيث سيكون هناك تقلب استثنائي في األسواق المالية في وقت انعقاد االجتماع المقرر، ويمكن للمستثمرين توقع أن تتحرك قيمة عملات اليورو بشكل سريع حتى يتم الإعلان عن أي القرار الصادر عن مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي. إن الاستعداد لهذا الوقت المتقلب في التداول أمر مهم بالنسبة للتجار، سواء كانوا يفضلون أن يخرجوا من وضع التجارة عند هذا التقاطع، أو ما إذا كانوا يفضلون محاولة الاستفادة من التقلبات واستخدام التوقعات حول النتيجة المتوقعة للاجتماع لجعل استثمار مربح.
استراتيجيات تداول الأخبار الاقتصادية مثل اجتماع البنك المركزي الأوروبي.
ويتعرض سوق الفوركس بشكل خاص لحركة سريعة وقصيرة الأجل في وقت صدور البيانات الإخبارية الاقتصادية الهامة مثل القرارات المتخذة في اجتماعات البنك المركزي الأوروبي حيث أن تأثير هذه الإعلانات لا يؤثر فقط على عملات الدول المعنية، لديها أيضا تأثير تدق في جميع أنحاء العالم، وسوف تؤثر أزواج العملات. يجب على أي شخص جاد في التداول بنجاح في سوق العملات الأجنبية أن يأخذ في الاعتبار التواريخ التي سيتم الإفراج عن هذه المعلومات، وأن يخطط للمستقبل لكيفية التجارة في السوق سريعة الحركة التي تحدث في هذه الفترة. في حين أن بعض المستثمرين يختارون البقاء بعيدا عن التداول في هذا الوقت، والبعض الآخر حريص على التقاط الهروب في هذا التقلب، وبالتالي جني المزيد من الأرباح.
إذا كنت تبحث عن استراتيجية تداول الفوركس بسيطة ولكنها فعالة لتداول البيانات الإخبارية الاقتصادية، يمكنك محاولة تقنية ويبساو، التي تعد واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر شعبية حول الإعلانات الاقتصادية مثل اجتماع البنك المركزي الأوروبي. واحدة من القضايا مع أخبار التداول هو وضع وقف الخسائر، وكيفية تحديد مدى كبير أن وقف الخسارة ينبغي أن يكون، لأنها يمكن أن تختلف بشكل كبير في السوق المتقلبة في جميع أنحاء هذه الإعلانات.
في انحراف، أسعار تتحرك صعودا، والتوقف عن التجار قصيرة، ومن ثم التحرك إلى أسفل، والتوقف عن التجار طويلة. إدراكا لذلك يسمح للمستثمر بالدخول في صفقتين - واحدة طويلة وقصيرة واحدة - وهي أقرب ما يمكن إلى السعر المتوسط ​​للتحرك الذي يؤدي إلى انحراف. يجب على المتداول أن يضع أرباحا على كل من صفقاته من 10-15 نقطة من أجل الحد من مخاطرها. على الرغم من ذلك، لا ينبغي لها أن تضع وقف الخسارة، حيث أن ربح الربح سيصبح وقف الخسارة. كما أنها تتداول دون توقف الخسارة، فإنه لن يكون هناك فرق ما إذا كان السعر صعودا أو هبوطا في المقام الأول، لأنها لن تتوقف. هذا يعمل فقط في حالة الإفراج عالية التأثير مثل اجتماع البنك المركزي الأوروبي، حيث يشير هذا إلى أن من المرجح جدا أن يحدث تحرك ساق. ومن الحيوي أيضا أن يتحرك السوق ضمن نطاق ضيق قبل صدور الخبر، حتى يكون احتمال الانزلاق أمرا ممكنا. طريقة أخرى لتعظيم الأرباح هي استخدام أزواج العملات متعددة - على سبيل المثال، جميع الدولار أو جميع أزواج اليورو - عند استخدام هذه الاستراتيجية، وهذا ينتشر المخاطر ويخلق المزيد من الفرص للنجاح.
الاجتماعات والأحداث الاقتصادية الأخرى.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

خسارة الفوركس على إيكب
خسائر اليورو الموحدة بعد انخفاض حاد يوم أمس بعد خفض البنك المركزي الأوروبي بنسبة 0.25 في المئة الى 0.75 في المئة. هذا التحرك يوفر القليل من إمكانات الاستقرار وخيبة أمل الأسواق التي توقعت المزيد من التدابير التحفيز. وما كان متوقعا هو على الأقل العودة إلى تدابير غير قياسية في مجال السياسة العامة، مثل تقديم نظام آخر لتسهيل عمليات الشراء أو إعادة تنشيط برنامج شراء سندات الشركات الصغيرة والمتوسطة. ومن شأن ذلك أن يوفر حريقا أفضل في خطر نشوب أزمة مالية منتشرة. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن أي حافز، على الرغم من تعهد مسؤولين في الاتحاد الأوروبي ببرامج شاملة وتغييرات في جهود الإنقاذ في قمة الاتحاد الأوروبي يوم الجمعة الماضي. انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أدنى مستوى له في شهر من 1.2363 في وقت متأخر أمس وحوم حول هذا المستوى في الجلسة الآسيوية.
تراجع الجنيه الإسترليني بعد أن اعتمد بنك انجلترا المزيد من بورصة قطر وقرر زيادة مشترياتهم من الجنيهات بمقدار 50 مليار جنيه استرليني ليصل حجم البرنامج إلى 375 مليار جنيه إسترليني. ومع ذلك، هذا ليس ضارا بشكل كبير ولا تشجيع على الجنيه. كما أن البنك المركزي الأوروبي يتحرك الشهية المخاطرة. انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى أدنى مستوى له عند 1.5499 في وقت متأخر من يوم الخميس حيث تم توحيده في آسيا صباح اليوم.
الدولار يعزز المكاسب مقابل الين بعد ارتفاعه من قراءة أفضل من المتوقع لقوائم أدب التي ارتفعت إلى 176،000. وصل زوج العملات أوسجبي الى اعلى مستوى له عند 80.08 بعد صدور الاخبار امس، واحتفظ بهذه المكاسب في الجلسة الاسيوية هذا الصباح. ومن المتوقع أن يتداول الزوج جانبيا قبيل صدور تقرير الوظائف غير الزراعية المتوقع صدوره في وقت لاحق من الجلسة الأمريكية اليوم. وتقدر التوقعات ب 95،000 وظيفة تضاف إلى كشوف المرتبات الأمريكية في يونيو. وكانت الزيادة السابقة فى الوظائف فى مايو الماضى والبالغة 69 الف فى المائة هى اضعف نمو فى عام.
وكان الدولار الاسترالي أفضل أداء بعد الخطوة الثانية لتخفيف المعدل القياسي في الصين في شهر (وقبل ذلك، وليس منذ عام 2008). وحقيقة أن أكبر شريك تجاري لأستراليا يحاول دعم النمو، ساعد على رفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى مستوى له في شهرين عند 1.0327 يوم أمس. وقد خفف بعض عمليات جني الأرباح الزوج من 1.0242.
مجموعة إنتيتيز ليسنسس.
خاضعة للتنظيم من قبل فكا - رقم 705428 ينظمها إفسك - رقم 60/354 / تيسي / 17 ينظمها أسيك - رقم 443670 ينظمها سيسيك - رقم 120/10 عرض الكل.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

مجموعة الفوركس-اليورو لأكبر خسارة أسبوعية في عام 2017 مع إقبال البنك المركزي الأوروبي على موقف حذر.
* الرسم: أسعار العملات الأجنبية في عام 2017 tmsnrt. rs/2egbfVh.
بواسطة سيكات تشاترجي.
لندن، 27 أكتوبر (رويترز) - انخفض اليورو يوم الجمعة وكان على الطريق الصحيح لأكبر خسارة أسبوعية له خلال العام، ضعفت بسبب تراجع عائدات السندات الأساسية حيث أضاف المستثمرون الرهانات بأن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة سترتفع بشكل أسرع مما كانت عليه في أوروبا.
وقد عادت الصفقات التجارية مرة أخرى في شكل أرباح قوية للشركات الأمريكية وتزايد الرأي بأن زيادة أسعار الفائدة في الولايات المتحدة دفعت الدولار إلى التعادل مع الفرنك السويسري للمرة الأولى منذ خمسة أشهر.
لعب المستثمرون النظرة المتباينة للسياسة النقدية بين الولايات المتحدة وأوروبا، حيث أخذ بعض مراقبي السوق مفاجأة من درجة الحماس في تصريحات صانعي السياسات في البنك المركزي الأوروبي في اجتماع السياسة يوم الخميس.
(الرئيس ماريو) دراجي لمناقشة استراتيجية البنك المركزي الأوروبي لإعادة الاستثمار قد طردت الرسالة أن "عنصر التدفق" من برنامج ك (إعادة شراء الأصول) إعادة معايرة ستبقى كبيرة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره فالينتين مارينوف، رئيس بحوث مجموعة جي 10 فكس في كريدي أجريكول في لندن.
& لوت؛ موريفر، فإن تعليقات الرئيس على الحفاظ على طول العمر في كيو اشتعلت بعض المشاركين في السوق على حين غرة، وهذا قد يترك اليورو عرضة للخطر على المدى القصير. & رديقو؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
انخفض اليورو بنسبة 0.3 في المئة ليصل إلى 1.1611 دولار، وهو أدنى مستوى له منذ يوليو. 20 وهو على الطريق الصحيح لأكبر خسارة أسبوعية منذ الربع الرابع من عام 2018.
وبلغت عائدات السندات الألمانية على مدى 10 سنوات 0.41 في المئة، على خلفية انخفاض 1-1 / 2 شهر بنسبة 0.36 في المئة الذي ضرب الأسبوع الماضي.
وتراجع مؤشر الدولار الذي يتداول مقابل سلة من ست منافسيه الرئيسيين بنسبة 0.4 في المئة ليصل الى 94.96 متداولا عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر وعلى المسار الصحيح لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 1.1 في المئة.
& لدكو؛ من وجهة نظر أوسع، ونحن مندهشون إلى حد ما أن البنك المركزي الأوروبي لم أغتنم هذه الفرصة للاحتفال كسر أكثر وضوحا مع إعدادات السياسة الحالية، & رديقو؛ وقال استراتيجيون رابوبانك في مذكرة.
عبر المحيط الأطلسي، لا يزال اهتمام المستثمرين على المرشحين لرئاسة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عندما تنتهي فترة جانيت يلين في فبراير.
ونقلت صحيفة // بوليتيكو // الاخبارية والتحليلية اليوم عن مصدر واحد قوله ان الرئيس الامريكى دونالد ترامب بحثا عن كرسي البنك المركزى القادم جاء الى محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالى جيروم باول والاقتصاد بجامعة ستانفورد جون تايلور.
وقال مسؤول في البيت الابيض لرويترز انه لم يتم اتخاذ اي قرار نهائي.
ومن المتوقع ان يعلن ترامب عن مرشحه قبل رحلة الى اسيا فى اوائل نوفمبر.
وستبحث الأسواق عن مزيد من الأدلة في الربع الثالث من بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في وقت قريب، حيث يتوقع المحللون نموا بنسبة 2.5٪ مقارنة مع 3.1٪ في الربع السابق.
التقارير من قبل سيكات تشاترجي.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

الفوركس & # 8211؛ الدولار يمدد خسائره في ظل استمرار البنك المركزي الأوروبي في زيادة حجم اليورو.
الاستثمار & # 8211؛ ووسع الدولار خسائره أمام سلة عملات يوم الاثنين حيث تكهنت بأن البنك المركزي الأوروبي يستعد لخفض برنامج التحفيز الضخم دفع اليورو إلى أعلى مستوياته منذ ثلاث سنوات.
وتراجع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.45٪ ليصل إلى 90.21 بحلول الساعة 08:34 صباحا بتوقيت جرينتش (13:34 بتوقيت جرينتش)، وهو مستوى لم يشهده منذ ديسمبر 2018.
ارتفع اليورو إلى أعلى مستوياته في ثلاث سنوات مقابل الدولار، مستقرا على ارتفاع قوي في الأسبوع الماضي، مع ارتفاع اليورو / دولار بنسبة 0.57٪ ليصل إلى 1.2267.
وارتفعت العملة الموحدة منذ يوم الخميس الماضي في ديسمبر / كانون الأول قالت محاضر البنك المركزي الأوروبي إن المسؤولين يمكن أن ينظروا في التحول التدريجي في توجيهات السياسة العامة في بداية هذا العام.
ومن المرجح أن ينظر المستثمرون إلى أي تغييرات في توجيهات البنك كمؤشر على أن صناع السياسات يستعدون لبدء برنامج التحفيز لشراء السندات.
ومن شأن معدل أسرع من التشديد النقدي خارج الولايات المتحدة أن يقلل من الاختلاف بين مجلس الاحتياطي الاتحادي والبنوك المركزية الأخرى، مما يؤثر على الدولار.
وتلقى اليورو دفعة إضافية بعد أن اقتربت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل من تشكيل حكومة ائتلافية من المحتمل ان تزيل عنصرا من المخاطر السياسية لمنطقة اليورو.
مقابل الين، تراجع الدولار إلى أدنى مستوياته منذ منتصف سبتمبر، حيث ارتفع الدولار / ين عند 110.67 بعد أن هبط سابقا إلى 110.58.
وعزز الين من تصريحات محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا يوم الاثنين تسليط الضوء على الانتعاش الاقتصادي في البلاد.
كما ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، مع ارتفاع الباوند / دولار بنسبة 0.37٪ ليصل إلى 1.3776، وهو الأكثر منذ تصويت بريطانيا على الخروج من الاتحاد الأوروبي في يونيو 2018.
ارتفع الجنيه الإسترليني يوم الجمعة بعد صدور تقرير مفاده أن هولندا واسبانيا منفتحتان على صفقة لبريطانيا لتبقى أقرب ما يمكن إلى الاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ورفض الجنيه رفض التقرير من مسؤولين من وزارتي المالية الاسبانية والهولندية.
من المتوقع أن تظل أحجام التداول خفيفة يوم الاثنين مع إغلاق الأسواق الأمريكية لعطلة عيد مارتن لوثر كينغ.
فتح حساب حقيقي فتح حساب تجريبي.
خطوة التسجيل 1 2.
خطوة التسجيل 2 1.
عزيزي العملاء، ونحن سعداء أن أبلغكم أنه نظرا لشركتنا النمو نحن سويتشينغ خوادم MT4 لدينا إلى بيجر واحد. سويشينغ يحدث في 00:00 20.11.2017. نحن نعتقد أن التغييرات ستوافق على أداء MT4. في 48 ساعة قد يكون لديك أنك لن تكون قادرة على كونكت محطة MT4 مع اسم الملقم "ترادينغتيشنولوجيس-ريال". في هذه الحالة يمكنك استخدام إب الملقم: "94.130.172.77" الرجاء الاتصال بفريق الدعم إذا كان لديك أي مشاكل مع منصة التداول الخاصة بك.

ور / أوسد الضعيفة لمزيد من الخسائر على أكثر حذرا البنك المركزي الأوروبي خطاب.
سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.
- غبب / أوسد المخاطر على المدى القريب تصحيح بعد فشل محاولة لاختبار أكتوبر-منخفض (1.3027).
- ور / أوسد ضعيفة لمزيد من الخسائر على أكثر حذرا البنك المركزي الأوروبي خطاب.
الجنيه الإسترليني يخفف من الانخفاض الحاد بعد رفع سعر الفائدة من بنك إنجلترا (بو)، مع تعرض زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لخطر التراجع على المدى القصير بعد المحاولة الفاشلة لاختبار أكتوبر-المنخفض (1.3027).
ويبدو أن بنك انجلترا لا يسارع إلى مزيد من تطبيع السياسة النقدية بعد رفع سعر الفائدة القياسي للمرة الأولى منذ عام 2006، وقد يوافق الحاكم مارك كارني وشركاه على نهج الانتظار والترقب في الاجتماع القادم يوم 13 ديسمبر يحذر المسؤولون من عدم اليقين المرتبط بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من النشاط المحلي الذي تباطأ حتى مع ارتفاع النمو العالمي بشكل ملحوظ. قد تقوض الرهانات المحدودة لارتفاع تكاليف الاقتراض مرونة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب)، مع تعرض سعر صرف الجنيه مقابل الدولار لمصير أكثر هبوطا خاصة أنه من المتوقع على نطاق واسع أن تقوم لجنة السوق المفتوحة الفدرالية بتطوير 25 نقطة أساسية في ديسمبر .
ومع ذلك، فإن بيك آب التصنيع & أمبير؛ وقد يرفع الإنتاج الصناعي من جاذبية الجنيه الإسترليني لأنه يخلق نظرة مستقبلية محسنة للاقتصاد الحقيقي، وقد تتبنى لجنة السياسة النقدية نبرة أكثر صقورا خلال الأشهر القادمة، كما يبدو أن الطاقة الاحتياطية قد تآكلت، أي بزيادة أسرع قليلا مما توقعته اللجنة في توقعاتها في آب / أغسطس. مع ذلك، لا تزال مجموعة الافتتاح الشهرية تركز على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، مع تعرض الزوج لخطر التداول على أساس أكثر قوة حيث أن كلا من السعر ومؤشر القوة النسبية (رسي) يخرجان من الاتجاهات الهابطة التي تم تسليمها من سبتمبر.
غبب / أوسد الرسم البياني اليومي.
قد يستمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في التراجع عن التراجع عن الأسبوع السابق في أعقاب المحاولة الفاشلة لاختبار أكتوبر-أدنى (1.3027)، مع الإغلاق بالقرب من 1.3090 (تصحيح بنسبة 38.2٪) إلى 1.3120 (تصحيح بنسبة 78.6٪) مما يزيد من مخاطر تشغيل في الجزء العلوي من النطاق الحالي. أول عقبة أمامية تأتي في حوالي 1.3210 (ارتداد 50٪)، مع التوقعات على المدى القريب توجها التداخل فيبوناتشي حول 1.3300 (توسع 100٪) إلى 1.3320 (38.2٪ ارتداد). تأتي العقبة التالية عند 1.3370 (توسع 78.6٪)، والتي تقع تحت قمة أكتوبر (1.3402).
لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عرضة لمزيد من الخسائر مع عدد كبير من الجدول الزمني الرسمي للبنك المركزي الأوروبي للتحدث خلال الأيام القادمة، ومجموعة من الخطابات الحمائية قد تنتج الرياح المعاكسة للعملة الموحدة كما يخطط الرئيس ماريو دراغي وشركاه ل تحمل برنامج التيسير الكمي في عام 2018.
تصريحات جديدة من عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي بيتر برايت تشير إلى أن البنك المركزي سيؤيد لهجة حذرة قبل اجتماعه الأخير في 2017 يوم 14 ديسمبر كما يقول مسؤول مجلس الإدارة & لوت؛ هناك كمية كبيرة من المساكن النقدية لا تزال ضرورية لضمان التقارب التدريجي من التضخم نحو هدف التضخم لدينا. & [رسقوو]؛ مع ذلك، الرئيس دراجي وشركاه قد تبقي الباب مفتوحا لمزيد من الدعم للاتحاد النقدي كما & لوت؛ ويهدف صافي شراء الأصول إلى الاستمرار في وتيرة شهرية لليورو، 30 مليار حتى نهاية سبتمبر 2018، أو ما بعدها، إذا لزم الأمر، و [رسقوو]؛ وقد يستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في استعادة التقدم في وقت سابق من هذا العام مع استمرار تشكيل الرأس والكتفين.
ور / أوسد الرسم البياني اليومي.
ولا تزال الأهداف السلبية على الرادار بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حيث أنها تكافح من أجل التراجع فوق خط العنق حول 1.1670 (ارتداد 50٪)، مع استمرار السعر ومؤشر القوة النسبية (رسي) في الحفاظ على التشكيلات الهابطة التي تم نقلها من أشهر الصيف. مع اقتراب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بسرعة من شهر أكتوبر إلى أدنى مستوى له (1.1574)، فإن كسر / إغلاق أدنى حاجز 1. 1580 (توسع بنسبة 100٪) يثير خطر الانتقال مرة أخرى نحو تداخل فيبوناتشي حول 1.1480 (توسع 78.6٪) إلى 1.1500 ( 78.6٪ توسع)، مع المنطقة التالية من الفائدة تأتي في حوالي 1.1390 ​​(61.8٪ ارتداد) إلى 1.1400 (توسع 61.8٪).
--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.
للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment