Saturday 17 February 2018

دلتا خيارات التداول المحايدة


دلتا استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استراتيجيات دلتا محايدة هي استراتيجيات الخيارات التي تم تصميمها لخلق المواقف التي من غير المرجح أن تتأثر الحركات الصغيرة في سعر الأمن. ويتحقق ذلك من خلال ضمان أن تكون قيمة الدلتا الإجمالية للموقف قريبة من الصفر قدر الإمكان.


قيمة دلتا هي واحدة من الإغريق التي تؤثر على كيفية تغير سعر الخيار. نحن نلمس أساسيات هذه القيمة أدناه، ولكننا نوصي بشدة بأن تقرأ الصفحة على خيارات دلتا إذا لم تكن على دراية بكيفية عملها.


وعادة ما تستخدم الاستراتيجيات التي تنطوي على إنشاء موقف محايد دلتا في واحدة من ثلاثة أغراض رئيسية. ويمكن استخدامها لالستفادة من تسوس الوقت، أو من التقلبات، أو يمكن استخدامها للتحوط من وضع قائم وحمايته من تحركات األسعار الصغيرة. في هذه الصفحة نشرح لهم بمزيد من التفصيل وتقديم مزيد من المعلومات حول كيفية بالضبط كيف يمكن استخدامها.


أساسيات دلتا & أمب؛ قيم دلتا المحايدة الربح من تضاؤل ​​الوقت الاستفادة من التحوط التقلب.


أساسيات دلتا القيم & أمب؛ دلتا مراكز محايدة.


قيمة الدلتا للخيار هي مقياس لمدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، خيار مع قيمة دلتا 1 سيزيد في السعر بمقدار $ 1 لكل زيادة $ 1 في سعر الضمان الأساسي. وسوف تنخفض أيضا في سعر $ 1 لكل انخفاض 1 $ في سعر الضمان الأساسي.


إذا كانت قيمة دلتا 0.5، ثم السعر سيتحرك $ .50 لكل خطوة $ 1 في سعر الأمن الأساسي. قيمة دلتا هي نظرية بدلا من العلم الدقيق، ولكن تحركات الأسعار المقابلة هي دقيقة نسبيا في الممارسة العملية.


كما يمكن أن تكون قيمة دلتا أوبتيون 's' سالبة، مما يعني أن السعر سينتقل عكسيا فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي. وعلى سبيل المثال، فإن أحد الخيارات ذات القيمة الدلتا -1، سينخفض ​​في السعر بمقدار دولار واحد لكل زيادة قدرها 1 دولار في سعر الضمان الأساسي.


قيمة الدلتا من المكالمات هي دائما إيجابية (في مكان ما بين 0 و 1) ومع يضع دائما سلبية (في مكان ما بين 0 و -1). الأسهم لديها فعليا قيمة دلتا 1.


يمكنك الجمع بين قيم دلتا من الخيارات و / أو الأسهم التي تشكل وضعا عاما واحدا للحصول على قيمة دلتا كاملة من هذا الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 100 مكالمة بقيمة دلتا قدرها 5، فستكون القيمة الإجمالية للدلتا هي 50. لكل زيادة $ 1 في سعر الأمان الأساسي، سيزيد السعر الإجمالي لخياراتك بمقدار 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


يجب أن نشير إلى أنه عند كتابة الخيارات، يتم عكس قيمة دلتا بشكل فعال. حتى إذا قمت بكتابة 100 مكالمة مع قيمة دلتا 0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة سيكون -50. وبالمثل، إذا قمت بكتابة 100 يضع خيارات مع قيمة دلتا -0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة ستكون 50. نفس القواعد تنطبق عند بيع الأسهم قصيرة. قيمة الدلتا لموقف السهم القصير سيكون -1 لكل سهم بيعت قصيرة.


عندما تكون قيمة دلتا الشاملة للموقف 0 (أو قريبة جدا منه)، فإن هذا هو موقف دلتا محايد. حتى إذا كنت تملك 200 يضع بقيمة -0.5 (القيمة الإجمالية -100) وامتلك 100 سهم من الأسهم الأساسية (القيمة الإجمالية 100)، ثم كنت عقد موقف دلتا محايد.


يجب أن تكون على علم بأن قيمة دلتا لموقف الخيارات يمكن أن تتغير مع تغير سعر الأمن الأساسي. كلما زادت الخيارات في المال، فإن قيمة الدلتا تتحرك بعيدا عن الصفر، أي في المكالمات التي ستتحرك نحو 1، ويجعلها تتحرك نحو -1. وعندما تتخطى الخيارات المزيد من الأموال، فإن قيمة دلتاها تتحرك نحو الصفر.


ولذلك، فإن موقف دلتا محايد لا تبقى بالضرورة محايدة إذا كان سعر الأمن الكامنة يتحرك إلى أي درجة كبيرة.


الاستفادة من الوقت تسوس.


آثار تسوس الوقت هي سلبية عندما كنت تملك الخيارات، لأن قيمتها الخارجية سوف تنخفض مع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية. هذا يمكن أن يؤدي إلى تآكل أي أرباح تقوم بها من القيمة الجوهرية المتزايدة. ومع ذلك، عندما تكتب لهم يصبح الاضمحلال الوقت إيجابي، لأن الحد من القيمة الخارجية هو شيء جيد.


من خلال كتابة خيارات لإنشاء موقف دلتا محايدة، يمكنك الاستفادة من آثار تسوس الوقت ولا تفقد أنيموني من تحركات الأسعار الصغيرة في الأمن الكامنة.


إن أبسط طريقة لخلق مثل هذا الموقف للاستفادة من تسوس الوقت هو الكتابة في المكالمات النقدية وكتابة عدد متساو من المال يضع على أساس نفس الأمن. قيمة دلتا في المكالمات النقدية عادة ما تكون حوالي 0.5، وبالنسبة للأموال يضع عادة ما يكون حول -0.5. دعونا ننظر إلى كيف يمكن لهذا العمل مع مثال.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. كنت تكتب عقد مكالمة واحدة واحد عقد العقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، بحيث تحصل على إجمالي رصيد صاف قدره 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


إذا لم يتحرك سعر أسهم الشركة X على الاطلاق في الوقت الذي انتهت فيه هذه العقود، فإن العقود ستكون عديمة القيمة، وستحتفظ بمبلغ 400 دولار كربح. حتى لو كان السعر قد تحرك قليلا في أي من الاتجاهين وخلق مسؤولية بالنسبة لك على مجموعة واحدة من العقود، سوف لا تزال عائد الربح الإجمالي.


ومع ذلك، هناك خطر الخسارة إذا تحرك الأمن الأساسي في السعر بشكل ملحوظ في أي من الاتجاهين. وإذا حدث ذلك، يمكن تعيين مجموعة واحدة من العقود، وقد ينتهي بك الأمر إلى التزام أكبر من صافي الائتمان المستلم.


هناك خطر واضح ينطوي على استخدام استراتيجية مثل هذا، ولكن يمكنك دائما إغلاق الموقف في وقت مبكر إذا كان يبدو أن سعر الأمن سوف تزيد أو تنخفض بشكل كبير. انها استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كنت واثقا من أن الأمن لن تتحرك كثيرا في السعر.


الاستفادة من التقلب.


التقلب هو عامل مهم للنظر في تداول الخيارات، لأن أسعار الخيارات تتأثر مباشرة به. فالأمن ذو التقلب العالي سيكون له تقلبات كبيرة في الأسعار أو يتوقع حدوثها، كما أن الخيارات القائمة على أمن يتسم بتقلب شديد ستكون عادة أكثر تكلفة. تلك التي تقوم على الأمن مع تقلب منخفض وعادة ما تكون أرخص.


وهناك طريقة جيدة لتحقيق الربح المحتمل من التقلب هو خلق موقف دلتا محايد على الأمن الذي تعتقد أنه من المرجح أن تزيد في التقلبات. أبسط طريقة للقيام بذلك هي شراء في المال يدعو على هذا الأمن وشراء مبلغ مساو من المال يضع. لقد قدمنا ​​مثالا يوضح كيف يمكن أن يعمل هذا.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. يمكنك شراء عقد مكالمة واحدة وعقد واحد عقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، لذلك التكلفة الإجمالية هي 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


هذه الاستراتيجية تتطلب استثمارا مقدما، وكنت تقف لتفقد هذا الاستثمار إذا كانت العقود اشترى تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، فإنك تقف أيضا لتحقيق بعض الأرباح إذا دخل الأمن الأساسي فترة من التقلب.


إذا تحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر، فإنك سوف تحقق ربحا بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها. إذا كان ترتفع بشكل كبير، ثم سوف كسب المال من المكالمات الخاصة بك. إذا انخفض إلى حد كبير، ثم سوف كسب المال من يضع الخاص بك.


ومن الممكن أيضا أن تتمكن من تحقيق ربح حتى إذا لم يتحرك الأمن في السعر. إذا كان هناك توقع في السوق أن الأمن قد تواجه تغييرا كبيرا في السعر، فإن هذا من شأنه أن يؤدي إلى تقلبات ضمنية أعلى ويمكن أن تدفع سعر المكالمات ويضع لك.


شريطة أن تؤدي الزيادة في التقلبات إلى تأثير إيجابي أكبر من التأثير السلبي لتضاؤل ​​الوقت، يمكنك بيع خياراتك لتحقيق الربح. مثل هذا السيناريو ليس من المرجح جدا، والأرباح لن تكون ضخمة، ولكن يمكن أن يحدث.


أفضل وقت لاستخدام استراتيجية مثل هذا هو إذا كنت واثقا من تحرك سعر كبير في الأمن الأساسي، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه. إمكانات الربح غير محدود أساسا، لأن أكبر خطوة كلما كنت سوف تستفيد.


خيارات يمكن أن تكون مفيدة جدا للتحوط مواقف الأسهم وحماية ضد حركة السعر غير متوقعة. دلتا التحوط محايدة هي طريقة شعبية جدا للتجار الذين يحملون موقف الأسهم طويلة أنها تريد أن تبقي مفتوحة على المدى الطويل، ولكن أنها تشعر بالقلق إزاء انخفاض على المدى القصير في السعر.


المفهوم الأساسي للتحوط دلتا محايدة هو أن تقوم بإنشاء موقف دلتا محايد من خلال شراء ضعف عدد من المال يضع الأسهم التي تملكها. وبهذه الطريقة، أنت مؤمن بشكل فعال ضد أي خسائر في حالة انخفاض سعر السهم، ولكن لا يزال بإمكانه الربح إذا استمر في الارتفاع.


ليتيس ™ ق يقول كنت تملك 100 سهم في أسهم الشركة X، الذي يتداول عند 50 $. كنت تعتقد أن السعر سوف تزيد على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا قد تنخفض على المدى القصير. قيمة دلتا الشاملة من 100 سهم الخاص بك هو 100، وذلك لتحويله إلى موقف محايد دلتا تحتاج إلى موقف المقابلة مع قيمة -100.


ويمكن تحقيق ذلك عن طريق شراء 200 في المال يضع الخيارات، ولكل منها قيمة دلتا -0.5. إذا كان السهم يجب أن ينخفض ​​في السعر، ثم عوائد من يضع يغطي تلك الخسائر. إذا كان السهم يجب أن يرتفع في السعر، يضع يضع الخروج من المال وسوف تستمر في الاستفادة من هذا الارتفاع. وبطبيعة الحال، هناك تكلفة مرتبطة باستراتيجية التحوط هذه، وهي تكلفة شراء الصفقات. هذه تكلفة صغيرة نسبيا، على الرغم من الحماية المقدمة.


دلتا التحوط.


ما هو "دلتا التحوط"


إن تحوط دلتا هو إستراتيجية خيارات تهدف إلى تقليل أو تحوط المخاطر المرتبطة بتحركات األسعار في األصل األساسي، وذلك عن طريق تسوية المراكز الطويلة والقصيرة. على سبيل المثال، قد يكون موقف المكالمة الطويلة دلتا محوط بتخفيض المخزون الأساسي. وتعتمد هذه االستراتيجية على التغير في العالوة أو سعر الخيار الناجم عن التغير في سعر الضمان األساسي.


انهيار "دلتا التحوط"


وعادة ما تكون الخيارات ذات نسب التحوط العالية أكثر ربحا من الشراء من الكتابة، حيث أن زيادة الحركة النسبية، مقارنة بسعر السعر الأساسي، وتآكل القيمة الزمنية القليل المقابل، كلما زادت النفوذ. والعكس صحيح بالنسبة للخيارات ذات نسبة التحوط المنخفضة.


دلتا التحوط مع خيارات.


يمكن تغطية موقف الخيارات مع خيارات مع دلتا التي هي عكس ذلك من موقف الخيارات الحالية للحفاظ على موقف دلتا محايدة. والموقف المحايد للدلتا هو الموضع الذي تكون فيه الدلتا الإجمالية صفر، مما يقلل من تحركات الأسعار في الخيارات فيما يتعلق بالأصل الأساسي. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يحمل خيار اتصال واحد مع دلتا 0.50، مما يشير إلى أن الخيار هو في المال، وترغب في الحفاظ على موقف دلتا محايدة. ويمكن للمستثمر شراء خيار وضعه في المال مع دلتا من -0.50 لتعويض الدلتا الإيجابية، مما يجعل الموقف لديها دلتا من الصفر.


دلتا التحوط مع الأسهم.


ويمكن أيضا أن يكون وضع الخيارات متحوطا باستخدام أسهم الأسهم الأساسية. حصة واحدة من الأسهم الأساسية لديها دلتا واحد لأن القيمة تتغير بمقدار $ 1 نظرا لتغير $ 1 في الأسهم. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات على سهم مع دلتا 0.75، أو 75 لأن الخيارات لها مضاعف 100. يمكن للمستثمر أن يحمي خيار المكالمة عن طريق تخفيض 75 سهم من الأسهم الأساسية. على العكس من ذلك، افترض أن المستثمر هو خيار واحد طويل وضع على الأسهم مع دلتا من -0.75، أو -75. وسيحافظ المستثمر على وضع محايد للدلتا من خلال شراء 75 سهم من الأسهم الأساسية.


دلتا.


ما هو 'دلتا'


والدلتا هي نسبة تقارن التغير في سعر الأصل، وهو عادة ضمان قابل للتداول، إلى التغير المقابل في سعر مشتقاته. على سبيل المثال، إذا كان لخيار الأسهم قيمة دلتا قدرها 0.65، فهذا يعني أنه إذا زاد المخزون الأساسي في السعر بمقدار دولار واحد للسهم الواحد، فإن الخيار على ذلك سيرتفع بمقدار 0.65 دولار للسهم، في حين أن جميع الأسهم الأخرى متساوية.


كسر "دلتا"


يمكن أن تكون قيم دلتا إيجابية أو سلبية تبعا لنوع الخيار. على سبيل المثال، يتراوح الخيار دلتا لخيار الاتصال دائما من 0 إلى 1 لأنه كلما زاد الأصل الأساسي في السعر، تزداد خيارات الاتصال في السعر. وضع دلتا الخيار دائما تتراوح من -1 إلى 0 لأنه كلما زاد الأمن الأساسي، تنخفض قيمة خيارات وضع. على سبيل المثال، إذا كان خيار وضع يحتوي على دلتا -0.33، إذا كان سعر الأصل الأساسي يزيد بمقدار 1 $، فإن سعر الخيار وضعت تنخفض بمقدار 0.33 $. من الناحية الفنية، قيمة دلتا الخيار هي المشتقة الأولى من قيمة الخيار فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي.


وكثيرا ما تستخدم دلتا في استراتيجيات التحوط، ويشار إليها أيضا كنسبة التحوط.


أمثلة من الدلتا.


بيغكورب هي شركة متداولة بشكل عام. يتم شراء أسهم أسهمها وبيعها في سوق الأوراق المالية، وهناك خيارات وضع وخيارات الدعوة المتداولة لتلك الأسهم. الدلتا لخيار المكالمة على أسهم بيغكورب هو 35. وهذا يعني أن التغيير $ 1 في سعر الأسهم بيغكورب يولد تغيير 0،35 $ في سعر خيارات المكالمة بيغكورب. لذلك، إذا تداولت أسهم بيغكورب عند 20 دولارا، ويتداول خيار المكالمة عند 2 دولار، فإن التغير في سعر أسهم بيغكورب إلى 21 دولارا يعني أن خيار المكالمة سيزيد إلى سعر 2.35 دولار.


وضع خيارات العمل في الاتجاه المعاكس. إذا كان الخيار وضع على أسهم بيغكورب ديه دلتا - 65 $ ثم زيادة $ 1 في سعر سهم بيغكورب يولد انخفاض $ 0.66 في سعر بيغكورب وضع الخيارات. لذلك، إذا كانت أسهم بيغكورب تتداول عند 20 $، و يتداول خيار الشراء عند 2 $، ثم تزداد أسهم بيغكورب إلى 21 $، فإن خيار الشراء سينخفض ​​إلى سعر 1.35 $.


كيف دلتا تملي السلوك.


دلتا هي عملية حسابية مهمة (يتم تنفيذها بواسطة برامج الكمبيوتر)، حيث إنها أحد الأسباب الرئيسية وراء تحرك أسعار الخيارات بالطريقة التي تقوم بها - ومؤشر لكيفية الاستثمار. سلوك الدعوة وخيار دلتا الخيار يمكن التنبؤ به للغاية ومفيدة جدا لمديري المحافظ والتجار ومديري صناديق التحوط والمستثمرين الأفراد.


يعتمد سلوك دلتا خيار الاتصال على ما إذا كان الخيار هو "في المال"، وهذا يعني أن الموقف مربح حاليا، "في المال"، وهذا يعني أن سعر الإضراب للخيار يساوي حاليا سعر السهم الأساسي، أو "الخروج من - المال "، وهذا يعني أن الخيار غير مربح حاليا. خيارات المكالمات في المال تقترب من 1 مع اقتراب انتهاء صلاحيتها. خيارات المكالمة في المال عادة ما يكون لها دلتا من 0.5، ودلتا من خيارات الدعوة من خارج المال نهج 0 كما نهج انتهاء الصلاحية. كلما كان خيار المكالمة أكثر عمقا، كلما اقتربت الدلتا من 1، وكلما زاد التصرف يتصرف مثل الأصول الأساسية.


يعتمد سلوك سلوك دلتا الخيار أيضا على ما إذا كان الخيار هو "في المال"، "في المال"، أو "خارج المال" و هي عكس خيارات المكالمة. في وضع المال خيارات الاقتراب من -1 كما نهج انتهاء الصلاحية. عادة ما تكون خيارات وضع المال في الدلتا -0.5، ودلتا من خارج من المال وضعت خيارات الخيارات 0 كما نهج انتهاء الصلاحية. وأعمق في المال الخيار وضع، كلما كان أقرب إلى دلتا -1.


دلتا سبرياد.


دلتا انتشار هو استراتيجية تداول الخيارات التي التاجر في البداية يؤسس موقف محايدة دلتا من خلال شراء وبيع الخيارات في وقت واحد في نسبة إلى نسبة محايدة (وهذا هو، دلتا الدلائل الإيجابية والسلبية تعويض بعضها البعض، بحيث أن دلتا الشاملة من فإن الأصول المعنية تبلغ صفر). باستخدام انتشار دلتا، يتوقع المتداول عادة أن يحقق ربحا صغيرا إذا لم يتغير الأمن الأساسي على نطاق واسع في السعر. ومع ذلك، يمكن تحقيق مكاسب أو خسائر أكبر إذا كان السهم يتحرك بشكل كبير في أي من الاتجاهين.


انتشار دلتا الأكثر شيوعا هو انتشار التقويم. يتضمن توزيع التقويم إنشاء موقف محايد دلتا باستخدام خيارات مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. في أبسط مثال، يقوم المتداول ببيع خيارات الاتصال في الشهر القريب وشراء خيارات الاتصال مع انتهاء صلاحية لاحق بما يتناسب مع النسبة المحايدة. منذ موقف دلتا محايد، لا ينبغي للتاجر تجربة المكاسب أو الخسائر من أسعار صغيرة يتحرك في الأمن الكامنة. بدلا من ذلك، يتوقع المتداول أن يبقى السعر دون تغيير، وبما أن المكالمات في الشهر القريب تفقد قيمة الوقت وتنتهي، يمكن للمتداول بيع خيارات المكالمة مع تواريخ انتهاء صلاحية أطول ونأمل تحقيق أرباح.


دلتا محايدة.


ما هو "دلتا محايدة"


دلتا محايدة هي استراتيجية محفظة تتكون من مواقف متعددة مع تعويض دلتا والسلبية الإيجابية بحيث الدلتا الشاملة للأصول في الأسئلة المجاميع الصفر. وتوازن الحافظة المحايدة للدلتا بين الاستجابة لحركات السوق لنطاق معين من أجل تحويل صافي التغير في المركز إلى الصفر. تقيس دلتا مدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي.


انهيار "دلتا محايدة"


كما تتغير قيمة الأصول الأساسية، فإن موقف الإغريق تحول بين كونها إيجابية وسلبية ومحايدة. ويجب على المستثمرين الذين يرغبون في الحفاظ على حيادية الدلتا أن يقوموا بتعديل مقتنيات محفظتهم وفقا لذلك. تجار الخيارات استخدام استراتيجيات دلتا محايدة لتحقيق الربح إما من التقلبات الضمنية أو من تسوس الوقت من الخيارات. كما تستخدم استراتيجيات دلتا المحايدة لأغراض التحوط.


دلتا محايد الميكانيكا الأساسية.


خيارات طويلة وضعت دائما دلتا تتراوح من -1 إلى 0، في حين أن المكالمات طويلة دائما دلتا تتراوح من 0 إلى 1. الأصول الأساسية، وعادة موقف الأسهم، ودائما دائما دلتا إيجابية إذا كان الموقف هو موقف طويل وسلبية واحدة إذا كان الموقف هو موقف قصير. وبالنظر إلى مركز الأصول الأساسي، يمكن للتاجر أو المستثمر استخدام مزيج من المكالمات طويلة وقصيرة ويضع لجعل دلتا محفظة فعالة صفر.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا واحد وزيادة موقف الأسهم الأساسي بمقدار 1 دولار، فإن سعر الخيار أيضا زيادة بمقدار 1 $. وينظر إلى هذا السلوك مع خيارات المكالمة عميقة في المال. وبالمثل، إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من الصفر ويزيد السهم بمقدار $ 1، فإن سعر الخيار لن يزيد على الإطلاق (سلوك ينظر إليه مع عميق خارج نطاق المال خيارات الاتصال. إذا كان الخيار لديه دلتا من 0.5 ، وسعره سيزيد 0.50 $ لكل زيادة $ 1 في المخزون الأساسي.


دلتا التحوط المحايد مثال.


افترض أن لديك موقف الأسهم التي تعتقد أنها سوف تزيد في السعر على المدى الطويل. لكنك قلقة من أن الأسعار يمكن أن تنخفض على المدى القصير، لذلك تقرر إنشاء موقف دلتا محايد. افترض أنك تمتلك 200 سهم من شركة X، التي تتداول بسعر 100 دولار للسهم الواحد. منذ دلتا الأسهم الأساسية هو واحد، موقعك الحالي لديه دلتا إيجابية 200 (دلتا مضروبا في عدد الأسهم).


للحصول على موقف دلتا محايدة، تحتاج إلى الدخول في الموقف الذي لديه الدلتا الكلي سلبي 200. نفترض أن تجد في المال وضعت الخيارات على الشركة X التي تتداول مع دلتا من -0.5. يمكنك شراء 4 من هذه الخيارات وضع، والتي سيكون لها دلتا كاملة من (400 × -0.5)، أو -200. مع هذا الموقف مجتمعة من 200 حصة من شركة X و 4 طويلة على المال في وضع الخيارات على الشركة X، وضعك العام هو دلتا محايدة.


غاما محايدة.


تعريف "غاما نيوترال"


طريقة لإدارة المخاطر في تداول الخيارات من خلال إنشاء محفظة الأصول التي معدل دلتا التغيير هو صفر. محفظة محايدة من غاما تحوط ضد حساسية السعر في الوقت المناسب من الدرجة الثانية. غاما هي واحدة من "خيارات الإغريق" جنبا إلى جنب مع دلتا، رو، ثيتا وفيغا. وتستخدم هذه التقديرات لتقييم أنواع المخاطر المختلفة في محافظ الخيارات. ويمكن أيضا إدارة مستوى مخاطر محفظة الخيارات من خلال استراتيجيات محايد الدلتا والمحايدة والحيادية التي تستخدم للتحوط ضد مخاطر حساسية الأسعار وحساسية الوقت والتقلبات الضمنية.


تراجع "غاما نيوترال"


يمكن إنشاء محفظة محايدة غاما من خلال اتخاذ مواقف مع دلتا التعويضية. وهذا يساعد على تقليل الاختلافات بسبب تغير أسعار السوق والظروف. ومع ذلك، لا تزال محفظة محايدة من غاما عرضة للمخاطر. على سبيل المثال، إذا تبين أن الافتراضات المستخدمة لإنشاء المحفظة غير صحيحة، فإن الموقف الذي من المفترض أن يكون محايدا قد يتحول إلى مخاطر. وعلاوة على ذلك، لا بد من إعادة التوازن إلى الموقف مع تغير الأسعار والوقت.

No comments:

Post a Comment