Monday 12 February 2018

حر فوريكس بيبس هنتر


ثلاثة زوج التحوط هنتر مجانا.
برنامج إي الآلي يأخذ التداول التحوط والمراجحة إلى مستوى جديد كليا عن طريق تداول سلة من ثلاثة أزواج العملات في نفس الوقت على نفس الحساب. وتستند هذه الاستراتيجية إلى ثلاثة أزواج من العملات يجري تداولها في وقت واحد عندما تكون أسعارها غير متزامنة مع بعضها البعض لكسب الربح. البرنامج لا يعتمد على الكمون بين حسابات متعددة مثل العديد من الاستراتيجيات أربتريج. البرنامج هو برنامج تلقائي بالكامل لا يتطلب أي تفاعل المستخدم مرة واحدة وضعت على الرسم البياني للاختيار. يقوم البرنامج بإغلاق سلة الصفقات بمجرد استيفاء هدف الربح بالنقاط الإجمالية أو عند استيفاء شروط الإغلاق المصممة خصيصا.
ملاحظة، وهذا الإصدار المجاني فقط التجارة 0.01 أحجام الكثير، الترقية إلى النسخة المدفوعة لمزيد من المرونة ومعلمات قابل للتعديل.
البرنامج مثالي لأولئك الذين يبحثون عن خيار منخفض المخاطر في السوق. من خلال وجود ثلاثة صفقات متساوية مفتوحة في نفس الوقت في كلا الاتجاهين لكل عملة، يتم حماية المستخدم بشكل أفضل من تقلبات السوق. متوسط ​​الوقت المفتوح للتجارة هو بضعة أيام مع هذا البرنامج بدلا من ثواني مثل معظم برامج أربتريج. هذا أمر جيد لأن البرنامج يعتمد أقل على الكمون ومعدل التنفيذ من المربحة النموذجية أو برنامج المتسكع الخاص بك. لا يزال من المستحسن لاختيار وسيط مع فروق منخفضة والتنفيذ السريع لأنها سوف تلعب دورا في كل من عدد الصفقات التي اتخذت والأرباح المكتسبة.
نظرا لطبيعة الاستراتيجية المستخدمة للتجارة حيث يتم تداول ثلاثة أزواج العملات في وقت واحد، يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج لا يمكن باكتستد باستخدام اختبار استراتيجية حيث يمكنك فقط باكتست زوج واحد من البيانات في وقت واحد. تم إجراء الاختبار الخلفي من قبل المؤلف مع برنامج مكتوب ذاتيا باستخدام بيانات القراد الحقيقي لجميع الأزواج الافتراضية الثلاثة: أودوس، يوروس، و ورود. بناء على هذه الاختبارات، باستخدام الإعداد الافتراضي للمخاطر من 30، فإن الحد الأقصى المتوقع السحب هو 6٪ بمتوسط ​​العائد الشهري من حوالي 2-3٪. وسيؤدي وضع المخاطر 60 إلى مضاعفة الحد الأقصى المتوقع لخفض السحب إلى 12٪ ومتوسط ​​العائد الشهري إلى 4-6٪. وتستند جميع النتائج على حساب باستخدام رافعة مالية من 1:50 وإيداع 2000 $. قد تختلف النتائج بناء على رسوم الوسيط وظروف السوق الأخرى.
المعلمات.
السحر - عدد السحر لتحديد الصفقات التي إي الكثير - حجم الكثير الثابتة عندما لا تستخدم الكثير السيارات أوتوتولوت - عندما صحيح، يحسب حجم الكثير على أساس توازن الحساب ووضع المخاطر أوتولوتريسك - الحد الأدنى من هامش الحساب في سلة التجارة بروفيتمولت - إجمالي النقاط الإجمالية * 10 ل تب الهدف من 3 أزواج في التجارة. لوسبروفيتمولت - مجموع النقاط * 10 للهدف سي سبريادالويد - أقصى انتشار للزوج لفتح تاكيبروفيت - نقطة تب الثابت لكل زوج إذا فقدت اتصال الخادم ستوبلوس - نقطة سي الثابت لكل زوج فيلريكورد - تعيين إلى صحيح لتسجيل كافة البيانات القراد.
حماية إضافية بنيت في البرنامج تضمين.
يتم تعيين سعر تب الثابت و سي مع فتح كل صفقة في حالة تقلبات السوق الكبيرة جدا أو فقدان الاتصال مع خادم الوسيط. الإغلاق التلقائي لجميع الصفقات عندما لا تزال أقل من ثلاث صفقات مفتوحة أو في حالة فشل التجارة لفتح عندما يحاول البرنامج لفتح سلة من الصفقات. هذا هو المهم أن نعرف كما يمكنك إغلاق وثيقة واحدة يدويا وسوف البرنامج إغلاق الصفقات الأخرى على الفور للحفاظ على الأرباح وحماية الحساب. وقف جميع التداول مرة واحدة عدد محدد من الخسائر المتتالية تحدث.
توصيات حول الاستخدام.
تشغيل على الرسم البياني الذي لديه معظم القراد، في الحالة الافتراضية، و ورود الرسم البياني نرى المزيد من القراد من أزواج أخرى. لا يهم الإطار الزمني، يستخدم إي القراد للتجارة. بدء المخاطر الصغيرة لمشاهدة البرنامج في العمل وتحديد ما إذا كان وسيط كنت تستخدم سوف تكون مربحة. لا تقم بتعيين خطر أعلى من قيمة 60. لا تغلق الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع كما يمكن فقدان الربح. سوف ينتشر منخفضة، لجنة منخفضة وتنفيذ عالية الجودة تساعد على كسب المزيد من الأرباح. الحد الأدنى للودائع 500 دولار على حساب مدعوم من 1:50. تشغيل إي على حسابها الخاص لأنها سوف تستخدم كمية كبيرة من الهامش لكل سلة التجارة على أساس المخاطر.
إلى زبائني.
من فضلك لا تتردد في رسالة لي عن أي أسئلة قد تكون لديكم، وسوف نكون سعداء للمساعدة.
بنيامين باتري - خبير برمجة في تطوير وتصميم وتعظيم الاستفادة من برامج التداول الآلي مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة الفوركس وأكثر من 10 عاما من الخبرة التجارية.

الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.
الفوركس نقطة مؤشر المهاجم هو عبارة عن مجموعة من مؤشرات الاتجاه للتداول على أزواج العملات الرئيسية. الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعطي إشارة السهم فقط إذا كانت جميع المؤشرات في الاتفاق. إشارات (الأسهم) الفوركس النقاط مؤشر مهاجم أبدا ريبينتد.
خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج كبرى، أوصى يوروس، غبوسد، ورجبي وقت التداول: جلسة لندن الإطار الزمني: M15-H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
قواعد مداخل شراء أو بيع بسيطة جدا. تحتاج فقط إلى اتباع السهام إشارة. هام: تنبيه المنبثقة هو تأكيد إشارة لدخول التجارة.
أخذ الربح 10 نقطة أو أخذ الربح حتى السهم لون آخر.
وقف الخسارة 20 نقطة أو إبقاء وقف الخسارة في أسفل السهم اللون.
في المحفوظات Forex_Pips_Striker_Indicator_v2.rar:
تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
4 الردود.
اشتريت هذا البرنامج في الأسبوع أو نحو ذلك مرة أخرى، وحتى الآن للحصول على أي شيء فوت ذلك! فضلا أخبرني كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر على مخططات ميتاتريدر الخاصة بي.
آرثر N. الحارس.
أود استرداد المبلغ قبل بضعة أيام.
إذا كنت تستخدم H4 أو الرسم البياني اليومي، وهذا العمل إندي جيدة ولكن مع الصبر.
أنا باستخدام النسخة النقط المهاجم مع أسعار القنوات & # 8230؛ لا أعرف كيف يمكنك استخدامه بدون القنوات. حتى الآن 90٪ إيتم على 5 دقائق الرسوم البيانية تداول الخيارات الثنائية مع انتهاء 15 دقيقة.

الفوركس بالنقاط هنتر إي.
لمدة 4 أو 5 أرقام دروكرز.
الفوركس نقاط هونتر (الموقع الرسمي) مستشار خبير جديد من ريتا لاسكر. تم تطوير فكسبيشونتر لظروف السوق الحالية ولكن يمكن ضبط تداولها للبقاء مربحة في أي وقت. الروبوت لديه خوارزمية الفكرية يعمل أفضل فقط مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، ورجبي و غبوسد، الإطار الزمني Н1.
ما يصل إلى 60 الصفقات شهريا / ما يصل إلى 1500 نقطة في الشهر.
فوركس بير & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي، وربي، زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار،
وسيط & # 8211؛ أي وسطاء.
تف (تيمفريم) & # 8211؛ H1.
نقاط الفوركس هنتر لديه وقف زائدة الذكي (سيتم تأمين الربح الخاص بك!)
مثال على التداول مع الفوركس بيبس هنتر روبوت.
(أداء يوم واحد (زوج ورجبي))
& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".
& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.
نوع الملف والمتطلبات:
-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)
-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.
& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.
ربما يعجبك أيضا.
إكسيرت أدفيسور & # 8211؛ أكترادر ​​المستغل.
غولدبولبرو الفوركس الروبوت.
فكر واحد على & لدكو؛ فوريكس بيبس هنتر إي & رديقو؛
هل هي قادرة على أن تكون مع الكثير 0.01؟ و هل يمكنني زيادة الكثير لتكون 0.02، 0.03، الخ، عندما حسابي تنمو؟

فريكس فوريكس بيبس هنتر
ريتا لاسكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة جرين فوريكس غروب:
المنتج الذي غزا قلوب بعض من أفضل اختبار بيتا في العالم.
المنتج الذي أعاد تعريف تعريف النجاح الحقيقي.
نظام مؤتمتة بالكامل يجمع بين بعض من أفضل الصفات من البرمجيات اليوم الحديث.
قبل أن تبدأ القراءة.
أخبار ساخنة: الفوركس بالنقاط هنتر 3 أيام أداء (29 أكتوبر 31): + $ 561،54.
المجموع: 3 أيام تداول، + 561،54 $ الربح، 11 الصفقات، 9 الصفقات مربحة.
جنبا إلى جنب مع 100٪ مكافأة مجانية مجانية -
فكس الترا المستغل.
ملاحظة جارة مكتبنا ليون نيومان الذي طلب لاختبار هذا الروبوت، وجلب لي فقط عشرات من الورود وقال:
ولكن أنا جعلت 350 $ أمس. فمن لا يصدق. ومثل.
يرجى قراءة هذا: & كوت؛ لقد كنت أتابع العديد من منتديات الفوركس وفهم أن حلم جميع التجار هو أن تكون قادرة على الاستفادة من مصدر مستمر للدخل الإضافي، شريطة أنه في كثير من الحالات انها لا تحدد بالضرورة الجشع، ولكن من قبل معقدة ظروف.
لذلك، أود أن أقدم لكم أحدث التطورات الثورية الجديدة عمليا. الفوركس بالنقاط هنتر - ليس مجرد روبوت عادي، على أساس 1-2 المؤشرات، إلى جانب مبدأ "ضرب أو تفويت". بالطبع لا!
هذا هو المنتج الذي لديه الفكر الاصطناعي، مؤتمتة بالكامل وتكييفها لأي وجميع ظروف التطور المستمر وتغيير الفوركس. وقد ضمنت الانصهار فريدة من المؤشرات الأكثر موثوقية، جنبا إلى جنب مع بعض من أحدث التطورات المتطورة.
ولكن أولا، علينا أن نعترف شيئا.
لدينا قبول صادقة:
عليك أن تكون باستمرار في أي مكان من 700 إلى 1300 نقطة في الشهر، في حين الشعور بالثقة تماما وآمنة حول الإيداع الأولي الخاص بك.
الآن، بالنسبة للسؤال الرئيسي: كيف؟
فوريكس بيبس هنتر روبوت 2 أشهر الأداء: + 8،797،00.
(اضغط للتكبير)
وهكذا، لقد حصلت على 8،797 $ تفعل شيئا على الاطلاق. فقط تثبيت الفوركس بالنقاط هنتر روبوت.
ربما انها ليست كمية ضخمة، وربما شخص ما قد يقول حتى أنه يكسب أكثر.
حسنا، نحن لا ندعي تظهر لك معجزة، ونحن لن نتحدث عن الملايين من الأرباح. ولكن، انظر نفسك كيف فقط ألف دولار هو ثلاث نسخ. مرة بعد مرة. ونحن المتداولة فقط مع مثل هذا الحجم الصغير كما 0.3.
ما هو أكثر من ذلك، والتحقق من البيانات مرة أخرى - أنها آمنة على الاطلاق.
يبدو الفوركس النقاط هنتر هو بالضبط ما كنت تبحث عنه!
كيفية عمل الفوركس بيبس هنتر:
فوريكس بيبس هنتر روبوت 1-داي الأداء (زوج ورجبي)
ولذلك، فإن الروبوت يحسب جميع المعلمات اللازمة لأوامر.
وبالتالي، فإن المتداول ليس لديه حاجة للذهاب بعمق في جميع التعقيدات أو العمل الداخلي للنظام.
بعد فتح أمر، الفوركس النقاط هنتر بجد تواصل متابعة أحدث التطورات في السوق.
إذا أصبح ضروريا، قد يتم تفعيل وقف زائدة - وهو ما لن يسمح للخسائر النقدية عندما يكون هناك نشاط سوقي عكسي.
فالخسائر نادرة جدا، وحتى لو حدثت، فإن الصفقات المربحة تطغى عليها.
ما هو فريد من نوعه حول الفوركس النقاط هنتر روبوت؟
لماذا بالضرورة روبوت؟
ومع ذلك، إذا كان النظام متوازنا بشكل جيد وتم تقليل المخاطر، قد يكون هذا النظام آليا أو أفضل من ذلك، يجب أن يكون آليا.
والنتيجة النهائية لهذه الأتمتة هي لدينا الفوركس النقاط هنتر -
لدينا أفضل الفوركس EA'2018.
تثبيت في 5 دقائق فقط (زائد 1 دقيقة لقراءة دليل المستخدم). سيتم إجراء جميع التعديلات الأخرى بواسطة الفوركس بيبس هنتر.
ما يصل إلى 1500 نقطة في الشهر.
يوروس، ورجبي، أزواج غبوسد، أي وسطاء.
50٪ نمو الودائع شهريا - وهذا هو الحد الأدنى (مع مضاعفة تقريبا تقريبا من الودائع الخاصة بك)
من تلقاء نفسها، فإن روبوت تحديد الوقت على محطة والوقت ديفيرنس ه بين غمت.
وسوف تقوم أيضا بإجراء جميع تحليل السوق ومن ثم إنشاء كل ما يلزم من مستويات الافتتاح والختام، وقف الخسارة وجني الأرباح لجميع الطلبات. وبعد إغلاق أمر، سوف الروبوت لدينا تحليل بالإضافة إلى ذلك من أجل ضبط النفس المعلمات خوارزمية الخاصة بها حتى الصفقات أكثر ربحية في المستقبل.
وهذا سمة من سمات خوارزمية لدينا اسمه "لصناعة السيارات في ضبط".
كل شيء في الفوركس بالنقاط هنتر تلتزم اثنين من القواعد الأساسية: الحد الأقصى للمستخدم سهولة والاستقرار الأقصى للعملية مع أقصى قدر من الربحية.
خالية تماما من تهمة! (هذه قيمة 129.00 $).
على استعداد لمحاولة إعطائها؟ وتشغيلها في 10، 9، 8.
تحميل وتثبيت ميتاتريدر 4 من أي وسيط الفوركس.
شراء الفوركس بالنقاط هنتر (جنبا إلى جنب مع سوبيربونوس)
إنشاء حساب تجريبي وتثبيت الفوركس بالنقاط هنتر روبوت.
عندما تصبح مستعدا للتداول، افتح حسابا فعليا مع وسيط فوركس.
في 10 دقائق فقط الفوركس النقاط هنتر يمكن أن تبدأ في صنع المال بالنسبة لك.
اليوم أو غدا سترى بالفعل أرباحك الأولى.
في أسبوع واحد فقط سوف يكون الربح ملحوظا.
في شهر أنك لن ترغب حتى في النظر في أي منتج آخر.
وفي الشهر سوف تضاعف الودائع الأولية الخاصة بك وتدرك أن هذا هو أفضل منتج حولها.
خذ كلمتي لذلك وتحميل الروبوت هنا.
(الفوركس النقاط هنتر روبوت + مكافأة)
غير مقتنع؟ تابع القراءة!
عند شراء الفوركس النقاط هنتر تحصل:
ملف مع روبوت + 1 رخصة للحساب لايف وعدد غير محدود من التراخيص للحسابات التجريبية.
دليل المستخدم مع معظم تعليمات التثبيت روبوت مفصلة مع الكثير من المواد الإضافية.
دعم مدى الحياة. نحن نؤيد منتجاتنا طوال العمر الكامل للبرنامج. لدينا الدعم ودية تعمل 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. (نعم، نحن منفتحون حتى في عطلة نهاية الأسبوع!).
تحديثات مجانية. نحن باستمرار الكمال منتجاتنا وتقدم جميع التحديثات اللاحقة لمستخدمينا خالية تماما من التهمة.
100٪ أي أسئلة سئل ضمان عودة الأموال إذا لسبب غريب بعض منتجاتنا لا يلبي توقعاتك.
المكافأة الحصرية: الفوركس الترا المستغل - لدينا نظام فريد من نوعه للتداول اليدوي.
ملاحظة من مارك طومسون: (مديرنا المالي وشريك مجموعة الفوركس الخضراء):
& كوت؛ بقدر ما كنت أطلب مع ريتا عدم إعطاء إكسترافاغانت هدايا مجانية وتقديم خصومات ضخمة، وقالت انها مع ذلك يفضل دائما لاسترضاء أعضائنا.
- & كوت؛ مارك، وبطبيعة الحال كنت على حق، والأعمال التجارية هي الأعمال التجارية، ولكن كما تعلمون بالفعل، ونحن التعامل مع أعضائنا بأقصى درجات الكرامة والاحترام ونحن لم تفعل أي شيء من هذا القبيل لبعض الوقت.
لذلك، دعونا نعطيهم هدية لتذكر. دعونا نكون أكثر ودية وترك الخصم 50٪ عند شراء لدينا الفوركس النقاط هنتر. ماذا تقول؟ وعلاوة على ذلك، بالإضافة إلى ذلك، دعونا نعطي خالية تماما من تهمة لجميع العملاء لدينا الحبيب حاول وصحيح الفوركس الترا المستغل. لمدة 3 أيام فقط. علامة. رجاء. ومثل.
كيف يمكن أن أرفض ذلك؟ أخبرتها:
- & كوت؛ ريتا، أنت الشخص الأكثر سخاء وأنا أعلم. ومثل.
إذا كنت تجعل من الوقت!
هذا العرض محدود الوقت.
التثبيت و سيتوب:
كل ما تحتاجه هو أن تقرأ بعناية الدليل.
مع هذا الروبوت سوف تفهم معنى حقيقي من الاستقرار.
فوريكس بيبس هنتر روبوت يمكن أن تبدأ التداول على حسابك اليوم! قضاء 5 دقائق فقط.
والاستعداد للربح الأول.
نحن نعلن بفخر أن فريق الدعم لدينا يعمل الآن تقريبا على مدار الساعة،
عليك أن تكون مفاجأة سارة أن جميع أسئلتك سوف يتم الرد على الفور تقريبا.
وهذا يعني أنه إذا كان لديك أي أسئلة، مهما كانت تافهة، سنقوم بالرد على أي بطريقة الاستجابة السريعة.
يتوفر فريق الدعم لدينا عبر سكايب و إيسك في الوقت الحالي. لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق:
نحن نضمن تماما أن وقت الاستجابة فريق الدعم لدينا هو أقصر بكثير.
من أي آخرين هناك. خذ كلمتنا لذلك - عليك أن تكون مفاجأة سارة!
نحن نتابع فكرة بسيطة - يجب أن تتمتع التداول. يجب أن يكون المتعة التي تجلب لك المال.
الوقت هو المال، وأنه أكثر من ذلك على سوق الفوركس.
هل لا تزال لديك شكوك؟ حسنا.
فكر في الأمر بهذه الطريقة: ماذا خسرت؟
فمن الطبيعي جدا أن يكون لديك شكوك. في الواقع فمن الأفضل أن نفكر وتعلم بعناية كل التفاصيل أولا. لذا يرجى قراءة المزيد عن المنتج. خذ وقتك، ولكن يرجى ملاحظة أن العرض الخصم هو الوقت المحدود.
دفعت كل هذه الحقائق 5 لنا لتطوير الفوركس النقاط هنتر - روبوت فريدة من نوعها، أن يفعل كل العمل القذر بالنسبة لك.
الفوركس هو كازينو القمار عالية الربح، حيث مع الحد الأدنى من الاستثمار الخاص بك يمكنك مزق الفوائد.
الفوركس هو أرض الحظ. الأهم من ذلك، هو أن تحصل على الحظ!
توب 3 مفاهيم خاطئة من قبل المبتدئين حول الروبوتات:
انها كافية بما يكفي لشراء روبوت وتدفق الأموال مضمونة.
الفوركس ليس كازينو وانهم الناس الذين كسب المال هنا - الناس، الذين الاقتراب من التجارة مع مسؤولية هائلة، فضلا عن اختيار الأدوات المناسبة لعملهم.
في الواقع، عدم وجود معرفة واسعة، فإنه لا يزال من الممكن لكسب المال هنا، ولكن واحد للقيام بذلك تماما، وقال انه / انها تحتاج إلى تحديد استراتيجيات التداول الخاصة بهم بعناية فائقة وكذلك الروبوتات الخاصة بهم.
كيف تختلف الفوركس بيبس هنتر عن الروبوتات الأخرى؟
يمكن أن تؤدي فقط في ظل ظروف معينة.
أنها يمكن أن تجعلك المال جيدة، لكنها يمكن أن تجعلك تخسر أكثر من ذلك.
فهي مثقلة من قبل العديد من التعديلات صقل وشخص دون خبرة سيكون وقتا عصيبا حقا فهم كيفية استخدامها.
بعض روبوتات ركلة في ظل ظروف معينة في وقت معين. تظهر جميع المحطات أوقات مختلفة مقارنة بتوقيت جرينتش. المطورين لا عبئا حقا أنفسهم مع تحديد الوقت الصحيح على مختلف المحطات، ويفضل أن المستخدمين القيام بذلك بدلا من ذلك.
تتطلب العديد من الروبوتات أن المستخدمين النهائيين حساب وتعيين بأنفسهم أخذ الربح، وقف الخسارة ومستويات وقف الزائدة.
الفوركس النقاط هنتر يختلف عمليا على كل نقطة.
فإنه يؤدي لا تشوبه شائبة: مع استقرار كبير والربحية وتحت أي ظرف من الظروف. ويتميز ضبط بسيط وعلى الاطلاق لا يتطلب فهم عميق من أي نوع.
حول الإهمال والإعلانات غير شريفة:
بعض المطورين كجزء من مؤامرة إغراء جعل المطالبات غير مؤكدة من الأرباح العالية الفائقة، خداع عمدا العملاء المحتملين.
البعض الآخر جعل البيانات فارغة أن جميع المنتجات في السوق هي عملية احتيال وفقط لهم هي فائقة مربحة.
هناك أيضا شريحة صغيرة من المطورين، الذين لا تتحلل منتجات الشركات الأخرى. هدفهم الرئيسي هو تقديم منتج، من شأنها أن تتحول باستمرار الأرباح - كل ذلك من دون هوبلا كبيرة. انها سيئة جدا أن لا يوجد الكثير جدا من هذه المطمئنة والمهنية ونزيهة المطورين هناك.
كل ما نود أن نسأل من أنت أن تعامل جميع الإعلانات والإعلانات فقط - لا شيء أقل، لا شيء أكثر من ذلك.
الخبرة والاحتراف والاحترام في الميدان - هي الصفات الرئيسية التي تضمن أنك سوف تتلقى منتج جودة وليس قطعة أخرى من. رمز سيئة في التفاف لطيفة.
روبوت: من أجل ومعارضة:
الروبوتات أو الأنظمة اليدوية؟
إذا كان النظام اليدوي يمكن أن تكون رسمية والالتزام بقواعد صارمة.
إذا كان التداول وفقا لهذه القواعد يحول الربح، ثم روبوت على أساس هذا النظام سيكون مربحا على قدم المساواة.
والمشكلة هي أن الغالبية العظمى من الأنظمة اليدوية تعتمد اعتمادا كبيرا على نوع الشخصية التي يملكها المتداول، أو تحليله أو حدسه. ومع ذلك، فإن هذه الخوارزميات البشرية الأساسية جدا لم تدرس بالكامل ليتم تنفيذها. فهي ببساطة إلى جانب المستحيل قبل البرنامج. وهذا هو السبب الدقيق لماذا نسمع في كثير من الأحيان أن التاجر يتداول مربحة وفقا له / لها نظام، ولكن روبوت يمسح الودائع.
يمكن للتاجر البشري ضبط بسهولة واعتمادها على ظروف السوق المتغيرة باستمرار - إما تغيير طفيف أو جذري نظام التداول له / لها، اعتمادا على المعلومات الواردة.
نقطة مهمة جدا حول فريقنا:
ويمكن أن يكون البعض منهم مبرمجين وحيدا، فضلا عن حيازات كاملة، تتناول التطورات على نطاق واسع.
من أجل أن يكون لديك فهم أفضل لحجم الهائل للموارد وأنواع الأشخاص الذين يشاركون في شيء في وقت لاحق يتحول إلى منتج لا يصدق بشكل رائع هنا فكرة.
فريق من علماء الرياضيات للبحث، حساب وتثبيت أنماط الاتساق والاحتمال.
مجموعة من المبرمجين ذوي المهارات العالية.
وهناك مجموعة واسعة من اختبار بيتا (بما في ذلك اختبار مستقل من عملائنا)
فريق من مصممي الويب والمطورين - واحدة من أفضل بين مطوري منتجات الفوركس.
المشورة اليومية: كيفية كبح الجشع؟
ويوجد المتداول (أو يختار من تلقاء نفسه) نوعا من نظام التداول الآلي أو الآلي، الذي يبدو مربحا. ومع ذلك، فإن الربحية تحدث فقط عندما يتبع واحد نظام معين من المبادئ التوجيهية. التاجر يتحول بعض نوع من الربح، ثم مرارا وتكرارا وبعد ذلك، تماما كما هو الحال في كازينو، وقال انه يريد رفع المخاطر.
وهذا هو كل ما هو مطلوب!
التالي هو فخ الجشع. لحظة تاجر يحصل الجشع، تبدأ الأمور السرير يحدث له / لها. انه لامر جيد اذا كان التاجر يمكن تبريد له / لها المزاج فقدت مجرد القليل من المال.
غاري شو - تطوير قائد الفريق:
وقد تم تطوير الغالبية العظمى من الخوارزميات الأكثر فعالية في وقت مبكر في شتاء عام 2018.
ومع ذلك، فإن تقلبات السوق الأخيرة هي أقرب إلى المشكال مثل عدم القدرة على التنبؤ. هذا هو السبب في أن البحث عن توازن مثالي بين صقل مختلف مكونات البرنامج وحدات أخذت لنا أكثر من 5 أشهر. وبمجرد أن الخوارزمية التي طال انتظارها قد تم الكمال، مررنا عليه إلى اختبار لدينا. وقد تجاوزت النتائج النهائية جميع توقعاتنا.
س. ماذا علي أن أفعل لبدء كسب المال مع الفوركس النقاط هنتر روبوت؟
A. يجب أن يكون لديك محطة MetaTrader4 مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتصال إنترنت مستقر وأي حساب تجريبي وسيط (4 أو 5 أرقام). ونعم، في الواقع، انها مناسبة ل إن وسطاء الفوركس.
س: ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لتعزيز التداول؟
نحن نوصي بشدة أن تبدأ دائما التداول على الحسابات التجريبية للتأكد من أن كل ما تبذلونه من التحديدات الجميلة / التعديلات الصحيحة صحيحة.
س. اتصال الإنترنت ضعيف، هل ما زلت أستعمله؟
أ. اتصال مستقر ضروري للأداء السليم. يمكنك تثبيته على فس إذا لزم الأمر. ولكن من فضلك، كن دقيقا بشكل خاص عند اختيار مزود الإنترنت الخاص بك وتفعل ذلك بنفسك، ونحن لا يمكن أن توفر أي توصيات مهنية محددة.
س: ما هي المبادئ الرئيسية للنقاط هنتر؟ هل يقيد استخدامه بعض الأزواج والأطر الزمنية؟
نعم، هو روبوت النهائي الذي يلبي جميع متطلبات التداول الحديثة. وقد تم تطويره لظروف السوق الحالية ولكن يمكن ضبط تداولها للبقاء مربحة في أي وقت. خوارزمية الفكرية يعمل بشكل أفضل فقط مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، ورجبي و غبوسد، الإطار الزمني Н1.
ما هو فريد من نوعه في الروبوت الجديد الخاص بك؟ لماذا هو أفضل؟
A. الفوركس النقاط هنتر هو روبوت الذكية من نوع جديد الذي يصطاد الربح. أنها قادرة على تصحيح الذاتي ويمكن تثبيتها على 3 أزواج الموصى بها في نفس الوقت.
Q. متى يجب أن انتظر لرؤية أول ربح بعد التثبيت؟
А. كل شيء يعتمد على ظروف السوق المحددة. يتم احتساب الوقت لتنفيذ النظام بشكل فردي لكل أمر. ويتراوح متوسط ​​تواتر الصفقات من يوم إلى آخر مرة كل بضعة أيام. أثناء الحركة الجانبية قد تخطي الصفقات.
س. أنا بحاجة إلى بعض المعلمات أكثر للتأكد من أنني سوف تكون قادرة على تعيين حجم الكثير النظر في جميع المخاطر. يرجى إعطاء مزيد من التفاصيل.
أ. الفوركس النقاط هنتر لديه ميزة وقف زائدة الذكي للتأكد من أن الربح الخاص بك سيتم تأمين. القيمة الافتراضية القصوى هي 50 نقطة هي في الواقع الحد الأقصى للسحب أيضا. الربح ليس محدودا.
س. أين يمكنني رؤية نتائج حزب 3D أو أي رابط لرؤية دليل على التداول والاختبار الخاص بك؟
نحن نفضل اختبار أنفسنا، ونحن دائما التأكد من أن جميع الشروط للاختبار السليم هي الوفاء بها. أي اختبار إلى الأمام أو الخلف يحتاج إلى أن يتم مع معرفة خاصة من هذه العملية وفهم خوارزمية الروبوت. يتم نشر نتائجنا دائما في الموقع جنبا إلى جنب مع توصيات التداول. إذا لم تكن متأكدا من الفوركس بالنقاط هنتر، مجرد تثبيته على حساب تجريبي ومشاهدة تداوله خلال فترة تجريبية لمدة 30 يوما.
س. يمكنني استخدام الفوركس روبوت على جميع حساباتي؟
A. يمكنك استخدامه على 1 حساب لايف فقط. وسیتم تسجیلھا من قبل فریق الدعم الخاص بنا وسوف تحصل علی مفتاح الرخصة الخاصة. الحسابات التجريبية ليست محدودة.
س. سمعت أن منتجك ينتهي في 30 يوما، فهل لديك اشتراك شهري؟ هل يجب علي الدفع مرة أخرى؟
لا، لا تحتاج لدفع مرة أخرى كما هو الدفع مرة واحدة فقط. إذا انتهت صلاحية الإصدار، فالرجاء الاتصال بفريق الدعم للحصول على أحدث إصدار في حالة عدم طلب أي رد من قبل.
س. إذا أنا لا أحب المنتج، سوف استرداد الأموال بلدي؟
ج. نعم. فقط اتصل بفريق الدعم في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.
Q. لدي المرشد الخاص بك، لذلك قد أستخدمه في نفس الوقت لزيادة أرباحي؟
أ. الفوركس النقاط هنتر له ميزة زائدة الخاصة به، لذلك ليس من الضروري.
س. إذا كان لدي أي مشاكل مع التثبيت أو الاستخدام، هل يمكنني الاتصال بالدعم؟
ج. نعم. فريق الدعم لدينا مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني. ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك!
نحن نضمن تماما الارتياح الخاص بك!
تذكر: كنا نظن أنك قد ترغب في معرفة ومن الجدير بالذكر أن جزءا من العائدات يتم نقلها إلى صندوق حماية البيئة. الحصول على أي من منتجاتنا كبيرة، وكنت لا تحصل فقط على أرفع أداة مالية، ولكن في نفس الوقت مساعدة حماية بيئية كوكبنا الأزرق الجميل.
نحن مؤمنون حقا بأن الأجيال القادمة سوف نشكرنا على العناية.
منهم بهذه الطريقة.
قد تسخن قلبك، مع العلم أنه مع كل دولار تكسب، يمكنك أيضا تقديم مساهمة من نوع مختلف في الحفاظ على وتحسين أمنا الأرض الجميلة.
اضغط على زر "إضافة إلى سلة التسوق" وسنقوم بمعالجة معلومات الدفع الخاصة بك.
وبمجرد الانتهاء، سوف نرسل لك تعليمات كاملة حول كيفية تحميل وتثبيت.
الفوركس بالنقاط هنتر.
وسوف نعرض لك أيضا كيفية الحصول على مساعدة فورية والدعم إذا كنت بحاجة إليها.
أن تسألني عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت.
حقوق الطبع والنشر © 2018، فوركسيبشونتر جميع الحقوق محفوظة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا.

فريكس فوريكس بيبس هنتر
ريتا لاسكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة جرين فوريكس غروب:
المنتج الذي غزا قلوب بعض من أفضل اختبار بيتا في العالم.
المنتج الذي أعاد تعريف تعريف النجاح الحقيقي.
نظام مؤتمتة بالكامل يجمع بين بعض من أفضل الصفات من البرمجيات اليوم الحديث.
قبل أن تبدأ القراءة.
أخبار ساخنة: الفوركس بالنقاط هنتر 3 أيام أداء (29 أكتوبر 31): + $ 561،54.
المجموع: 3 أيام تداول، + 561،54 $ الربح، 11 الصفقات، 9 الصفقات مربحة.
جنبا إلى جنب مع 100٪ مكافأة مجانية مجانية -
فكس الترا المستغل.
ملاحظة جارة مكتبنا ليون نيومان الذي طلب لاختبار هذا الروبوت، وجلب لي فقط عشرات من الورود وقال:
ولكن أنا جعلت 350 $ أمس. فمن لا يصدق. ومثل.
يرجى قراءة هذا: & كوت؛ لقد كنت أتابع العديد من منتديات الفوركس وفهم أن حلم جميع التجار هو أن تكون قادرة على الاستفادة من مصدر مستمر للدخل الإضافي، شريطة أنه في كثير من الحالات انها لا تحدد بالضرورة الجشع، ولكن من قبل معقدة ظروف.
لذلك، أود أن أقدم لكم أحدث التطورات الثورية الجديدة عمليا. الفوركس بالنقاط هنتر - ليس مجرد روبوت عادي، على أساس 1-2 المؤشرات، إلى جانب مبدأ "ضرب أو تفويت". بالطبع لا!
هذا هو المنتج الذي لديه الفكر الاصطناعي، مؤتمتة بالكامل وتكييفها لأي وجميع ظروف التطور المستمر وتغيير الفوركس. وقد ضمنت الانصهار فريدة من المؤشرات الأكثر موثوقية، جنبا إلى جنب مع بعض من أحدث التطورات المتطورة.
ولكن أولا، علينا أن نعترف شيئا.
لدينا قبول صادقة:
عليك أن تكون باستمرار في أي مكان من 700 إلى 1300 نقطة في الشهر، في حين الشعور بالثقة تماما وآمنة حول الإيداع الأولي الخاص بك.
الآن، بالنسبة للسؤال الرئيسي: كيف؟
فوريكس بيبس هنتر روبوت 2 أشهر الأداء: + 8،797،00.
(اضغط للتكبير)
وهكذا، لقد حصلت على 8،797 $ تفعل شيئا على الاطلاق. فقط تثبيت الفوركس بالنقاط هنتر روبوت.
ربما انها ليست كمية ضخمة، وربما شخص ما قد يقول حتى أنه يكسب أكثر.
حسنا، نحن لا ندعي تظهر لك معجزة، ونحن لن نتحدث عن الملايين من الأرباح. ولكن، انظر نفسك كيف فقط ألف دولار هو ثلاث نسخ. مرة بعد مرة. ونحن المتداولة فقط مع مثل هذا الحجم الصغير كما 0.3.
ما هو أكثر من ذلك، والتحقق من البيانات مرة أخرى - أنها آمنة على الاطلاق.
يبدو الفوركس النقاط هنتر هو بالضبط ما كنت تبحث عنه!
كيفية عمل الفوركس بيبس هنتر:
فوريكس بيبس هنتر روبوت 1-داي الأداء (زوج ورجبي)
ولذلك، فإن الروبوت يحسب جميع المعلمات اللازمة لأوامر.
وبالتالي، فإن المتداول ليس لديه حاجة للذهاب بعمق في جميع التعقيدات أو العمل الداخلي للنظام.
بعد فتح أمر، الفوركس النقاط هنتر بجد تواصل متابعة أحدث التطورات في السوق.
إذا أصبح ضروريا، قد يتم تفعيل وقف زائدة - وهو ما لن يسمح للخسائر النقدية عندما يكون هناك نشاط سوقي عكسي.
فالخسائر نادرة جدا، وحتى لو حدثت، فإن الصفقات المربحة تطغى عليها.
ما هو فريد من نوعه حول الفوركس النقاط هنتر روبوت؟
لماذا بالضرورة روبوت؟
ومع ذلك، إذا كان النظام متوازنا بشكل جيد وتم تقليل المخاطر، قد يكون هذا النظام آليا أو أفضل من ذلك، يجب أن يكون آليا.
والنتيجة النهائية لهذه الأتمتة هي لدينا الفوركس النقاط هنتر -
لدينا أفضل الفوركس EA'2018.
تثبيت في 5 دقائق فقط (زائد 1 دقيقة لقراءة دليل المستخدم). سيتم إجراء جميع التعديلات الأخرى بواسطة الفوركس بيبس هنتر.
ما يصل إلى 1500 نقطة في الشهر.
يوروس، ورجبي، أزواج غبوسد، أي وسطاء.
50٪ نمو الودائع شهريا - وهذا هو الحد الأدنى (مع مضاعفة تقريبا تقريبا من الودائع الخاصة بك)
من تلقاء نفسها، فإن روبوت تحديد الوقت على محطة والوقت ديفيرنس ه بين غمت.
وسوف تقوم أيضا بإجراء جميع تحليل السوق ومن ثم إنشاء كل ما يلزم من مستويات الافتتاح والختام، وقف الخسارة وجني الأرباح لجميع الطلبات. وبعد إغلاق أمر، سوف الروبوت لدينا تحليل بالإضافة إلى ذلك من أجل ضبط النفس المعلمات خوارزمية الخاصة بها حتى الصفقات أكثر ربحية في المستقبل.
وهذا سمة من سمات خوارزمية لدينا اسمه "لصناعة السيارات في ضبط".
كل شيء في الفوركس بالنقاط هنتر تلتزم اثنين من القواعد الأساسية: الحد الأقصى للمستخدم سهولة والاستقرار الأقصى للعملية مع أقصى قدر من الربحية.
خالية تماما من تهمة! (هذه قيمة 129.00 $).
على استعداد لمحاولة إعطائها؟ وتشغيلها في 10، 9، 8.
تحميل وتثبيت ميتاتريدر 4 من أي وسيط الفوركس.
شراء الفوركس بالنقاط هنتر (جنبا إلى جنب مع سوبيربونوس)
إنشاء حساب تجريبي وتثبيت الفوركس بالنقاط هنتر روبوت.
عندما تصبح مستعدا للتداول، افتح حسابا فعليا مع وسيط فوركس.
في 10 دقائق فقط الفوركس النقاط هنتر يمكن أن تبدأ في صنع المال بالنسبة لك.
اليوم أو غدا سترى بالفعل أرباحك الأولى.
في أسبوع واحد فقط سوف يكون الربح ملحوظا.
في شهر أنك لن ترغب حتى في النظر في أي منتج آخر.
وفي الشهر سوف تضاعف الودائع الأولية الخاصة بك وتدرك أن هذا هو أفضل منتج حولها.
خذ كلمتي لذلك وتحميل الروبوت هنا.
(الفوركس النقاط هنتر روبوت + مكافأة)
غير مقتنع؟ تابع القراءة!
عند شراء الفوركس النقاط هنتر تحصل:
ملف مع روبوت + 1 رخصة للحساب لايف وعدد غير محدود من التراخيص للحسابات التجريبية.
دليل المستخدم مع معظم تعليمات التثبيت روبوت مفصلة مع الكثير من المواد الإضافية.
دعم مدى الحياة. نحن نؤيد منتجاتنا طوال العمر الكامل للبرنامج. لدينا الدعم ودية تعمل 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. (نعم، نحن منفتحون حتى في عطلة نهاية الأسبوع!).
تحديثات مجانية. نحن باستمرار الكمال منتجاتنا وتقدم جميع التحديثات اللاحقة لمستخدمينا خالية تماما من التهمة.
100٪ أي أسئلة سئل ضمان عودة الأموال إذا لسبب غريب بعض منتجاتنا لا يلبي توقعاتك.
المكافأة الحصرية: الفوركس الترا المستغل - لدينا نظام فريد من نوعه للتداول اليدوي.
ملاحظة من مارك طومسون: (مديرنا المالي وشريك مجموعة الفوركس الخضراء):
& كوت؛ بقدر ما كنت أطلب مع ريتا عدم إعطاء إكسترافاغانت هدايا مجانية وتقديم خصومات ضخمة، وقالت انها مع ذلك يفضل دائما لاسترضاء أعضائنا.
- & كوت؛ مارك، وبطبيعة الحال كنت على حق، والأعمال التجارية هي الأعمال التجارية، ولكن كما تعلمون بالفعل، ونحن التعامل مع أعضائنا بأقصى درجات الكرامة والاحترام ونحن لم تفعل أي شيء من هذا القبيل لبعض الوقت.
لذلك، دعونا نعطيهم هدية لتذكر. دعونا نكون أكثر ودية وترك الخصم 50٪ عند شراء لدينا الفوركس النقاط هنتر. ماذا تقول؟ وعلاوة على ذلك، بالإضافة إلى ذلك، دعونا نعطي خالية تماما من تهمة لجميع العملاء لدينا الحبيب حاول وصحيح الفوركس الترا المستغل. لمدة 3 أيام فقط. علامة. رجاء. ومثل.
كيف يمكن أن أرفض ذلك؟ أخبرتها:
- & كوت؛ ريتا، أنت الشخص الأكثر سخاء وأنا أعلم. ومثل.
إذا كنت تجعل من الوقت!
هذا العرض محدود الوقت.
التثبيت و سيتوب:
كل ما تحتاجه هو أن تقرأ بعناية الدليل.
مع هذا الروبوت سوف تفهم معنى حقيقي من الاستقرار.
فوريكس بيبس هنتر روبوت يمكن أن تبدأ التداول على حسابك اليوم! قضاء 5 دقائق فقط.
والاستعداد للربح الأول.
نحن نعلن بفخر أن فريق الدعم لدينا يعمل الآن تقريبا على مدار الساعة،
عليك أن تكون مفاجأة سارة أن جميع أسئلتك سوف يتم الرد على الفور تقريبا.
وهذا يعني أنه إذا كان لديك أي أسئلة، مهما كانت تافهة، سنقوم بالرد على أي بطريقة الاستجابة السريعة.
يتوفر فريق الدعم لدينا عبر سكايب و إيسك في الوقت الحالي. لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق:
نحن نضمن تماما أن وقت الاستجابة فريق الدعم لدينا هو أقصر بكثير.
من أي آخرين هناك. خذ كلمتنا لذلك - عليك أن تكون مفاجأة سارة!
نحن نتابع فكرة بسيطة - يجب أن تتمتع التداول. يجب أن يكون المتعة التي تجلب لك المال.
الوقت هو المال، وأنه أكثر من ذلك على سوق الفوركس.
هل لا تزال لديك شكوك؟ حسنا.
فكر في الأمر بهذه الطريقة: ماذا خسرت؟
فمن الطبيعي جدا أن يكون لديك شكوك. في الواقع فمن الأفضل أن نفكر وتعلم بعناية كل التفاصيل أولا. لذا يرجى قراءة المزيد عن المنتج. خذ وقتك، ولكن يرجى ملاحظة أن العرض الخصم هو الوقت المحدود.
دفعت كل هذه الحقائق 5 لنا لتطوير الفوركس النقاط هنتر - روبوت فريدة من نوعها، أن يفعل كل العمل القذر بالنسبة لك.
الفوركس هو كازينو القمار عالية الربح، حيث مع الحد الأدنى من الاستثمار الخاص بك يمكنك مزق الفوائد.
الفوركس هو أرض الحظ. الأهم من ذلك، هو أن تحصل على الحظ!
توب 3 مفاهيم خاطئة من قبل المبتدئين حول الروبوتات:
انها كافية بما يكفي لشراء روبوت وتدفق الأموال مضمونة.
الفوركس ليس كازينو وانهم الناس الذين كسب المال هنا - الناس، الذين الاقتراب من التجارة مع مسؤولية هائلة، فضلا عن اختيار الأدوات المناسبة لعملهم.
في الواقع، عدم وجود معرفة واسعة، فإنه لا يزال من الممكن لكسب المال هنا، ولكن واحد للقيام بذلك تماما، وقال انه / انها تحتاج إلى تحديد استراتيجيات التداول الخاصة بهم بعناية فائقة وكذلك الروبوتات الخاصة بهم.
كيف تختلف الفوركس بيبس هنتر عن الروبوتات الأخرى؟
يمكن أن تؤدي فقط في ظل ظروف معينة.
أنها يمكن أن تجعلك المال جيدة، لكنها يمكن أن تجعلك تخسر أكثر من ذلك.
فهي مثقلة من قبل العديد من التعديلات صقل وشخص دون خبرة سيكون وقتا عصيبا حقا فهم كيفية استخدامها.
بعض روبوتات ركلة في ظل ظروف معينة في وقت معين. تظهر جميع المحطات أوقات مختلفة مقارنة بتوقيت جرينتش. المطورين لا عبئا حقا أنفسهم مع تحديد الوقت الصحيح على مختلف المحطات، ويفضل أن المستخدمين القيام بذلك بدلا من ذلك.
تتطلب العديد من الروبوتات أن المستخدمين النهائيين حساب وتعيين بأنفسهم أخذ الربح، وقف الخسارة ومستويات وقف الزائدة.
الفوركس النقاط هنتر يختلف عمليا على كل نقطة.
فإنه يؤدي لا تشوبه شائبة: مع استقرار كبير والربحية وتحت أي ظرف من الظروف. ويتميز ضبط بسيط وعلى الاطلاق لا يتطلب فهم عميق من أي نوع.
حول الإهمال والإعلانات غير شريفة:
بعض المطورين كجزء من مؤامرة إغراء جعل المطالبات غير مؤكدة من الأرباح العالية الفائقة، خداع عمدا العملاء المحتملين.
البعض الآخر جعل البيانات فارغة أن جميع المنتجات في السوق هي عملية احتيال وفقط لهم هي فائقة مربحة.
هناك أيضا شريحة صغيرة من المطورين، الذين لا تتحلل منتجات الشركات الأخرى. هدفهم الرئيسي هو تقديم منتج، من شأنها أن تتحول باستمرار الأرباح - كل ذلك من دون هوبلا كبيرة. انها سيئة جدا أن لا يوجد الكثير جدا من هذه المطمئنة والمهنية ونزيهة المطورين هناك.
كل ما نود أن نسأل من أنت أن تعامل جميع الإعلانات والإعلانات فقط - لا شيء أقل، لا شيء أكثر من ذلك.
الخبرة والاحتراف والاحترام في الميدان - هي الصفات الرئيسية التي تضمن أنك سوف تتلقى منتج جودة وليس قطعة أخرى من. رمز سيئة في التفاف لطيفة.
روبوت: من أجل ومعارضة:
الروبوتات أو الأنظمة اليدوية؟
إذا كان النظام اليدوي يمكن أن تكون رسمية والالتزام بقواعد صارمة.
إذا كان التداول وفقا لهذه القواعد يحول الربح، ثم روبوت على أساس هذا النظام سيكون مربحا على قدم المساواة.
والمشكلة هي أن الغالبية العظمى من الأنظمة اليدوية تعتمد اعتمادا كبيرا على نوع الشخصية التي يملكها المتداول، أو تحليله أو حدسه. ومع ذلك، فإن هذه الخوارزميات البشرية الأساسية جدا لم تدرس بالكامل ليتم تنفيذها. فهي ببساطة إلى جانب المستحيل قبل البرنامج. وهذا هو السبب الدقيق لماذا نسمع في كثير من الأحيان أن التاجر يتداول مربحة وفقا له / لها نظام، ولكن روبوت يمسح الودائع.
يمكن للتاجر البشري ضبط بسهولة واعتمادها على ظروف السوق المتغيرة باستمرار - إما تغيير طفيف أو جذري نظام التداول له / لها، اعتمادا على المعلومات الواردة.
نقطة مهمة جدا حول فريقنا:
ويمكن أن يكون البعض منهم مبرمجين وحيدا، فضلا عن حيازات كاملة، تتناول التطورات على نطاق واسع.
من أجل أن يكون لديك فهم أفضل لحجم الهائل للموارد وأنواع الأشخاص الذين يشاركون في شيء في وقت لاحق يتحول إلى منتج لا يصدق بشكل رائع هنا فكرة.
فريق من علماء الرياضيات للبحث، حساب وتثبيت أنماط الاتساق والاحتمال.
مجموعة من المبرمجين ذوي المهارات العالية.
وهناك مجموعة واسعة من اختبار بيتا (بما في ذلك اختبار مستقل من عملائنا)
فريق من مصممي الويب والمطورين - واحدة من أفضل بين مطوري منتجات الفوركس.
المشورة اليومية: كيفية كبح الجشع؟
ويوجد المتداول (أو يختار من تلقاء نفسه) نوعا من نظام التداول الآلي أو الآلي، الذي يبدو مربحا. ومع ذلك، فإن الربحية تحدث فقط عندما يتبع واحد نظام معين من المبادئ التوجيهية. التاجر يتحول بعض نوع من الربح، ثم مرارا وتكرارا وبعد ذلك، تماما كما هو الحال في كازينو، وقال انه يريد رفع المخاطر.
وهذا هو كل ما هو مطلوب!
التالي هو فخ الجشع. لحظة تاجر يحصل الجشع، تبدأ الأمور السرير يحدث له / لها. انه لامر جيد اذا كان التاجر يمكن تبريد له / لها المزاج فقدت مجرد القليل من المال.
غاري شو - تطوير قائد الفريق:
وقد تم تطوير الغالبية العظمى من الخوارزميات الأكثر فعالية في وقت مبكر في شتاء عام 2018.
ومع ذلك، فإن تقلبات السوق الأخيرة هي أقرب إلى المشكال مثل عدم القدرة على التنبؤ. هذا هو السبب في أن البحث عن توازن مثالي بين صقل مختلف مكونات البرنامج وحدات أخذت لنا أكثر من 5 أشهر. وبمجرد أن الخوارزمية التي طال انتظارها قد تم الكمال، مررنا عليه إلى اختبار لدينا. وقد تجاوزت النتائج النهائية جميع توقعاتنا.
س. ماذا علي أن أفعل لبدء كسب المال مع الفوركس النقاط هنتر روبوت؟
A. يجب أن يكون لديك محطة MetaTrader4 مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتصال إنترنت مستقر وأي حساب تجريبي وسيط (4 أو 5 أرقام). ونعم، في الواقع، انها مناسبة ل إن وسطاء الفوركس.
س: ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لتعزيز التداول؟
نحن نوصي بشدة أن تبدأ دائما التداول على الحسابات التجريبية للتأكد من أن كل ما تبذلونه من التحديدات الجميلة / التعديلات الصحيحة صحيحة.
س. اتصال الإنترنت ضعيف، هل ما زلت أستعمله؟
أ. اتصال مستقر ضروري للأداء السليم. يمكنك تثبيته على فس إذا لزم الأمر. ولكن من فضلك، كن دقيقا بشكل خاص عند اختيار مزود الإنترنت الخاص بك وتفعل ذلك بنفسك، ونحن لا يمكن أن توفر أي توصيات مهنية محددة.
س: ما هي المبادئ الرئيسية للنقاط هنتر؟ هل يقيد استخدامه بعض الأزواج والأطر الزمنية؟
نعم، هو روبوت النهائي الذي يلبي جميع متطلبات التداول الحديثة. وقد تم تطويره لظروف السوق الحالية ولكن يمكن ضبط تداولها للبقاء مربحة في أي وقت. خوارزمية الفكرية يعمل بشكل أفضل فقط مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، ورجبي و غبوسد، الإطار الزمني Н1.
ما هو فريد من نوعه في الروبوت الجديد الخاص بك؟ لماذا هو أفضل؟
A. الفوركس النقاط هنتر هو روبوت الذكية من نوع جديد الذي يصطاد الربح. أنها قادرة على تصحيح الذاتي ويمكن تثبيتها على 3 أزواج الموصى بها في نفس الوقت.
Q. متى يجب أن انتظر لرؤية أول ربح بعد التثبيت؟
А. كل شيء يعتمد على ظروف السوق المحددة. يتم احتساب الوقت لتنفيذ النظام بشكل فردي لكل أمر. ويتراوح متوسط ​​تواتر الصفقات من يوم إلى آخر مرة كل بضعة أيام. أثناء الحركة الجانبية قد تخطي الصفقات.
س. أنا بحاجة إلى بعض المعلمات أكثر للتأكد من أنني سوف تكون قادرة على تعيين حجم الكثير النظر في جميع المخاطر. يرجى إعطاء مزيد من التفاصيل.
أ. الفوركس النقاط هنتر لديه ميزة وقف زائدة الذكي للتأكد من أن الربح الخاص بك سيتم تأمين. القيمة الافتراضية القصوى هي 50 نقطة هي في الواقع الحد الأقصى للسحب أيضا. الربح ليس محدودا.
س. أين يمكنني رؤية نتائج حزب 3D أو أي رابط لرؤية دليل على التداول والاختبار الخاص بك؟
نحن نفضل اختبار أنفسنا، ونحن دائما التأكد من أن جميع الشروط للاختبار السليم هي الوفاء بها. أي اختبار إلى الأمام أو الخلف يحتاج إلى أن يتم مع معرفة خاصة من هذه العملية وفهم خوارزمية الروبوت. يتم نشر نتائجنا دائما في الموقع جنبا إلى جنب مع توصيات التداول. إذا لم تكن متأكدا من الفوركس بالنقاط هنتر، مجرد تثبيته على حساب تجريبي ومشاهدة تداوله خلال فترة تجريبية لمدة 30 يوما.
س. يمكنني استخدام الفوركس روبوت على جميع حساباتي؟
A. يمكنك استخدامه على 1 حساب لايف فقط. وسیتم تسجیلھا من قبل فریق الدعم الخاص بنا وسوف تحصل علی مفتاح الرخصة الخاصة. الحسابات التجريبية ليست محدودة.
س. سمعت أن منتجك ينتهي في 30 يوما، فهل لديك اشتراك شهري؟ هل يجب علي الدفع مرة أخرى؟
لا، لا تحتاج لدفع مرة أخرى كما هو الدفع مرة واحدة فقط. إذا انتهت صلاحية الإصدار، فالرجاء الاتصال بفريق الدعم للحصول على أحدث إصدار في حالة عدم طلب أي رد من قبل.
س. إذا أنا لا أحب المنتج، سوف استرداد الأموال بلدي؟
ج. نعم. فقط اتصل بفريق الدعم في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.
Q. لدي المرشد الخاص بك، لذلك قد أستخدمه في نفس الوقت لزيادة أرباحي؟
أ. الفوركس النقاط هنتر له ميزة زائدة الخاصة به، لذلك ليس من الضروري.
س. إذا كان لدي أي مشاكل مع التثبيت أو الاستخدام، هل يمكنني الاتصال بالدعم؟
ج. نعم. فريق الدعم لدينا مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني. ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك!
نحن نضمن تماما الارتياح الخاص بك!
تذكر: كنا نظن أنك قد ترغب في معرفة ومن الجدير بالذكر أن جزءا من العائدات يتم نقلها إلى صندوق حماية البيئة. الحصول على أي من منتجاتنا كبيرة، وكنت لا تحصل فقط على أرفع أداة مالية، ولكن في نفس الوقت مساعدة حماية بيئية كوكبنا الأزرق الجميل.
نحن مؤمنون حقا بأن الأجيال القادمة سوف نشكرنا على العناية.
منهم بهذه الطريقة.
قد تسخن قلبك، مع العلم أنه مع كل دولار تكسب، يمكنك أيضا تقديم مساهمة من نوع مختلف في الحفاظ على وتحسين أمنا الأرض الجميلة.
اضغط على زر "إضافة إلى سلة التسوق" وسنقوم بمعالجة معلومات الدفع الخاصة بك.
وبمجرد الانتهاء، سوف نرسل لك تعليمات كاملة حول كيفية تحميل وتثبيت.
الفوركس بالنقاط هنتر.
وسوف نعرض لك أيضا كيفية الحصول على مساعدة فورية والدعم إذا كنت بحاجة إليها.
أن تسألني عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت.
حقوق الطبع والنشر © 2018، فوركسيبشونتر جميع الحقوق محفوظة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا.

No comments:

Post a Comment