Tuesday 27 February 2018

تطبيقات التفاح الفوركس


اي فون التطبيق التداول.


التجارة من راحة يدك مع شركائنا قوية، الحائز على جائزة * ابل اي فون التطبيق التداول. وصول أسعار البث المباشر، في الوقت الحقيقي الرسوم المتحركة المتقدمة المتقدمة، وظائف تذكرة النظام الكامل، والتنبيهات النقالة وأكثر من ذلك.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


وظائف المحمول للدولة من بين الفن.


تذاكر النظام المتقدم.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من أنواع النظام، بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة، توقف زائدة، سلم الأسعار وأوامر الحدود مباشرة من التطبيق التداول فون لدينا.


تذاكر النظام لدينا هي سهلة الاستخدام وتقديم مجموعة كاملة من إعدادات النظام الافتراضي للمساعدة في جعل وضع الصفقات في أسرع وقت ممكن.


قوائم المراقبة الذكية.


لدينا الرهان انتشار و كفد تطبيقات التداول فون ديه قوائم المراقبة للتخصيص التي تزامن تلقائيا مع منصة الويب الخاص بك، جنبا إلى جنب مع البيانات تدفق الحية ومقاييس الأداء.


تحسين البحث عن المنتجات.


استخدم إمكانات متقدمة للبحث عن المنتجات. قم بتصفية المنتجات حسب مقاييس الأداء والتقلب على فترات زمنية متعددة، ثم قم بالتصفية حسب نوع المنتج أو البلد أو القطاع.


نظرة عامة على المنتج.


الحصول على سهولة الوصول إلى معلومات المنتج الأساسية في لمسة زر واحدة، بما في ذلك تكاليف العمولة، ينتشر العنوان، ومعدلات التكلفة القابضة، ومعدلات الهامش وساعات التداول.


تخصيص الشاشة الرئيسية.


يمكنك تعيين أي ميزة منصة كنت ترغب في تحميل كما الافتراضي عند فتح التطبيق التداول فون، حتى تتمكن من الوصول دائما المعلومات الهامة الخاصة بك بسرعة.


وصول الرسوم البيانية على الذهاب.


بث مباشر الأسعار مع فترات تصل إلى خمس ثوان الوصول إلى أكثر من 35 المؤشرات الفنية وأدوات الرسم التجارة وتعديل وإغلاق المواقع مباشرة من الرسوم البيانية. عرض مواقف مفتوحة ضد حركة السعر التاريخية الوصول إلى مجموعة من أنواع الرسوم البيانية بما في ذلك الشمعدان، انتشار و هيكين العشي الرسوم البيانية فتحت من خلال قوائم المراقبة تلقائيا حفظ التحليل الخاص بك لاستخدامها في المستقبل إنشاء التخطيطات المخطط الافتراضي وحفظ خمسة إعدادات إضافية إضافية للوصول بشكل أسرع إلى أدوات التداول المفضلة لديك .


ما الموقف الذي ستتخذه؟


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ميزات الدعم المتقدمة.


مشاعر العميل.


تحديث كل دقيقة، والرسوم البيانية المشاعر العميل على التطبيق التداول فون لدينا تظهر كيف يتم وضع العملاء الآخرين سمك الأسواق في منتج معين، بما في ذلك قيمة موقفها كنسبة مئوية. يمكنك فرز حسب 'جميع' أو 'أعلى' العملاء ** ومقارنة المواقف، وتوفير نظرة فريدة من نوعها في سلوك المتداول.


رويترز الأخبار.


وصول رويترز الأخبار، بث مباشر وحرة على التطبيق التداول فون الخاص بك، مما يسمح لك للرد بسرعة لأحداث السوق والفرص التجارية.


محلل 'البصائر'


دعونا فريقنا العالمي من محللي السوق في المنزل تساعدك على وضع استراتيجيات تجارية أقوى مع رؤى الأساسية والتقنية المقدمة في جميع أنحاء يوم التداول.


تقويم السوق.


مواكبة مع الأحداث الهامة في السوق مع التقويم الاقتصادي لدينا، والمدعوم من طومسون رويترز. إعداد تنبيهات دفع لإعلامك في الوقت الحقيقي عندما يتم الإعلان عن البيانات الهامة، حتى عندما يتم إغلاق التطبيق.


التنبيهات في الوقت الحقيقي.


تلقي إعلام دفع عند تنفيذ أمر أثناء تسجيل الخروج من النظام الأساسي. يمكنك أيضا تعيين تنبيهات الأسعار ليتم إعلامك عندما يتم التوصل إلى أسعار كبيرة.


انتقد تسجيل الدخول.


لدينا اختياري ميزة انتقاد الدخول يمنحك حتى وصول أسرع إلى حسابك عبر شركائنا في الرهان انتشار وتطبيقات العقود مقابل الفروقات.


صندوق في ثوان.


إدارة الأموال في حسابك مباشرة من اي فون الخاص بك، مما يتيح لك المرونة الكاملة لتمويل والانسحاب من حسابك أثناء التنقل.


* منحت أفضل الهاتف المحمول / قرص منصة ومنصة الميزات، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2017 المملكة المتحدة تقرير تداول الرافعة المالية؛ أفضل موبايل / تطبيق اللوحي، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.


** كبار العملاء هم العملاء الذين حققوا أرباحا شاملة على حساباتهم على مدى الأشهر الثلاثة الماضية (ناقص ينتشر والعمولات) مع موقف مفتوح في هذا المنتج.


ما الموقف الذي ستتخذه؟


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ ميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


أنا أتساءل في كثير من الأحيان، أين هو عنوان التكنولوجيا؟ ماذا تعني كل هذه التطورات بالنسبة لنا ومستقبلنا؟ أحيانا أفتقد الأيام التي لم أكن أعرف فيها كيفية استخدام قرص مرن، أو كيف تعمل وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر، ولكن الآن، حتى أجد إجابة على أسئلتي، سأظل تتبع هذه التطورات وأظهر كل شيء أجده أولئك الذين يشاركونني اهتماماتي.


تطبيقات التفاح الفوركس.


قابلية الحصول على تطبيقات الفوركس قد تكاثرت جذريا على طول مفرط من الزمن. المزيد والمزيد من المنشآت ينظر تنفيذها، وإذا كنت يحدث ليكون المستخدم أبل، ثم سوف تجد أن تطبيقات الجهاز متوافق تشكل نسبة كبيرة منه. هذا الحق، المزيد والمزيد من تطبيقات التفاح الفوركس يتم استخدامها من قبل التجار الجدد والقدامى.


هذه الوظيفة سوف تحاول إشعاع الأسباب لماذا الناس حتى في هذا. لذلك كل مستخدمي أبل متعطشا قراءة على!


الوصول الكامل إلى الأخبار والأحداث التجارية:


بعض من أعلى تصنيف تطبيقات الفوركس التطبيق لديها الأدوات التقنية والتقويمات الاقتصادية يحمل في ثناياه عوامل لتقديم تنفيذ استثنائي من الصفقات. بالإضافة إلى بيانات التداول الحية والمناقشات والتنبؤات التي أجراها الخبراء وتقييم شعبية العملة عبر خريطة الحرارة هو متاح أيضا في الفوركس تطبيقات أبل.


لنفترض أنك تتداول مع أوسد / جبي ومن المتوقع أن يؤثر مؤشر أسعار المستهلك على السوق بشكل ملحوظ. سوف تحصل على إخطار حول هذه يغذي مباشرة على الأجهزة الذكية الخاصة بك، وأنك لن تفوت على أي فرص الربح.


أتمتة المعاملات بكفاءة:


وقد تم تحسين تطبيقات الفوركس أبل في الواقع لدعم إي (الخبراء الاستشاريين) في حساب التداول الخاص بك. يمكنك رمز، تغيير إشارات التداول الخاصة بك، تحديث وقف الخسارة وكسر نقاط من هاتفك النقال فقط بغض النظر عن موقعك وتوقيت.


هذا سوف يسمح لك مسح السوق بانتظام وتحديث استراتيجيات التداول الخاصة بك وفقا لذلك. هذا هو مفيد جدا في السوق المالية على مدار 24 ساعة التي هي دائما متقلبة.


من المفترض أنك حضور اجتماع مجلس الإدارة وكسر كبير تكبدتها في سوق المملكة المتحدة. من قبيل الصدفة عملتك القابلة للتداول هي غبب. الآن الاستفادة من الفوركس أبل التطبيق إي، إذا كان نشطا لحسابك، هذا إي سوف تأخذ الرعاية من الصفقات الخاصة بك دون الحاجة إلى رصد ذلك يدويا.


من الآن فصاعدا كنت في نهاية المطاف جعل الأرباح من هذا الاحتمال مربحة وأيضا لا ينتهي المفقودين على اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك.


تخصيص عرض المنزل:


تطبيقات الفوركس أبل تسمح لك لاقامة الميزات التي تريد أن تظهر في كل مرة تقوم بفتح البرنامج. يمكنك تعيينه الافتراضي كما فعل ذلك سوف يضمن أن يكون لديك كل شيء عرض الحق على الشاشة الرئيسية للوعي السريع للمعلومات.


تطبيقات الفوركس أبل، على الأقل أعلى تصنيف منها تتكون من خيارات التصفية التي تسمح لك لتصفية التقلب والكفاءة على مختلف الأطر الزمنية، البلد أو القسم.


هناك العديد من الأسباب الأخرى لماذا تقبل تطبيقات الفوركس أبل بشكل لا يصدق في جميع أنحاء العالم، ولكن مع هذه القليلة، ونأمل، يمكنك الحصول على هذه الفكرة.


هذا هو واحد من الجوانب الأساسية لاختيار التطبيق. في نواح كثيرة، بل هو أيضا الخطوة الأساسية للحصول على التطبيق الذي هو موثوق بها وظيفية للغاية. ويشير الخبراء إلى أن الإشارة إلى آراء العملاء وكذلك زيارة البوابة شخصيا للتحقق من كيفية استخدامها هي طريقة جيدة لمعرفة مدى كفايتها.


واحد تلميح - الذهاب للوسطاء الفوركس الذين يقدمون ميتاترادر ​​الطرفية (MT4 و MT5) تطبيقاتهم النقالة الفوركس. والسبب في ذلك محطات مت هي الأفضل في الفوركس تطبيقات أبل في جميع أنحاء.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


24 مايو، 2017 11:36:40 بيإم.


باعتبارها واحدة من أكبر الاختراقات في هذا الاقتصاد الجيني الجديد، وتطبيقات الأجهزة الذكية ويظهر لتصبح واحدة من أكثر أجزاء لا يتجزأ من تاجر الفوركس! هذه.


23 مايو، 2017 3:55:19 ص.


الراحة هو ما يسعى جميع التجار الفوركس ل. ومع تداول العملات الأجنبية المتنقلة، والراحة هي ما يحصلون عليه. شهدت السوق مؤخرا ارتفاعا كبيرا في.


23 مايو، 2017 3:50:41 ص.


عندما غاندرس واحد في شعبية تطبيقات الفوركس لأجهزة إفون و إيباد، أنها قد ارتفعت بشكل مثير للدهشة في العامين الماضيين! أدوات التداول المتاحة في الفوركس أ.


25 مايو، 2017 2:50:27 ص.


هل فاتك ساعات التداول النشطة فقط لأنك كنت جاهلا حول توقيت مثالي للتداول؟ سوق تداول العملات نشط طوال اليوم، ولكن.


تمر من خلال المراحل الحتمية لجمع المعرفة النقد الاجنبى أمر ضروري إذا كنت.


التجار اليوم الحديث هي أساسا تقديم الطعام إلى وضع التداول المحمول عن طريق خاصة بهم.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أعلى تطبيقات التداول الفوركس.


وقد تكاثرت توافر التطبيقات المالية على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي على العملات الأجنبية (فكس، أو الفوركس) الأسواق والتجارة الحق من كف يدك.


يمكنك تنزيل تطبيقات متخصصة في أسواق الفوركس إلى هاتفك الذكي أو أي جهاز جوال آخر عبر إيتونس من أبل (آبل) أو من خلال متجر غوغل بلاي (غوغ).


أعلى تطبيقات الفوركس.


ترادينترسيبتور تداول الفوركس هو منصة متنقلة مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الفوركس التجارة والسلع، والخيارات الثنائية، واختيار من بين وسطاء التطبيق الموصى بها. واجهة المستخدم هي بديهية وكاملة من التحليل المتعمق لتحركات العملة. ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية تسمح للتحليل الفني والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية.


تقدم فكسم ترادينغ ستاتيون موبايل للمستخدمين أدوات تداول قوية وسهولة الوصول إلى أسواق الفوركس. يمكن للمستخدمين وضع وإدارة تداول العملات الأجنبية من خلال التطبيق، والذي يمنح الوصول إلى أكثر من 56 أزواج العملات. يتم عرض تجريبي مجاني في التطبيق للمستخدمين الجدد الذين يرغبون في محاولة منصة خالية من المخاطر قبل أن يقرروا الاشتراك وحسابات تمويل لتداول العملات الأجنبية الحقيقية.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية الحية لأكثر من 20،000 الصكوك المالية وكذلك تدفق الأخبار من أخبار السوق الدولية و فكسويريبرو. يتميز التطبيق منخفضة الكمون، أسعار العملات الأجنبية بين البنوك من أعلى ستة مزودي السيولة مع أكثر من 2000 أزواج العملات. يوفر نيتدانيا الفوركس نظرة عامة سوق قيمة لأي شخص مهتم في أسواق العملات الأجنبية.


ز كيرنسي هو تطبيق تحويل العملات الرئيسي الذي يقدم أسعار العملات الحية والرسوم البيانية. التطبيق بتخزين أحدث معدلات تحديث بحيث يمكن أن تعمل حتى من دون اتصال بالإنترنت. وتقدم أسعار تحويل العملات لكل عملة العالم، فضلا عن المعادن الثمينة، ويمكن تحليل معدلات باستخدام الرسوم البيانية التاريخ السوق التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد ما يصل إلى 10 العملات المفضلة لمراقبة. الترقية إلى الإصدار برو لمراقبة ما يصل إلى 20 العملات والتخلص من الإعلانات في التطبيق.


سوينترادر ​​هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على عروض الأسعار والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، ليتسوان، دوغسوان، ومئات حرفيا أكثر ألتسوانز. يمكن إجراء الصفقات بين كريبتوكيرنسيز أو بين كريبتوكيرنسيز والعملات الوطنية. يستخدم التطبيق الصرف عبر الإنترنت كريبتسي ويمكن للمستخدمين التحقق من أرصدة المحفظة وتاريخ النظام، وتتبع الرسوم البيانية والأسعار.


بابيبيبس هو التطبيق المحمول لمنتدى الفوركس بابيبيبس، رقم واحد الموارد التعليم النقد الاجنبى على شبكة الانترنت. يوفر التطبيق دليل سهلة لفهم للمبتدئين كيفية التداول في أسواق الفوركس، بدءا من التدريب على مستوى رياض الأطفال 'على طول الطريق حتى' الكلية '، حيث يمكن للمستخدمين معرفة تقنيات الرسم البياني المتقدمة والمراجحة الثلاثي .


فوريكس ساعة هو التطبيق بسيط أن يقول المستثمرين عند بعض مراكز الفوركس في جميع أنحاء العالم مفتوحة للعمل. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لوضع الصفقات عندما تكون السيولة أفضل، ومعرفة العملات التي من المرجح أن تكون نشطة في أي وقت.


فكس التاجر مجلة هي النشرة الفصلية الرائدة لتجار العملات. التطبيق المحمول يتيح لك حرية الوصول إلى الطبعة الحالية وكذلك جميع المحفوظات. القراء لديهم خيار الاشتراك في نسخة خالية من لافتة من التطبيق، والذي يسمح لهم أيضا لقراءة القضايا مجلة حاليا. توفر مجلة فكس التاجر في التقارير الاقتصادية العميقة والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول والتعليم والمقابلات مع التجار الناجحين وخبراء السوق، ودراسات علم النفس التداول، واستعراض مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية والموارد.


الخط السفلي.


لم يكن من قبل من الأسهل للوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي في أي وقت وفي أي مكان من راحة يدك. سواء كنت في حاجة لجعل التجارة، وتريد أن تحقق كيف تغيرت أسعار عملتك العالمية، أو معرفة آخر أخبار السوق أو إصدارات الاقتصاد الكلي، ويمكن العثور على المعلومات الصحيحة باستخدام التطبيق المناسب.


هناك عدد لا يحصى من التطبيقات المالية المتاحة لهاتفك الذكي أو الجهاز المحمول، على حد سواء مجانا والمدفوعة. يتم تضمين بعض من أفضل التطبيقات لأسواق الفوركس في هذه القائمة، ولكن هناك العديد من تطبيقات ممتازة أخرى هناك.


تطبيقات التداول.


تم تصميم كل من التطبيقات لدينا أصلا، لتعطيك أفضل تجربة التداول المحمول ممكن.


لماذا تحميل التطبيق لدينا؟


التصاميم الأصلية عبر جميع الأجهزة النقالة واللوحية الرئيسية.


تحديثها بانتظام لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.


خالية تماما لتحميل.


التجارة مع الثقة مع تأمين 256 بت سل التشفير.


الوصول إلى بيانات السوق الحصرية والتحليل.


عرض الأسعار المباشرة قبل تسجيل الدخول.


الروبوت المحمول.


قرص الروبوت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


تداول دما.


الوصول المباشر إلى الأسهم والأسواق فكس مع منصة دما لدينا.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment