Sunday 25 February 2018

فوركس الحسومات العودة النقدية


خصومات الفوركس النقدية
كاشباك / ريبيت ريت: ميني أكونت: 25٪ أوف سبرياد.
الحساب الكلاسيكي: 3.75 دولار أمريكي لكل مليون دولار أمريكي من إجمالي حجم التداول.
حساب إن: 2.25 دولار أمريكي لكل مليون دولار أمريكي من إجمالي حجم التداول.
للحصول على استرداد النقود / الخصم لديك لأول مرة الاشتراك للحصول على حساب مجاني. بعد تسجيل مجاني يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك. استخدم الرابط (الروابط) أدناه لفتح حساب جديد. في قائمة لوحة التحكم الخاصة بك في إعدادات الوساطة استكمال جميع الحقول. سوف نتلقى طلبك ونؤكد حسابك. سوف تتلقى استرداد النقود / الخصم مباشرة في حساب التداول الخاص بك. يجب أن تكتمل جميع الخطوات لتلقي استرداد النقود / الخصم.
تشورنينغ: زعزعة هو عبوس من قبل معظم السماسرة. إذا كنت تخطط للتداول دون أي غرض سوى توليد خصم، يرجى الاتصال بنا قبل المتابعة، حيث قد يتم إلغاء عمولاتنا من قبل الوسيط وسيؤدي ذلك أيضا إلى إلغاء أي خصم قد تتوقع تلقيه.
إكسنيس هي شركة مرخص لها بموجب رقم التسجيل سيسيك هي 293057.
تقدم إكسنيس 3 أنواع الحسابات. ميني، كلاسيكي و إن. ل ميني و كلاسيك إكسنيس توفير الرافعة المالية تصل إلى 1: 2000. واحدة من أعلى النفوذ في الصناعة.
انتشار منخفض جدا، من 0،3 نقطة. إين حساب عرض انتشار من 0 والعمولة 2،5 دولار لكل جانب في الكثير 100 000 أوسد.
يمكن للعميل إيداع حسابه مع: سكريل (مونيبوكيرز)، ويب ماني، أوكاش، بايويب، نيتيلر، فيلسباي، كاشو، المال الكمال، C - الذهب، إكسكارد، بطاقة الائتمان، سلك البنك.
يتم دفع الخصم إكسنيس كل شهر في حساب التداول الخاص بك الحية.

خصومات الفوركس النقدية
كاشباك / ريبيت ريت: ميكرو، فيكس & أمب؛ حساب متغير: 0.2 نقطة لأزواج العملات و 0.002٪ لأدوات التداول الأخرى.
إن إن أكونت: 15٪ أوف كوميسيونز.
للحصول على استرداد النقود / الخصم لديك لأول مرة الاشتراك للحصول على حساب مجاني. بعد تسجيل مجاني يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك. استخدم الرابط (الروابط) أدناه لفتح حساب جديد. في قائمة لوحة التحكم الخاصة بك في إعدادات الوساطة استكمال جميع الحقول. سوف نتلقى طلبك ونؤكد حسابك. اختر طريقة الدفع في إعدادات الدفع حتى نعرف مكان إرسال استرداد النقود / الخصم. يجب أن تكتمل جميع الخطوات لتلقي استرداد النقود / الخصم.
لا يتم دفع النقود / الخصم ل CT. ECN. الحسابات.
لا يتم دفع النقود / الخصم للصفقات مع الربح / الخسارة أقل من 3 نقاط لل ور / أوسد أو أقل من 4 نقاط لأزواج العملات الرئيسية الأخرى أو أقل من 20 نقطة للأدوات الأخرى.

خصومات الفوركس النقدية
استرداد النقود / الخصم معدل: حساب إن: 1.60 $ لكل جولة بدوره الكثير تداولها.
حساب قياسي: 0.32 نقطة لكل جولة بدوره الكثير تداولها.
حساب كترادر: 4 دولار لكل مليون تداول.
للحصول على استرداد النقود / الخصم لديك لأول مرة الاشتراك للحصول على حساب مجاني. بعد تسجيل مجاني يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك. استخدم الرابط (الروابط) أدناه لفتح حساب جديد. في قائمة لوحة التحكم الخاصة بك في إعدادات الوساطة استكمال جميع الحقول. سوف نتلقى طلبك ونؤكد حسابك. اختر طريقة الدفع في إعدادات الدفع حتى نعرف مكان إرسال استرداد النقود / الخصم. يجب أن تكتمل جميع الخطوات لتلقي استرداد النقود / الخصم.
للحصول على حسابات إن سوف تتلقى خصم السيارات من 1.50 $ لكل جولة بدوره الكثير تداولها في حساب التداول الخاص بك من إيك الأسواق + استرداد النقود من $ 0.10 في الجولة بدوره الكثير تداولها في ميزان فوركشكاشباكريبات منا.
بالنسبة للحسابات القياسية سوف تتلقى خصم مباشر من 0.3 نقطة الحد من انتشار في الجولة بدوره الكثير تداولها من إيك ماركيتس + استرداد النقود من 0.02 نقطة في الجولة بدوره الكثير المتداولة في ميزان فوركشكسباكريبات منا.
بالنسبة لحسابات كترادر ​​ستحصل على خصم تلقائي قدره 0.25 دولار لكل 100 ألف دولار أمريكي في حساب التداول الخاص بك من إيك ماركيتس + كاش باك من 0.15 دولار لكل 100 ألف دولار أمريكي / في رصيدك فوركسكاشباكريبات منا.
لا يتم استرداد النقود / الخصم عن المعادن والعقود مقابل الفروقات.
تشورنينغ: زعزعة هو عبوس من قبل معظم السماسرة. إذا كنت تخطط للتداول دون أي غرض سوى توليد خصم، يرجى الاتصال بنا قبل المتابعة، حيث قد يتم إلغاء عمولاتنا من قبل الوسيط وسيؤدي ذلك أيضا إلى إلغاء أي خصم قد تتوقع تلقيه.
إيك ماركيتس هي شركة إنترناشيونال كابيتال ماركيتس بي تي واي المحدودة التي تم إنشاؤها في عام 2007. ينظمها أسيك ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 335692. أسيك هي منظمة الخدمات المالية في أستراليا مسؤولة عن ضمان أن الأسواق المالية في أستراليا عادلة وشفافة، والمستثمرين والمستهلكين مطلعة.
تقدم إيك ماركيتس خدمة إن في سوق الفوركس لتجار التجزئة والمؤسسات. عرض الفوركس والمؤشرات والمعادن والوقود الآجلة. الفوارق منخفضة جدا وتنافسية للغاية. وتحمل أسواق إيك عمولة للتداول في الفوركس والمعادن. التنفيذ في الأسواق إيك سريع جدا عبر مراكز البيانات NY4 و LD5. يمكن إيك الأسواق ملء موقف يصل إلى 1000 الكثير في التجارة واحدة وتقديم سيولة ضخمة جدا لكل تاجر.
إيك الأسواق تقدم العديد من خيارات الإيداع مثل بنك الأسلاك، نيتيلر، سكريل، الائتمان وبطاقة الخصم، بولي، وسيط لوسيط، ويب ماني، بباي، يونيون باي الصين وكيوي.
كل إيداع في إيك الأسواق هو عقد في حساب العميل منفصل الثقة. يتم الحفاظ على تأمين التعويض المهني مع لويدز في لندن.
مع عروضنا إيك ماركيتس الخصم يمكنك بسهولة تحسين نتائج التداول الخاص بك. إيك الأسواق الخصم هو خيار جيد جدا لجميع المتسوقين والتجار عالية التردد. لا تقتصر أسواق إيك على أسلوب التاجر وهو خيار جيد لكل تاجر.
لديك أي سؤال حول إيك الأسواق الخصم؟ الرجاء التواصل معنا.
المكتب الرئيسي (سيدني): إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت، ليفيل 6 309 كينت ستريت، سيدني نسو، 2000 أوستراليا.
شنغهاي مكتب: الدولية أسواق رأس المال بتي المحدودة، 1704، No620، زانغيانغ الطريق، منطقة بودونغ الجديدة، شنغهاي، الصين، 200122.

خصومات الفوركس النقدية
الاختيار من بين مجموعة واسعة من السمسرة الفوركس الكبرى. إذا كان لديك بالفعل حساب التداول، لا يزال بإمكانك كسب استرداد النقود & أمب؛ الخصومات.
أعلى سعر استرداد نقدي.
نحن نقدم أكثر تنافسية الفوركس استرداد النقود والحسومات. لا توجد رسوم إضافية. لا يزال هوامش والعمولات الخاصة بك هي نفسها.
سحب سريع.
الحصول على أموال على كل الفوز التجارة أو تفقد. معالجة سحب سريع دون أي تأخير. نحن نقدم فقط أنظمة الدفع آمنة وموثوق بها.
سريعة & أمب؛ دعم موثوق بها.
الدعم المهني سريع وودية مع تجربة التداول الحقيقي. اسألنا، نحن دائما هناك لك. الاتصال بنا عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني.

أسئلة مكررة.
تشورنينغ: زعزعة هو عبوس من قبل معظم السماسرة. إذا كنت تخطط للتداول مع أي غرض آخر غير توليد استرداد النقود / الخصم، يرجى الاتصال بنا قبل الشروع في ذلك، كما قد يتم إلغاءها لدينا كوميسيونيس من قبل وسيط وهذا سوف أيضا باطلة أي استرداد النقود / الخصم قد تتوقع الحصول عليها.
رد المبالغ المدفوعة: عملاء فوركسكاشباكريبات قد يكون رد المبالغ المدفوعة على حسابات وسيط الفوركس، ونحن سوف تغلق حسابات فوركسكاشباكريبات الخاصة بهم.
اختر وسيطا وانقر على الرابط أو الرمز، ثم اتبع الإرشادات الواردة في الصفحة التالية. إذا رأيت حقل ل "المشار إليها" أدخل (فوريكسكاشباكريبات) ما لم توجه خلاف ذلك. بعد فتح الحساب في الوسيط، لديك لتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على القائمة "إعدادات الوساطة"، ثم انقر فوق زر جديد وملء جميع الحقول. سوف نحصل على طلبك مع حالة معلقة وبعد مراجعتنا تغيير طلبك إلى تأكيد. بعد تغيير طلبك سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. كما المحيلين، وسيط يدفع لنا جزء من انتشار أو العمولة التي تهمة لكم في كل مرة كنت مكان التجارة. تؤخذ هذه العمولة من ميزانية التسويق الشركة، لذلك ينتشر الخاص بك، والتكاليف، والخدمة البقاء على حاله!
انتقل إلى "إعدادات الدفع" في لوحة حسابك، ثم حدث معلومات الدفع. أدخل المعلومات بشكل صحيح.
بدء التداول بنشاط الحساب، والانتظار الخاص بك استرداد النقود / الخصم للوصول!
بعد إضافة استرداد النقود / الخصم في لوحة حسابك سوف تتمكن من رؤيته في رصيد الحساب. ثم في القائمة "سحب" انقر فوق زر جديد وحدد طريقة الدفع، أدخل المبلغ وانقر فوق موافق. طلب الانسحاب الخاص بك سوف ترسل لنا مع حالة معلقة وسوف ندفع لك وسوف تحصل على حالة الانتهاء من طلبك. أيضا كنت قادرا على رؤية حالة جميع طلبات الانسحاب في سحب القائمة.
في الواقع، بسبب قوتنا ونحن في كثير من الأحيان قادرون على التفاوض على معدلات أكثر تشددا مع مزود اخترته.
سوف تتلقى بالضبط نفس ينتشر، والتسعير، والتنفيذ، والخدمة من مزود الخاص بك أن كنت تستخدم حاليا ل. والفرق الوحيد هو أن تحصل على دفع إلى التجارة!
ومع ذلك، في معظم الحالات يتم التعامل مع كل منتج نفسه. تحصل على استرداد النقود / الخصم على الإطلاق.
سكريل - $ 1 الحد الأدنى المتراكمة استرداد النقود / الخصم، رسوم 2.5٪.
باي بال - $ 10 الحد الأدنى المتراكمة استرداد النقود / الخصم، أي رسوم.
بنك الأسلاك - 200 $ الحد الأدنى، $ 20-50 رسوم.
نحن نتكبد رسوم على بعض طرق الدفع، لذلك نحن فرض رسوم على هذه.
تسجيل الدخول في حساب فوريكسكاشباكريبات الخاص بك ثم في القائمة اليمنى من لوحة التحكم القائمة انقر على القائمة "سحب" ثم زر "جديد" وملء النموذج وإرسالها.
سوف إدارة المالية معالجة طلب السحب الخاص بك في غضون 10 أيام عمل.

No comments:

Post a Comment