Monday 19 March 2018

سوق الفوركس على مدار 24 ساعة


ساعات عمل الفوركس.


يعمل سوق النقد الاجنبى على مدار 24 ساعة يوميا ابتداء من منتصف اليوم الاحد حتى نهاية يوم التداول فى نيويورك يوم الجمعة. كيف يعمل هذا بالضبط؟


سوق الفوركس هو اللامركزية ويعمل في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم. يبدأ يوم تداول العملات الأجنبية عادة في نيوزيلندا وأستراليا ويتبع الشمس من خلال طوكيو وهونغ كونغ وفرانكفورت ولندن وينتهي في نيويورك. في السوق ما بين البنوك، تمرر البنوك كتابها من مراكز التداول المفتوحة بالتتابع إلى مكاتب التداول النشطة داخل كل منطقة زمنية. وتعمل منصات التداول الإلكترونية لمدة 23 أو 24 ساعة يوميا من مركز بيانات ثابت أو عبر مراكز البيانات في مراكز العملات الرئيسية في طوكيو ولندن ونيويورك.


وكما ذكر أعلاه، توقف السوق عن التداول في وقت متأخر من بعد ظهر الجمعة، ولكن في حالات الأحداث السياسية أو الاقتصادية المتطرفة، يمكن أن يستمر التداول في عطلة نهاية الأسبوع. وبالمثل السوق يمكن أن تبدأ التداول في أي وقت خلال عطلة نهاية الأسبوع.


موارد الفوركس.


ممارسة التجارة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


فوركس فس أسواق أخرى.


بواسطة ووكر انكلترا.


يوفر الفوركس العديد من المزايا على الأسواق التقليدية يقدر سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار في الحجم اليومي التكاليف والوصول إلى الأسواق تجعل الفوركس يمكن الوصول إليه تقريبا على مدار الساعة.


سوق الصرف الأجنبي، المعروف أيضا باسم الفوركس، له خصائص فريدة من نوعها التي تميزه عن الأسهم التقليدية والأسواق الآجلة. والخبر السار هو أن هذه الاختلافات توفر العديد من المزايا التي يمكن للمتداولين الاستفادة منها على أساس يومي.


حتى اليوم سوف ننظر في كيفية تقف الفوركس بعيدا عن الأسواق الأخرى.


الفرق الأول بين الفوركس والأسواق الأخرى هو الحجم الهائل لسوق الفوركس. ويقدر أن الفوركس هو 4 تريليون دولار في السوق اليوم، مع تركز معظم التداول على عدد قليل من أزواج رئيسية. هذا قزم الدولار لكل حجم الدولار من جميع أسواق الأسهم في العالم مجتمعة متوسط ​​فقط حوالي 84 مليار $ يوميا.


وجود مثل هذا حجم التداول اليومي الكبير يمكن أن يحقق العديد من المزايا للتجار. وأضاف في المقام الأول حجم يسمح التجار لتلقي التنفيذ. في حين أن جميع الأسواق عرضة للفجوات، وجود المزيد من السيولة في كل نقطة التسعير بشكل أفضل يزود التجار لدخول والخروج من السوق بسرعة عندما يحسب!


24 ساعة الأسواق.


الفوركس هو سوق غير معني يعني أنه لا يتم التعامل على تبادل التقليدي. يتم تسهيل التداول من خلال سوق ما بين البنوك. وهذا يعني أن التداول يمكن أن يستمر في جميع أنحاء العالم خلال ساعات العمل المختلفة وجلسات التداول. لذلك المتداول الفوركس لديه الوصول إلى التداول تقريبا 24 ساعة في اليوم 5 1/2 أيام في الأسبوع!


سوق الفوركس ليس لديه أي قيود على التداول. هذا يعني أنه يمكنك إدخال أو إنهاء أو تعديل تداول على راحتك. ويختلف ذلك اختلافا كبيرا عن تداول العقود الآجلة أو عقود الأسهم في التبادل الإقليمي حيث لا تتوفر سوى أسواق محدودة للجزء القليل من اليوم. باختصار، تداول العملات الأجنبية يسمح لك بتداول الاستراتيجية التي تريدها، عندما تريد!


معظم حسابات الفوركس التجارة دون عمولة، وليس هناك رسوم باهظة الثمن أو تراخيص البيانات. تكلفة التداول هو الفرق بين سعر الشراء والبيع، والتي يتم عرضها دائما بشكل واضح على الشاشة. وهذا يختلف تماما عن التداول في الأسواق الأخرى. عند تداول الأسهم أو العقود الآجلة، غالبا ما تضطر لدفع الفارق جنبا إلى جنب مع عمولة إلى وسيط في حين لا تشمل رسوم البيانات لتيار السعر والرسوم البيانية!


في حين أنك قد لا ترى تكاليف تداول العقود الأخرى، ينتشر الفوركس دائما شفافة. أدناه سترى انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي أبرز داخل معدلات التعامل القابلة للتنفيذ. بهذه الطريقة يمكنك حساب التكلفة لحجم الموقف الخاص بك مقدما قبل التنفيذ!


وأخيرا تجدر الإشارة إلى أن تداول الفوركس يدور حول 8 عملات رئيسية. هذا يحافظ على الوقت للتحليل منخفضة عندما كنت تبحث عن التجارة! هذا هو مجال واحد حيث أكثر ليس بالضرورة أفضل. اعتبر أن هناك أكثر من 1867 شركة مدرجة في بورصة نيويورك (بورصة نيويورك). حتى إذا كان لديك رأي أساسي من السوق، وهذا يمكن أن يعقد مهمة شحذ على مجرد سهم واحد للتجارة.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فكس 24 ساعة في اليوم الواحد.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.


- أكبر قدر من التقلبات يحدث خلال التداخل المفتوح في السوق.


- يمكن للمتداولين في الفوركس الدخول والخروج من الصفقات في أي وقت خلال يوم العمل العالمي.


امكانية الوصول الى سوق الفوركس لمدة 24 ساعة على مدار 24 ساعة، توفر العديد من المزايا الفريدة غير المتوفرة للتجار في الاسواق الاخرى. تجار الفوركس & [رسقوو]؛ والوصول إلى السوق لمدة 24 ساعة يسمح لهم بإدارة الصفقات في أي وقت في مواجهة المخاطر الوشيكة، والاستفادة من الفرص التجارية العالمية كلما نشأت، والتجارة خلال تداخلات السوق.


مقسمة إلى أربع جلسات التداول. سيدني، طوكيو، لندن / أوروبا ونيويورك، التجار لديهم اختيار من أوقات التداول لتلبية تناسب جداولها. ومع ذلك، عندما هزت الأسواق العالمية الحساسة من الأخبار بين عشية وضحاها أو أحدث & لدكو؛ نكهة & رديقو؛ من الأزمة المالية، يمكن للمتداولين الفوركس أن يكونوا مرتاحين بأنهم يستطيعون الخروج من التجارة أو الدخول 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وخلافا لأخوان تداول الأسهم الذين يجب أن يجلسوا مكتوفي الأيدي في حين أن الإصدارات الاقتصادية أو غيرها من الصخور أخبار عالية التأثير في السوق، يمكن للتجار الفوركس تقليل المخاطر من خلال الخروج من المواقف دون الحاجة إلى الانتظار لجرس الافتتاح.


عندما تكون العبارة & لدكو؛ لم تنام الأموال أبدا & رديقو؛ تم إنشاء سوق الفوركس كان مصدر إلهام. ويمتد سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة واسعة من البنوك المترابطة، ويوفر العديد من الفرص التجارية التي تحدث على مدار الساعة. الإعلان عن سعر الفائدة المقرر في 12 آم إت في أستراليا يمكن تداوله بسهولة مثل إعلان سعر الفائدة الأمريكي عند 2 مساء بتوقيت شرق آسيا لأن سوق الفوركس لا يغلق. لا يقتصر تجار الفوركس في الوقت الذي يتعلق الأمر بفرص التداول التي تحدث بعد إغلاق أسواق الأسهم.


تعلم الفوركس: تداخلات سوق الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين في الفوركس الاستفادة من التقلب الذي يتولد خلال الأوقات التي تتداخل فيها الأسواق الرئيسية. تحدث ظروف سوق الفوركس الأكثر تقلبا عندما تتداخل جلسات تداول أسهم سيدني وطوكيو، وتداخل طوكيو / لندن، وتداخل لندن / نيويورك. من خلال عدم تقييده من قبل جرس إغلاق أو فتح، يمكن للمتداولين الفوركس وضع الصفقات خلال هذه الأوقات السائلة جدا والمتقلبة في السوق. تذكر أن تقلب السوق هو الدم الحياة التاجر. البحث عن السيولة والتقلبات تنتهي هنا مع سوق الفوركس على مدار 24 ساعة / 5 أيام في الأسبوع. يمكن للمتداولين إدارة المخاطر مع قيود الوقت، والاستفادة من الفرص التجارية في أي وقت والتجارة خلال تداخل جلسة التداول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


أفضل الأوقات لتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة.


تجار الفوركس أبدا النوم، أو على الأقل، فإنه سيبدو بهذه الطريقة، مع.


الأسواق مفتوحة 24/7. مع ما سبق ذكره في الاعتبار، قد يتساءل البعض إذا.


هناك طريقة أخرى للتعامل مع التداول، أو إذا كان هناك ببساطة & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ مرات.


على التجارة من غيرها.


ضمن هذه المقالة، نحن لا ندرس ساعات الفوركس وحسب الأوقات الأفضل.


على التجارة، ولكننا سوف ندرس أيضا الشاملة & # 8216؛ نموذج & # 8217؛ خلف التاجر & # 8217؛ ق.


عقلية السوق ساعات على العموم.


انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وتكون واحدة من التجار الأولى جدا للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.


أنا يعني حقا، من أنت؟


أولا وقبل كل شيء، قبل أن نقفز إلى مناقشة ساعات الفوركس، انها & # 8217؛ ق.


من المهم معرفة نوع المتداول الذي تستخدمه، سيساعد ذلك في توضيح ذلك.


والأطر الزمنية التي التجارة. حقا، هناك ثلاثة أنواع من التجار هناك: الفوركس.


والتجار البديلين، وأصحاب الأسهم الطويلة الأجل. هل قررت هذا حتى الآن؟


إذا لم تكن قد اتخذت موقفا واضحا من نوع التاجر الذي تتعامل معه، فقد يكون ذلك.


مما تسبب في فقدان المال & # 8230؛ هنا & # 8217؛ لماذا: دون معرفة ما الأطر الزمنية لك.


التجارة، دون اتخاذ هذا القرار في عقلك، قد يكون السبب.


اضطراب عاطفي، تجارة غير ضرورية & # 8212؛ وحتى يدفع لك للتجارة في.


على المدى الطويل (هناك عدد قليل جدا في الفوركس) على الأرجح لن تكون قلقة.


حول ساعات السوق، حيث أن مواقفهم تحاول عموما تجاوز المدى القصير.


سوينغ فاز & # 8217؛ ر كما تشعر بالقلق مع تقلب على المدى القصير، ولكن بالنسبة لأولئك الذين هم.


في محاولة لعقد واحد أو أكثر من الأسابيع، وربما استخدام مرات عندما أكثر من.


سوق واحدة مفتوحة، لمزيد من التقلب دخول، أو الخروج من الصفقات.


التجار اليوم، ينبغي أن تكون أكثر قلقا حول ساعات السوق. ونحن نتحرك من خلال.


الأقسام التالية من هذه المادة، التجار اليوم سوف تريد أن نتذكر شيئين:


توفر السيولة الفرص. الوساطة تريد منك أن التجارة أكثر. (I & # 8217؛ ليرة لبنانية.


شرح المزيد عن هذا في لحظة.)


ساعات العملية.


شخصيا، أعتقد أنه من الرائع أن أسواق الفوركس مفتوحة 24/7، و.


سيناريو مثالي لأولئك الذين يحاولون خارج ساعات العمل العادية، أو.


يعيشون في منطقة زمنية بعيدة. ومع ذلك، ليست جميع الأسواق مفتوحة في نفس.


تايم & # 8212؛ فإنها تتداخل على الرغم من ذلك، يظهر الرسم البياني أدناه عندما الأسواق الأربعة:


لندن، نيويورك، سيدني وطوكيو مفتوحة (على مدار 24 ساعة، على أساس.


التوقيت الشرقي)


ما ستلاحظ في الرسم البياني أعلاه هو هناك ثلاث مرات عندما الأسواق.


3:00 ص إلى 4:00 ص & # 8211؛ لندن وطوكيو.


8:00 ص إلى 12:00 م & # 8211؛ لندن ونيويورك مفتوحة.


7:00 بيإم تو 2:00 آم & # 8211؛ سيدني وت طوكيو التجارة معا.


في الأوقات التي يكون فيها أكثر من سوق مفتوح، حجم وتقلب.


زيادة كبيرة، وهي وقت كبير لتجار اليوم لرؤية العمل.


يحدث. ومع ذلك، عندما يكون السوق مفتوحا فقط، يمكن أن يجف التداول بشكل كبير،


خاصة في وقت متأخر من الليل، عبر الولايات المتحدة.


هناك نقطتان نلاحظ هنا على الرغم من:


1. في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يفتح سوق واحد فقط، فإنه لا.


يعني أن الحركة لا تحدث. العديد من شركات الوساطة سوف اقول لكم انه هو.


ليست فكرة جيدة للتجارة (ل دايترادرس) خلال الأوقات عندما يكون سوق واحد فقط.


افتح. و، انها & # 8217؛ s مفهومة جدا، لأنها تجعل أموالهم عند التجارة.


بشكل كبير. عندما يكون هناك سوق واحد فقط مفتوح، هناك فرصة جيدة لأنك ستنتقل إلى.


التجارة أقل. وهكذا، تذكر أنه في حين أن شركات الفوركس تفضل التداول فقط.


خلال ساعات حيث أكثر من سوق واحد مفتوح، لا يزال بإمكانك كسب المال عندما.


يتم تداول سوق واحد فقط.


2. عندما تكون أسواق نيويورك مفتوحة، في حد ذاتها، خلال النهار، سوف التجار.


وعادة ما نرى المزيد من العمل من عندما سيدني، أو طوكيو مفتوحة من تلقاء نفسها.


عادة، لندن يمكن أن تكون بطيئة إلى حد ما جدا، من 4:00 صباحا حتى حوالي 7:00 صباحا، ولكن.


يمكن أن يرى ارتفاعا في الحجم حتى قبل أن تفتح نيويورك، كما يستيقظ التجار الأمريكيين.


والدخول، قبل سوق الأوراق المالية. على الرغم من أن سوق نيويورك مفتوح من تلقاء نفسه.


ظهرا إلى 7:00 بيإم، ظهر إلى 5:00 بيإم يمكن أن نرى الحركة، والعديد من الأسهم الأمريكية، الخيار.


والأسواق السلع الأساسية مفتوحة أيضا.


في نهاية اليوم، من المرجح أن يرغب المتداولون في الفوركس في أن يكونوا في الغالب.


لساعات عندما يكون أكثر من سوق مفتوح؛ ومع ذلك، فقط وجود سوق واحد.


لا يعني ذلك أن العملات فازت & # 8217؛ نقل & # 8212؛ ولا سيما في حالة نيويورك.


وأخيرا، من خلال التداول في أزواج العملات المتعلقة بالأسواق المفتوحة،


يمكن أن يكون هناك تقلب متزايد، على عكس أزواج العملات التي هي.


ليس. ومع ذلك، نحن سوق العملات المرتبطة عالميا وإذا كان أحد الأسواق.


يجعل خطوة جريئة، لا، لثانية واحدة أعتقد أن الأسواق الأخرى لا تتحرك أيضا.


بسبب ارتفاع شعبية الفوركس، يتم ربط كل سوق مثل.


المياه & # 8230؛ عندما يلقي حجر في سوق واحدة، سوف تموجات تتحرك من خلال جميع.


مارك ويسلر هو مؤسس.


مؤلف كتب متعددة عن التداول.


مارك & # 8217؛ s أحدث كتاب، ذي سوينغ التاجر و رسكو؛ s الكتاب المقدس (جون وايلي وأولاده، وشركة) & # 8211؛


شارك في تأليفه النزيل العادي لنبك / فوكس نيوز مات ماكال & # 8211؛ سوف تكون على الرفوف في.


أواخر الصيف، 2008.


وبالإضافة إلى ذلك، مارك أيضا يكتب بانتظام لتراديرليلي و إنفستوبيديا.


انقر هنا للاشتراك في عرض مجاني عبر الإنترنت من قبل لاري كونورس، الرئيس التنفيذي ومؤسس ترادينغماركيتس، كما أنه يدخل ذي ماشين، البرنامج المالي الأول والوحيد الذي يسمح للتجار والمستثمرين بتصميم وبناء محافظ كميا.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment