Saturday 17 March 2018

خيارات الفوركس سنغافورة


الخيار فكس.


تحوط المخاطر الخاصة بك عن طريق اختيار ما إذا كان ممارسة الخيار فكس الخاص بك.


التحوط ضد تقلب أسعار الصرف مع خيار دبس فكس، والتي يمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك. مع خيار فكس، يمكنك إصلاح سعر الصرف بين عملتين لفترة متفق عليها من الزمن. يمكنك بعد ذلك ممارسة الخيار في التاريخ المتفق عليه، أو اختيار السماح لها بانتهاء إذا كان معدل السوق السائدة أكثر ملاءمة.


وإذا كان لديك المزيد من الاحتياجات المتطورة لتحوط العملات الأجنبية، يمكنك الاقتراب من دبس للمساعدة في هيكلة حل التحوط الأنسب لإدارة التعرض للكسر الخاص بك.


لماذا تختار الخيار دبس فكس؟


الاستفادة من خبراتنا وخدمات الحائز على جائزة، والتي تجعلنا واحدة من أفضل المنازل فكس في آسيا. تم تسمية دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة 2018 للسنة الثامنة على التوالي من قبل غلوبال فينانس استمتع بأسعار تنافسية نظرا لموقعنا الرائدة في السوق في السوق وشبكة واسعة البقاء على علم بآخر التطورات في السوق مع رؤى من أكثر من 100 دبس محللون أبحاث في آسيا تحديد والتحوط ضد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج مع المشورة الاستراتيجية من فريق المبيعات الاستشارية للشركات الصغيرة والمتوسطة مخصص.


كونها واحدة من البنوك الرائدة في آسيا، دبس هو في وضع مثالي للمساعدة في تقديم أفضل الأسعار الممكنة المتاحة لك. نحن لا نسعى فقط إلى البقاء قادرة على المنافسة، ولكن فعلا قيادة السوق.


فريق البحوث الاقتصادية لدينا تنتج ملخص وجبة الإفطار اليومية لأحدث اتجاهات السوق والتحديثات وأسعار العملات الأجنبية.


يرجى الاتصال بنا على الرقم 1800 222 2200 (إذا كنت في سنغافورة) أو +65 6222 2200 (إذا كنت تتصل من الخارج)، وسوف نقوم بترتيب خبير متخصص في الخزانة للتحدث معك.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للحصول على معلومات عامة فقط ولا شيء الواردة في هذا الموقع يشكل دعوة أو عرض أو التماس فيما يتعلق الدخول في المعاملات المذكورة في هذا الموقع أو الاشتراك أو شراء أو بيع أي من المنتجات والخدمات والأوراق المالية أو غيرها الأدوات المالية المذكورة في هذا الموقع أو اتخاذ أي موقف أو اعتماد استراتيجية التداول فيما يتعلق بأي فئة الأصول (على سبيل المثال العملة، سعر الفائدة، والسلع، وحقوق الملكية وغيرها). لا تقدم المعلومات الواردة في هذا الموقع فيما يتعلق بالأهداف الاستثمارية المحددة، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين الذي يصل إلى هذا الموقع.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع عرضة للتغيير دون إشعار، ودقتها غير مضمونة، وقد تكون غير كاملة أو مكثفة. وبناء على ذلك، لا يوجد أي تعهد أو ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن دقة أو اكتمال أو نزاهة المعلومات الواردة في هذا الموقع. نحن لا نعمل كمستشار أو وكيل عند تقديم المعلومات في هذا الموقع. المعلومات في هذا الموقع لا تهدف إلى تحديد المخاطر (المباشرة أو غير المباشرة) أو غيرها من الاعتبارات المادية التي قد تكون مرتبطة معك الدخول في معاملة معينة، الاشتراك في خدمة معينة أو شراء أو بيع أداة مالية أو مالية معينة. قبل الدخول في أي معاملة مقترحة أو الدخول في أي اشتراك أو شراء أو بيع لأي أداة مالية أو مالية، يجب عليك (بعد التشاور مع المستشارين الخاصين بك إذا رأيت ذلك مناسبا)، دون الاعتماد علينا أو الشركات التابعة لنا، والمخاطر الاقتصادية وكذلك المزايا القانونية أو الضريبية أو المحاسبية أو غيرها من الخصائص والعوامل المادية للمعاملة أو الاكتتاب أو الشراء أو البيع، حسب الحالة، وأنك قادر على تحمل هذه المخاطر.


يجوز لنا و / أو الشركات التابعة لنا عقد أو التداول أو العمل كصانع سوق في أي أوراق مالية أو غيرها من الأدوات المالية المذكورة في هذا الموقع أو المشتقات ذات الصلة أو قد تتخذ مواقف أو استخدام استراتيجيات التداول فيما يتعلق بأي فئة أصول مماثلة أو تختلف عن تلك المذكورة في هذا الموقع أو تتعارض معها. نحن و / أو الشركات التابعة لنا نقوم بالعديد من الأعمال والأنشطة التي قد تتعلق بمصدري الأوراق المالية من طرف ثالث المذكورة في هذا الموقع ويمكن أن توفر خدمات وساطة وخدمات مصرفية وخدمات مالية أخرى لهؤلاء المصدرين.


يجب على أي شخص يتسلم هذا الموقع أو يدخل إليه أن يقوم بتقييمه الخاص للمواد الواردة فيه وأن يجري مثل هذه التحقيقات وأن يلتمس المشورة المهنية التي يراها مناسبة لهذا الغرض. وينبغي ألا يعتبر المتلقون المعلومات المقدمة في هذا الموقع بديلا عن ممارسة حكمهم.


&نسخ؛ دبس بانك لت، 2018. جميع الحقوق محفوظة. ويحظر القانون أي استخدام غير مصرح به أو ازدواجية أو إفشاء ويؤدي إلى الملاحقة القضائية.


الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة دبس.


الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة دبس.


تخفيف مخاطر تقلب العملات الأجنبية الخاصة بك بطريقة أكثر مرونة.


حجز المعاملات فكس الخاص بك على الانترنت على راحتك.


أفضل بنك فكس في سنغافورة، 2008 إلى 2018، غلوبال فينانس.


تحسين تداول العملات الأجنبية.


الخبرة والخبرة.


مع خبرة واسعة مثل صناع السوق في السوق بين البنوك، ونحن رواد في جلب خيارات الفوركس على الانترنت. التجارة عبر الإنترنت مع استقرار وأمن وسيط منظم.


تقنية.


سهولة الاستخدام بديهية - مثل التداول بالنقر والسحب على ساكسوترادرغو أو مجلس الخيارات المتطورة على ساكسوترادر ​​- ومنصة قابلة للتخصيص تجعل خيارات تداول الفوركس واضحة ومباشرة.


أدوات المهنية.


تقارير إدارة المخاطر المهنية مع تحديثات حية تسمح لك لإدارة المواقف الخاصة بك وتخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك. على غرار التقارير المستخدمة من قبل التجار المحترفين في البنوك والشركات الكبيرة.


تنافسية وشفافة التسعير.


أسعار تنافسية وفوارق منخفضة. في ساكسو، أنت تعرف دائما ما هي التجارة سوف يكلفك - الذي يحرر لك حتى التفكير في المواقف الخاصة بك. نحن نقدم خيارات الفانيليا في أكثر من 40 زوج العملات بما في ذلك الذهب والفضة، فضلا عن خيارات اللمس في 6 أزواج العملات.


ميزات خيارات فكس إضافية.


خيارات فكس توش.


خيارات فكس توش هي نوع من الخيارات الثنائية وتتوفر في ستة من أزواج العملات الأكثر شعبية. اختيار خيارات بلمسة واحدة أو لا اللمس، وكلاهما يمكن شراؤها وبيعها مع تواريخ انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. التجارة خيارات اللمس مع ساكسو والحصول على أي عمولات أو الحد الأدنى من رسوم التذاكر.


يضع ويدعو في 40 زوجا.


مع مجموعة واسعة من خيارات فكس خيارات، يمكنك التجارة فكس خيارات الفانيلا في 40 الصلبان العملات. يمكنك أيضا تداول ستة من معامالت العملة األكثر شعبية كخيارات فكس توش.


تخفيضات الهامش عبر المحفظة.


هذه الميزة تمنحك طريقة سهلة ومرنة للتداول على الهامش. استخدم قيمة الأصول في محفظتك لتقليل هوامش تداول خيارات الفوركس.


تقرير خيارات العملات الأجنبية.


الأداة المثلى لإدارة محفظة خيارات الفوركس الخاصة بك. تجميع الخيارات الخاصة بك ومواقع بقعة يسمح لك لتحليل مخاطر محفظتك، حتى تتمكن من تخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لذلك.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


182 أزواج العملات الأجنبية تداولت كما بقعة و 140 كما إلى الأمام أوريتس.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو كابيتال ماركيتس بت. المحدودة


3 شارع الكنيسة، # 30-00.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


ساكسو كابيتال ماركيتس بي تي إي المحدودة هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) [Co. ريج. نو .: 200601141M] وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ساكسو بنك A / S، ومقرها في الدنمارك. يرجى الرجوع إلى شروط الأعمال العامة والتحذير من المخاطر للنظر في ما إذا كان الحصول على أو الاستمرار في الاحتفاظ بالمنتجات المالية هو مناسب لك، قبل فتح حساب والاستثمار في المنتج المالي.


خيارات تداول العملات الأجنبية.


خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).†<


خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.


وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.


هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. В.


كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟


يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.


ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.


الوصول إلى خيارات الفوركس.


يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".


تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.


لماذا التجارة الخيارات فكس؟


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.


هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.


يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.


# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.


أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.


عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


إتقان خيارات فكس والمنتجات المهيكلة.


دليل يركز على الممارسين على مختلف الخيارات والمنتجات المشتقة وتطبيقها في التسعير والتحوط وإدارة المخاطر.


التواريخ: 10 - 14 سبتمبر 2018.


إن حجم التداول في سوق المشتقات ضخم. ووفقا لبنك التسويات الدولية (بيس)، بلغ مجموع المبالغ الاسمية القائمة حوالي 650 تريليون دولار في نهاية ديسمبر 2018. وفي نهاية أكتوبر 2018، تحول العائد على البوند الألماني سنة واحدة سلبيا. تعادل سعر الفائدة الذي تم فهمه جيدا & كوت؛ لم يعد مطاعدا. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الهيئات التنظيمية على مدار الساعة على تنفيذ لوائح جديدة من شأنها أن تخلق ولايات لتشكيلها.


سيف (مرافق تنفيذ المبادلة).


خلال هذه الورشة لمدة 5 أيام، سوف نشمر الأكمام الخاصة بك وتقييم شامل لبنات البناء من المنتجات منظمة †"خيارات والفانيليا والغريبة والمشتقات المعقدة. سوف تقوم أيضا بتقييم الميكانيكا التشغيلية والتسعير والتقييم والقضايا العملية فيما يتعلق بالتحوط والتكرار.


أهداف التعلم الرئيسية.


в - متى لشراء ومتى لبيع كل نوع الخيار.


- تقنيات أفضل الممارسات للتسعير وخيارات التحوط الموضحة بدراسات الحالة العملية والمحاكاة.


- الحصول على السيطرة على جميع المكونات الرئيسية لإدارة المخاطر.


в - إتقان تعقيدات مجموعة واسعة من الغريبة، بما في ذلك الحاجز، والآسيوية، والمرتبطة بالأسهم، والرقمية والخيارات اسئلة.


в - فتح أفكار جديدة للمنتجات المركبة المعقدة.


- تقنيات أفضل الممارسات لإنشاء وتحليل المنتجات المنظمة.


المشتقات الجديدة على التقلب.


в - ندوة تشمل مئات الصفحات من المواد المكتوبة وكذلك العديد من جداول البيانات التي هي مقفلة تماما ومتاحة لك لاستخدامها.


- ندوة عملية للغاية تتضمن بيانات من تومسون رويترز إيكون.


فوائد الدورة.


وهذا بالطبع عملي للغاية تمكنك من التعلم من خبير حقيقي في مجال عمله. من خلال العرض، ودراسات الحالة والمناقشات الجماعية، وسوف تستمتع وصف متوسط ​​إلى متقدم من مجموعة واسعة من المواضيع الحالية. وسيتم الاحتفاظ بالمفاهيم الرئيسية من خلال استخدام أمثلة توضيحية عديدة. على وجه الخصوص، نستخدم العديد من أمثلة جداول البيانات بالإضافة إلى & كوت؛ القصص من الحقل & كوت؛ لتوضيح النقاط ذات الصلة وتساعدك على جعل الانتقال من النظرية إلى الممارسة مع نتائج بارزة. تركيز الدورة هو دائما على العملية بدلا من النظرية.


دورة عملية للغاية تحتوي على العديد من الأيدي على ورش العمل.


ویتم تشجیع المندوبین علی جلب أجھزة الکمبیوتر التي تمکینھا من إكسيل.


إكس-جبمورغان ترادرس ابدأ سنغافورة خيارات العملات كوانت فوند.


اثنين من السابق جبمورغان تشيس & أمب؛ وسوف يبدأ تجار خيار صرف العملات الأجنبية صندوق التحوط الكمي في يناير، وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي لتداول الخيارات العملة.


وقال أوغاكى، الذى تولى دور الرئيس التنفيذى فى مقابلة، أن أتسو أوغاكي و داميان لوه & # xA0 قد أسستا شركة إنزمبل كابيتال بي تي إي المحدودة في سنغافورة برأسمال 75 مليون دولار من المستثمرين ذوي الأصول العالية والمكاتب العائلية والمستثمرين من المؤسسات. & # xA0.


وقال اوجاكى ان الصندوق يهدف الى تحقيق عوائد سنوية تبلغ 15 فى المائة. & # x201C؛ نحن نريد التمسك هدفنا الأصلي كصندوق التحوط لمتابعة العودة المطلقة والقضاء على الارتباطات مع فئات الأصول التقليدية. & # x201D؛


انضم أوغاكى إلى بنك تشيس مانهاتن، وهو مقدمة لشركة جي بي مورجان في عام 1988، حيث أمضى 23 عاما من خيارات تداول العملات قبل الانتقال إلى إدارة النقد الأجنبي في نومورا للأوراق المالية في عام 2018. وكان لوه 15 عاما كتجارة خيارات العملات في جي بي مورغان مؤسس فرقة، حيث سيكون الرئيس التنفيذي للاستثمار.


وتهدف الفرقة إلى توليد عوائد من خلال التعلم الآلي والتعلم العميق الذكاء الاصطناعي - تحليل العوامل بما في ذلك الموسمية وعلاقات الأصول والبيانات الاقتصادية. وسوف تستخدم أيضا منظمة العفو الدولية للتنبؤ خيارات العملة، بما في ذلك الاتجاه، ومجموعة، والإدانة والفترة الزمنية.


وأظهرت الاختبارات أن النموذج حقق عائدا سنويا قدره 12.7 في المئة بعد الرسوم على مدى السنوات العشر الماضية، ونسبة شارب - الذي يقيس أداء الصندوق و تعديله للمخاطر - من 1.34 في المئة.


وستقوم المجموعة في البداية بتداول خيارات مجموعة من 10 والعملات الآسيوية الناشئة. وقال أوجاكي إنه يخطط للتوسع في خيارات أسعار الفائدة، والمبادلات، ثم مؤشرات السلع الأساسية والأسهم.


وسيبدأ الصندوق بسبعة موظفين، من بينهم أوغاكي ولوه. & # x201C؛ طالما تسمح ميزانيتنا، فإننا نريد توظيف أكبر عدد ممكن من علماء البيانات لأن هذا سيكون المفتاح لعملنا، & # x201D؛ حسبما ذكر اوغاكي.

No comments:

Post a Comment