Sunday 25 March 2018

تداول الفوركس يور أوسد


كيفية استخدام أوسدكس لتداول العملات الأجنبية.


أراهن أنك تتساءل، "كيف يمكنني استخدام هذا أوسدكس في ترسانة التداول بلدي؟"


حسنا، عقد إصبع الزناد وعليك أن تجد قريبا! ونحن نعلم جميعا أن معظم أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع تشمل الدولار الأمريكي.


إذا كنت لا تعرف، بعض التي تشمل الدولار الأمريكي هي ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، و أوسد / كاد.


إذا لم تقم بذلك، فإن أوسدكس سوف لا تزال تعطيك فكرة عن القوة النسبية للدولار الأمريكي في جميع أنحاء العالم.


في الواقع، عندما توقعات السوق للدولار الأمريكي غير واضح، في كثير من الأحيان مرات من غير ذلك، و أوسكس يوفر صورة أفضل.


في عالم العملات الأجنبية الواسع، يمكن استخدام أوسدكس كمؤشر على قوة الدولار الأمريكي.


بعد ذلك، نلقي نظرة على الرسم البياني ور / أوسد.


انها مثل صورة المرآة! إذا صعدت واحدة، والأخرى على الأرجح تنخفض.


سوف ننظر في ذلك؟ يبدو أن خطوط الاتجاه تتناسب عكسيا تقريبا تماما. هذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة لتلك الكبيرة على التداول ور / أوسد.


بعض من أصدقائنا تداول العملات الأجنبية في المنتديات مراقبة أوسدكس كمؤشر لل ور / أوسد. يمكنك إجراء دردشة فيديو جماعية معهم إذا كنت تريد معرفة المزيد حول استخدام هذا الفهرس.


إذا كان أوسدكس يجعل حركات كبيرة، يمكنك أن تتوقع تقريبا تقريبا التجار العملة للرد على الحركة وفقا لذلك.


كل من أوسدكس وتجار الفوركس يتفاعلون مع بعضهم البعض. من المتوقع أن يؤدي الاختراق في أزواج الدولار الأمريكي إلى تحرك أوسدكس بطريقة مماثلة.


وخلاصة القول، فإن تجار الفوركس يستخدمون أوسدكس كمؤشر رئيسي لاتجاه الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، إذا كان أوسدكس يتحسن ويرتفع، وكنت تتداول ور / أوسد، فإن الدولار الأمريكي القوي سيظهر هبوطا على الرسم البياني ور / أوسد.


إذا كنت تتداول زوجا أوسد هي العملة القائمة، مثل أوسد / تشف، فإن الارتفاع في أوسدكس سيظهر على الأرجح ارتفاع في الرسم البياني للدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) كما هو موضح أدناه.


وهنا نصيحتين قليلا يجب أن نتذكر دائما:


إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية (أوسد / زس)، فيجب أن يتحرك زوج العملات أوسدكس وزوج العملات في نفس الاتجاه. إذا كان الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس (زس / أوسد)، فيجب على أوسدكس وزوج العملات التحرك في اتجاهين متعاكسين.


التقدم المحرز الخاص بك.


قد تأتي الأمور لأولئك الذين ينتظرون، ولكن فقط الأشياء التي تركها أولئك الذين صخب. ابراهام لنكون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ور / أوسد معدل التوقعات: مؤشر القوة النسبية الصعودي تشكيل مخاطر مخاطر مزدوجة.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


ولا تزال التوقعات الأوسع نطاقا بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بناءة بعد الارتفاع في عام 2017، حيث أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار سيواجه خطر تمديد السلفة من أواخر العام الماضي حيث يستحوذ على السلسلة الأخيرة من أعلى مستوياتها وأعلىها أدنى مستوياته.


نضع في اعتبارنا، محاولة فاشلة لكسر قمة سبتمبر (1.2092) يولي اهتماما لأنه يبدأ لتبدو وكأنها قمة مزدوجة، ولكن سعر صرف اليورو مقابل الدولار قد يستمر في الظهور سلوكا صعوديا في 2018 كما البنك المركزي الأوروبي (إكب) يبدأ في تخفيف برنامج التيسير الكمي (ك). ومع انتهاء فترة شراء الأصول في سبتمبر، من المرجح أن يقوم الرئيس ماريو دراجي وشركاه بإعداد الأسر والشركات الأوروبية لموقف أقل استيعابا، وقد يؤدي حساب اجتماع السياسة النقدية في ديسمبر إلى زيادة جاذبية اليورو إذا كان البنك المركزي تكشف عن استراتيجية خروج أكثر تفصيلا.


وفي الوقت نفسه، يبدو أن هناك انقساما متزايدا داخل مجلس الاحتياطي الفدرالي، حيث أن رئيس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا رافاييل بوستيك، وهو عضو في التصويت في لجنة السوق المفتوحة الفدرالية في عام 2018، يضرب نبرة حذرة ويحبذ الإزالة البطيئة سياسة الإقامة، و [رسقوو]؛ في حين يقول رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو اريك روزنغرين أن البنك المركزي وسكو؛ ينبغي أن تركز على نطاق التضخم و [رسقوو]؛ مع استمرار نمو الأسعار تحت الهدف 2٪. في المقابل، فإن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة قد تحاول فقط شراء الوقت في قرار سعر الفائدة المقبل في 31 يناير، مع الدولار الأمريكي في خطر من مواجهة مصير أكثر هبوطا خلال الأيام القادمة إذا حذر عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي & قد يبقى التضخم دون الهدف لفترة أطول من المتوقع حاليا. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني الأسبوعي.


التوقعات على المدى القريب لزوج اليورو / الدولار الأمريكي لا تزال غارقة بسبب محاولة فاشلة لمسح قمة سبتمبر (1.2092)، ولكن الارتداد من شهر نوفمبر المنخفض (1.1554) قد يتطور في نهاية المطاف إلى ارتفاع أكبر من حيث السعر ومؤشر القوة النسبية (رسي) يحافظ على التشكيلات الصاعدة التي تم نقلها من العام السابق. مع ذلك، ستعود الأهداف الصاعدة على الرادار بمجرد أن يتمكن سعر صرف اليورو مقابل الدولار من الإغلاق فوق منطقة 1.1960 (تصحيح بنسبة 38.2٪)، مع وجود العقبة الأولى في حوالي 1.2130 (ارتداد 50٪) يليه 1.2230 (50٪ ارتداد) المنطقة. هل ترغب في معرفة المزيد عن المؤشرات التجارية الشائعة والمؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية؟ D تحميل ومراجعة مجانا ديليفكس أدلة التداول المتقدمة!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد حركة حركة أعلى قليلا. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ونظرا لأن اليورو والدولار الأمريكي هما أكبر عملتين في العالم، وهما أكبر تكتلين اقتصاديين وتجاريين في العالم، فإن العديد من الشركات متعددة الجنسيات تقوم بأعمال تجارية في كل من الولايات المتحدة وأوروبا. هذه الشركات لديها حاجة ثابتة تقريبا للتحوط من مخاطر أسعار الصرف. ولدى بعض الشركات، مثل المؤسسات المالية الدولية، مكاتب في كل من الولايات المتحدة وأوروبا. الشركات التي تناسب هذا الوصف هي أيضا تشارك باستمرار في تداول اليورو والدولار الأمريكي.


لأن اليورو / الولايات المتحدة. الدولار، ويظهر عادة باسم ور / أوسد، هو مثل زوج العملات شعبية، فرص التحكيم هي أقرب إلى المستحيل. ومع ذلك، لا يزال تجار الفوركس يحبون الزوج. وباعتباره زوج العملات الأكثر سيولة في العالم، فإن اليورو / الولايات المتحدة. الدولار يقدم انخفاضا كبيرا في أسعار العطاءات والطلب وسيولة ثابتة للمتداولين الراغبين في الشراء أو البيع. هاتان السمتان مهمتان جدا للمضاربين وساهمتا في تعزيز شعبية الزوج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العدد الكبير من المشاركين في السوق وتوافر البيانات الاقتصادية والمالية دون توقف يسمح للمتداولين بصياغة ومراجعة مواقفهم وآرائهم باستمرار على الزوج. ويوفر هذا النشاط المستمر مستويات عالية نسبيا من التقلب، مما يمكن أن يؤدي إلى فرص للربح.


مزيج من السيولة والتقلب يجعل اليورو / الولايات المتحدة. زوج الدولار مكانا ممتازا لبدء التداول للقادمين الجدد الفوركس. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه من الضروري دائما فهم دور إدارة المخاطر عند تداول العمالت أو أي نوع آخر من األدوات. (لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس: مسائل إدارة الأموال.)


ور / أوسد حقائق.


وتعتبر الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى اكبر قوتين اقتصاديتين فى العالم. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا والأكثر تداولا في العالم. عملة اليورو، اليورو، هي ثاني أكثر العملات شعبية في العالم. وبما أنه يحتوي على اثنين من العملات الأكثر شعبية في العالم، زوج ور / أوسد هو زوج العملات الفوركس الأكثر تداولا.


الدور الفريد للدولار الأمريكي.


ويؤدي الدولار الأمريكي دورا فريدا وهاما في عالم التمويل الدولي. وباعتبارها العملة الاحتياطية المقبولة عالميا، يستخدم الدولار الأمريكي لتسوية معظم المعاملات الدولية. وعندما تحتفظ البنوك المركزية العالمية باحتياطيات من العملات الأجنبية، فإن جزءا كبيرا من تلك الاحتياطيات غالبا ما يحتفظ بالدولار الأمريكي. كما أن العديد من البلدان الصغيرة تختار إما ربط قيمة عملتها بقيمة الدولار الأمريكي أو أن تتخلى تماما عن عملتها الخاصة، واختيار استخدام الدولار الأمريكي بدلا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد سعر الذهب (والعديد من السلع الأخرى) عموما بالدولار الأمريكي. ليس هذا فقط، ولكن منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) في التعاملات، كنت تفكر في ذلك، دولار امريكى. وهذا يعني أنه عندما يشتري بلد ما النفط أو يبيعه، فإنه يشتري أو يبيع الدولار الأمريكي في نفس الوقت. كل هذه العوامل تساهم في وضع الدولار كأهم عملة في العالم.


وبما أن الدولار هو العملة الأكثر تداولا في العالم، فإن معظم العملات الأجنبية تتداول مقابل الدولار الأمريكي أكثر من زوجها بأي عملة أخرى. لهذا السبب، من المهم بالنسبة للتجار الذين يبدأون في أسواق العملات أن يكون لديهم فهم قوي للأسس التي تدفع اقتصاد الولايات المتحدة إلى اكتساب فهم قوي للاتجاه الذي يسير فيه الدولار الأمريكي. (لمعرفة كيفية الربح من انخفاض الدولار، انظر الاستفادة من ضعف الدولار الأمريكي.)


اقتصاد الاتحاد الأوروبي.


وبوجه عام، يمثل الاتحاد الأوروبي أكبر منطقة اقتصادية في العالم يبلغ الناتج المحلي الإجمالي فيها أكثر من 16.315 تريليون دولار اعتبارا من عام 2018. وعلى غرار الولايات المتحدة، فإن اقتصاد أوروبا يركز بشكل كبير على الخدمات والتصنيع، ولكنه يمثل نسبة أكبر من الناتج المحلي الإجمالي في أوروبا مما تفعله في الولايات المتحدة. عندما يكون النشاط الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي قويا، يقوي اليورو عموما؛ عندما يتباطأ النشاط الاقتصادي، كما هو متوقع، فإن اليورو يجب أن يضعف.


لماذا اليورو هو فريد من نوعه.


في حين أن الدولار الأمريكي هو عملة بلد واحد، اليورو هو العملة الموحدة ل 19 من أصل 28 دولة أوروبية داخل الاتحاد الأوروبي، والمعروفة مجتمعة باسم "منطقة اليورو" أو الاتحاد النقدي الأوروبي والاقتصادي (إمو). يتم استخدام العملة من قبل ما يقرب من 338.6 مليون شخص كل يوم. وتنشأ الخلافات من وقت لآخر بين الحكومات الأوروبية حول المسار المستقبلي للاتحاد الأوروبي أو السياسة النقدية وعندما تنشأ هذه الخلافات السياسية أو الاقتصادية، يمكن توقع أن يضعف اليورو. (لمعرفة المزيد عن سبب أهمية اليورو، راجع أفضل 8 عملات قابلة للتداول.)


العوامل المؤثرة على اتجاه ور / أوسد.


القضية الرئيسية التي تؤثر على اتجاه اليورو / الدولار هو القوة النسبية للاقتصادين اثنين. وفي ظل تساوي كل شيء آخر، يقوي اقتصاد الولايات المتحدة الأسرع نموا الدولار مقابل اليورو، ويقوي اقتصاد الاتحاد الأوروبي الأسرع نموا اليورو مقابل الدولار. وكما ذكر سابقا، فإن أحد المؤشرات الرئيسية للقوة النسبية للاقتصاديين هو مستوى أسعار الفائدة. عندما تكون أسعار الفائدة الأمريكية أعلى من أسعار الفائدة في الاقتصادات الأوروبية الرئيسية، فإن الدولار يقوي بشكل عام. عندما تكون أسعار الفائدة في منطقة اليورو أعلى، عادة ما يضعف الدولار. ومع ذلك، كما تعلمنا بالفعل، أسعار الفائدة وحدها لا يمكن التنبؤ التحركات في العملات.


عامل رئيسي آخر له تأثير قوي على اليورو / الولايات المتحدة. الدولار هو أي حالة من عدم الاستقرار السياسي بين أعضاء الاتحاد الأوروبي. على سبيل المثال، نتائج استفتاء المملكة المتحدة في عام 2018 لمغادرة الاتحاد الاقتصادي الأوروبي والانتخابات الرئيسية في بلدان مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا كلها لها تأثير على اتجاه العملات. كما أن الأحداث الرئيسية الأخرى مثل فصل سويسرا عن ربط اليورو تؤدي إلى تغييرات كبيرة في أسعار الصرف.


كما أن اليورو، الذي بدأ في عام 1999، هو أيضا جديد نسبيا بالمقارنة مع العملات الرئيسية الأخرى في العالم. ويرى العديد من الاقتصاديين أن منطقة اليورو موضوع اختبار في السياسة الاقتصادية والنقدية. وبينما تتعلم البلدان داخل منطقة اليورو العمل مع بعضها البعض، تنشأ اختلافات أحيانا. إذا كانت هذه الاختلافات تبدو خطيرة أو يمكن أن تهدد الاستقرار في منطقة اليورو في المستقبل، فإن الدولار سيعزز تقريبا ضد اليورو.


ور / أوسد كشف النقاب - بنك الاحتياطي الفيدرالي والاجتماعات البنك المركزي الأوروبي في التركيز.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


يستقر زوج العملات ور / أوسد في نطاق الافتتاح في ديسمبر، مع تعرض الزوج لخطر أكبر من الانخفاض أمام الاحتياطي الفيدرالي & أمب؛ قرارات البنك المركزي الأوروبي الأخيرة (إكب) لعام 2017 حيث من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أن الاقتصاد يضيف 195 ألف وظيفة أخرى في نوفمبر.


ومن المرجح أن يؤدي التحسن الإضافي في ديناميات سوق العمل، مصحوبا بارتفاع ملحوظ في متوسط ​​أرباح كل ساعة، إلى رد فعل صعودي في الدولار الأمريكي، حيث أنه يشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على الاستمرار في مسارها الحالي المتمثل في تنفيذ ثلاثة ارتفاعات في أسعار الفائدة كل سنة. وفي المقابل، قد تظهر الرئيسة جانيت يلين وشركاه رغبة أكبر في زيادة تطبيع السياسة النقدية في عام 2018، حيث أن البنك المركزي وسكو؛ تتوقع أن الظروف الاقتصادية سوف تتطور بطريقة تستدعي زيادات تدريجية في معدل الأموال الاتحادية.


ومع ذلك، قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية الباهتة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وقد يظهر الدولار سلوكا هبوطيا خلال الفترة المتبقية من العام خاصة إذا كان عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يقللون من المدى الطويل، توقعات التشغيل لأسعار الفائدة القياسية. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


وقد تراجعت التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي لأنها تخرج من القناة الهابطة من سبتمبر، لكن سلسلة المحاولات الفاشلة لإزالة العائق 1.1960 (تصحيح بنسبة 38.2٪) تثير مخاطر الانسحاب على المدى القريب كما ينحني الزوج سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى مستوياته. مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنه يستقر تشكيل صعودي من نوفمبر، مع المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة تأتي في حوالي 1.1670 (ارتداد 50٪) تليها 1.1580 (التوسع بنسبة 100٪) عقبة، الذي يجلس فقط فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).


هل أنت جديد في سوق العملات؟ هل تريد فهم أفضل للنهج المختلفة للتداول؟ تبدأ عن طريق تحميل ومراجعة دليل ديليفكس مبتدئين مجانا!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment