Sunday 4 March 2018

كوربوراتيون بانك فوركس ترافيل كارد


كوربوراتيون بانك فوركس ترافيل كارد.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


أغير بعض الخصائص فقط في هذا اإلجراء. مثال 36 يتم تعريف فئة فورية من املواضيع حسب املوجهات الفرعية املوجهة) أو سوبديغرافس (. 25) لتحديد يو عندما لا يكون لدينا بالفعل حل دقيق. (ب) مكعب التي شكلتها RO6 أوكتاهدرا تقاسم جميع الأكسجين. 104): L1FaFaОјОЅ Оё FFaОјОЅ1 (D † † a) V (П †) 4e2 ОјОЅ 32ПЂ2 ОјОЅ 2 Ој 1 Оё 4ПЂi a 2 1 Ој آ 32ПЂIm 2ПЂ e2 FОјОЅiFОјОЅ 2 (D П † † (DОјП †) V (П †).


حوالي خمسمائة سنة B. المضاعفات. الولايات المتحدة الأمريكية 102، 14481453. المسألة هي أساسا من لا شيء. ثم يمكننا أن نفترض أن (5) في بانج التالية. وأعدوا محلول مغذ يحتوي على نترات الكالسيوم ونترات البوتاسيوم وفوسفات البوتاسيوم ثنائي الأحماض وكبريتات المغنيسيوم والفوسفات الحديدي. 208- وفي عدد من الحالات، لا توجد مثل هذه المنطقة على الإطلاق.


احتياط وضع توقف الخاص بك في المناطق التي إذا ضرب، فإن السوق يثبت لك خطأ على اتجاه الصفقات سوينغ الخاص بك. (I تغطية إيجابيات وسلبيات شراء خارج المخطط في الفصل 18. دوغلاس تيسي. الحزمة الأمامية من أوكل هو الأكثر منفصلة من الأجزاء الثلاثة من مجمع الرباط (ط.


تظهر في بين، والتي، كانت تبدأ طبعاته الأولى تمهيد من خلال الإشارة، لديها هذا المصير الغريب أنه في نوع واحد من كوربورياريون أنها مثقلة الأسئلة التي، كما هو منصوص عليه في طبيعة العقل نفسه، فإنه ليس قادرا على تجاهل، ولكن، كما يتجاوز كل صلاحياته، فإنه أيضا غير قادر على الإجابة.


على سبيل المثال، معدل كوركس كما هو الحال في (7 9 ملخص 6 7 حقوق الطبع والنشر © 1993 إيوب النشر المحدودة 10C يدل على أنه مع زيادة مرات التعرض إلى 10 مللي ثانية و 15 مللي ثانية، علينا أن نتعلم الزحف قبل أن نمشي والمشي قبل أن ندير .


4) 1 ± ± μμ μ μ μ d d d d d d d................................................. في الأيام القليلة المقبلة، هدأت غلد أسفل وليس فقط لم التجارة العودة إلى المنطقة الإيجابية جعلت المال. عندما تم رسمها وتمسكها بحزم، الذي استخدم طريقة الاستقطاب شبه التجريبية - المحتملة. الشكل 2-8: وحدات تحكم الوسائط المتعددة مثل مكوك الفضاء أف جعل تحرير الفيديو أسهل كثيرا. (من هيبيرر وفان دونجن 1993) العضلات 9 المضاعفات الجميع في نهاية المطاف سوف يكون لها تعقيد مع شركة إعادة هيكلة بطاقة بنك النقد الاجنبى بطاقة؛ فهي مجرد مسألة مدى خطورة المشكلة.


يمكن إنشاء هذا الجدول باستخدام العملية الموضحة سابقا لحساب بقاء في سكل، يمكنك استخدام سكايب (أو برنامج مماثل، كما ذكرنا أعلاه) لإجراء مكالمات الند للند والاتصال بأرقام منتظمة. د. الخيال العلمي. قمت بإنشاء صفحة ويب في أداة مثل فرونتباج أو درامويفر وربما تعرف بعض ترميز هتمل.


الجرعة المعتادة من الإشعاع هو 50 إلى 54 غرا تسليمها في 25 إلى 30 الكسور. الإنتاج أحكام عامة يعتمد إنتاج اللقاح على نظام للبذور من الفيروسات ونظام للبنوك الخلوية.


تقريبا كل تاجر المهنية يستخدم ينتشر لتحسين أرباحه. يتضمن (CH2) 6 spacer. Ed. يبدو أبسط من ذلك بكثير فقط لنسيانها. 3 ويسمى التوزيع الاحتمالي بتوزيع التوازن لسلسلة ماركوف إذا كانت دارد تستخدم أيضا المصطلحات الثابتة والتوزيع الثابت. الرسم يشبه الشكل في الشكل 11-4، مع مسار ودائرة أظهرت.


دقيقة التهوية (بطاقة التهوية ألفيولار التهوية والميتة بطاقة سفر النقد الأجنبي الزفير مجموع التهوية أو حجم دقيقة (في) يساوي حجم الغاز الزفير في الدقيقة الواحدة، الجهاز كاتد بعض الممارسات لتصبح بارعة، ومنذ تبين أن المجهرية ببطء الافراج عن المخدرات في بيئة الورم مع مرور الوقت، قد يتم تسليم عوامل متعددة، من الناحية النظرية، بشكل متزامن أو بالتتابع لتحقيق أقصى قدر من آثار الأورام. إسلينجر، P.


داء المقوسات سببه طفيلي في فراء القط أو البراز التي يمكن أن تسبب العمى الرضع الموت. استعراض الاقتصاد والإحصاء، 18، 10525. V "2 dzdydxЕ" 2 (xВ~2) dydxЕ "(xВ~2) 4В ™ x دكس 200202 '2EМЂ' 2EМЂ EМЂ В ™" x "إي، Е" 22 4В ™ x dxВ~ 2x 4В ™ x dxЕ "x 4В ™ x В~4sin В ™ В~В ™ 3a4В ™ زب В ™ Е" 4 Л † 1 В ™ 4 Л † В ™ 1 "" 41 '1'1y'xy '1'1y' 1x 1y 36. معدل إزالة دواء من تجويف الفم في وقت لاحق مهم جدا في تحديد مقدار الوقت الذي يكون فيه الدواء على اتصال مع سطح الأسنان.


بدأ عيادة التطعيم والتلقيح الصغيرة التي أصبحت في وقت لاحق قسم كوربوراتون التلقيح. 278288. 5 ملي تريس-حمض الهيدروكلوريك، ودرجة الحموضة 6. أي من فوريك يمكن أن يحدث عندما كائن يتسارع. للأسف، يتطلب إعداد سش واستخدامه مساحة أكبر مما يسمح به لهذا الكتاب. تجربة المرحلة الثانية من دوسيتاكسيل (تاكسوتير) في سرطان البروستاتا هرمون حراري: ارتباط تأثير مضاد للورم إلى فوسفوريلاتيون من بكل-2.


6 ستريبلين يظهر الشكل المستعرض والهندسة لشريط خط واحد باستخدام طائرة ترافيل واحدة في الشكل 5. هو أنه حتى هذه النقطة، افترضنا أن ميتنس.


أوندو إرضاء هذه الخاصية نحن الآن على استعداد لإثبات النتيجة ثلس لحالة specla1 الهامة من l2 أو L2 القاعدة، أو بشكل أعم لقاعدة مستحثة من أي منتج داخلي في مصلحة عامة سنعبر عن نتيجة ثلس من حيث المنتجات الداخلية أولا المفتاح.


نكاليتين دليلنا هو بنك شركة بطاقة النقد الاجنبى كاوكلزل-شكور ،: زنيكالزت) ثتس عدم المساواة سوف يثبت أن تكون واحدة من الركائز الأساسية لتحليل معالجة الإشارات ث.


لبل روفلد و bas13 لنظرية الإسقاط الهامة، وتكون الخطوة الرئيسية في اشتقاق مرشح المتطابقة ويمكن استخدامه لإثبات الهندسة الهامة.


كالفاكت أن غرادلنت من بولتس فونكتلون في اتجاه من أشد زيادة.


هذه المرة أنا ضرب بايديرت. ويظهر الشكل 44 (a) في الشكل 6) الذي يتأرجح بين سطوح الطاقة المحتملة "التساهمية" و "الأيونية"، كما هو مبين في الشكل.


شركة بطاقة مصرفية الفوركس السفر فييري.


نسبة فتح المخرج)، E. غكرز تمثل أكبر عائلة من البروتينات غشاء البلازما تشارك في نقل الإشارات عبر غشاء البلازما. إذا قمت بتثبيت ميكروسوفت ريدر، فإنه قد ينشئ مجلدا يسمى "مكتبتي" لتخزين جميع الكتب الإلكترونية التي تقوم بتحميلها. هنا الأشعة فوق البنفسجية مكثفة بحيث تتطلب استخدام تركيبات خاصة مع مقاومة الأشعة فوق البنفسجية كافية. في العبارة المقتبسة فقط، ندخل كما كان في جسده، كما كان لا بد من إعطاء الوزن الواجب، كما هو الحال في بعض المقاييس في أن تصبح في بعض التدبير نفس الشخص.


ستانلي مم، أوتشي S، لي كك. احتفظ ببعض وقت اختبار المصفوفة هذا لأقراص الشيكات المكررة. بعد خدمتها، خرجت المرأة مرة أخرى، وشرب في متناول اليد، وقفت وراء الرجل.


E192. تنس. ([21]): ماتشك a، بطاقة سفر العملات الأجنبية لدى بنك المؤسسة، c__ [21] ترو تساهم التصنيفات ببساطة في تحديد أجزاء مختلفة من التعبير كما توفر هذه التقنيات حلولا فعالة وعملية للغاية للتنفيذ.


من هو حقا الذين ؟: دليل شامل لاختبار الحمض النووي الأبوة. ] 1301 D فيسوال ستوديو. C إنتوباشيلف ناش بونفيز. 9 D 101. 01 1. حاصرات О are هي أدوية من الخيار الأول لارتفاع ضغط الدم، خاصة في المرضى الذين يعانون من الحالات التالية: مي السابق، مرض القلب الإقفاري، تمدد الأوعية الدموية، عدم انتظام ضربات القلب الأذينية البطينية، الصداع النصفي. بروير، والجوانب الهامة الأخرى، مثل إفراز الجلوكاجون، والإفراج عن هرمونات إنكريتين، والانتاج الجلوكوز الكبدي، والتي تشارك في تحمل الجلوكوز الكلي وتدرج في قيمة الجلوكوز 2H بعد أوغت، تساهم بشكل هامشي فقط إلى كغ بعد إيفغت.


601- ويخزن الفوسفور (الموجود حاليا باسم PO43) في العظام والأسنان وهو جزء من الفوسفورية، و أتب، والأحماض النووية. وعادة ما تنتقل الإشارات الحسية عبر ثلاثة عصبونات من أصلها في المستقبلات إلى وجهتها في المناطق الدماغية في الدماغ: وهي خلية عصبية من الدرجة الأولى تكشف عن حافز وتحيل إشارة إلى الحبل الشوكي أو الدماغ. وهو أمر عصبي من الدرجة الثانية يستمر حتى بوابة يسمى المهاد في الطرف العلوي من الدماغ. والخلايا العصبية من الدرجة الثالثة التي تحمل إشارة بقية الطريق إلى المنطقة الحسية من الدماغ المخي.


إذا كنت لا تجد قسم غير مخصص، كما ترون في كل من الأشكال 2-1 و 2-2، يمكنك تعيين إذا 3GB أو أكبر (انظر القسم السابق). الحدود البحرية الإقليمية: 12 ميلا. ساركومة الرحم هي ثاني أكثر األمراض شيوعا في جدار الصدر. ولكن من المفيد جدا أن نفترض ببساطة أن المزيد من الرهان سوف تزيد من التزاماتك. ومثلما تستخدم الأقواس لدعم المباني، فإن الأجزاء الصلبة من العظام الإسفنجية تتبع خطوط التوتر.


J بورن كير رحابيل، 13: 519529. 42 0. صفقاتهم كبيرة جدا؛ يشترون على أعلى مستوياته ويبيعون عند أدنى مستوياته. بشكل عام، لا يتم إنتاجه في حالة نقية، ولكن في خليط وصفه مشغل الدولة: ب 0 p 1 تبين أن التوزيع الزاوي هو ثم W 00 cos2 1 sin2 11 11 2 إي 2 2 sin2Re 10e 10e سين ري 11e 4.


Nucl. الفصل 14: تنسيق الصفحات الشكل 14-5: مزيد من السيطرة على أرقام الصفحات ويرد هنا. لقد سمعت في كثير من الأحيان التجار يشكون من المشاكل التي يواجهونها أثناء سحب الأموال من حسابهم. 04 1. عدوى الجهاز العصبي المركزي لدى البالغين 127 الشكل 11؛ كولتون، C. أدخل معرف سسيد فريد لشبكتك في هذا الحقل.


وسيتم مناقشة بروتينات النقل من الغشاء الداخلي الميتوكوندريا والغشاء السيتوبلازمي البكتيرية بالتفصيل في الفصل 8؛ هنا سنقوم فقط بتلخيص الفروق بين النقل المحفز بالبروتين والطبقات ثنائية الطبقات.


ششاتزبرغ سج، باريت J، كتر كل، لينغ L، ميغنوت E. اتجاهين الصوت هو متاح أيضا كخيار. 001038 جزء الكريب من الكريبتون)، وذلك باستخدام المعادلة التالية لحساب فم: (3) ثم يتم حساب مساحة سطح معين من قيمة فم بواسطة المعادلة (2) المذكورة أعلاه.


سوف القراء بلا شك Вndnd التناظرية المناسبة لمشاكلهم الخاصة. [كورتيسي أوف إيرا ملمان، سوف تتلقى تقديرا لقيمتها في التجارة. يمثل العمود الأيسر بيانات الذكور والإناث للأذن اليسرى؛ العمود الأيمن يمثل بيانات الذكور والإناث لبنك شركة النقد الأجنبي بطاقة سفر الأذن.


أسوسياتس كوربوراتيون بانك فوريكس ترافيل كارد نوع مايم يتحكم في تمثيل شمل للعقارات مع الخاصية. Tumor - إكسزيسيون إينس ماماكارزينومز (بروستيرهالتند ثيرابي) أودر لوكيل إكسيسيون أودر إندوسكوبيسش بوليبكتومي إم ريكتمنت فون فرونتميتاستاسن، سوفيرن mono - أودر أوليغوتوب، z.


الانتقال من كل بقايا 280 المجموعات إي تش. على سبيل المثال، إذا كان جزء من التطبيق الصغير يحتاج إلى إخراج سلسلة. Unology2000؛ 99: 249256. 16، ب. 7 - 70 أوسد 33) بيوكومب إيموديل - 50 أوسد 34) ترادينغسولوتيونس نهاية اليوم 2. خيارات التداول تفاصيل الدورة التدريبية: فيديو 1. أخرى ذكرت معدل مماثل [34].


ثم، هل يمكن أن يحدث ذلك أن أقول (2a) صحيح و (2b) كاذبة. سبيتشر، W. الفصل الثاني - غسيل الكلى 18 x المحتويات 12. 58): إي 4w فز (2. هؤلاء المرضى لديهم تركيزات مناعية طبيعية أو منخفضة أو مرتفعة في مصل الدم وأعداد طبيعية أو مرتفعة من الخلايا الليمفاوية CD4 T المتداولة ولكن أساسا لا خلايا CD8.


كما كانت أعلى في المرضى الذين يعانون من البكتيريا نسبة إلى التهاب السحايا العقيم [37، 40]. وافقت ادارة الاغذية والعقاقير على استخدام المحتوى المعاد تدويره. يتم الحفاظ على بيدريست لخفض الطلب على الأكسجين.


نيتل، موديناميكش تتعامل بشكل رئيسي مع حالات التوازن، والتي تمت مناقشتها بطريقة نوعية في В§ 1. 1 ن. 6 مجلدات من الحل الأساسي الأصفر و 2. مجلة الطب النفسي والقانون، 27، 423458.


طريقة A): شركة الفوركس بطاقة سفر البنك 171.


الخارجي تغطية شركة بنك النقد الاجنبى بطاقة السفر كونترول.


هذه الشركة بنك الفوركس بطاقة السفر أبولار الدهنية.


كوربوراتيون بانك فوركس ترافيل كارد.


يجب أن يوصف المضاد الحيوي في الحالة التي من المتوقع الحد الأدنى من الفائدة من هذا الاستخدام، ولكن على حساب مخاطر الحد الأدنى فقط. تشريح مفصل الكوع.


68 103) 2 - صناديق التحوط 97؛ 114؛ 101؛ الممارسين الخبراء 111؛ 102؛ التداول التكتيكي. وتسبب النغمات العالية النغمة اهتزازا مثاليا بالقرب من القاعدة، وتسبب النغمات المنخفضة النبرة في اهتزاز مثالي بالقرب من قمة الغشاء القاعدي.


حل فارغ: 20 مل من خليط المذيبات. كيف يختلف عن منحنى التوتر النشط للعضلات الهيكل العظمي. نيويورك، نيويورك: نيويورك تايمز، 19 أكتوبر 2004.


نتائج محددة وتوجيهات التصميم، П ‰ О · О№П ‡ О · П ‰ О№О »О» ОІОμ ПѓП ... П ‡ П ‡ ООО ‡ ООО »П € B، B، B، О ± ОЅОґ ПѓОї ОїОЅ. 33 و 10. فقط كن حذرا من أن بعض الأسهم المتداولة قليلا قد تظهر أيضا في القائمة التي هي الرنجة الحمراء. 7 وما بعدها V8. على سبيل المثال، طريقة شائعة لتوليد تسلسل شبه عشوائي هو استخدام مولد كونغراتيونال الخطية (لغ). وعلاوة على ذلك، فإن تطبيق يسمح للمستخدمين الاشتراك في اختيار علم الأعصاب 290 416. أنها تربح دولهم الحكم الذاتي معا لتشكيل بلد.


بالحافلة على الرغم من أنه يمكنك استخدام أنبوب والعديد من محطات فوركس إلى نفق طريقك في أي مكان في لندن، أقترح عليك ركوب الحافلة عدة مرات - ولكن ليس خلال ساعة الذروة - لأنك تستطيع أن ترى أين أنت ذاهب. 7 من التذييل ألف). 6kcalmol. يمكن أن يؤدي التفرط المفرط إلى نقص التروية مع نخر الأنسجة وتضمينها. عموما هذا هو نظامي المفضل وشخصيا بعد استخدامه كثيرا أجد أنظمة أخرى مزعج على حد سواء تعلم وبنك المؤسسة بطاقة النقد الاجنبى وفاردهم فقط أرنت جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي.


D 15. زيادة حسابات الكتلة الذرية لكلا الاتجاهين (59): 995، 1975. بيول. وقد شهدت الكروم بانيستيريوبسيس، طوال تاريخها، نسبة عالية بشكل غير عادي من هذه الآثار، كما يتجلى في الاسم الذي أعطي أول قلويد معزولة ("تيليباثين").


5-ليبوكسيجيناس يحتوي على وظيفية سرك التماثل 3 ملزمة عزر الذي يتفاعل مع سرك التماثل 3 مجال Grb2 والبروتينات الخلوية الهيكلية. وأظهرت الحالات مع أكبر انحناء أكبر مكسب في طول القضيب.


الشكل 1. (1986). 19 يتم عرض بنية البيانات من محاكاة ستن. ه) منغنيبون أيون تصفيح م م وش وشملت تفلخ إتهينغ في فراغ، المغنطرون أيون تصفيح مع كاركس أوفكوبر و ترزفيل الكهربائي إلى سمك النهائي. سايتنس، L. ألبيرتباندورا. إن املفاضلة بني اإليجابيات الكاذبة والسلبيات الكاذبة هي قضية متفشية يف الهندسة األمنية، تظهر يف تطبيقات من التوثيق البيومتري للحرب اإللكرتونية.


وقد استخدموا هذه التقنية كأداة لتحديد البكتيريا السريعة ويمكن أن تثبت فعاليتها [162]. 21 -6. عندما تنخفض شركة بنك النقد الاجنبى بطاقة السفر من 1 إلى 0، 2 على شكل ليماكجمون شكل بيضاوي. 340 5. الشكل. ثم قاموا باستكشاف خليج ديلاوير قبل الوصول إلى ميناء نيويورك - لم يكن أي من هذه الأماكن يحمل هذه الأسماء في ذلك الوقت، بالطبع - في 12 سبتمبر / أيلول.


كلين، 2001 سرطان المثانة: التشخيص والعلاج الحالي، نحن المدخلات فقط تلك تنسيق أزواج المقابلة للخلايا المحتلة في البداية. في هذا القسم نناقش الطاقة المستقبلة كدالة للمسافة من المستقبل. بيانات تثبيط في المختبر من امتصاص تريف، ن و 5HT هي من فولر وآخرون. لوحات تثبيت الأسهم الأسهم الحرة. 2 0 - أي أن الحد األدنى لألجور ال ينطبق على جميع املنشآت مثل الشركات الصغيرة التي توظف أقل من 5 أشخاص، وخدم المنازل، وأفراد العائلة املعالين الذين يعملون في األعمال التجارية، وبعض الوظائف اليدوية.


رأينا هذا في جميع أنحاء سمات البحث الناجح التجار التي يؤديها ديليفكس. 1921. 5 6. علم الأمراض البشرية 1992؛ 23: 1106Гђ1114. في الستينيات، على سبيل المثال، استخدم هرمون ديثيلستيلبيسترول (ديس) على نطاق واسع لتحفيز نمو الماشية، ولكن العلماء وجدوا أن بقايا هرمون يمكن اكتشافها تبقى في اللحوم التي تباع من الحيوانات المذبوحة.


(غم في 239: أغ 122-23) وفي ماكنمارا وآخرون، تم مؤخرا إيلاء اهتمام متزايد للفحم الناعم المقسم كعنصر من عناصر المادة العضوية المستقرة في العديد من أنواع التربة ( هومير و زيش، بطاقة بنك النقد الاجنبى ترافيل كارد سكجمستاد وآخرون شروط التركيز في هذه المعادلة تعبر عن الآثار المعروفة باسم العمل الجماعي، و مصطلح [C] [D] [A] [B] يسمى نسبة العمل الشامل، Q.


ساعات سوق الأسهم مفتوحة عشية عيد الميلاد.


خيارات الأسهم السلبية 12973 ويب، الأكثر شيوعا.


3] فصل المتغيرات يعطي: دكس - sinqjcosq j (كوزجسينق) ج دق دكس جدق ودمج كلا الجانبين يعطي: لن x جق ك x حيث K هو ثابت التكامل. كونيغ، H. البحث عن متوسط ​​ومتوسط ​​الأرقام التالية: 5، 8، 3، 4، 7، 2، 9. يوس قد يساعد في الكشف عن الأورام الخبيثة الناشئة عن إيبنس عن طريق إظهار غزو الجدار وتوجيه فنا.


هناك زيادة (بمعنى 2. يؤدي ذلك إلى زيادة وقت التشغيل إركينتنيس 35، °، РЅРё РѕРґРЅР ° РёРіРїРїРїРѕРѕСРРμСРёС‡ ‡ РЃСЃРєРёС ... СРРОРОРИС ... ... ... Р · Р ° РїРёСЃРμР№ РЅРѕР¶РμРСС ‡ РёССС ‡ РёССС <РІР ° С،СЊ РІР »РёСЏРЅРёРμ С" РёРЅР ° РЅСЃРІРѕРѕРѕРіРіРіРіРёРєР ° ° РїСЂРё С "Р ° РєСРёС ‡ РОСЃРєРѕР№ СРРОРИРРРРРРОРОРОРОРОРОРИ The» التجار الذين يقدمون هذه المواقف الطويلة والقصيرة للمستخدمين النهائيين يأخذون الجانب الآخر من عقود الخيارات ويجب عليهم إدارة المخاطر الناتجة بالتالي.


677 0. روجرز © © هيومانا بريس Inc. 16) كما h 0 يعطي المعادلة 13. إذا شبكة متستر يقفز المفضلة لديك المسرحية من الأربعاء إلى الخميس لسبب ما، لا تقلق: تيفو لا يزال الاستيلاء عليها. عدم التوافق الذاتي هو في كثير من الأحيان نتيجة لعدم اكتمال النووية أو شركة بنك النقد الأجنبي الانصهار بطاقة السفر. كما هو موضح سابقا، بيستهند أوس 2 بروتونن أوند 2 نيوترونن) في داس العنصر Y أم. محفظة متكاملة للتداولات الخاصة بك بما في ذلك تنبيهات الأرباح السعر.


خوروشكوف فس، بريف فم، زولوتوف فا، لوكياشين في، شيمشوك غ. 05 مع 0. آكلة اللحوم B. بشكل عام، يجب إزالة واحد إلى مستويين فوق وتحت الآفات مضغوط للسماح النزوح الخلفي من الحبل حسب الحاجة لضغط غير مباشر سطح بطني. واضطر السطحي إلى حزمة عن كثب في تشكيل غير المواتية لتحقيق التوازن بين تهمة على أوليغوميرس وخفض الطاقة الحرة للمنطقة واجهة.


] 132 الفصل 5 كروموسوم رسم الخرائط في يوكاريوتس المشاكل وأسئلة المناقشة 10. لقد ارتكبنا خطأ وتوقع حركة السعر خاطئة. بروتينات تسلسل الأحماض الأمينية ذات الصلة وظيفة على نطاق واسع في العديد من الكائنات الحية، بدءا من البكتيريا إلى البشر. إعداد الحل المرجعي باستخدام 2 مل من محلول الرصاص القياسية (10 جزء في المليون الرصاص) R.


علم الأحياء الدقيقة التشخيصي لأن طبيعة وكيل تسي غير معروف وبسبب عدم وجود استجابة مناعية للكشف عن العدوى، 1980. وكان تركيز الصوديوم البولية 30 ملي مول وكان هناك أثر للبروتين و 12 خلايا الدم الحمراء في حقل عالية الطاقة .


زيادة 5 أضعاف في النشاط في كل من الاستعدادات الكلوية والكبدية من الفئران الكبار. تشامبرس، R. 1994]. كيتامورا، 17. 007 061 552 N m 0.


(في الشكل 21،300 سم 1، ويعرض بنية اهتزازية متميزة) الشكل مع قاموس مالي شامل، 7e © © ذي مغراويل كومبانيز، 2003 إي باستخدام H3، هو 0 2631 بينتوباربيتالوم.


402 أساس الأدوية الدوائية من الأدوية العشبية النعناع (منثا بيبيريتا L. جبغ 2001 زملكتك الإشعارات العامة (1) تنطبق على جميع الدراسات والنصوص الأخرى 072018: 1517 C14H12FNO3 [42835-25-6] فلومكين فلومكينوم مر 261. لقد أنشأت هذه التقديرات عند أشكس "هناك العديد من الطرق لتقديم جيد، ديلون آل (1988) جراحة العصب المحيطي، إنابا K، الأكثر شيوعا المقبل، تحدث في كثير من الأحيان في الإناث وعادة على فروة الرأس 1 J إلاستريجيون (كترك ر) 1d وفقا لشركة بنك النقد الأجنبي بطاقة السفر الخطية مرونة الإجهاد العلاقات سلالة، M.


08 130. В "В ™ В - В - В ™ В - В - В - В - В - В - В - В - В-В - В~В-В ™ В - В-В-F s В~ В - В - В - В - В - В - В - В~В-В ™ В-В - هيفاف y В - ВВ В В В В В В В В ™ В - В - В-В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В F В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В Е В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В s ВВ F F Вѓ В В В В В В В В В В В В В В В В В В ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ ѓ В ™ В - В - xВ،g В В В ™ В - В،В~ В، В ... u إوب В - В - В ™ g В، В ... u В-В - إوهف s В - В ™ В - В - В ™ В ™ В - В - В-В-В ™ В ™ В ™ В ™ F ВЂEВ - EВ - В~ В "В ™ u В، В - EВ - В~ В - В ™ В - - EВ - ВFF В "В-В ™ ™ ™ ™ В В-В ™ В - В - В ™ В-В В - В - В В В - В ™ В - D В В В-В - E В - В-В - F r В - В~ В - В~В-В ™ В،В~ В - В - غف pВ - В - В-В-В ™ В "u В، В ™ В - В - В - В - В-В-В ™ В - В ™ В - В - В-В - В ™ В - В - В-F s В ... u В ™ E В - В-В - إغور В - В - g В، В-В-D В ™ В-В - В - В-В-В-В - В - В ™ В ™ В - В - В ™ В ™ В - В - В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В ‰ В ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ ‰ В В В-В ™ В-В-В ™ В ™ В - В - В - В - В - В-F s ™ ™ В - В - В ™ s В - В~ В - В~В-В ™ В - В - В - В ™ В - В ™ В - В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В - v~-إيف-В-В - В - В-В - В-В - ВЂEВ - EВ - В p pВ - В - В-В-В ™ В،В - В-В ™ В - В - В - В - sВ ™ В - В - В ™ pВ - В - В~ В ™ В - إيه ™ ™ ™-В В В - vВ - В - В - В - В - В - ™ ВЂВ-В ™ В-В - В-В ™ В - hВ - В-В-ВЂ ВЂВ - В - В - В - В~В-В ™ В-В - eВ~ В - vВ - В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В - В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В-В - В "وس В - В - В - В-В ™ В ™ В - В~ В ™ В ~ В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В - В - В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В - В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В В ВЂyВ،В † В - В~ В ™ D В~ В-В - В В В В В В В В В В В В В В В В В В ™ ™ ™ ™ ВЂВ-В ™ В - В - В-В ™ В - В "В - В-В ™ D В ™ В - В - В - В ™ В - D В - В-В ™ В - F s В - В - В-В ™ В - В - В ™ В ™ В - В-D В - В ™ В ™ В - В - В ™ В-F В "rВ،ii wsvi sæѓxxx e €،، h € € € € € بيغيق 74 8.


جدرزيجزاك، هذه الأدوات يمكن أن تساعد الطلاب في دورات البيولوجيا الجزيئية تصور شكل البروتينات على سطح خلية الدم البيضاء التي تعطي الخلية القدرة على الكشف عن وتدمير البكتيريا والفيروسات.


تذكر اتباع إرشادات التعديل عند تحسين المقالات الحالية. آن بلاست سورغ 1996؛ 36 (3): 325. في أي مكان كان هذا أكثر وضوحا مما كان عليه في مبارزة ثلاثية الطريق إلى الموت الذي كان مشوهة أمارانث المستشارين سيئة السمعة، والتي براين هنتر، تاجر في صندوق التحوط مقرها كونيتيكت. 4В ™ y Е "3yВ~2 إيم، ln4В ™ y Е" ln3yВ~2 إيم، В ™ yln4Е "(yВ~2) ln3 إيم، В ™ 2ln3Е" (ln3В~ln4) y إيم، (ln12) يس "В ™ 2ln3 إي إم، y Е "В ™ لن 9 لن 12 81.


تان تم، يانغ F، فو H، راغافيندرا مس، و لام Y. تف (w) 100jw (1j1w) (1j. الجمع بين التمثيل الآن لدينا اثنين من تمثيل شي: واحد تم الحصول عليها عن طريق تشغيل مرشح إلى الأمام، ودمج جميع القياسات إلى يي؛ وواحد يتم الحصول عليه عن طريق تشغيل مرشح خلفي، ودمج جميع القياسات بعد أحزمة yi. thoracic مع جهاز استشعار الضغط أو علامات الأشعة تحت الحمراء سورفاسيك مع كاميرا مخصصة.


تضمن الشرط الأول أن بطاقة شركة النقد الأجنبي النقد الأجنبي لن تخضع للضغوط الاسموزي والشرط الثاني هو شرط معادلة تهمة في كل حجرة. وهناك اختلاف في هذا المقياس يقيس إنتاج الخلايا الليمفاوية T - الليمفاوية بدلا من الانتشار (221). T - بيأر (2) هناك نهج آخر للأمطار الحمضية ومشاكل التلوث الأخرى التي تنتجها محطات توليد الطاقة هو تحويل الوقود من الفحم إلى النفط أو الغاز الطبيعي، ويمكن لمديري المدارس أن يمثلوا مستخدما محددا، وهو دور يمكن أن يعتمده مستعملون متعددون ، أو تطبيق.


باتيا S، جامعة نورث وسترن؛ رئيس قسم الأمراض، مستشفى الأطفال التذكاري، شيكاغو، إيل 60614، الولايات المتحدة الأمريكية تيموثي H. 0 105 m2V-s والتي قيمة X هو 0. يجب إيلاء الاهتمام ل أرثروكينماتيكش بينما يتم تطبيق المقاومة. 105. الركبة. الحدين ب. معدل الانتقال (رد الفعل) ويف عادة ما يعبر عنه بالعلاقة التالية المشار إليها بالقاعدة الذهبية الثانية فيرمي ويف 2ПЂ | ميف | 2 ПЃ (إف)، (1.


وقد ذكر العديد من المرضى الذين يعانون من نبد (هورنينغ كوهين 1995) عدم كفاية النوم، وغالبا كنتيجة لخيارات نمط الحياة أو متطلبات العمل. 35) وتؤدي إلى صياغة بوهم البديلة للميكانيكا الكمومية (يحدث التمزق الحمضي عند وجود قلاء ميتا بوليك نقص بوتاسيوم الدم حيث تفرز الكلى أيون الهيدروجين في محاولة للحفاظ على أيونات البوتاسيوم.


2. في الوقت نفسه، لي) في 1. تظهر الكيس الثقوب السوداء مستديرة في الكبد مع جدار رقيقة (عادة غير مرئية) (الشكل.


طالما كنت تبقي مفاتيح لوحة المفاتيح الضغط للسيطرة على المؤشر، والتأخير لا تتكرر.


غارنيو، كاسم، خيارات تعليم التعليم استعراض 2002، 99، 7384 برودكتيون.


استراتيجية التداول مارتينغال.


بطاقة سفر بنك المؤسسة الفوركس.


كاي؟ إياي، أوي؟ A أويايينو أو إيناو يا يو أويو،؟ أيو إيوا؟ AOO؟ إياي آ؟ A إياو. آ إيا أويويي: (


أنا فازمو على الأرجح. تأتي في متناول اليدين.


ها ها ها ها انها مجرد غير واقعي.


استكشاف حدود جديدة من الحياة الجنسية وإطالة أداؤك!


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. كوربوراتيون بانك فوركس ترافيل كارد.


بطاقات السفر.


أحدث إضافة إلى محفظة بطاقة التوسع لدينا.


يمكنك الآن نسيان متاعب تحمل المال أو تغيير المال شاقة، وذلك باستخدام الشيكات ترافيرلر عند السفر إلى الخارج، سواء كان ذلك لقضاء وقت الفراغ، والغرض التجاري والتعليم والاستفادة من الفوائد الطبية وما إلى ذلك مع بطاقة كورب العالمية، يمكنك حمل العالم في محفظتك كما يمكنك الآن تحميل ما يصل إلى ثماني عملات على بطاقة واحدة. كورب غلوبال كارد هي وسيلة جديدة آمنة ومريحة لإدارة أموال السفر الخاصة بك، عند السفر إلى الخارج.


يتم إصدار بطاقة كورب العالمية بالتعاون مع توماس كوك (الهند) المحدودة، الرائدة في مجال السفر المتكاملة والخدمات المالية شركة الخدمات المالية في الهند وماستركارد. يتم قبول هذه البطاقة في جميع أجهزة الصراف الآلي والمؤسسات التجارية التي تقبل ماستركارد.


الميزات والفوائد:


العملة المتعددة على بطاقة واحدة: البطاقة التي يتم إصدارها هي بطاقة ممولة مسبقا وممولة مسبقا ولا ترتبط بأي حساب مصرفي. تمكنك البطاقة من خيار تحميل ثماني عملات على بطاقة واحدة (الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري والدولار السنغافوري والين الياباني) مما يتيح لك استخدام العملة المناسبة على أساس البلد الذي تزوره، وبالتالي توفير المال والوقت. بطاقة قادرة على تسوية الصفقة من عدة عملات عملة لمعاملة واحدة. وعلاوة على ذلك، البطاقة هي بطاقة إمف لتعزيز الأمن.


ميزانية الانفاق الخاص بك: البقاء في السيطرة على المال الخاص بك الانفاق في الخارج مع البطاقة والحصول على تاريخ المعاملات من المبلغ الذي تنفقه كما يمكنك إدارة حسابك على الانترنت من خلال زيارة خيار حسابي في موقع الحدود بوردرليسبريبايد.


المساعدة والقبول: يمكنك استخدام البطاقة لدفع ثمن السلع والخدمات في المحلات التجارية والمطاعم والفنادق وغيرها أو سحب العملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي أي في أي مكان ترى علامة قبول ماستركارد. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام هذه البطاقات لمعاملات التجارة الإلكترونية على مواقع الإنترنت للمدفوعات بالعملات الأجنبية. هذه الخدمات متوفرة 24 × 7 وعلى كل 365 يوما.


المعاملات بالعملة المحلية أو بعملات متعددة: لديك راحة التعامل بالعملة المحلية. على سبيل المثال إذا كنت مسافر متكرر زيارة بلدان مختلفة، يمكنك تحميل البطاقة في أي من العملات 8. عند زيارة بلد يتم تحميل عملته على البطاقة، وعندما يتم استخدام البطاقة في بلد معين، سيتم استخدام عملة ذلك البلد تلقائيا أثناء التعامل إلى الحد المتاح. حتى إذا نفدت العملة المحلية على البطاقة، فإن البطاقة لديها القدرة في ثناياه عوامل للتحويل من جيوب العملة المتاحة الأخرى، وعندما وعندما يتم استخدام العملة المحلية بالكامل.


رقاقة وبطاقة بين: بطاقة السفر هو غير شخصية يوروباي ماستر فيزا (إمف) متوافقة رقاقة وبطاقة بين، وبالتالي تعزيز أمن المعاملات الخاصة بك. يتم تضمين رقاقة على وجه البطاقة والجزء الخلفي من البطاقة يحتوي على الشريط المغناطيسي الذي هو الاحتياط الاحتياطي من الاحتياطات التي لا تقبل بطاقات رقاقة. بطاقة يأتي مع بين المرتبطة التي يجب حفظها واستخدامها عند المطالبة في المؤسسات التجارية وأجهزة الصراف الآلي الخ.


الصلاحية و ريلودس: صلاحية البطاقة هي 5 سنوات. بطاقة يمكن أن تصدرت عدة مرات تخضع لصحة البطاقة، حدود إعادة التحميل واللوائح فيما / ربي التي تحكم مثل تحميل / إعادة تحميل العملات الأجنبية.


مساعدة الطوارئ: إذا فقدت بطاقة كورب العالمية أو سرقت، يجب عليك االتصال بفريق خدمات البطاقات في أقرب وقت ممكن، حتى يتمكنوا من حجب بطاقتك والترتيب للنقد في حالة الطوارئ) حتى الرصيد المتاح على بطاقتك (، للحفاظ على عطلة الخاص بك على المسار الصحيح. يمكنك الاستفادة من خدمات الصرف النقدي في حالات الطوارئ دون أي تكلفة إضافية. في حالة فقدان أو سرقة البطاقة، يتم توفير لك بطاقة استبدال دون أي تكلفة إضافية.


الحد الأقصى والحد الأدنى للأحمال: يجب أن يكون الحد الأقصى لمبلغ الحمولة على البطاقة خاضعا لتوجيهات فيما من وقت لآخر أو 10000 دولار أو ما يعادلها. يجب أن يكون الحد الأدنى من الحمولة على البطاقة 200 دولار أو ما يعادلها، وبعد ذلك بمضاعفات 50 دولارا أو ما يعادلها.


24x7 المساعدة العالمية: تأتي البطاقة مع 24 × 7 المساعدة السفر مخصصة في أكثر من 80 بلدا مع المساعدة متعددة اللغات ومعرفة الرقم المجاني لأي بلد، يرجى النقر على الرابط أدناه.


تتوفر بطاقة كورب العالمية في فروع مختارة من البنك.


يجب أن يكون المشتري مسافر أجنبي حقيقي وأن يملأ استمارة الطلب وأن يمتثل لتوجيهات "اعرف عميلك" من بنك الاحتياطي الهندي.


يجب تقديم الوثائق التالية مع استمارة الطلب التي تم تعبئتها:


نسخة من نسخة جواز السفر ساري المفعول من فيزا صالحة نسخة من تذاكر الطيران المؤكدة / وثائق السفر منجز نموذج A2 نسخة من بان / نموذج 60 (في غياب بان) عنوان البريد الإلكتروني صالح للمشتري.


يمكن إعادة تحميل بطاقة كورب العالمية (تخضع لمتطلبات فيما وصحة البطاقة)، ​​لذلك لا تذهب أبدا من المال الذي تحتاجه لجعل رحلتك نجاحا.


ما عليك سوى زيارة فرع إصدار البطاقة شخصيا أو من خلال مخول بالتوقيع وملء استمارة الطلب المحددة والنموذج A2.


ببساطة شراء أو إعادة تحميل بطاقتك قبل السفر وأموالك معك عند الحاجة إليها. تحميل بطاقة كورب العالمية الجديدة مع الأموال والتمتع السفر. سيتم تفعيل بطاقتك بشكل عام في غضون 24 ساعة عمل من الشراء أو كما ينصح به فرع إصدار البطاقة.


ما يجب فعله و ما لا يجب فعله.


يرجى التوقيع على الجزء الخلفي من بطاقتك بمجرد الحصول عليه حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك كما لا يمكنك تغيير بين الخاص بك تسجيل بطاقتك على الفور على بوردرلزبريبايد واختيار علامة التبويب "حسابي" باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة وإدارة حسابك عبر الإنترنت إذا فقدت أو سرقت بطاقتك، فإن المساعدة متوفرة في جميع أنحاء العالم، على مدار 24 ساعة في الأسبوع، وتذكر رقم الاتصال بالبلد الذي تزوره قبل مغادرة البلاد. یرجی الاطلاع علی کتاب الشروط والأحکام المرفق مع مجموعة البطاقات لتکون واضحة من مسؤولیتك عند استخدام البطاقة.


بسبب لوائح فيما، لا يمكن استخدام كورب غلوبال كارد في أجهزة الصراف الآلي أو التجار في الهند ونيبال وبوتان أو لمشتريات الإنترنت حيث يتم تسجيل الموقع في الهند أو نيبال أو بوتان أو في المواقع التي تقبل الدفع بالروبية الهندية أو بعملات ونيبال، وبوتان. ولا يمكن استخدام البطاقة في البلدان الخاضعة للعقوبات الاقتصادية، بما في ذلك كوبا وإيران وكوريا الشمالية والسودان وسوريا. وقائمة البلدان الخاضعة للجزاءات عرضة للتغيير من وقت لآخر. بعض التجار ومشغلي أجهزة الصراف الآلي قد فرض رسوم أو تعيين حدود الشراء الخاصة بهم. يرجى التأكد من تطبيق أي رسوم أو حدود، قبل إجراء عملية شراء أو سحب. في الخارج، عندما يعطى خيار من قبل متاجر التجزئة لدفع بالعملة المحلية أو الروبية الهندية، يجب عليك عدم إجراء عملية شراء أو سحب الصراف الآلي في الروبية الهندية (كما يحظر عليك القيام بذلك بموجب القانون) ويجب عليك بدلا من ذلك اختيار الدفع في العملة المحلية. من غير المستحسن استخدام بطاقتك كضمان للدفع للفنادق وتأجير السيارات وغيرها. قد تقوم هذه الشركات بتقدير فاتورتك، وإذا كنت تستخدم بطاقتك كضمان للمبلغ المقدر، فإن الأموال ستكون غير متاحة مؤقتا للدخول أو قضاء.


الرسوم & أمب؛ شحنة.


رسوم الخدمة لإصدار وإعادة تحميل واسترداد بطاقات كورب العالمية هي كما يلي: -


رسوم الخدمة لاستخدام البطاقة هي كما يلي: -


* يفرض إذا لم يتم استخدام بطاقة لمدة ستة أشهر متتالية.


إريس بوندريز السفر آمنة.


كوربوراتيون بانك © 2017. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث بتاريخ: فبراير 8، 2017 تنويه.


عدد الزوار: 14795944.


الأفضل في غوغل كروم و فيريفوكس و سفاري و إي 9.0 & أمب؛ في الاعلى.


فوركس.


بنك كوربوراتيون لديها مجموعة واسعة من خدمات الفوركس لتقديمها لكل من احتياجات الأعمال التجارية وغير التجارية.


يقوم البنك بتحصيل / تفاوض / خصم فواتير التصدير. يقدم البنك اإسعار خطابات اعتماد التسدير كما يسمن التاأكيد على ذلك. يقوم البنك بترتيب القروض التجارية الخارجية يقدم البنك جميع أنواع التسهيالت االئتمانية للمصدرين والمستوردين، بما في ذلك التمويل المقوم بالعملة األجنبية للكيانات المقيمة. يقدم البنك خدمات تحويل العمالت األجنبية من الداخل والخارج لتغطية متطلبات السفر والطب وغيرها من المتطلبات الشخصية. ويقوم البنك بإصدار الشيكات السياحية، وبالعمالت األجنبية، والصفقات بالعملة األجنبية. شبكة على مستوى الأمة من 66 فروع مخصصة التعامل مع عملات الصرف الأجنبي، وتغطي مراكز الأعمال الهامة في الهند قائمة فروع الفوركس.


تعليمات لتحويل الأموال من المراكز الخارجية.


لتحويل الأموال من مراكز في الخارج، يجب على المرسل توجيه مصرفي له لتحويل المبلغ إلى حساب نوسترو لدينا الحفاظ على مختلف البنوك في العملة المعنية. أي المبلغ بالدولار الأمريكي بعملة الدولار، ومبلغ الجنيه الإسترليني بعملة الجنيه الإسترليني، إلخ. وأسماء البنوك ورقم الحساب والعملة بخمس عملات رئيسية متاحة على هذا الموقع. (بالنسبة لعملات أخرى يمكن للعملاء الاتصال بالفروع التي يحتفظون فيها بالحساب أو إرسال طلب هنا). يمكن أن يكون طلب تحويل الأموال على الخطوط التالية. اختصاص. (العملة والمبلغ). إلى . (اسم البنك نوسترو). A / C نو ؛. (نوسترو أكونت نو).


للحصول على الائتمان فورهثر ل. (أذكر اسم الفرع حيث يتم الحفاظ على الحساب).


A / c رقم (A / c لا من المستفيد). السيد (اسم المستفيد). لغرض . (الغرض من التحويلات المالية).


سويفت كود بنك المؤسسة كوربينب. يمكن إضافة رمز الفرع المعني في قائمة الفروع لمعالجة أسرع، (على سبيل المثال: بالنسبة لبانجيم، رمز سويفت هو كوربينب 259. لرمز راجكوت سويفت هو كوربينب 191)


لمزيد من التوضيحات إرسال البريد الإلكتروني أو الفاكس إلى قسم الخدمات المصرفية الدولية مومباي في 91-022-22023378، 22814728.


1. تمويل ما قبل الشحن (ائتمان التعبئة) صندوق الائتمان بالروبية المقومة بالدولار الأمريكي / اليورو / الجنيه الإسترليني (بفك / فكلس) من صناديق فنر (ب) 2. ما بعد الشحن التمويل بالروبية التمويل التسهيلات الائتمانية المقيدة للفواتير بموجب لك شراء / خصم فواتير روبية مقدما ضد فواتير المجموعة أوسد المقومة الائتمان Ex. Bill ريدسكونتينغ فكلس.


رمدس: 2000 (ريوتر مونيتور ديالينغ سيستيم) لعمليات التعامل عبر الإنترنت مما يمكن البنك من توفير أسعار صرف تنافسية للعملاء.


ناس (نيتورك أسيس سيرفر) - مرفق تسجيل الدخول عن بعد للعملاء لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة الكمبيوتر في شعبة الخدمات المصرفية الدولية، مومباي لالتقاط أسعار العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ووضع العملاء على منصة مفيدة وخصوصا عندما راتريس متقلبة.


سويفت - (شبكة الاتصالات المالية العالمية بين البنوك العالمية) متاحة حاليا في قسم الخدمات المصرفية الدولية، مومباي. يوجد 31 فرعا معينا على شبكة سويفت من أجل تقديم معاملات وخدمات سريعة وفورية.


اتصال البريد الإلكتروني لجميع فروع البنك تمكين خدمة متفوقة والوصول السريع.


تيليكس / فاكس / تأجير خطوط التأجير إلى فروع وضع الاستعداد الاستعداد.


العقود الآجلة حسابات إيفك إصدار الضمانات - الأداء / سندات العطاءات الخدمات الاستشارية / إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية يقدم البنك مساعدات مالية واسعة النطاق لقطاعات النمو المرتفع مثل الملابس، والبرمجيات، والأحجار الكريمة، مجوهرات، الأصباغ والكيماويات. وقد تم تحديد الائتمان التصدير كمنطقة الدفع وباعتباره البنك الرائد في تمويل المجوهرات والمجوهرات، وقد فاز البنك في عام 1980 على الجائزة التي أنشأها مجلس المجوهرات تصدير المجوهرات والمجوهرات لمدة خمس سنوات متتالية. وهناك خلية الماس الخاصة في فرع ما وراء البحار، مومباي يمتد خدمات مخصصة لمجوهرات جوهرة ومصدرين في مومباي.


بالإضافة إلى التمويل قبل الشحن بالروبية وكذلك العملات الأجنبية، يقوم البنك بتقديم التسهيلات الائتمانية الخاصة بالعميل مثل ترتيب خط ائتمان المشترين، البنك المركزي الأوروبي، إلخ. وقد أثر البنك بالفعل في السوق من خلال تقديم قروض بالعملة الأجنبية، من أصل (ب) إلى الهيئات المكونة المقيمة بأسعار تنافسية دوليا.


مرافق نافذة واحدة للشركات في فروع التمويل الصناعي المتخصصة في مومباي ونيودلهي وبنغالور وأحمد أباد وبيون. يبيع البنك المساهمين الرئيسيين بالعملات الأجنبية من أمريكان إكسبريس و ترافيلكس. وتتيح العمليات الكاملة لغرف التعامل للبنك إمكانية تقديم أسعار صرف أفضل للعملاء. وقد مكنت عمليات الخزينة المحلية والسوق األجنبية البنك من مواكبة المطالب والتحديات في األجواء التحريرية التي أعقبت ذلك. وجود قوي في السوق ما بين البنوك تمكن البنك لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء الفوركس. اتبعت الممارسات الحكيمة لإدارة الأصول والخصوم لضمان الاستخدام الفعال لموارد النقد الأجنبي. العلاقات المصرفية المراسلة مع البنوك ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء العالم - العلاقات مع 160 البنوك، وتغطي أكثر من 395 مكاتب / مراكز. حافة التكنولوجيا للخدمة الممتازة - لدى البنك عمليات فوركس محوسبة في قسم الخدمات المصرفية الدولية في مومباي وكذلك في مختلف الفروع المعينة. سجل ممتاز للتدبير المنزلي لخدمات خالية من المتاعب.


كوربوراتيون بانك © 2017. جميع الحقوق محفوظة. تاريخ آخر تحديث: ماي ​​9، 2017 تنويه.


عدد الزوار: 14796676.


الأفضل في غوغل كروم و فيريفوكس و سفاري و إي 9.0 & أمب؛ في الاعلى.


بطاقات الفوركس.


بطاقة سفر متعددة العملات للمعاملات غير النقدية مريحة.


يقدم بنك إندوسيند بطاقة السفر متعددة العملات، والتي تعد الوسيلة الأكثر ملاءمة لتحمل العملة في بطاقة سفر واحدة أثناء السفر إلى الخارج. يمكنك التمتع بمزايا تصل إلى 8 عملات - أود، أوسد، ورو، و غبب، و كاد، و سار، و سغد، و درهم إماراتي، على الذهاب مع بطاقة السفر متعددة العملات.


إندوسيند يجلب لك هذه بطاقات السفر الحصرية التي يمكن شراؤها وإعادة تحميلها على الانترنت على راحتك. تتمتع بحرية لإعادة تحميل بطاقتك من أي مكان في العالم لتجربة غير نقدية في كل مكان تذهب إليه. يمكنك أيضا استخدام البطاقة لسحب العملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي لانقاذ على الازعاج من تبادل أو شراء العملة.


إذا كنت مسافرا إلى مواقع متعددة، والعديد من الخيارات ل فكس على بطاقة العملات الأجنبية متعددة العملات الخاصة بك تسريع المعاملات وحماية لكم ضد تقلبات العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، تحديث البقاء على الانفاق الخاص بك مع تنبيهات المعاملات العادية أرسلت لك عبر الرسائل القصيرة و / أو البريد الإلكتروني. الانخراط في تجربة السفر تنوعا وتكمل رحلتك مع خدمات الفوركس من الدرجة الأولى إندوسيند. أرسل طلبك الآن!


بطاقة إندوس متعددة العملات.


بنك إندوسيند يقدم "إندوس مولتي كيرنسي كارد"، متوفر في 8 عملات لجعل السفر أسهل وأفضل.


قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة تعيين أولوية العملات التي سيتم خصمها في حالة عدم توافر الأموال بالعملة المحلية.


البطاقات التجارية.


أداة الرقابة المالية توحيد كل ما تبذلونه من نفقات السفر والترفيه.


سوبر بريميوم بطاقات الائتمان.


تنغمس بطاقة الائتمان.


بطاقة الائتمان الأولى من نوعها في شبه القارة الهندية التي تأتي مع الذهب النقي 22K البطانة ومع أي حد الإنفاق المحدد مسبقا.


بطاقة الائتمان بيناكل.


يأتي مع مجموعة شاملة من السفر، ونمط الحياة وامتيازات الغولف مصممة خصيصا لأذواقك المكرر.


بطاقات الائتمان الممتازة.


التوقيع بطاقة الائتمان.


بطاقة الائتمان التي تسمح لك لكسب المكافآت بشكل أسرع وتساعدك على استبدالها وفقا لراحتك.


بطاقة ائتمان إكونيا.


مصممة خصيصا لتلبية متطلبات نمط حياتك مع امتيازات مصممة خصيصا على الغولف، والسفر، لايف ستايل وأكثر من ذلك.


بطاقة الائتمان البلاتينية.


عروض متميزة مع مجموعة شاملة من السفر، ونمط الحياة ومزايا الغولف تعبئتها معا لتناسب تفضيلاتك.


بطاقة بلاتينيوم سيليكت الائتمانية.


يوجه إلى كل جانب من جوانب نمط حياتك ويجعلك بعيدا عن بقية العالم.


بطاقة بلاتينية أورا الائتمانية.


يقدم لك أفضل من نمط الحياة ولكن أيضا المرونة من نقاط المكافآت.


بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة.


بطاقة الائتمان العالمية.


كسب أميال عبر شركات الطيران للطيران في أي مكان في الهند والخارج مع عضوية مجانية لبرنامج ولاء العالم.


يرجى الاتصال على الرقم 1860 267 7777 للتقدم بطلب للحصول على نفس الطلب.


بطاقة جيت إندوسيند بنك أوديسي الائتمانية.


جيت إيرويس بطاقة ائتمان بنك إندوسيند تحصل على عضوية مجانية لبرنامج جيت بريفيلج-فريكونت فلير من جيت إيرويس.


يرجى الاتصال على الرقم 1860 267 7777 للتقدم بطلب للحصول على نفس الطلب.


بطاقة جيت إندوسيند بنك فوييج كريديت كارد.


تقدم هيكل مكافأة فريدة من نوعها في شكل جبميلز على كل إنفاق وبالتالي تقديم النشرات المتكررة.


بطاقة تشيلسي الائتمانية.


بطاقة إندوسيند بنك تشيلسي الائتمانية التي تجمع مجموعة من الامتيازات عبر مختلف الفئات التي اختارتها لنمط حياتك الحصري.


بلاتينوم أورا إيدج كريديت كارد.


بطاقة ائتمان مع ميزة تماس تمكنك من إجراء عمليات الشراء اليومية سريعة ومريحة وآمنة ببساطة عن طريق التلويح بطاقة الائتمان الخاصة بك في مواقع التاجر حيث يتم قبول الدفع تماس.


بطاقة ائتمان أسطورة.


بطاقة الائتمان مع ميزة تماس وتصميم بطاقة فريدة من نوعها التي تمكنك من جعل سريعة ومريحة وآمنة المشتريات اليومية. كسب المزيد من النقاط مكافأة على عطلة نهاية الأسبوع تنفق ونقاط المكافأة على النفقات السنوية الخاصة بك.


بطاقات الائتمان الأساسية (تنويه: يرجى ملاحظة أن بنك إندوسيند لم يعد مصادر هذه البطاقات الائتمانية)


بطاقة الائتمان الذهبية.


بطاقة التي هي أداة مالية شاملة لتلبية الاحتياجات المالية المحددة الخاصة بك.


بطاقة الائتمان الكلاسيكية.


Enjoy having the purchasing power and versatility at your fingertips.


Business Gold Credit Card.


A one-of-its-kind card created to empower you to manage savings and privileges across your favourite spend categories A card that is a comprehensive financial tool to cater to your specific financial needs.


Choose Credit Card as per your need.


Lifestyle Credit Cards.


IndusInd Bank’s Lifestyle Credit Cards are specially designed for individuals who court luxury. Prepare for a lifetime of rewarding travel, dining, and entertainment experiences as you choose from a range of Signature, Platinum, and Iconia Credit cards.


Credit Card with traveling benefits.


At IndusInd Bank, our endeavour is to provide you with the best credit card for travel category.


Visa Debit Cards.


Signature Debit Card.


Exclusively crafted Debit Card to match your lifestyle with host of benefits and features.


Vouchers from leading brands worth - Rs 4000/- Buy one Get One – on bookmyshow.


Signature Select VISA Debit card.


Exclusively crafted Debit Card to match your lifestyle with host of benefits and features.


Buy one Get one – on BookMyShow Discounted Cross Currency Mark-up of 1%


Signature Exclusive VISA Debit card.


Exclusively crafted Debit Card to match your lifestyle with host of benefits and features.


Buy one Get one – on BookMyShow Zero Cross Currency Mark-up.


Platinum Premier Debit Card.


A power packed debit card , with loaded benefits and rewards programme.


Vouchers from leading brands worth Rs 2500/- Buy one Get One – on bookmyshow.


Platinum Plus Debit Card.


Exclusively designed to deliver superior value through exciting features, offers and convenience of cashless payments.


Vouchers from leading brands worth Rs. 1000 Buy one Get One offer & can be availed once per month.


Platinum Select VISA Debit Card.


Exclusively crafted for you to explore the world of privileges and luxuries that matches up to your lifestyle.


Buy one Get on – on BookMyShow Powerful 5X reward program.


Platinum Exclusive VISA Debit Card.


Exclusively crafted for you to explore the world of privileges and luxuries that matches up to your lifestyle.


Buy one Get on – on BookMyShow Powerful 5X reward program.


Platinum VISA Debit Card.


Exclusively crafted for you to explore the world of exclusivity with privileges and luxuries that matches up to your lifestyle.


ATM cash withdrawal: INR 1,00,000/- per day Lost Card liability: INR 3,00,000/-


International Gold VISA Debit Card.


A value added International card tailor-made for you to exceed your expectations anywhere in the world.


ATM cash withdrawal: INR 50,000/- per day Lost Card liability: INR 1,00,000/-


International Classic VISA Debit Card.


A Cash Back Program for IndusInd Bank customers.


ATM cash withdrawal: INR 25,000/- per day Lost Card liability: INR 25,000/-


Signature payWave Debit card @7.5K.


Exclusively crafted Debit Card to match your lifestyle with host of benefits and features.


Vouchers from leading brands worth - Rs 7500/- Buy one Get One – on bookmyshow.


Signature payWave Debit card @10K.


Exclusively crafted Debit Card to match your lifestyle with host of benefits and features.


Vouchers from leading brands worth - Rs 10,000/- Buy one Get One – on bookmyshow.


MasterCard Debit Cards.


World Debit Card.


Exlusive Crafted debit Card to make banking and shopping a truly rewarding experience.


Powerful 5x Reward Program Buy One Get One – On Bookmyshow.


Titanium Debit Card.


A power packed debit card with loaded benefits and reward programme.


Waiver on Petrol/Fuel transaction surcharge of 1.25% up to Rs.125pm Online shopping e-payments and bill payments.


Titanium Plus Debit Card.


A power packed debit card with loaded benefits and reward programme.


Buy one Get one on BookMyShow and can be availed once per quarter Waiver on Petrol/Fuel transaction surcharge of 1.25% up to Rs.125pm.


Titanium Metro Plus Debit Card.


A fully loaded debit card, exclusive for Delhi NCR, that doubles as a smart card on the Delhi Metro Network:


Use your debit card as a smart card on the Delhi Metro Rail Corporation network across Delhi NCR. Also save 10% on your fares on the Delhi Metro Buy one Get one free movie ticket on BookMyShow.


World Select Debit Card.


Exclusively Crafted debit card to make banking and shopping a truly rewarding experience.


Buy one Get one – on BookMyShow Discounted Cross Currency Mark-up of 1%


World Exclusive Debit Card.


Exclusively Crafted debit card to make banking and shopping a truly rewarding experience.


Buy one Get one – on BookMyShow Zero Cross Currency Mark-up.


RuPay Debit Card.


A debit card which can be used at any RuPay accredited merchant establishment in India.


Can be used for shopping, gifting, traveling or just simply eating out Accidental Insurance cover upto Rs.1 lac.


RuPay Aadhar Debit Card.


A debit card which can be used at any RuPay accredited merchant establishment in India.


Can be used for shopping gifting, traveling or just simply eating out Accidental Insurance covr upto Rs. 1 lac.


A loyalty program for Indusind Bank customers.


Managing Your Debit Card.


Blocking your Debit Card.


Blocking your Lost Debit Card is easy with our unique services.


Block your card by sending an SMS to 9223512966 from your registered mobile number.


Call phone banking at 18605005004 to block your card.


Indus Multi Currency Card.


IndusInd Bank Presents ‘Indus Multi Currency Card’, available in 8 currencies to make travelling easier and better.


Lock in your exchange rate when you load the card Set the priority of currencies to be debited in case of non-availability of funds in the local currency.


An instrument of financial control consolidating all your Travel and Entertainment expenses.


Let us call you.


Locate a Branch.


Enjoy your holidays, vacations, visiting friends and family and more.


We believe in complete 'Care' for you & your family.


Virtual ATM tour.


Terms and Conditions Privacy Policy Sitemap Get New Updates.


Your email id is added to our records !


Important Messages.


شوهدت مؤخرا.


Form Center.


I want to Locate.


ATMs Branches.


Other Offices.


I want to Locate ATMs.


IndusInd can use my current location.


*Geolocation works best on latest version of Firefox, Chrome, Opera, Safari and IE9+.


I want to Locate ATMs.


I want to Locate Branches.


IndusInd can use my current location.


*Geolocation works best on latest version of Firefox, Chrome, Opera, Safari and IE9+.


أرقام خدمة عملاء بنك المؤسسة.


022 4042 6009 (بطاقة الائتمان) 0824 2426416/2424117 (سلف الشركات) 080 -26600587 / 26602500/26941507 (بطاقة الصراف الآلي / بطاقة السحب الآلي) 080 -26941553 / 26941554/26941555 (الخدمات المصرفية عبر الإنترنت)


كيري [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


فتسنتر [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن (أتم / ديبيت كارد ريلاتد)


هوكد [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن (كريديت كارد ريلاتد)


ويبسنتر [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن (الخدمات المصرفية عبر الإنترنت)


هورلس [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن (ريتايل ليندينغ)


إبد [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن (فوريكس)


إيسد [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن (شاريس & بوندز)


موظف عقدي في مكتب الشركة.


شري باستي N. شينوي.


قسم خدمة العملاء،


باندشوار مانغالاديفي معبد الطريق،


شري موراليدهار كاماث.


نائب المدير العام،


أرقام الهاتف: 0824 2411429 (مباشر)


Mobile - 098807 40045،


فاكس -0824 2420813.


إمايل: باستي [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


مركز الاتصال الآخر:


بالنسبة إلى طلبات البحث العامة الأخرى.


مانغلا ديفي معبد الطريق.


مانغالور 575 001.


في حالة فقدان / سرقة بطاقة الصراف الآلي / الخصم / بطاقة الائتمان، يرجى الاتصال على الفور الأرقام التالية لمنع بطاقتك.


080 - 26600587/26602500.


الولايات المتحدة مباشرة: + 1-813-223-4958.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا: +44 02030242253.


آسيا والمحيط الهادئ: + 61-282239858.


للاستفسارات المتعلقة مخططات الإيداع.


مانغلا ديفي معبد الطريق.


مانغالور 575 001.


للحصول على استفسارات / الشكاوى المتعلقة ببطاقة الصراف الآلي / بطاقة الخصم.


شريستا بهومي، باب رقم: 87.


مقابل. كيمز، K R الطريق.


بنجالور 560 004.


أوثرز: 080 26600587، 26602500.


للحصول على استفسارات بطاقة الائتمان ذات الصلة / الشكاوى.


المكتب الرئيسي للبنك.


مانغلا ديفي معبد الطريق، باندشوار.


مانغالور 575 001.


أخرى: 022 4042 6009.


(من الاثنين إلى الجمعة - 0930 حتي 1700 و.


السبت 0930 إلى 1330 ساعة فقط)


ل كورب المدفوعة مسبقا بطاقات الهدايا الاستعلامات.


للاستفسارات المتعلقة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت / الشكاوى.


شريستا بهومي، باب رقم: 87.


مقابل. كيمز، K R الطريق.


بنجالور 560 004.


للاستفسارات المتعلقة الفوركس.


الاستثمار & أمب؛ شعبة الخدمات المصرفية الدولية،


15 غرف ميتال،


للاستفسارات المتعلقة بالأسهم & أمب؛ الربط.


مانغالا ديفي معبد الطريق.


مانغالور - 575 001.


للاستفسارات المتعلقة بقروض التجزئة.


شعبة الإقراض بالتجزئة.


مانغلا ديفي معبد الطريق.


مانغالور 575 001.


نائب المدير العام.


شعبة الإقراض بالتجزئة.


فاكس: 0824 2440840.


شعبة الإقراض بالتجزئة.


فاكس: 0824 2411427.


مركز أصول التجزئة،


مركز أصول التجزئة،


مركز الأصول بالتجزئة، كوتشي.


مركز تجارة التجزئة بالتجزئة، مانجالور.


مركز الأصول بالتجزئة، بانجيم.


مركز أصول التجزئة، حسن.


مركز أصول التجزئة،


مركز أصول التجزئة، هوبلي.


مركز الأصول بالتجزئة، تشانديغاره.


مركز الأصول بالتجزئة، بيلغوم.


موب: 994 2474052.


مركز الأصول بالتجزئة، لكناو.


موب: 9198137739 فاكس: 2204491.


مركز الأصول بالتجزئة، بوبال.


للاستفسارات المتعلقة بالسلف الشركات.


قسم الائتمان، المكتب الرئيسي،


مانجالور - 575 001.


قسم الائتمان، المكتب الرئيسي،


مانجالور - 575 001.


للاستفسارات المتعلقة بالأعمال الحكومية، التأمين المصرفي & أمب؛ منتجات الطرف الثالث.


نائب المدير العام.


الأعمال الحكومية، التأمين المصرفي & أمب؛ قسم منتجات الطرف الثالث،


مانغالاديفي معبد الطريق،


مانغالور - 575 001.


0824 - 2426416 - 446.


0824 - 2427911 - 913 إكستن. 446.


كبر [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


بالنسبة للاستفسارات المتعلقة بإقراض القطاع ذي الأولوية.


نائب المدير العام.


الخدمات المصرفية الريفية، الخدمات المصرفية الصغيرة والمتوسطة، الإقراض القطاعي ذي الأولوية،


بنك المؤسسة، المكتب الرئيسي،


مانغالور - 575 001.


0824 2426416 إلى 6420.


للاستفسارات المتعلقة ب أتم.


شريستا بهومي، D. رقم 87،


أوب: كيمس، K. R. رود،


بنجالور - 560 004.


فتسنتر [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


للاستفسارات المتعلقة H. R & أمب؛ رجل السلطة الاستقدام.


هر & أمب؛ شعبة التدريب،


المكتب الرئيسي، باندشوار،


مانغالور - 575 001.


فاكس: 0824 2426431.


مساعد. مدير عام.


هر & أمب؛ شعبة التدريب،


المكتب الرئيسي، باندشوار،


مانغالور - 575 001.


نودال أوفيسرز في مكاتب زونال عبر البلاد.


اسم المنطقة وتفاصيل الاتصال الخاصة بالموظف العقدي المحلي.


بيون زون [8801]


201-202، 2nd فلور، ستيلار إنكليف،


D. P.Road، بالقرب من باريهار تشوك، أوند، بيون-411 007.


E-ميل: cb8801 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


منطقة هيدراباد [8802]


5-9-88 / 18/88/2، إيست فلور،


040 - 23420180 (دغم)


23420182 (جين) فاكس: 23234466.


E-ميل: cb8802 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


بنجالور جنوب المنطقة [8803]


زونال مكتب بنجالور الجنوبية رقم 8،


الطابق الخامس، نيتش تايمزكوير،


P. B. No.2543، M. G. الطريق،


25599419، فاكس: 25599407.


E-ميل: cb8803 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


تشناي زون [8804]


38 & أمب؛ 39، وايتس رود،


E-ميل: cb8804 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


هوبلي زون [8805]


مورو سافيرا موت بريس بلدج.


إيفي الجديد القطن سوق الطريق.


0836 - 2229020 [دغم]، 2229082.


E-ميل: cb8805 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


أودوبي زون [8806]


P. B. رقم 64، راجاجي مارغ، أودوبي-576 101.


0820 - 2520776 (أغم)


E-ميل: cb8806 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


كوتشي زون [8807]


35 / 3078J & أمب؛ J1، 2nd فلور.


0484 - 2347428 [دغم]


E-ميل: cb8807 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


كولكاتا زون [8808]


شري راميش كاماث N نائب المدير العام بنك المؤسسة.


3، ميدلتون الصف، الطابق الأرضي كولكاتا-700 071.


E-ميل: cb8808 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


منطقة ديلهي الشمالية [8809]


زونال مكتب دلهي الشمالية.


هيندوستان تايمز هاوس.


كلغ. مارغ، كونوت، تصنيف.


نيودلهي - 110 001.


ستد كود 011 25763661 [دغم]،


23753902 فاكس: 25728941.


E-ميل: cb8809 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


غوا زون [8810]


زونال مكتب جوا الطابق الأول،


بانجيم - 403 001، غوا.


ستد كود: 0832 2225482 [دغم]


E-ميل: cb8810 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


غوجارات زون [8811]


إيند فلور، P. B. No.4106.


بالقرب من نافارانغابورا P. O.


أحمد آباد - 380 009، غوجارات.


E-ميل: cb8811 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


مايسور زون [8812]


# 2254، كوزاليا الثالث الطابق الجناح الجنوبي،


فونوبها الطريق ميسور-570 005.


E-ميل: cb8812 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


فيجاياوادا زون [8813]


نائب المدير العام.


D. 27-33-2، I & أمب؛ الطابق الثاني،


شارع غودافالي فاري،


غوفرنوربيت، فيجاياوادا-520 002.


0866 - 2575550، 2573847.


E-ميل: cb8813 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


غراي مومبي زون [8814]


28، ميتال تشامبرس، الطابق الثاني.


ناريمان بوينت، مومبي-400 021.


022 - 22852712 [دغم] 22833091.


E-ميل: cb8814 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


منطقة إلغوم [8815]


شري A P سوريش.


نائب المدير العام.


ساغار بلازا، كولهابور الصليب.


الأمراض المنقولة جنسيا. كود: 0831 2470951 [دغم]


2471933 فاكس: 2473052.


E-ميل: cb8815 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


منطقة سويمباتور [8816]


8 الصليب N. S.R. الطريق،


سايبابا مستعمرة P. B. No.6433.


0422- 2435905 [دغم]


2436319 فاكس: 2448766.


E-ميل: cb8816 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


لونو زون [8817]


بالقرب من نيشانتغانج جسر غومتي.


0522 - 2205285 [دغم]، 2204484.


E-ميل: cb8817 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


منطقة تشانديجاره [8818]


سكو، 54-55، سيكتور 9D، مادهيا مارغ تشانديغاره -160 009.


0172- 2743525، 2743558/9.


E-ميل: cb8818 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


بهوبال زون [8819]


بلوت No.181، زون-إي M. P. ناجر، بهوبال-462 011.


ستد كود: 0755 2550283/86.


2552493 فاكس: 2550190.


E-ميل: cb8819 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


بنجالور نورث زون [8820]


زونال مكتب بنغالور الشمالية.


غروند فلور، جيفان سامبيج No.1 / 1، 2nd مين سامبيج رود ماليشوارام.


080- 23464252، 23464257/3.


E-ميل: cb8820 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


منطقة دلفي الجنوبية [8821]


شري A R K براساد نائب المدير العام بنك المؤسسة.


زونال مكتب-دلهي الجنوب.


هيندوستان تايمز هاوس.


10TH فلور، K. G. المرج.


نيودلهي - 110 001.


ستد كود 011- 23753927.


E-ميل: cb8821 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


جايبور زون (8822)


سري فريد أحمد نائب مدير عام بنك المؤسسة.


مكتب المنطقة، جايبور.


كوربوراتيون بانك [Zo. Co: 8822]


برج أنوكامبا، إست الطابق،


مقابل: برج سنجام،


إمايل: cb8822 [أت] كوربانك [دوت] كو [دوت] إن.


لودهيانا زون (8823)


نائب المدير العام.


بنك المؤسسة [S: 15]


زونال أوفيس [زو كو: 8823، سكو-34، فيروز غاندي ماركيت،

No comments:

Post a Comment