Tuesday 20 March 2018

ثيران الفوركس والدببة


الثيران والدببة في سوق الفوركس.
إذا كان لديك بعض الخبرة في عالم سوق الفوركس، ثم هل سيكون على دراية جيدة مع الثيران والدببة في سوق الفوركس العالم. واعتمادا على الأوضاع الاقتصادية المحلية والدولية، تظل ظروف السوق متقلبة. فمن الممكن لكسب المال بغض النظر عن ظروف السوق. دعونا نذهب أعمق قليلا في سوق الثيران والدببة في الفوركس على الانترنت، والذي هو محور التركيز الرئيسي لهذه الصفحة.
يجب أن يعرف كل تاجر ذكي الفرق بين الثيران والدببة في الفوركس. وبعبارة بسيطة، ويشار إلى السوق تتحرك هبوطا على أنها سوق الدب، في حين أن الأسواق تتحرك صعودا هي أسواق الثور. وتسمى قيمة معينة في العملة تسمى الصعودية ولكن، إذا كان فقدان القيمة، ويسمى الهبوطي. ولكن بطبيعة الحال، هناك أكثر من ذلك بكثير للثيران والدببة في الفوركس على الانترنت.
تعكس الاقتصاد.
الثيران والدببة في انعكاس الفوركس الاقتصاد السائد في البلاد. خلال ظروف ذراع الثور، الاقتصاد على ما يرام، مع أسعار الفائدة المعقولة وانخفاض البطالة. وعادة ما تحدث أسواق الدب خلال الاقتصاد المنخفض، عندما الشركات قد تبدأ تسريح العمال والمستثمرين تفقد الثقة. في بعض الأحيان، في ظروف قاسية، يمكن أن يؤدي سوق الدب مبالغ فيه إلى الذعر ويؤدي إلى حادث ناجم عن بيع الذعر. وبالمثل، فإن الحماس المفرط للمستثمرين يمكن أن يؤدي إلى سوق الثور مبالغ فيه، ولكن سوف تنفجر الفقاعة في نهاية المطاف.
على الرغم من أن معظم التجار يعتقدون أن المال يمكن أن يتم إلا خلال أسواق بولز في الفوركس، ولكن يمكن للمرء أن يحصل على فرص خلال الأسواق الدب أيضا يجب على المستثمر أن يفهم سمة كل نوع من أنواع السوق من أجل الاستفادة منها. عندما يكون السوق صعودي والاقتصاد على ما يرام، المستثمرين لديهم أموال إضافية للاستثمار ويشترون الكثير. وهذا يمكن أن يخلق حالة نقص في المعروض، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.
وفي ظل ظروف السوق المحملة، تنخفض الأسعار ويضع المستثمرون أموالهم في أدوات ذات عائد ثابت مثل السندات. ومع سحب الأموال من السوق، يتجاوز العرض الطلب ويؤدي إلى خفض الأسعار إلى أبعد من ذلك. في بعض الأحيان في التقلبات على المدى الطويل، خلال سوق الدب، قد تزيد الأسعار أيضا على الرغم من أن مؤقتا.
ومن الواضح أن أسواق بول توفر أفضل الظروف لكسب المال. إذا كنت تحصل في الحق في البداية، يمكنك تحقيق أكبر قدر من الأرباح. تذكر أن أي انخفاضات خلال سوق الثور مؤقتة وسوف تصحيح قريبا. وبما أن الأسعار لا يمكن أن تستمر في الارتفاع بلا حدود، والأمر متروك للمستثمر لتكون قادرة على قياس عندما بلغ السوق ذروته وبيع في ذلك الوقت.
توفر أسواق الدب شروطا للشراء بأسعار منافسة. ولذلك، فإن الوصول في نهاية سوق الدب سيتيح الفرصة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. وبما أن الأسعار سوف تقع على الأرجح قبل أن يتعافى، لذلك يجب أن تكون واحدة على استعداد لبعض الخسائر على المدى القصير. البيع القصير هو استراتيجية الاستثمار خلال الأسواق الدب، والتي تنطوي على البيع عندما كنت لا تتوقع أي انخفاض السعر.
كمتداول، ينبغي للمرء أن يكون من ذوي المهارات والخبرة ولديهم تقنيات واستراتيجيات لتقليل المخاطر في أي ظروف - الثيران والدببة في الفوركس.

الفوركس مقابل مقابل الدب.
الفوركس مقابل مقابل الدب.
الفوركس مقابل مقابل الدب.
الدب مقابل الثور - كوتر | المشورة المالية مع الغرض!
لا يوجد محتوى للعرض. لا يوجد محتوى ليتم عرضه. الرجاء إبلاغ مشرف الموقع أو تسجيل الدخول.
's الملف الشخصي @ مصنع الفوركس.
الثور و الدب السلطة مؤشرات التذبذب، واحدة من العديد من الرسوم البيانية سوق الفوركس والمؤشرات المعروضة في لدينا مجموعة شاملة من الأدوات في ماهيفكس.
كريبتو ترادينغ فور نوبيز - الثور مقابل الدب - ستيميت.
08.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر تريندهيستوري مقابل بولز والدببة مؤشر MT4 - تداول الفوركس فوركس المنتديات. الدب والفخاخ الثور.
ما هو الثور أو الدب؟ - العملة أخبار التداول.
17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الثور أو الدب على S & أمب؛ P، وهذا سيكون لا يزال علم الدب يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على.
سيفك الثور والدببة نظام التداول - استراتيجيات الفوركس.
23.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ حول قوة الثور (الرسم البياني الأخضر) مؤشرات الثور ودب السلطة تحديد ما إذا كان المشترين أو البائعين في السوق لديها السلطة، وعلى هذا النحو الرصاص.
قوة الجنيه، الثيران السلطة | مؤشر الفوركس MT4 | ميتراد.
ما هو الثور وسوق الدب؟ اتجاهات الثور وتحمل الأسواق هي مؤشرات جيدة لشراء أو بيع الأسهم وينصح لشراء عند مدخل الثور.
فوركس الدب والثور - فوركستريال.
07.01.2004 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ و إنفستوبيديا 100. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا على الرغم من أننا نعلم أن الثور أو وضع السوق الدب تحمل علامة.
الثور أو الدب؟ ما هو حجم سوق الأسهم قائلا؟ | انظر ذلك.
يتحدث من الناحية الفنية: الثور آمال، الدب إشارات السوق اقامة تصل بشكل أوثق مع المراحل المبكرة للسوق الدب مثل الدب، استثمر مثل الثور؛
حفر أعمق في الثور ودب الأسواق - إنفستوبيديا.
التاجر لديه شعور بديهية (حدس) لنتائج البيانات الاقتصادية. ليست استراتيجية حكيمة لوضع التجارة قبل إعلان الأخبار الاقتصادية.
ما هي سوق الأسهم بولز مقابل الدببة - يوتيوب.
سيفك الثور و بير نظام التداول هو اتجاه استراتيجية الفوركس التالية. مؤشر سيفك بول و الدب هو مؤشر إعادة رسم ولكن إنديكاترس أوث المستخدمة لا إعادة رسم.
سوق الأسهم أساسيات: ما هي الدب والأسواق الثور.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
الصاعد مقابل الهابط ما هو سوق الدب أو الثور السوق.
ويمكن استخدام مؤشر الثور بول الطاقة لقياس قوة الثيران والدببة ويمكن أن توفر مؤشرا على إمكانات الاختراق. استمتع.
وين فكستم بول & أمب؛ بير الفوركس تجريبي مسابقة.
04.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الوقت للذهاب الهبوطي، مرة أخرى؟ & كوت؛ مصرفي هو زميل الذي يضفي مظلة له عندما تكون الشمس مشرقة، لكنه يريد أن يعود مرة أخرى في الدقيقة التي تبدأ في المطر. & كوت؛ - علامة.
نظرة عامة على الثيران والدببة في سوق الفوركس العالم.
25.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الثور أو الدب؟ ما هو حجم سوق الأسهم قائلا؟ الفوركس حجم والعمل السعر بورصة نيويورك بول الثور | برغر.
Секреты успешной торговли فوريكس.
ما هو الفرق بين سوق الثور مقابل الدب؟ من سيفوز في سوق اليوم؟ تعلم التاريخ وراء الثور & أمب؛ الدب الأسواق.
20 أكتوبر 2018.
الدب إلى خوارزميات الثور - الخيار رقم 1 ل ألغوريثمز.
ترادينغفيو. الولايات المتحدة يونيتيد بير فس بول. الدولار الكندي الصفحة الرئيسية الأسهم فرز الفوركس إشارة الباحث كريبتوكيرنسي الباحث إشارة التقويم الاقتصادي كيف.
مؤشر ترينديستوري مقابل بولز والدببة مؤشر MT4.
الصاعد مقابل الهبوطي ربما كنت قد سمعت الرئيسية فوركس التعليم الصاعد مقابل شورترند صعود ما هو سوق الدب ما هو سوق الثور ما هو الدب.
الفوركس بول والدب - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
الثور ن الدب متخصصة في تثقيف وتدريب العملاء على كيفية كسب المال على أكبر الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. دوراتنا توفر للمبتدئين والمتقدمين.
التغيرات في السعر وحجم التداول: الثور مقابل الأسواق الدب.
16.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بول ماركيت مقابل بير ماركيت - المدة: 1:51. ماذا يعني الثور والدب في سوق الأسهم - المدة: 2:03. ساشا إيفداكوف 47،441 مشاهدة.
كيفية تداول الثور ودب الطاقة مؤشر MT4.
مؤشر ترادستاتيون مؤشر الثور-بير هو مؤشر تذبذب السعر الذي يظهر المشاعر الصعودية / الهبوطية للسوق من خلال قياس ضغط البيع / البيع.
أسواق بول مقابل الدب الأسواق - أويالثوفكومونسنز.
مؤشر الطاقة الكلي - مؤشر لمنصة ميتاتريدر يحلل قوة السوق الحالية للثيران والدببة عن طريق قياس نسبة الدب والثور.

ثيران الفوركس والدببة
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمب؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

الثور والدب الفوركس.
إذا كنت من عشاق الفوركس، قد سمعت عن الثور وتحمل سوق الفوركس. فهي نوعان مختلفان من اتجاهات السوق. اتجاه السوق هو الطريقة التي تتحرك من خلالها الأسواق المالية في اتجاهات معينة. وتنقسم اتجاهات السوق إلى العلمانية، الابتدائية والثانوية.
تداول العملات الأجنبية هو نوع من التداول شعبية جدا. وهو نشاط شراء وبيع العملات بمساعدة وسيط. ويحقق التجار ربحا من أسعار صرف العملات. من المهم بالنسبة لك أن تعرف عن أسواق الفوركس الدب الثور إذا كنت تريد أن تكون تاجر الذكية.
مفاهيم الثور والدب أسواق الفوركس:
إن معاني هذه المصطلحات المالية بسيطة جدا. وتستخدم هذه المصطلحات للدلالة على مواقف الأسواق. ونحن نعلم جميعا الدببة هي بطيئة الحركة والثيران هي حيوية. الثيران وتحمل أسواق الفوركس هي انعكاسات اقتصاد بلد. ويحدث ذلك في بلدان اقتصاد قوي ذات معدل عمالة مرتفع.
عندما ترتفع السوق المالية صعودا، فمن السوق الثور.
عندما يتحرك المالية إلى أسفل، فمن الدب السوق. في حالة الفوركس، الثور وتحمل الأسواق هي انعكاس للاقتصاد البلاد. في البلدان ذات الاقتصاد المنخفض، تحدث أسواق الدب.
خصائص الثور ودب أسواق الفوركس:
النشاط الاقتصادي:
والحقيقة أن الأسواق المالية لها صلة قوية باقتصادات البلدان. يعكس السوق الدب ضعف الاقتصاد. من ناحية أخرى، يعكس سوق الثور الاقتصاد الصلب. في حالة أسواق الثور، تزداد القوة الشرائية. لذلك، التجار يريدون أن تنفق.
يظهر سوق الثور ضعف العرض والطلب القوي على الأوراق المالية. العديد من التجار شراء الأوراق المالية. ولكن عدد قليل منهم يبيع الأوراق المالية بينما، في سوق الدب، والعكس يحدث. ويقوم العديد من المستثمرين ببيع الأوراق المالية بدلا من شراءها.
وعلم النفس من التجار يعتمد على صعود وهبوط الأسواق. في سوق الثور، التجار يشعرون بالتفاؤل والعاطفة إيجابية. ولكن في السوق الدب، والمشاعر سلبية. يبدأ التجار بتحويل أموالهم من الأسهم إلى أوراق مالية ذات دخل ثابت.
كيف يمكنك التعامل معها؟
في سوق الثور، يجب أن تستفيد من شراء ارتفاع الأسعار. شراء الأوراق المالية في وقت مبكر ومن ثم بيعها عندما تصل إلى ذروتها. التجار الذين يعتقدون أن السوق سوف ترتفع، عموما أنها تجعل الأرباح.
في السوق الدب، فإن الأسعار تفقد باستمرار قيمتها. لذلك، فإن ميل الخسائر أكبر. إذا كنت ترغب في تحقيق الربح، يجب عليك القيام باستثمارات آمنة.
استراتيجيات التداول في أسواق الثور:
تحتاج إلى إبقاء بعض النقاط في ذهنك في وقت التداول في أسواق الثور. الحصول على فكرة عنها.
يجب عليك دائما تحليل السوق في وقت التداول. تعرف على التاريخ. هل الكثير من البحوث بشكل صحيح. لا تحصل على متحمس أو عاطفي في وقت الاستثمار لأن الأسواق المالية متقلبة. فهي تتغير بسرعة وبشكل غير متوقع. إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بك لتكون ناجحة تاجر العملات الأجنبية. إنشاء استراتيجيات على أساس الوضع المالي الخاص بك، ومراقبة السوق وتحليل السوق. ليس من الحكمة اتباع استراتيجيات الآخرين.
استخدام معرفتك الثور وتحمل سوق الفوركس والحصول على النتيجة المرغوبة.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
هل تفكر في محاولة يديك في سوق الفوركس؟ ولكن الخلط ما إذا كان سوف b.
في هذا السوق الهائل من صرف العملات الأجنبية، والمزيد والمزيد من الناس يحصلون على.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

فيس بوك.
بولز أند بيرز فوريكس أوك Ltd.
تعرف علينا في دبي - بدء الوساطة الخاصة بك الحصول على MT4 التسميات البيضاء.
بولز أند بيرز فوريكس أوك Ltd.
هل تبحث عن بعض المكافآت لبدء التداول؟
الحصول على 30٪ على الودائع الخاصة بك، بدء التداول فكس اليوم.
بولز أند بيرز فوريكس أوك Ltd.
الحصول على 30٪ ترحيب مكافأة & أمب؛ 50٪ إعادة الإيداع مكافأة الآن، بدء التداول مع 6 سنوات متعددة البلدان ريج فكس & أمب؛ كفد وسيط.
تداول الفوركس | MT4 | موزعات ثابتة | إدارة الصندوق | تداول الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات على منصة MT4 المفضلة لديك. إن، ديريكت & أمب؛ الحسابات المدارة، بدء كسب المال الآن.
بولز أند بيرز فوريكس أوك Ltd.
بولز أند بيرز فوريكس أوك Ltd.
5-8٪ متوسط ​​الأرباح على حسابات إدارة الثروات.

No comments:

Post a Comment