Sunday 4 March 2018

خيارات فكس بريسر


التسعير خيارات الصرف الأجنبي.


يقدم هذا المقال خيارات صرف العملات الأجنبية، ويوفر جدول بيانات إكسيل لحساب سعرها.


وتساعد خيارات الصرف الأجنبي (المعروفة أيضا بخيارات العملات الأجنبية) المستثمرين على التحوط ضد تقلبات أسعار الصرف. وهي تمنح المشتري الحق في تبادل عملة واحدة بسعر آخر.


وعند انقضاء المدة، إذا كان سعر الصرف السائد في السوق أفضل من معدل الإضراب، يكون الخيار خارج نطاق المال ولا يمارس عادة. إذا كان الخيار هو في المال، ثم يتم ممارسة الخيار عادة (وتكلفة الخيار يقابله جزئيا سعر صرف أكثر ملاءمة)


تم تطوير نموذج غارمان-كوهلهاجين في عام 1983، ويستخدم لتسعير خيارات العملات الأجنبية على النمط الأوروبي. وغالبا ما يتم إعطاء أسعار خيارات صرف العملات الأجنبية من حيث تقلباتها الضمنية، كما يتم حسابها من قبل نموذج غارمان-كوهلهاجين.


نموذج غارمان-كوهلهاغن مشابه للنموذج الذي وضعه ميرتون لخيارات الأسعار على الأسهم المدفوعة الأرباح، ولكنه يسمح بالاقتراض والإقراض بحدوث معدلات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يفترض أن سعر الصرف الأساسي يتبع حركة براونية هندسية، ولا يمكن ممارسة الخيار إلا عند الاستحقاق.


المعادلات هي.


r d و r f هي أسعار الفائدة المحلية والأجنبية S 0 هو السعر الفوري (أي سعر الصرف الأجنبي) K هو الإضراب T هو وقت الاستحقاق σ هو تقلب سعر الصرف الأجنبي N هو التوزيع العادي التراكمي.


يستخدم جدول البيانات هذه المعادلات لحساب سعر خيار العملة الأجنبية. وعلاوة على ذلك، يحسب جدول البيانات أيضا إذا تم استيفاء المساواة بين المكالمة.


التسعير.


خيارات الفانيليا.


ساكسو و رسكو؛ ق فانيليا الخيار الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع الخيارات النمط الأوروبي، وإعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين. خيارات الفوركس لا تمكن العملاء فقط من التعبير عن وجهة نظر التداول الاتجاهي ولكن أيضا تقديم المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، بالإضافة إلى أمر وقف الخسارة التقليدية.


يدفع حامل الخيار (طويل) علاوة على الحق في ممارسة الخيار في الربح، أو السماح للخيار تنتهي دون أي التزام آخر. يحصل كاتب أحد الخيارات (قصير) على الأقساط ويتحمل المسؤولية المحتملة عن الاضطرار إلى دفع الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق عند الاستحقاق.


نموذج التسعير ساكسو بنك ينطبق على الخيارات فكس فانيلا يستند إلى سطح تقلب ضمني لنموذج بلاك سكولز. يتم احتساب السعر في شكل نقطة من العملة 2ND. التسعير هو متاح للخيارات مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


ويعرف الفرق بأنه المسافة بين سعر العرض / الطلب. قد تختلف الهوامش تبعا لحياة الخيار وزوج العملات.


حجم التجارة والسيولة.


ويبلغ الحد الأقصى للمبلغ الافتراضي المتدفق 25 مليون وحدة من العملة الأساسية؛ مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 10،000 على أزواج العملات. والمعادن الثمينة 10 أوقية (الذهب) و 100 أوقية (الفضة).


المبالغ الاسمية على الحد الأقصى لمبلغ التدفق هي طلب الاقتباس (رفق).


الحد الأدنى لرسوم التذكرة.


أحجام التجارة الصغيرة تفرض رسم تذكرة بحد أدنى 10 دولار أمريكي. حجم التجارة الصغيرة هو أي تجارة أقل من عتبة العمولة التي بالنسبة لمعظم أزواج العملات هي 50،000 وحدة من العملة الأساسية، ومع ذلك تحدث الاختلافات. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.


المس خيارات.


ساكسو و رسكو؛ ق فكس تاتش تقدم الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع بلمسة واحدة ولا اللمس خيارات، إعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


حجم التجارة والسيولة.


الحد الأقصى لمبلغ التدفق هو 25،000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 100 وحدة. وتتوافر المبالغ الاسمية التي تتجاوز الحد الأقصى لمبلغ التدفق على أساس R إكت فور كوت (رفق). فترات قابلة للتداول من يوم واحد إلى 12 شهرا.


التسعير / قسط.


ويسمى سعر خيار اللمس قسط، ويعبر عنه كنسبة مئوية من العائد المحتمل. على سبيل المثال، للحصول على حجم افتراضي من 1000 وسعر 10٪، فإن قسط يكون 100 وحدة من العملة الأساسية وسوف تكون العوائد 1،000 وحدة من العملة الأساسية. للمراكز الطويلة تدفع الأقساط وللمراكز المالية القصيرة التي تتلقى قسط.


كنت تبحث عن دفعات محتملة بقيمة 1،000 يورو إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 في غضون أسبوعين. قسط الخيار بلمسة واحدة هو 20٪.


تدفع 200 يورو (1000 يورو × 20٪) للخيار.


إذا كان السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 قبل انتهاء صلاحيته، فسيتلقى المبلغ المدفوع 1،000 يورو (صافي ربح 800 يورو).


إذا لم يصل إلى مستوى الزناد 1.1500 خسارتك على الصفقة هي القسط الأولي الذي دفعته للخيار (200 يورو).


في خيارات ساكسو بنك فكس تاتش يمكن شراء أو بيع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


مرحبا بكم في محركات المشتقات.


محركات المشتقات تقدم نوعين من المنتجات للمستثمرين الصغيرة. واحد هو محدود حاسبة العملة الخيار، والثاني هو غير محدود العملة الخيار أداة التسعير. وسيكون للمستخدمين الذين سجلوا إلى محركات المشتقات مع البريد الإلكتروني الخاص بهم والتي تستخدم أيضا في حساب المرتبطة بهم الحصول على حرية الوصول إلى غير محدود العملة الخيار أداة التسعير حتى نهاية عام 2018 لفترة محدودة.


أكثر وأكثر.


محركات المشتقات تدعم الخيارات أنواع الخيارات التالية والمنتجات المهيكلة لخيارات الفوركس. قاعدة بيانات خيار السعر تنمو كونتينوسلي.


المدونات والكتيبات.


المشتقات محركات سهم المعلومات النظرية حول سوق الخيارات مع المدونات و كتيب.


في حين يعطي كتيب المعلومات الأساسية حول الخيارات والأسواق الخيار، بلوق تبادل معلومات أكثر تحديدا حول الخيارات.


اتبع محركات المشتقات.


في الأول من أبريل 2018 مشتقات المحركات تم إطلاق بنية تحتية ومنتجات جديدة.


وزادت محركات المشتقات من تسعير الخيارات ودعم أسعار المنتجات المنظمة مع المزيد من أزواج العملات والمزيد من واجهة المستخدم ودية.


في فبراير 2018 محركات المشتقات تطلق واجهة جديدة.


بدأت محركات المشتقات في تسعیر بعض المنتجات المنظمة خارج الخیارات المفردة.


بدأت محركات المشتقات كأول موقع على شبكة الإنترنت الذي يعطي في الوقت الحقيقي حلول التسعير الخيار في الوقت الحقيقي لمستخدميها.


&نسخ؛ محركات المشتقات 2009-2018. جميع الحقوق محفوظة.


خيارات الفوركس.


هذه القطعة التفاعلية يظهر بث مباشر الأسعار، والتقلبات الضمنية، والربح والخسارة الرسوم البيانية، والبيانات ذات الصلة للدعوة النمط الأوروبي ووضع الخيارات على أسعار صرف العملات الأجنبية.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


خيارات العملات الأجنبية.


خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.


تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.


خيارات متقدمة التنفيذ.


مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.


يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.

No comments:

Post a Comment