Saturday 24 March 2018

خيارات فكس دسي


شركة دونالدسون، وشركة (دسي) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الاستثمار المرتبط بالعملة.


خيار العملة لكسب العائد المحسن المحتمل على المبلغ الرئيسي الخاص بك.


الاستثمار المرتبط بالعملة.


لمحة سريعة.


الاستثمار المرتبط بالعملة هو استثمار مزدوج في العملة ينطوي على خيار العملة، مما يتيح لك الفرصة لكسب غلة معززة استنادا إلى وجهة نظرك لتحركات سعر الصرف في المستقبل والمخاطر التي تم القيام بها.


الميزات & أمب؛ فوائد.


مصممة خصيصا لاختيارك من أزواج العملات ومعدل الإضراب و تينور (من أسبوع واحد إلى 6 أشهر) من المحتمل أن تحقق عوائد أعلى على المبلغ الأصلي المستثمر الاستثمار المرتبط بالعملة هو استثمار العملة المزدوجة التي تنطوي على خيار العملة، والذي يمنح دبس الحق في تسديد المبلغ الأصلي والفائدة عند الاستحقاق سواء في الأساس أو العملة البديلة، بغض النظر عن تفضيلاتك. يمثل كل أو جزء من الفائدة المستلمة على الاستثمار المرتبط بالعملة العلاوة على خيار العملة. إن الاستثمارات المرتبطة بالعملات تخضع لتقلبات أسعار الصرف، مما قد يؤثر على عودة الاستثمار الخاص بك. قد تكون ضوابط الصرف قابلة للتطبيق أيضا على العملات التي يرتبط بها الاستثمار. قد تتكبد خسارة على المبلغ الرئيسي الخاص بك بالمقارنة مع المبلغ الأساسي المستثمرة في البداية.


كيفية تقديم الطلب.


زيارة أي من فروعنا.


كيف تعمل كلي؟


على افتراض أن سعر الصرف أود / سغد يتداول عند 1.2800 و تستثمر 100.000 سغد.


(العملة البديلة التي كنت مرتاحا في عقد)


(وهو المعدل الذي كنت مرتاحا في تبادل عملتك الأساسية للعملة البديلة)


استنادا إلى زوج العملة الذي اخترته ومعدل الإضراب والمدة المحددة، يقرر البنك أن العائد المحسن (بالعملة الأساسية) هو 5.0٪ p. a.


في تاريخ التثبيت (2 يوم عمل قبل تاريخ الاستحقاق)، سيتم مقارنة سعر الصرف السائد (سعر الصرف الفوري) مقابل معدل الإضراب لتحديد ما إذا كنت سوف تسدد عوائد الاستحقاق بالعملة الأساسية أو العملة البديلة.


إذا كنت تريد أن تسدد بالعملة البديلة، فسيتم استخدام معدل الإضراب لتحويل عائدات الاستحقاق.


بعد شهر واحد من تاريخ التثبيت (2 يوم عمل قبل تاريخ الاستحقاق):


الدولار الأسترالي يقوي مقابل سغد بالمقارنة مع معدل الإضراب (على سبيل المثال، يتداول سعر أود / سغد عند 1.2750: السعر الفوري أعلى من معدل الإضراب).


سوف تتلقى الاستثمار الأصلي الخاص بك + 1 الشهر العائد المحسن من 5.0٪ p. a. في سغد عند الاستحقاق.


= سغد 100،000 + (100،000 x 5.0٪ x 30/365)


= سغد 100،000 + 410.96.


الدولار الأسترالي يضعف مقابل سغد بالمقارنة مع معدل الإضراب (بمعنى أن سعر أود / سغد يتداول عند 1.2600: السعر الفوري أقل من معدل الإضراب).


سوف تتلقى الاستثمار الأصلي الخاص بك + 1 الشهر العائد المحسن من 5.0٪ p. a.، تحويلها إلى الدولار الأسترالي بمعدل الإضراب من 1.2700 عند الاستحقاق.


= أود [(100،000 + 410.96) / 1.2700]


* اعتمادا على السعر الفوري عند النضج، قد يؤدي التحويل الفوري إلى العملة الأساسية إلى زيادة أو نقص. عندما يساوي السعر الفوري في تاريخ التثبيت معدل الإضراب، سوف تتلقى إجمالي مبلغ الاستثمار الأصلي والعائد المعزز بالعملة البديلة. جميع الأرقام والأسعار المستخدمة أعلاه هي لأغراض التوضيح فقط. إن الرسوم التوضیحیة المذکورة أعلاه لا تدل علی الأداء المحتمل أو المستقبلي لشرکة كلي ولا تغطي جمیع السیناریوھات المحتملة.


الاستثمار المرتبط بالعملة هو استثمار مزدوج في العملة، يمنح دبس بانك لت الحق في سدادك في تاريخ مستقبلي مدرستك وعائد محسوب في قاعدة العملة أو العملة البديلة، بغض النظر عن تفضيلاتك في الوقت المناسب. وتخضع استثمارات العملات المزدوجة لتقلبات أسعار الصرف، مما قد يؤثر على عودة الاستثمار الخاص بك. قد تكون ضوابط الصرف قابلة للتطبيق أيضا على العملات التي يرتبط بها الاستثمار والتي قد تؤدي إلى فقدان المبلغ الرئيسي الخاص بك.


العميل يأخذ على مخاطر الائتمان من دبس فيما يتعلق بجميع المدفوعات المستحقة بموجب كلي. في أسوأ السيناريوهات، حيث يصبح البنك معسرا، سوف تتلقى صفر العائد وتفقد كامل مبلغ الاستثمار الأصلي الخاص بك.


وبصفة عامة، قد تؤثر التغيرات في أسعار الفائدة في البلد الذي يصدر العملة البديلة بالنسبة لمعدلات الفائدة في البلد الذي يصدر العملة الأساسية على القيمة المستقبلية للعملة الأساسية بالنسبة للعملة البديلة، على نحو ما تنطوي عليه عقود العقود الآجلة للعملات، تؤثر على قيمة كلي. وقد تؤثر أسعار الفائدة أيضا على اقتصاد بلد يصدر العملات ذات الصلة، وبالتالي أسعار الصرف، وبالتالي قيم العملات بالنسبة لبعضها البعض. وقد تظل أسعار الفائدة على العملة الأساسية، فيما يتعلق بتقلبات أسعار الفائدة، من حين لآخر، متقلبة. إن الاستثمار في المشروع ينطوي على مخاطر وينبغي ألا يتم إلا بعد تقييم، على سبيل المثال، اتجاه وتوقيت وحجم التغيرات المستقبلية المحتملة في حركة أسعار الفائدة وأسعار الصرف وشروط وأحكام المبادرة. أكثر من عامل خطر واحد قد يكون له آثار متزامنة فيما يتعلق كلي بحيث أن تأثير عامل خطر معين قد لا يمكن التنبؤ بها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون لأكثر من عامل خطر واحد تأثير مضاعف، والتي قد لا يمكن التنبؤ بها. ولا یمکن إعطاء أي ضمان فیما یتعلق بتأثیر أي مجموعة من عوامل الخطر علی قیمة کلیة.


لمزيد من المعلومات حول ملامح كلس ومخاطرها (بما في ذلك المخاطر التي تخص كل نوع من كلي)، يرجى الرجوع إلى ملخص المنتج ذات الصلة، ورقة الشروط وغيرها من وثائق الطرح التي يمكن الحصول عليها من فرع دبس عند الطلب.


ولا يقصد من هذه الوثيقة أن تكون شاملة ولا تشكل عرضا أو دعوة أو توصية أو التماس أي إجراء يستند إليها. ال ينبغي النظر إلى هذه الوثيقة على أنها تعرف أو تقترح جميع المخاطر المباشرة أو غير المباشرة التي قد ترتبط بأي قرار استثماري. لا تأخذ المعلومات المقدمة بعين الاعتبار احتياجاتك الفردية وأهدافك الاستثمارية وظروفك المالية المحددة، ويجب عليك قراءة وثائق المنتج ذات الصلة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ملخصات المنتجات وأوراق البيانات) و / أو الحصول على مشورة قانونية أو مالية منفصلة بشأن مدى ملاءمة المنتج، فيما يتعلق هدفك الاستثماري المحدد، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة قبل أن تقرر الاشتراك في أو شراء أي منتج. لا تتحمل شركة دبس والشركات التابعة لها أي واجب لتقديم المشورة لأي شخص أو مستثمر ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن أو فيما يتعلق بأي استخدام أو الاعتماد على هذه الوثيقة أو أي شيء يحتوي عليه . قد ترغب في طلب المشورة من مستشار مالي مرخص أو معفى قبل الالتزام بشراء شركة كلي. في حال اخترت عدم طلب المشورة، يجب عليك أن تنظر بعناية ما إذا كان كلي مناسبة لك.


هذا المنشور هو لمعلوماتك الخاصة فقط ولا يجوز نسخ أي جزء من هذا المنشور (1) بأي شكل من الأشكال، بأي وسيلة، أو (2) إعادة توزيعها دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من دبس. لا تتحمل شرکة دبس أي مسؤولیة عن أي إساءة استخدام أو توزیع غیر مصرح بھ لھذا المنشور. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن محتويات هذا المنشور عند الطلب.


منتجات الخزينة.


إرجاع العملة المزدوجة.


كسب مصلحة محتملة أعلى من الاستثمار المرتبط بالعملة. الاختيار من بين أكثر من 10 عملات مختلفة، ومدة الاستثمار وسعر الإضراب المفضل لديك.


عند الاستحقاق، سوف تتلقى المبلغ الرئيسي بالإضافة إلى الفائدة المكتسبة إما في قاعدة أو عملة بديلة، بسعر الإضراب المتفق عليه مسبقا.


الاستثمار في عوائد العملات المزدوجة.


استمتع بفوائد أعلى على الاستثمار الخاص بك اختر من بين مجموعة واسعة من العملات لتلائم احتياجاتك لديك الفرصة للحصول على العملة البديلة التي تحتاج إليها بسعر صرف أقل (بالمقارنة مع سعر الصرف في اليوم الذي استثمرت)


مناسب ل.


كيف تعمل.


ويستند هذا الرسم التوضيحي إلى مبلغ استثماري قدره 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة ومدة أسبوعين.


العملة الأساسية هي سغد.


العملة كنت مريحة عقد.


بين 1 أسبوع إلى 1 شهر.


سعر التحويل بين أود / سغد.


وسيتم تحديد الفائدة عن طريق سعر الإضراب والعملات والمدة وظروف السوق.


انقر فوق الصورة للحصول على التفاصيل.


السيناريو 1.


وقد عزز الدولار الأسترالي مقابل سغد (فوق سعر الإضراب)


سوف تتلقى الاستثمارات الأصلية بالإضافة إلى الفائدة في سغد (العملة الأساسية)


تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الاسترالي (دون سعر الإضراب)


سوف تتلقى الاستثمارات الأصلية بالإضافة إلى الفائدة في أود (عملة بديلة)


استثمارك لديه مخاطر الصرف الأجنبي التي يمكن أن تتأثر السياسة والاقتصاد والشؤون الجارية. يمكنك أن تفقد كل أو جزء من الاستثمار الخاص بك إذا: قيمة العملة نعود الاستثمار الخاص في، في تاريخ الاستحقاق تستمر في الانخفاض؛ تقوم بسحب الاستثمار قبل تاريخ الاستحقاق؛ أو نصبح معسرا.


هذا التحليل هو التوضيح فقط. وهي ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي ولا تعكس تحليلا كاملا لجميع الحالات المحتملة التي قد تنشأ في إطار أي معاملة فعلية. وتعطى جميع الآراء والتقديرات اعتبارا من التاريخ الحالي وقد تتغير. قد تختلف قيمة أي معاملة نتيجة لتغيرات السوق. ولا يقصد بهذه المعلومات التنبؤ بالنتائج الفعلية وعدم إعطاء ضمانات.


أ. حافظ على الاستثمار الخاص بك والفائدة في العملة الأساسية في حساب التوفير الخاص بك أو وضع وديعة ثابتة.


B. انتقل إلى آخر عوائد العملة المزدوجة.


النظر في الاستثمارات الأخرى التي تناسبك.


أ. حافظ على الاستثمار الخاص بك والفائدة في العملة الأساسية في حساب التوفير الخاص بك أو وضع وديعة ثابتة.


B. انتقل إلى آخر عوائد العملة المزدوجة.


النظر في الاستثمارات الأخرى التي تناسبك.


أ. حافظ على الاستثمار الخاص بك والفائدة في العملة البديلة في حساب التوفير الخاص بك أو وضع وديعة ثابتة.


B. اختر سغد أو عملة أخرى كعملة بديلة، اعتمادا على احتياجاتك، وجهات النظر في السوق، وسعر الصرف الحالي.


تحويل الاستثمار الخاص بك مرة أخرى إلى العملة الأساسية بسعر الصرف الذي هو أفضل من المعدل المعتاد لدينا.


أ. حافظ على الاستثمار الخاص بك والفائدة في العملة البديلة في حساب التوفير الخاص بك أو وضع وديعة ثابتة.


B. اختر سغد أو عملة أخرى كعملة بديلة، اعتمادا على احتياجاتك، وجهات النظر في السوق، وسعر الصرف الحالي.


تحويل الاستثمار الخاص بك مرة أخرى إلى العملة الأساسية بسعر الصرف الذي هو أفضل من المعدل المعتاد لدينا.


كيفية تقديم الطلب.


استشر مستشارينا الماليين وسوف نقدم لكم مع المشورة المالية المجانية التي تناسب أهدافك والمخاطر الشخصية، مع أي التزامات.


اتصل بنا على.


ملاحظات هامة.


تنويه عام.


1. الآراء أو الآراء الواردة في ھذه الوثیقة تعبر عنھا الأطراف الثالثة المحددة، ولا تمثل رأینا.


2. هذه المعلومات مخصصة للتداول العام فقط. وهو لا يأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة، والوضع المالي أو احتياجات أي شخص.


3. قبل إجراء استثمار، يجب عليك التحدث إلى مدير علاقات أوكبك الذي سيقيم ما إذا كانت المنتجات مناسبة لك بناء على أهدافك الاستثمارية أو وضعك المالي أو احتياجاتك.


4. إذا اخترت عدم القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر إذا كان المنتج الاستثماري هو مناسب لك.


5. نحن لا نقدم عرضا، التماس لشراء أو بيع أو الاشتراك في أي أداة مالية أو مالية، الدخول في أي صفقة أو المشاركة في أي استراتيجية التداول أو الاستثمار معك من خلال هذه الوثيقة.


6. نحن لا نضمن دقة هذه المعلومات في أي وقت. جميع المعلومات هنا قد تتغير في أي وقت دون إشعار.


7. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن هذه المعلومات.


8 - ينطوي الاستثمار على مخاطر. أرقام الأداء السابقة، والتنبؤات أو التوقعات ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي أو المحتمل. وقد يختلف الأداء الفعلي عن التوقعات الواردة في هذه الوثيقة.


9. أي إشارة إلى شركة أو منتج مالي أو فئة أصول تستخدم لأغراض التوضيح ولا تمثل توصيتنا بأي شكل من الأشكال.


10 - لا يجوز استنساخ أو تبادل المعلومات الواردة في هذه الوثيقة دون اتفاقنا الكتابي.


11. قد يكون لدينا تحالفات مع مقدمي المنتجات، والتي قد نتلقى رسوما. كما يمكن لمقدمي المنتجات الحصول على رسوم من المستثمرين.


.12 قد نكون قد قامنا أو نؤدي خدمات وساطة وخدمات مالية أخرى لمقدمي المنتجات.


13. نحن والشركات ذات الصلة ومديريها وضباطها قد يكون أو اتخاذ مواقف في الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة.


استثمارات الأصول المتعددة.


التجارة المتعددة الأصول الاستثمارات (مي) إلكترونيا وكفاءة مع العملاء الخاصة بك، في حين وضع مستوى الهامش المطلوب الخاص بك. كما توفر لك باركس مي المرونة في اختيار ما إذا كان سيتم تداول "تمويل متعدد األصول" أو "غير ممول" على أساس كل عملة.


تنفيذ الصفقة التلقائي.


باركس مي يتيح لك الوصول إلى تدفق التسعير مي والتنفيذ بنقرة واحدة في مجموعة واسعة من أزواج العملات إلى سنة واحدة. بسيطة للاستخدام، يمكنك اختيار لحل إما العائد، ضربة أو الربح، إدخال البيانات للمتغيرين الآخرين. يمكن إنشاء ورقة بيانات إرشادية أو يمكن التعامل مع السعر.


مي التسعير الشبكة.


تماما صحائف تخصيص.


أوراق مي هي قابلة للتخصيص بالكامل ولديها العديد من الخيارات شكلي لتمكينك من الاستفادة من العلامات التجارية للشركات الخاصة بك. يمكنك تحميل الشعار الخاص بك، وإرفاق تفاصيل الاتصال الخاصة بك وتحديد خط الشركة الخاصة بك وإخلاء المسؤولية. إلا أننا نوصي باستخدام إفصاحات المخاطر الافتراضية. سيتم إنشاء ورقة الشروط المخصصة تلقائيا وإرسالها بالبريد الإلكتروني كوثيقة بدف إلى قائمة محددة مسبقا من المستلمين. ثم يمكن إرسال ورقة الشروط المخصصة الخاصة بك مباشرة إلى المستثمرين الخاص بك.


سترايك إلى العائد والغلة لضرب الشبكة.


الاستثمار متعدد الأصول لديه العائد للتخصيص لضرب والإضراب لإعطاء شبكة إعطاء المستخدم نظرة سريعة للتخصيص 5 الضربات / الغلة في شكل جداول والتي يمكن تحميلها في إكسيل كمؤشر أو يمكن أن يكون مرة أخرى شغل شاشة ماي للتنفيذ .


التحكم الإداري من مي التعامل التعامل لجميع المستخدمين الداخليين.


تتيح شاشة تكوين الاستثمار المتعدد الأصول للمستخدمين المحددين تكوين معلمات التعامل مع جميع المستخدمين الداخليين، مما يسمح لك بتقييد الخيارات المتاحة لفريق المبيعات. تتوفر المعلمات التالية:


الربح العملة - يقيد ما يمكن اختياره للعملة الربح. هذا يمكن أن يكون إما عملة محددة أو العملة الاستثمارية الأساسية الفائدة المعرضة للخطر - يحدد ما إذا كان أو لم يكن الفائدة على الودائع الأساسية في خطر بالإضافة إلى إيداع الحد الأقصى الربح - حقل اختياري الذي يقيد الربح يمكن لمستخدم المبيعات إضافة لكل التجارة.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد العملات التي ستكون "غير ممولة" أو "ممولة". محفظة الخاص بك من ميس يمكن بعد ذلك أن تدار من خلال تعزيز فكس خيارات الراسمة.


الملف الشخصي للمستثمر.


استثمار الأصول المتعددة هو منتج استثماري وليس إيداع. من المرجح أن يظهر المستثمرون في الاستثمارات المتعددة الأصول السمات التالية:


الحصول على وجهة نظر بعض التحركات في أسعار الصرف وهي في وضع يمكنها من الاستفادة من وجهة نظرهم هي في وضع يمكنها من قبول مخاطر سعر الصرف بما في ذلك فقدان المبلغ الأصلي بالمقارنة مع المبلغ الأساسي المستثمرة في البداية تحتفظ حاليا أكثر من عملة واحدة وهي تبحث عن فرص أخرى غير الودائع المصرفية على استعداد لعقد عملة أخرى عند الاستحقاق وليس لديها حاجة ملحة للأموال.


المنتجات المهيكلة.


شرح بسهولة.


المدونة الرئيسية المدونة الدراية تعزيز العائد ضمان رأس المال خيارات المشاركة ميزات روابط المصدر شراء الكتاب اتصل بنا.


شراء كتاب.


وحدات العملة المزدوجة.


وحدات العملة المزدوجة (& كوت؛ دكو & كوت؛)، وتسمى أيضا دوبل كيرنسي نوتس (& كوت؛ دن & كوت؛) أو دوبل كيرنسي إنفستمينتس (& كوت؛ دسي & كوت؛)، هي شكل من أشكال السندات قصيرة الأجل التي تتضمن خيارا مضمنا يسمح للمصدر باسترداد السندات بما في ذلك القسيمة بعملة بديلة. وفي حالة التعويض عن هذه المخاطرة، يحق لحامل وحدة تحصيل الديون الحصول على قسيمة أعلى من المعتاد. وباختصار، فإن دكو هو استثمار العملات قصيرة الأجل، حيث يتم استبدال الاستثمار الأولي بالعملة التي ضعفت ضد آخر.


في جوهرها، وحدة تحكم المشروع ليست سوى خيار قصير التمويل الممول بالكامل على عملة بديلة. على هذا النحو، مع معظم دكو التي تستحق بعد شهر أو شهرين من إصدارها، فإنها يمكن أن تعتبر استثمارات قصيرة الأجل للعملة، بدلا من أن يكون لها مثل السندات. هذه الصكوك تناسب المستثمرين الذين لا مبالاة على عقد إما المرجعية أو العملة البديلة. وكما هو الحال مع الصكوك الأخرى، التي تتضمن خيارا قصيرا، فإن الوقت المناسب للاستثمار هو عندما يكون التقلب مرتفعا ويتوقع أن ينخفض، أو عندما يتوقع أن يتحرك زوج العملات بشكل جانبي. ويولى اهتمام خاص للابتسامة. الابتسامة تدل على حقيقة لوحظت أن خيارات خارج المال تتميز تقلب أعلى من الخيارات في المال، لنضج معين. خلافا للأسهم، حيث خارج-- من-- المال خيارات الدعوة عادة ودكو؛ أرخص و رديقو؛ من الخيارات التي وضعت خارج المال (وهذا هو السبب في المصطلحات الأسهم مصطلح & لدكو؛ ابتسامة & رديقو؛ تم استبدال من قبل & لدكو؛ الانحراف و رديقو؛)، وابتسامة في العملات الرئيسية شبه متناظرة. كلما ارتفعت الابتسامة، كلما زادت قيمة البائع الذي يقوم بوضعه أو استدعاءه عند اختيار إضراب خارج المال.


ولدى وحدة تنسيق العمليات عنصران هما: استثمار واحد في سوق المال بالعملة المرجعية وخيار واحد قصير الأجل للعملة البديلة. واهتمام السوق المال والخيار الخيار قسط تشكل معا القسيمة. وهناك سيناريوهان ممكنان عند النضج: إما أن تبقى العملة البديلة قوية (أي بقيت على إضراب الوضع القصير) وتستبدل القيمة الاسمية المستثمرة بعملة الاستثمار مع القسيمة، أو أنها ضعفت قبل الإضراب وتم استرداد قيمة المنتج في العملة البديلة، جنبا إلى جنب مع القسيمة. وبعبارة أخرى، ينتهي المستثمر بضعف العملاتتين. وبالتالي، فإن المشورة المذكورة أعلاه لا للاستثمار في مثل هذا المنتج إذا كان المستثمر لا يمكن أن يعيش مع خطر تحويله افتراضيا بالعملة البديلة.


تخيل المستثمر العالمي الذي العملة المرجعية هو اليورو ولكن الذي يحمل أيضا الأصول في الولايات المتحدة وآسيا. انه هبوطي اليورو، معتبرا أن سعر صرف الدولار الأمريكي يمكن أن يقوي مقابل اليورو. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تقلبات اليورو مقابل الدولار الأمريكي مرتفعة حاليا، بسبب نزاع تجاري بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية. وبما أن أسعار الفائدة قصيرة الأجل بالدولار الأمريكي منخفضة جدا في الوقت الحالي (سعر ليبور لمدة 3 أشهر عند 0.5٪)، فإن المستثمر يرغب في إدخال وحدة عملة مزدوجة ور / أوسد. يبلغ هدفه المستهدف وأفق الاستثمار 6٪ p. a. و 1 شهر على التوالي. لديه 400K الاتحاد الأوروبي للاستثمار. هذه هي بيانات المنتج:


الاسمية: ور 400 و رسكو؛ 000.00 ور / أوسد بقعة: 1.4650 (1 ور يشتري 1.4650 أوسد) القسيمة: 6٪ p. a. (يساوي 0.5٪ أكثر من شهر واحد) الإضراب: 1.4900 أوسد لكل 1 يورو (يساوي 101.70٪ من البقعة)


مع هذا الهيكل، سيبقي المستثمر وره ​​طالما أن الدولار الأمريكي لا يضعف بأكثر من 1.4900 دولار أمريكي. (السيناريو 1) إذا كان اليورو / الدولار الأمريكي سوف يغلق فوق هذا المستوى عند الاستحقاق، سيتم استبدال المنتج بالدولار الأمريكي، وتحويله عند 1.4900 دولار أمريكي لكل يورو، بالإضافة إلى القسيمة التي تبلغ 6٪ p. a (السيناريو 2). يتم دفع القسيمة في أي حال. في السيناريو 1، ينتهي المستثمر بمبلغ 402'000.00 يورو. في السيناريو 2، ينتهي المستثمر بمبلغ 598'980.00 دولار أمريكي.

No comments:

Post a Comment