Monday 19 March 2018

فوركس بلوق المملكة المتحدة


فوركس بلوغ أوك
حصة هذا المنصب "البنك المركزي الأوروبي واجتماعات البنك المركزي الأوروبي في التركيز"
تحليل الفوركس فكسرو: البنك المركزي الأوروبي واجتماعات البنك المركزي الأوروبي في التركيز.
ويبدأ الأسبوع مع استجابة الأسواق لإغلاق الحكومة الأمريكية بعد فشل مجلس الشيوخ الأمريكي في الموافقة على مشروع قانون مجلس النواب بشأن التمويل. وأدى ذلك إلى بقاء الدولار بالقرب من أدنى مستوياته في ثلاث سنوات. وبالنظر إلى المستقبل، من المقرر عقد أول اجتماعات السياسة النقدية لعام 2018 للبنوك المركزية الكبرى هذا الأسبوع. أوسجبي بدأ بنك اليابان اختتام اجتماع سياسته يوم الثلاثاء ومن المرجح أن يحافظ على موقفه من التيسير النقدي، على الرغم من الدلائل الأخيرة على القوة الاقتصادية. ومع ذلك، فإن.
تحليل الفوركس فكسرو: غبجبي و أوسشف تحليل & # 8211؛ 22 يناير 2018.
وقد ارتفع زوج العملات غبجبي بشكل مطرد منذ انخفاضه في خريف عام 2018. وقد وصل الآن إلى مستوى مقاومته منذ أواخر فبراير من ذلك العام عندما توقفت عملية بيع في السوق وانخفض الاتجاه الهابط الحاد في قاع طفيف عند 154.700. على الرسم البياني اليومي الحالي، يتوافق هذا المستوى مع أعلى القناة باللون الأزرق. أعلى مستوى وصل حتى الآن هو 154.568، مع الدعم الفوري عند 153.086، وهو أدنى مستوى من الجمعة. مع قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني صباح يوم الثلاثاء في 04:00.
فكسرو تحليل الفوركس: البيانات الاقتصادية الرئيسية الأحداث & # 8211؛ أسبوع 22 و # 8211؛ 26 يناير، 2018.
الاثنين، لا توجد أي بيانات البيانات الاقتصادية من المستوى 1 المقرر. النقطة الرئيسية المثيرة للاهتمام هي اجتماع مجموعة اليورو (الاسم غير الرسمي لاجتماع وزراء مالية منطقة اليورو ومفوض الاتحاد الأوروبي ورئيس البنك المركزي الأوروبي). ومن المقرر أن يعقد هذا الاجتماع في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جرينتش ويحدث عادة قبل اجتماع أوسع لوزراء المالية في الاتحاد الأوروبي. مجموعة اليورو تأتي معا للوصول إلى موقف مشترك للكتلة النقدية. الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت جرينتش - قرار بنك اليابان (بنك اليابان). لا تغيير في.
فكسرو فوريكس أناليسيس: حكومة الولايات المتحدة تغلق، أصوات سبد الألمانية لمحادثات التحالف مع ميركل.
وقد اوقفت الحكومة الامريكية عطلة نهاية الاسبوع حيث فشل مجلس الشيوخ فى تمرير مشروع قانون للحفاظ على تدفق الاموال فى وقت متأخر من يوم الجمعة. ويطرح الديمقراطيون مسألة حماية المهاجرين الشباب الذين لا يحملون وثائق. ورد الرئيس ترامب قائلا انه لن يتفاوض حول هذه القضية حتى يصوت الديمقراطيون لانهاء الاغلاق واعادة فتح الحكومة. لكن كيف تتفاعل الأسواق لا تزال غير مؤكدة، ولكن الخطر قد ازداد نتيجة لهذا الشرف السياسي. وقد صوت الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني للبدء.
تحليل الفوركس فكسرو: غبنزد و يوروس تحليل & # 8211؛ 19 يناير 2018.
وقد شكل زوج غبنزد قناة صاعدة في الإطار الزمني 1 ساعة، ويدعم الجزء السفلي من قبل الرسم البياني 3 المتوسطات المتحركة الرئيسية، و 50 و 100 و 200 ساعة ماس. وتتركز المنطقة فقط تحت مستوى الدعم 1.90000 ورقم مستديرة، مع ضعف خط اتجاهين لمسة قريبة من قبل. المستوى التالي من الدعم هو في 1.89545، فقط فوق 200 ساعة ما. وفقدان هذه الأهداف انخفاض الأسبوع من يوم الاثنين عند 1.88450. تحت مستوى 1.88000 هو المقاومة السابقة تحولت مستوى الدعم.
فكسرو تحليل الفوركس: كريبتوس ​​انتعاش بشكل حاد.
وكان آخر تقرير لدينا عن تشفير سيلوف قبل يومين ولكن يومين هو وقت طويل في سوق التشفير. بعد عملية البيع الضخمة التي استمرت لمدة يومين، على الرغم من تدفق الأخبار السلبية، حققت العملات الخفية انتعاشا حادا يوم الخميس. واستمرت عناوين الأخبار من كوريا الجنوبية، وتتراوح من الاتهامات من الداخل من الداخل إلى القبول بأن إغلاق التشفير هو "مستحيل واقعيا". وتقوم سلطات كوريا الجنوبية بالتحقيق في ادعاء بأن الموظفين الذين هم جزء من تشفير.
تحليل الفوركس فكسرو: خام غرب تكساس الوسيط أضعف بعد المخزونات، مؤشر الدولار الأمريكي إعادة اختبار انخفاضات كبيرة، الجنيه الاسترليني قبل بيانات مبيعات التجزئة.
التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية التي تركز حول بيانات مؤشر أسعار المنتجين الألماني وبريطانيا التجزئة. وكانت أسواق الأسهم الآسيوية إيجابية، مشيرا إلى أسبوع سادس من المكاسب. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بين عشية وضحاها، وتداول بالقرب جدا من مستوى 90.00 المهم من الناحية النفسية، والذي يمثل أدنى مستوى في أربعة أشهر. انتعشت المعادن الثمينة، مع تداول الذهب بالقرب من 1330 $ والفضة قريبة من 17.00 $. انخفض خام غرب تكساس الوسيط منخفضا بعد ذلك.
فكسرو تحليل الفوركس: مستويات لمشاهدة: فتس و داكس.
أسواق الأسهم الأوروبية تبحث عن اتجاه بعد مشاعر سلبية في أسواق الأسهم الأمريكية والبيانات الاقتصادية المتفائلة من الصين. الأسواق الأميركية حصلت على دفعة من التغييرات الضريبية الأخيرة وأخبار أبل دفع حوالي 38 مليار دولار في الضرائب على النقدية التي عقدت خارج الولايات المتحدة، وأن الشركة تخطط لبناء الحرم الجامعي الجديد وخلق 20،000 وظيفة جديدة. بين عشية وضحاها، كشف أن اقتصاد الصين قد نما بنسبة 6.9٪ لعام 2017، ولكن التوقعات قد أثيرت بالفعل حتى كان هناك رد فعل قليل من السوق. FTSE100.
فكسرو تحليل الفوركس: الناتج المحلي الإجمالي الصيني يدق التوقعات والأسواق الآسيوية الأسهم باريد المكاسب، الأسواق الأوروبية الآجلة نقطة إلى الإيجابية المفتوحة.
هذا الصباح، قبيل الأسواق الأوروبية المفتوحة في الساعة 07.00 صباحا بتوقيت جرينتش، شهدنا صدور مجموعة من البيانات من الصين. وجاءت مبيعات التجزئة الصينية بنسبة 9.4٪ مقابل 10.1٪ المتوقعة من 10.2٪. وجاء الإنتاج الصناعي بنسبة 6.2٪ مقابل 6.0٪ المتوقعة من 6.1٪ السابق، وربما كان أهمها الناتج المحلي الإجمالي على أساس سنوي دون تغيير عند 6.8٪ v متوقعا 6.7٪. يتم إصدار بيانات الناتج المحلي الإجمالي من قبل المكتب الوطني للإحصاء في الصين ودراسة القيمة الإجمالية للجميع.
آخر الملاحة.
تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
الاقسام.
تحليل والبصيرة 94 يوميا توقعات الفوركس 936 مقالات فكسرو 14 فكسرو على بلومبرغ 155 فكسرو تف 76 فكسرو تحديثات 80 إعلانات هامة 27 لقطات السوق 398 التقويم الاقتصادي تقويم الأرباح.
الاشتراك في مدونة فكسرو.
الكلمات الشعبية.
المساهمين عرض المزيد.
فكسرو على تويتر.
فكسرو في الفيسبوك.
💹 استمرار قوة الين دفع أوسجبي أقل. 📈EUR.
يستمر 📈GBPJPY لكسب الأرض بشكل مطرد. 📉USDCHF.
© 2006-2018 فكسرو غروب Ltd.
تنويه: تعتبر هذه المادة اتصالات تسويقية ولا تحتوي على، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي على، المشورة في مجال الاستثمار أو توصية الاستثمار أو، عرض أو التماس لأي معاملات في الأدوات المالية. الأداء السابق ليس ضمانا أو توقعا للأداء المستقبلي. فكسرو لا يأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الشخصية أو الوضع المالي. لا تقدم فكسرو أي تمثيل ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة، ولا أية خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على توصية أو توقعات أو معلومات أخرى يقدمها موظف في فكسرو أو طرف ثالث أو غير ذلك. لم يتم إعداد هذه المواد وفقا للمتطلبات القانونية التي تعزز استقلالية بحوث الاستثمار ولا تخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار. جميع التعبيرات عن الرأي قابلة للتغيير دون إشعار. أي آراء قد تكون شخصية للمؤلف وربما لا تعكس آراء فكسرو. ولا يجوز استنساخ هذه الرسالة أو توزيعها دون إذن مسبق.
تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لدى فكسرو.
فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07)، ويخولها مجلس الخدمات المالية (فسب) (ترخيص رقم 45052). وفيما يتعلق بتصريح فسبرو، تقدم فكسرو خدمات التنفيذ أمد يدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار فكسرو. لا يتم تداول هذه المعاملات في البورصة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم تنظيم عقد الفروقات (كفدس) مع فكسرو بموجب قانون فيس ولا يتم تقديم خدمات الوساطة.
فكسرو فينانسيال سيرفيسز ليميتد و فكسرو أوك ليميتد لا تقدمان عقود الفروقات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية إيران الإسلامية وكندا.

تعلم كيفية تداول الفوركس.
وباستخدام استراتيجياتنا وبرامجنا، سيساعدك فريقنا في التداول على ممارسة مهنة جديدة ومثيرة في تداول العملات.
ما هو الفوركس.
أسرع طريقة لتوليد دخل فوري، معفاة من الضرائب، من السوق الأكثر سيولة.
لماذا تعلم الفوركس.
كسب المال في أي وقت وفي أي مكان، وتداول سوق العملات.
من نحن.
تصبح افضل ما لديكم مع أفضل لاعب في العالم. نحن صوتنا # 1 الفوركس مزود التعليم في المملكة المتحدة.
كيفية البدء.
حضور ورشة عمل فوركس مجانا وتعلم استراتيجيات بسيطة لجعل المال.
حياتك أكثر ثراء أويتس.
اكتشاف أسرع طريقة لجعل ثروة في العالم اليوم.
مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت الآن بنجاح التجارة بدوام كامل بناء حسابي. أنا حققت 7.5٪ الربح في ديسمبر، (لطيفة حقا عيد الميلاد الحاضر!) وأفضل بلدي الفوز التجارة حتى الآن هو اليورو مقابل الدولار الأميركي مع عودة 2٪.
أنا بنجاح في هذا بضعة أشهر فقط ولقد تم كسب وظيفة بدوام جزئي 5000 $ في الشهر، وأنا لم تبدأ حتى الآن ... جيدة في المستقبل.
منذ إجراء الدورة في العام الماضي، زاد دخلي بشكل كبير. بفضل التدريب الممتاز والدعم المستمر، أنا الآن فوق و جنيه؛ 23،000!
العثور على الفوركس التداول سيمينار.
حضور ندوة تداول العملات الأجنبية مجانا بالقرب منك.
أحدث التدوينات.
تداول الفوركس & # 038؛ التزم بقرارات السنة الجديدة.
نحن & # 8217؛ تقريبا في نهاية ذيل يناير، الشهر الأول من السنة، والكامل من جديد يبدأ والدافع، وكذلك الغريب كسر السنة الجديدة & # 8217؛ ق القرار. أصبحت قرارات السنة الجديدة نوعا من مزحة في ثقافة البوب ​​لأن بيوب.
ما الذي ينبغي أن يتطلع إليه التجار في يناير؟
ويعرف شهر كانون الثاني / يناير من قبل كثيرين بأنه شهر من الحساب؛ الوقت الذي نتناول فيه الإنفاق الزائد والتسامح الذي شارك في ديسمبر عندما تقنعنا الاحتفالات و "روح عيد الميلاد" بأن ننفق أكثر مما نستطيع تحمله. BECA.
تأملات الفوركس: سنة التداول في المراجعة.
قبل أن نغوص في هذه العلامة التجارية العام الجديد، انها جيدة للتفكير وننظر إلى الوراء في السنة التي ذهبت للتو. هناك الكثير الذي يمكننا أن نتعلمه من عام 2017 لضمان أن نفعل المزيد من الأشياء التي عملت وأقل من الأشياء التي لم تفعل. الحياة ك.
تداول الفوركس (حتى يوم الاثنين الأزرق)
لقد مرت عيد الميلاد بنا، السنة الجديدة & # 8217؛ ق القرارات يجري كسر اليسار واليمين والوسط، ونحن، إحصائيا، واحدة من أسوأ أيام السنة القادمة طريقنا & # 8211؛ الاثنين الأزرق! سوف زينة عيد الميلاد يكون.

فوركس بلوغ أوك
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أسك 200 التحليل الفني: الثيران يجب إعادة وضع قناة أوبتريند.
وقد عانى أسك 200 من تشبث شهية المخاطرة التي رافقت الجمود السياسي في الولايات المتحدة. شلالات لم تكن ضخمة لكنها كانت كبيرة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الذهب ينتظر الدولار و رسكو؛ ق الرصاص قبل اتخاذ قرار اندلاع أو عكس.
في فترة ما يقرب من شهر تداول التقويم، تقدم الذهب ما يقرب من 9 في المئة لتمتد بوضوح مجموعة أن بعض التجار التقنيين قد غاب.
الدولار غير المستقر من قبل إيقاف، S & P 500 راليز عندما يتم مسح.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف.
ديليفكس تف.
الذهب ينتظر الدولار و رسكو؛ ق الرصاص قبل اتخاذ قرار اندلاع أو عكس.
الدولار غير المستقر من قبل إيقاف، S & P 500 راليز عندما يتم مسح.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
اليورو المشاعر الآن يعكس تحيز التجارة المختلطة.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مختلطة.
بيتكوين يتحول إلى التحيز التجاري المختلط.
التوقعات الفنية الأسبوعية - أوسد تحذير علامات عمل السعر الممتد.
التحليل الفني لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني: اختبار ارتفاع ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل بنك اليابان.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الذهب ينتظر الدولار و رسكو؛ ق الرصاص قبل اتخاذ قرار اندلاع أو عكس.
الدولار غير المستقر من قبل إيقاف، S & P 500 راليز عندما يتم مسح.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس بلوق المملكة المتحدة.
تحويل العملات الفوركس | أدوات المتداول.
الفوركس بلوق المملكة المتحدة ترسل الجائزة تيل أوتلانديت الفوركس.
إيباف: h q y y q إوجد q فوركس بلوغ أوك سبورتس 25.09.2017 enuvu. post. زيبيج: y 6 7i 4l 9 فغ r 17.09.2017 seqav. am الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية لغير المواطنين.
Проверить Главную страницу сайта forex-blog-uk. blogspot. ru на вирусы. forex-blog-uk. blogspot. ru دنس whoisblogspot. ru دنس وويسرو وويسفانتيج فكس المملكة المتحدة بلوق. قدم تحت سوق الفوركس تاجد مع فرق البولنجر، اختراق، مستوى الخروج، الفوركس، تداولات الفوركس، metatrader4، المتوسط ​​المتحرك.
أنا لست متأكدا 100٪ حول هذا ولكن يبدو أول وسيط الفوركس لتقديم MT5 الحسابات التجريبي هو ألباري المملكة المتحدة. آلان فوركس مدونة الحصول على الوصول إلى. ukef. so 03.09.2017 تيفوت: أنا ه 9 إو ل ب v 4 3 تداول الفوركس بلوق أوك مرحلة ما قبل المدرسة + 2966653617692Proteinowalady. pinger. pl Mapa. archwwa. pl Scendisplay. co. uk مؤشر انعكاس الفوركس MT4 التحيز. مدونة أواندا الفوركس على جوجل Weib. caib. es راديوبليبيل.
لاكفوريكس تسجيل دخول الأعضاء.
تحليلات. التقويمات. التقويم الاقتصادي. عطلة التقويم. التحليل الفني. البنوك المركزية. أسعار الفائدة جوائز الفوركس الفوركس - одна из самых престижных церемоний награждения Форекс-компаний، работающих на мировом валютном рынке. Fibruary 27، 2017March 3، 2017 ديفيد ستينمارت مدونة، يوميا فوريكس، أخبار. جون أرنولد على 4 نصائح لتحقيق الحرية المالية عبر تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.

بريكسيت والآثار المترتبة على تجارة الفوركس بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.
في أعقاب الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 2018، شهد الجنيه الإسترليني هبوطا شديدا أرسل العديد من المؤسسات المالية البريطانية والمستثمرين إلى جنون. وتواجه الشركات المالية الرائدة التحدي المباشر المتمثل في احتواء العملات المتقلبة والتعديل معها خلال العام الماضي.
في حين أن التصويت كان خيارا بسيطا أو لا نعم لمواطني المملكة المتحدة، فإن حقيقة مغادرة الاتحاد الأوروبي هي العكس تماما.
هناك العديد من النتائج المحتملة المحتملة للمملكة المتحدة واحدة من أكبر القضايا التي تواجه الشركات في العام المقبل هي كيفية إدارة تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الآن أن الأول قد قدم اقتراحه الخروج. يخطط خبراء إدارة المخاطر والمستثمرين لسنوات قليلة متقلبة حيث تجد المملكة المتحدة مكانها في الأسواق الدولية من خلال إبرام اتفاقيات تجارية جديدة مع الاتحاد الأوروبي والشركاء الدوليين الآخرين.
في الأشهر الأخيرة، شهد الجنيه ارتدادا طفيفا بعد سنة من التراجع. ومع ذلك، يحذر خبراء إدارة المخاطر المستثمرين من القراءة كثيرا في هذا الارتداد. في محادثات مع تقدم الاتحاد الأوروبي، يتوقع العديد من الخبراء أن الجنيه سيواجه انخفاضا آخر مع تحرك بريطانيا أكثر في موقف الفوركس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
خبير البصيرة.
يصف خبير إدارة المخاطر في الفوركس جيمس ستريتون من جسرا 3 خيارات رئيسية للتعامل مع الاستهلاك المحتمل للجنيه. يمكن للشركات: إجراء التجارة الدولية من خلال التحوط (أسعار ثابتة) بدلا من وقت التصويت؛ استيعاب أكبر قدر ممكن من التكاليف الإضافية والزيادات في الأسعار. تمرير الزيادات في التكاليف للعملاء من خلال ارتفاع أسعار المنتجات والخدمات.
وكما هو متوقع، فإن العديد من الشركات التجارية الكبرى قد اختارت بالفعل زيادة الزيادة في تكاليف الاستيراد لعملائها بدلا من استيعاب التكاليف من خلال تدابير خفض التكاليف للشركة. رفعت ميكروسوفت أسعارها السحابية بنسبة 22٪ في غضون أشهر من تصويت بريطانيا بريكسيت لتعويض انخفاض في الأرباح بسبب تراجع الجنيه. شركات التكنولوجيا الأخرى، مثل أبل وديل، و هب، رفعت أيضا الأسعار.
الشركات الصغيرة في المملكة المتحدة التي ليس لديها نفس التمويل الشركات الأمنية أكبر تتمتع أو قيمة الاسم لتبقى قادرة على المنافسة، اختاروا تجديد سلاسل التوريد الخاصة بهم وقفل في التحوط قصيرة وطويلة الأجل في حين أن قوة الجنيه مرتفع. على سبيل المثال، الأعمال التي تجعل 12 دفعة سنويا تتعلق بالمعاملات عبر الحدود (أي الرواتب ومدفوعات الفاتورة، وما إلى ذلك) أقفال في معدل تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من خلال خدمة التجارة الإلكترونية وإدارة الصرف طرف ثالث يمكن الحفاظ على نسبيا هامش الربح مستقرة. وتسمح هذه الممارسة للشركات بإدارة المخاطر في سوق تبادل متقلبة مدفوعا حاليا بالجغرافيا السياسية. مقدمو خدمات الدفع قد أفاد "وورلد فيرست" و "باركليز" بالفعل بتحسن كبير في تحوط العميل خلال الشهر الماضي.
وفي حين أن أي من الردين يوفر حل سريع لقضايا التداول الفوركس المستقبلية التي تركز على المملكة المتحدة في المستقبل القريب، ليس هناك ما يضمن استمرار الجنيه الاسترليني في مستوى قوته الحالي أو أن الإنفاق الاستهلاكي سيبقى عند المستويات الضرورية للحفاظ على استقرار السوق. في الواقع، يخشى الاقتصاديون في المملكة المتحدة العكس تماما بسبب انخفاض ثقة المستهلك الأخيرة والتهديد المحدق للصناعات التقنية والمالية بالانتقال إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
كيف تستجيب الأسواق.
منذ خروج المملكة المتحدة الرسمي من الاتحاد الأوروبي في مارس، كان هناك انخفاض كبير في ثقة المستهلك بشأن سوق ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وقد وجد قياس يوجوف الشهري لمزاج المستهلكين أن ارتفاع التضخم يحفز مخاوف المستهلكين بشأن الأمن الوظيفي وتكاليف المعيشة "، مما يطرق ثقة المستهلك إلى أدنى مستوى له منذ أعقاب الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في العام الماضي.
وقد أدت مخاوف السوق بالفعل إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية والملابس والوقود والمعادن وغيرها من أسعار الصناعة التجارية، مما دفع معدل التضخم في المملكة المتحدة إلى أعلى مستوى له في السنوات الثلاث الماضية. وارتفعت أسعار المواد الغذائية بأسرع وتيرة بمعدل 1.2 في المائة سنويا. مع زيادة تكاليف الأسرة، والمستهلكين في المملكة المتحدة لديها أقل الأموال المتاح للانفاق على المنتجات التجارية الأخرى، مثل التجزئة والسفر والضيافة.
كما تباطأ نمو الأجور في المملكة المتحدة مما أدى إلى الانخفاض الأول في مستويات المعيشة في 3 سنوات. وأظهر مكتب الإحصاءات الوطنية أن الأجور العادية زادت بنسبة 1.9٪ فقط مقارنة بالعام الماضي مقابل 2.3٪ في الأسعار الإجمالية. فشل الأعمال في ضبط الأجور من أجل مواكبة معدلات التضخم يزيد من احتمال حدوث أزمة مستوى المعيشة. وهذا من شأنه أن يسبب آثارا سلبية سلبية في جميع أنحاء التجارة وتداول العملات الأجنبية في أسواق المملكة المتحدة.
وكان بنك انجلترا قد اختتم مؤخرا خلال اجتماع لجنة السياسة النقدية الاخير ان الانفاق الاستهلاكي سيكون "ابطأ على المدى القريب مما كان متوقعا" لكنه توقع ان يتعافى خلال عامين. هذا التنبؤ المتفائل عالية لا يأخذ في الاعتبار واقع الوضع الجيوسياسي وسوف تتطلب عددا من العوامل على ما يرام للمملكة المتحدة.
أولا وقبل كل شيء، تحتاج الحكومة البريطانية إلى ضمان أن التكيف مع العلاقات التجارية الجديدة مع الاتحاد الأوروبي على نحو سلس. للأسف، كانت لهجة أي شيء ولكن.
اعتبارات الاتحاد الأوروبي.
رفضت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل مؤخرا احد مطالب رئيس الوزراء البريطانى الرئيسية لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى، واصرت على ان مفاوضات خروج بريطانيا مع الاتحاد الاوروبى لا يمكن ان تتماشى مع اى محادثات جديدة حول العلاقات التجارية المستقبلية بين المملكة المتحدة والاتحاد الاوروبى.
وأدرج رئيس الوزراء المطالب في رسالتها الرسمية التي أثارت المادة 50 التي أطلقت رسميا عملية الفصل من الاتحاد الأوروبي. وبدعم من الدول ال 27 الاعضاء المتبقية، علق المستشار الالمانى على نصها بان قضايا مثل حقوق مواطني الاتحاد الاوربى فى المملكة المتحدة، واتفاقية الخروج النهائية، ونهج الحدود الشمالية الايرلندية، يتم الاتفاق عليها اولا قبل اى محادثات تجارية والتي من شأنها أن تسمح لمملكة المتحدة استمرار الوصول إلى سوقها الموحدة. وبدون اتفاقات تجارية جديدة، تستعد المملكة المتحدة لتكون في حالة من "السيطرة على الأضرار" على الأقل خلال العامين المقبلين لأنها تتداول في تداول العملات الأجنبية دون نظام دعم الاتحاد الأوروبي.
وردا على ذلك، قال ديفيد ديفيس وزير بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، "كيف على الأرض حل قضية الحدود مع أيرلندا الشمالية وجمهورية أيرلندا إلا إذا كنت تعرف ما هي سياستنا للحدود العامة، وما هي اتفاقية الجمارك، وماذا اتفاقنا التجاري هو؟ "
في عام 2018 شحنت المملكة المتحدة 54.3٪ من صادراتها لشركاء الاتحاد الأوروبي، في حين أن 21.1٪ ذهبت إلى آسيا، و 16.7٪ إلى الولايات المتحدة، و 2.8٪ فقط ذهبت إلى أفريقيا.
مع اتخاذ ألمانيا موقفا صعبا ضد أي محادثات تجارية سابقة لأوانها في بيئة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، قد تحتاج المملكة المتحدة إلى البحث في أماكن أخرى إذا ما أريد لها أن تحتفظ بحاجتها التنافسية في السوق مقابل الاتحاد الأوروبي المقاتل.
الشراكات البديلة.
وقد أوجز تقييم جامعة ريجنت في لندن في عام 2018 هذه المسألة ذاتها. واقترح أن تكون هناك بدائل متاحة لعضوية الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك: "الانضمام إلى المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا)؛ والانضمام إلى اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) مع كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية؛ أو إنشاء منطقة تجارة حرة جديدة مع بلدان الكومنولث الأخرى مثل أستراليا وكندا ونيوزيلندا والهند وجنوب أفريقيا ". وفي حين أن فوائد الانضمام إلى أي من هذه المنظمات، أو حتى الاعتماد على عضوية منظمة التجارة العالمية، هي غير معروفة، فإنها لا تزال توفر بدائل للاتحاد الأوروبي من حيث تداول العملات البريطانية في المملكة المتحدة. وتشمل السلبيات تفضيلات جغرافية، وزيادة تكاليف التداول المحتملة، ومفاوضات طويلة السنوات.
إذا كانت المملكة المتحدة غير قادرة على تأمين اتفاق مع الاتحاد الأوروبي، فإنه سيكون في حاجة للعمل وفقا لشروط منظمة التجارة العالمية عند التداول مع الاتحاد الأوروبي أو أي من الدول الأعضاء فيها. يذكر ان منظمة التجارة العالمية هى وكالة دولية تضم 164 دولة عضوا، تضم المملكة المتحدة وكثير من دول الاتحاد الاوروبى اعضاء بالفعل. ومن أهم مبادئ منظمة التجارة العالمية حظر التمييز ضد الدول الأعضاء الأخرى. وهذا يعني أنه يتعين على المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي فرض نفس الغرامات والتعريفات الجمركية على واردات كل منهما. حاليا، المملكة المتحدة ليس لديها أي تعريفات في حين أن متوسط ​​الاتحاد الأوروبي هو 4.8٪. إذا أجبر على فرض نفس الغرامات والتعريفات الجمركية على الاتحاد الأوروبي، ثم سيتم القضاء على الميزة التنافسية في المملكة المتحدة بها.
ولا تزال هناك اتفاقية تجارية جديدة بين الشريكين تخضع لشروط منظمة التجارة العالمية، إلا أنها ستسمح بزيادة التكامل والتعاون في سوق تداول العملات الأجنبية خارج المملكة المتحدة.
وقد توصلت المملكة المتحدة وجنوب افريقيا للتو الى "اتفاق مبدئي على ان يتم وضع ترتيبات مؤقتة بمجرد مغادرة بريطانيا للاتحاد الاوروبى الذى سيبنى على اتفاقية الشراكة الاقتصادية القائمة بين جنوب افريقيا والاتحاد الاوربى" ستتمتع المملكة المتحدة بمرحلة انتقالية سلسة من اتفاقية تجارية مقرها الاتحاد الأوروبي مع جنوب أفريقيا إلى اتفاقية تجارية مقرها في المملكة المتحدة، وتستحوذ على تحسين الوصول إلى الأسواق ل "32 منتجا زراعيا، وخاصة النبيذ والسكر والإيثانول" الذي تمكنت الشراكة الأوروبية من تأمينه.
وهناك طريق آخر محتمل يتمثل في زيادة تجارة المملكة المتحدة مع الصين. الصين هي بالفعل أكبر 6 أسواق التصدير للبضائع البريطانية. ومن الصناديق الاستثمارية الى التكنولوجيا النووية والسلع التجارية، كانت الصين شريكا تجاريا دائما للمملكة المتحدة.
وفى قمة بكين فى مايو عام 2017، دعا المستشار البريطانى فيليب هاموند الصين الى "شريك طبيعى" وحث على زيادة التجارة مع العملاق العالمى.
وكانت خطة البنية التحتية التي أطلقتها الصين مؤخرا والتي تبلغ قيمتها 900 مليار دولار والتي أطلق عليها اسم مبادرة الحزام والطريق (بري) فرصة ممتازة للمملكة المتحدة لإقامة المزيد من الروابط التجارية مع بلد خارج جو الاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. و بري هو مشروع عالمي من شأنه أن يخلق شبكة مترابطة من الطرق وخطوط الأنابيب والاتصالات السلكية واللاسلكية والسكك الحديدية والموانئ في جميع أنحاء آسيا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا.
وعلى الرغم من حجم سكانها البالغ 1.3 مليار نسمة، فقد صارعت الصين في السنوات الأخيرة للعثور على ما يكفي من اليد العاملة والمواقع لدعم قطاعات الحديد والفحم والبناء، وهي قطاعات مهمة لنجاح اقتراحها.
حاليا، الصين في مرحلة طالب. ویتعین علیھا تحدید أسواق العمل في الخارج والمواقع الجغرافیة التي یمکن أن تدعم بیانات إدارة المخاطر. إذا كانت المملكة المتحدة قادرة على تأمين مقعد على الطاولة، فإن مثل هذا البرنامج يوفر المملكة المتحدة مع فرص متعددة للربح وفرصة لإعادة تعريف نفسها كشريك تجاري عالمي خارج الاتحاد الأوروبي.
وأيا كان المسار الذي تتخذه المملكة المتحدة، فإن العواقب الحقيقية لاستفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدأت بالفعل تضع ضغطا على تجارة الفوركس في المملكة المتحدة، فضلا عن مستويات المعيشة داخل البلد نفسه. وإلى أن يتم تأسيس علاقة تعاونية مع الاتحاد الأوروبي، وتكون المملكة المتحدة قادرة على تأمين شراكات تجارية إضافية مع الجهات الفاعلة الرئيسية الأخرى في التجارة العالمية، مثل الصين والولايات المتحدة، فإن السوق سيستمر في العمل في حالة متقلبة.
تم إعادة تعريف التجارة العالمية.
وعلى الرغم من أن آثار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد شعرت في جميع أنحاء العالم المالي، إلا أنه من الواضح تماما أن التجارة العالمية لن تتجه إلى التوقف بسبب القيم الحمائية الحالية التي يجري الترويج لها في أوروبا وعدد من الدول الأخرى. تتفاعل الشركات من جميع الأحجام مع العملاء والبائعين عبر الحدود، وتتطور طرقنا للتقدم الاقتصادي باستمرار مع الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تدير شركة ذات التفكير العالمي وترغب في القيام بأعمال تجارية في أي مكان، الحلفاء محفظة لديها قدرات لتوسيع نطاق الوصول الحالي من خلال مجموعة شاملة من الخدمات التجارية، بوابات الدفع العالمية، والحلول الاستهلاكية. مع دعم لأكثر من 164 العملات، والخدمات التجارية لدينا لا تعرف حدودا. لمعرفة المزيد، يرجى الاتصال بنا على مدار 24 ساعة فريق الدعم في المملكة المتحدة في +44 203 318 8334 أو الاتصال بنا في الولايات المتحدة على + 1-888-255-1137.
أكمل القراءة.
الاقسام.
رعاية العميل.
أدوات مفيدة.
© 2006 - 2017 الحلفاء المحفظة، المحدودة • جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment