Friday 23 March 2018

فوائد مركز النقد الأجنبي


مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:
قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.
(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.
دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:
الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.
بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.
بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.
تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:
بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.
صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!
ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟
بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.
الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:
مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.
صلاحية 5 سنوات:
بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.
المساعدة في حالات الطوارئ:
في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:
منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.
24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:
انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.
تغطية التأمين:
التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:
فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)
مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:
يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.
تنبيهات الإشعار:
تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.
يمكنك سحب الأموال عند عودتك:
اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.
الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:
بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.
سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع هدفك بطاقة الفوركس الخاص بك.
الحماية من تقلبات أسعار الصرف:
هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانماركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.
* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
أكثر أمنا وأكثر أمنا:
جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.
أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.
هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.
مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.
تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.
أرقام الرقم المجاني الدولي.
يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.
24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.
في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.
يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (المعاملات الإلكترونية كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.
إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.
تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.
استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.
حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)
من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.
إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *
سهولة التتبع.
يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.
مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.
آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.
ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!
#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!
فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛
بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.
تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.
أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

بطاقة سفر بنك إيسيسي.
ما هي بطاقة سفر بنك إيسيسي؟
إيسيسي بنك بطاقة السفر هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا أن يجعل رحلتك الخارجية خالية تماما من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا مع العملات الأجنبية في الهند عن طريق دفع مبلغ إنر. إنه بديل ذكي للأدوات الورقية مثل شيكات المسافر أو ملاحظات العملة.
سهولة الاستخدام.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
بطاقة السفر الخاصة بك يمكن استخدامها في عدة طرق. ويمكن استخدامه لإجراء عمليات شراء في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر مباشرة، وذلك باستخدام محطات نقاط البيع المثبتة في منافذ التاجر أو لتسديد المدفوعات نحو معاملات التجارة الإلكترونية. إذا كنت بحاجة إلى النقد، يمكنك ببساطة زيارة أي فيزا قبول الصراف الآلي وسحب النقدية بسهولة. هناك أكثر من 1.7 مليون جهاز صراف آلي تابع لفيزا، في جميع أنحاء العالم.
الدفع في منافذ التاجر الدفع عبر الإنترنت السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي.
للحصول على أي توضيح أو مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو أرقامنا الدولية على مدار الساعة 24 × 7 المدرجة أدناه:
0011 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
990 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا التنفيذية قد يتم فرض رسوم على هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.

لماذا شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا بدلا نقدا لعطلتك الأجنبية.
من وجهة نظر أمنية، بطاقة يخفف من خطر فقدان النقدية في حالة السرقة أو فقدان المحفظة. يقول نافتيج سينغ، رئيس منتجات الدفع المباشر، بنك هدفك: "تماما مثل بطاقة الائتمان / الخصم المباشر، يمكنك الحصول على البطاقة المدفوعة مسبقا أيضا في حالة فقدان البطاقة، وهذا يضمن أن يظل المبلغ آمنا.
كنت تدفع أكثر إذا كنت انتقد بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم الصادرة من الهند. أي بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان صادرة في الهند تحمل العملة في فئة إنر. كلما كنت تستخدم مثل هذه البطاقة خارج البلاد، تتم الصفقة بالعملة الأجنبية وليس في إنر. وبالتالي، عليك أن تتحمل رسوم تحويل العملة المعروفة باسم العملة عبر المتابعة لكل معاملة. هذه العلامة في نطاق 3-5٪.
مقالات ذات صلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
سيس 2018: ما هو ساخن في الحدث التكنولوجيا الضخمة لوس انجليس لوس انجليس هذا العام.
كيف تخطط مودي إلى مضاعفة دخل المزارعين.
القصص الدعائية.
M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.
6 وظائف التي سوف تنقرض قريبا.
المصدرون الصاعدون روبية التحوط على المدى الطويل.
& لدكو؛ العديد من الشركات تتطلع الآن إلى الأمام على المدى الطويل، وتتوقع روبية مستقرة، & رديقو؛
النفط يرتفع على هبوط مخزونات الخام الأمريكي، ولكن العرض لا يزال وافرا.
وبلغت العقود الآجلة للنفط الخام برنت 69.48 دولار عند 0103 بتوقيت جرينتش، بزيادة 10 سنتات، أو 0.٪.
يتراجع الروبية 16 بيسة إلى 63.88 مقابل الدولار.
وكانت الروبية قد عانت من اكبر انخفاض فى يوم واحد فى ثمانية اشهر يوم الثلاثاء.
المزيد من موظفي شركة جيت إيرويس تحت عدسة دري لتهريب الفوركس.
وقد اعتقلت دري مضيفة الطيران، ديفيشي كولشريشثا، بزعم أنها حاولت تهريب مبلغ 4،80،200 دولار أمريكي (3.25 كرور روبية) من طائرة جيت إيرويس.
يحافظ الفوركس على مستوى جديد مرتفع من 411.124 مليار دولار.
وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي إلى 1.514 بليون دولار.
تهريب الفوركس: خطوط جيت الجوية لاتخاذ إجراءات ضد الطاقم.
وقالت الشركة ان لديها قواعد سلوك صارمة وعدم التسامح مطلقا مع اي عمل يقوم به موظفوها يتعارض مع القوانين المحلية والدولية في الدول التي تعمل فيها.
هاتف هوائي، فكرة سكريبس نهاية أقل على خفض إتر.
أغلق سهم بهارتي إيرتيل بنسبة 1٪ عند 504.10 روبية في بورصة لندن يوم الاثنين، في حين أنهت شركة آيديا سيلولار انخفاض بنسبة 3.6٪ عند 104.65 روبية، في سوق أوسع إيجابية.
اليورو ثابتة بالقرب من أعلى مستوياتها في 3 سنوات. الدولار ينخفض ​​مقابل الين.
اليورو الماضي تغيرت الأيدي عند 1.2263 $، والبقاء على مرأى من ذروة يوم الاثنين من حوالي 1.2296 $.
أعلى 6 الخارقة لإدارة الفوركس لعطلتك الدولية المقبلة.
وقد قسمت أسواق الفوركس العملات إلى ثلاث مجموعات: الكبرى، الصغرى، والغريبة.
ارتفاع الروبية إلى أعلى مستوى في أسبوع واحد، بزيادة 14 بيسة مقابل الدولار.
وأدى الفائض الثابت للدولار من قبل البنوك والشركات إلى دعم الروبية في الارتفاع.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

مزايا سينتروم فوركس كارد
خدمة أكثر من مليون معاملة الفوركس سنويا من 125.
الفروع، 18 مطارات، 46 مدن.
لدينا الخبرة.
سجل حافل بتمويل المشاريع الكبيرة. وتشمل مشاريعنا سرادق مومباي بوني السريع و باندرا ورلي سيلينك في مومباي.
نحن نذهب اكسترا ميل.
تقدم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتمويل الأصغر وشركات تمويل الإسكان حلول طويلة الأجل لأقسام المجتمع المحرومة.
20 سنوات. شكرا لك!
نحن مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مع فريق ذو قدرة عالية وتجربة غنية. تغطي خبراتنا أطياف الأسهم والديون مع قدرات في أسواق رأس المال للأسهم، والاستحواذ M & A، وتمويل الشركات، والموازنة الابتدائية والثانوية، وتمويل المشاريع وإعادة هيكلة الديون للشركات. نقدم للأفراد حلول متكاملة لإدارة الثروات الخاصة، وساطة الأوراق المالية، والتأمين، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل الإسكان.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
شاندير جدواني.
جاسبال بيندرا.
أحدث الأخبار.
نحن منحت كأفضل شركة صرف العملات الأجنبية.
سينترومديركت المحدودة وقد منحت & لسو؛ أفضل شركة الصرف الأجنبي و [رسقوو]؛ في جوائز سفر الهند & نداش؛ شمال، الذي عقد في 21 ديسمبر. جوائز الهند السفر يوفر الاعتراف ويقر المساهمات من اللاعبين الرئيسيين في السفر & أمبير؛ وأيدت من قبل وزارة السياحة، حكومة الهند.
صندوق بي لدينا يستثمر في الحياة تسمية.
كالبافريكش & نداش؛ وقد استثمر صندوق بي لدينا 3.1 مليون دولار أمريكي في "لايف ليفيل" - العلامة التجارية الرائدة في عالم الحياة من الطراز المعاصر، والاكسسوارات، وبيوت دي آند إيكوت، التي صممها سوسان خان، وملايكا أرورا، وبيباشا باسو.
إطلاق إدارة العقارات والاستشارات العمودي.
لقد أنشأنا إدارة العقارات & أمب؛ الاستشارية الرأسي. بناة الكيان - سينتروم ريما شريكا استراتيجيا مع المطورين وتوفير خدمات شاملة مثل المبيعات & أمب؛ التسويق، التمويل والقناة & أمب؛ إدارة العميل ل التسليم في الوقت المحدد.
خدماتنا:
المؤسسات.
نحن نقدم الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة، والوساطة المؤسسية وحلول الخزينة للشركات.
الاستفادة من إدارة الثروات، والصرافة والتحويلات، القروض المنزلية وخدمات التأمين.
هل كنت تعلم؟
سينتروم هو أكبر لاعب فوركس مطار مع العدادات في.
18 مطارات.
سينتروم هو بنك الاستثمار الوحيد في الهند وجود.

مزايا سينتروم فوركس كارد
تأخذ النقدية محدودة واستخدام بطاقات الائتمان والخصم فقط كملاذ أخير في عطلة أجنبية.
أنا و كنت عطلة في الخارج هذا الصيف، وربما كنت قد أكدت خططك.
وقد تم إجراء حجوزات شركات الطيران والفنادق بعد إجراء بحوث شاملة على شبكة الإنترنت.
ومع ذلك، يجب عليك أيضا التفكير في كيفية حمل المال خلال عطلة أجنبية الخاص بك.
الالتفات إلى التكلفة والراحة والأمن التي تقدمها الخيارات المختلفة: بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، والنقد، والمسافرين و [رسقوو]؛ والشيكات، وبطاقات الائتمان والخصم.
البطاقات المدفوعة مسبقا: مريحة وغير مكلفة.
الطريقة الأكثر ملاءمة وغير مكلفة لتحمل المال في الخارج هي بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا.
بنك الدولة في الهند، بنك المحور، بنك هدفك، بنك إيسيسي، الخ، وغير المصرفية اللاعبين مثل سينتروم المباشر وتوماس كوك تقدم هذه.
قد يدفع لك البعض مبلغا اسميا قدره 100-150 روبية لإصدار البطاقة، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يعطيها مجانا.
بعد ملء النموذج وإرسال مستندات "اعرف عميلك"، سيتعين عليك تحويل مبلغ (يعادل المبلغ الذي تريده بالعملة الأجنبية) إلى مزود البطاقة.
وسیتم تطبیق سعر الصرف السائد في ذلك الیوم ومبلغ معادل من العملات الأجنبیة المودعة في بطاقة الدفع المسبق.
وعادة ما يتم تنشيط هذه البطاقات في غضون ساعتين.
بعض هذه هي عملة واحدة والبعض الآخر متعدد العملات.
هذه الأخيرة صالحة لبضع سنوات ومفيدة للمسافرين الذين يذهبون إلى الخارج بشكل منتظم أو زيارة بلدان متعددة في رحلة واحدة.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا آمنة تماما.
& لدكو؛ يحتاج شخص ما إلى أن يكون كل من بطاقة و بين لتكون قادرة على الوصول إلى أموالك، & رديقو؛ يقول ماهيش إير، الرئيس التنفيذي للعمليات، توماس كوك (الهند).
ويحذر الخبراء من أنه يجب عليك استخدام البطاقة، قدر الإمكان، لتسديد المدفوعات للسلع والخدمات.
لا تستخدم هذه الأموال لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي، أو على الأقل لا تفعل ذلك كثيرا.
& لدكو؛ إذا قمت بسحب النقود في ماكينة الصراف الآلي في الخارج باستخدام هذه البطاقات، سيتم فرض رسوم لكل معاملة قد تتراوح من 0.75 سنت إلى 2 دولار، & رديقو؛ يقول T C غوروبراساد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سينتروم ديريكت.
بطاقات مسبقة الدفع تسمح لك لقفل في سعر الصرف قبل الرحلة.
السعر المطبق هو السعر المطبق في يوم شراء البطاقة.
إذا كنت ستستخدم بطاقة ائتمان في الخارج، فسيكون سعر الصرف هو السائد في يوم الفوترة.
وبما أن الروبية تهبط في الغالب مقابل الدولار، فمن الحكمة أن قفل في معدل الخاص بك قبل الرحلة.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا يمكن أن تصدرت كلما كنت قد نفد من المال.
يمكنك القيام بذلك سواء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف عن طريق أول تحويل المبلغ المطلوب في روبية من حساب التوفير المصرفي الخاص بك إلى حساب مزود البطاقة.
ثم يتم إيداع المبلغ المعادل من النقد الأجنبي في بطاقتك.
كما تقدم البطاقات مسبقة الدفع مزايا إضافية.
بعضها يأتي مع تغطية التأمين الصحي. كما يقدم معظم مقدمي الخدمات خدمة نقدية طارئة.
& لدكو؛ إذا فقدت بطاقتك، يمكنك الاتصال برقم مجاني. وسوف نقوم بترتيب النقدية في حالات الطوارئ.
"سنقوم أيضا بشحن بطاقة إضافية في غضون 48-72 ساعة، & رديقو؛ يقول إير.
عند العودة إلى الهند، قد يكون لديك العملة الأجنبية اليسار في البطاقة المدفوعة مسبقا. يمكنك إعادته إلى المصدر بسعر الفائدة السائد.
تجنب استخدام بطاقات الائتمان والخصم في الخارج.
إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك لشراء في الخارج، يتم فرض رسم يسمى الحصول على رسوم عبر العملات.
& لدكو؛ يمكن أن يكون هذا 1.75-3.5 في المائة.
البنك في الخارج سوف تهمة البنك مصدر البطاقة في الهند سعر صرف معين، والتي سيتم بناء علامة المتابعة في، & رديقو؛ يقول غوروبراساد.
عند سحب النقود من الصراف الآلي في الخارج من خلال بطاقة الائتمان، يمكن أن يكون صفعة تهمة الثقيلة من 10-25 $ للانسحاب.
عيب آخر لاستخدام بطاقة الائتمان في الخارج هو أن سعر الصرف الخاص بك لا تحصل على تأمين مقدما.
كما هو موضح سابقا، بما أن الروبية عادة ما تنخفض مقابل العملات مثل الدولار، قد ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد إذا كنت تدفع لاحقا (السعر المطبق يمكن أن يكون في يوم الشراء أو في يوم الفوترة).
بالإضافة إلى ذلك، وكما هو الحال مع جميع معاملات بطاقات الائتمان، إذا لم تسدد المبلغ بالكامل في الوقت المحدد، فقد يتم خصم فائدة بنسبة 18٪ إلى 27٪.
إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم لإجراء عملية شراء في الخارج، فسيتم تطبيق نفس تكلفة الحصول على العملة المتقاطعة.
خيار آخر هو المسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات. قلة من الناس يستخدمونها الآن لأنها ليست مقبولة على نطاق واسع ولا فعالة من حيث التكلفة.
على الرغم من أن بنك الاحتياطي الهندي يسمح لك لحمل ما يصل إلى 3000 $ نقدا أثناء السفر إلى الخارج (10،000 $ على رحلات متعددة عطلة في السنة)، يجب أن تحمل في الواقع أقل بكثير.
إذا كنت تسير إلى دولة متقدمة، فإن معظم الفنادق والمحلات التجارية وحتى سيارات الأجرة تقبل الأموال البلاستيكية.
كنت فقط من المرجح أن تحتاج إلى نقد لدفع في المطاعم الصغيرة، للتسوق على جانب الشارع، ودفع النصائح.
فقط إذا كنت تسير إلى وجهة بعيدة كل البعد عن الحضارة، ويقول، سفاري الغاب في كينيا، يجب أن تحمل المزيد من النقود.
النقد هو الطريقة الأكثر خطورة لتحمل المال.
يقول فيجاي جاسوجا، الرئيس التنفيذي، بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ: & لدكو؛ خسارة الفوركس في وجهة دولية يمكن أن تشل الإنفاق الخاص بك وخطط السفر. & رديقو؛ وتقترح إير أن تتجنب حمل أكثر من 20 في المائة في شكل نقود.
نصائح المال للمتعهدين.
لا تحمل سوى جزء صغير، 20 في المائة أو أقل، من مجموع الأموال الخاصة بك نقدا تسوق حول أفضل أسعار العملات الأجنبية معدل التحويل لفواتير تسمية أعلى (100 دولار) يمكن أن يكون أقل من لمذكرات الطوائف الصغيرة تحمل معظم أموالك في بطاقات السفر المدفوعة مسبقا إبقاء بطاقة واحدة مع نفسك واحد مع زوجك. وبهذه الطريقة يمكنك الذهاب على حد سواء بشكل مستقل لديك أيضا نسخة احتياطية إذا كنت تفقد بطاقة واحدة لا تخزن بطاقتك ورقم التعريف الشخصي معا لا تشارك رقم التعريف الشخصي الخاص بك وبطاقة مع أي شخص.
F أو رحلة نموذجية لمدة أسبوعين مع العائلة، تحتاج 100-150 $ للشخص الواحد يوميا عند السفر إلى دولة متقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.
هذا لا يشمل رسوم الطيران ولكن يشمل الصعود والطعام والسفر المحلي ومشاهدة المعالم السياحية.
أنا أحمل القليل جدا من النقد عند الذهاب إلى هذه البلدان.
فمن الأفضل لاستخدام البطاقات. ومع ذلك، وبما أننا الهنود تجد الراحة نقدا، يمكن للمرء أن يستغرق حوالي 500 $ أو ما يعادلها احتياطية، في حالة بطاقة لا يعمل في مكان ما.
عند شراء الفوركس، تحقق من معدل التحويل في ذلك اليوم وإضافة واحد آخر في المائة كما الهامش مونيتشانجر.
لذلك، إذا كان معدل التحويل الدولار هو 66.5 روبية، إضافة 0.65 بييس آخر ونتوقع أن يكون التحويل روبية 67.15. أنا ضمان معدل الحصول عليه هو أقل من ذلك.
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي الطريقة الأكثر ملاءمة ورخيصة لتحمل العملات الأجنبية.
معدل التحويل الذي تحصل عليه أفضل من العملة الأجنبية.
أنها تماما مثل بطاقات السحب الآلي مع دبوس وقبلت في كل مكان، كما أنها إما فيزا أو ماستركارد.
مقدمي بطاقة إرسال البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة، حتى تتمكن من تتبع النفقات الخاصة بك.
في بعض الأحيان، كان لدي حالات عندما البطاقة لا تعمل كما لم يتم تفعيلها من قبل مزود البطاقة.
اضطررت إلى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بهم والحصول عليه تفعيلها.
إن الدفع النقدي غير آمن. في بعض المدن، هناك تهديد من جيوب اختيار. يجب استخدام بطاقات الائتمان والخصم الهندية فقط كملجأ أخير، لأنك في نهاية المطاف دفع تكاليف المعاملات أعلى.
يتم استخدام الصورة لغرض التمثيل فقط. تصوير: رويترز.
روابط ذات علاقة.
كيفية إنقاذ عطلتك الأجنبية.
نصائح لتوفير المال أثناء السفر إلى الخارج.
يجب على دافعي الضرائب الكشف عن الحسابات المصرفية، والسفر إلى الخارج إلى I-T.
كيف يفرز الهنود أموالهم في الخارج.
التقدم بطلب للحصول على وظيفة في الهيئة الفرعية للتنفيذ؟ تحقق من سجل الائتمان.

No comments:

Post a Comment