Wednesday 28 March 2018

فوركس أود مقابل الدولار الأمريكي


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


AUD / USD.


الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار الفرق في سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.


احصل على توقعات أوسد مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


الرسم البياني أودوس.


الدعم والمقاومة.


دايليفس أوس آم دايجست: الدولار الأمريكي يبدأ الأسبوع السفلي مع إيقاف تشغيل اليوم الثالث.


من قبل ديليفكس البحوث.


افتتح الدولار الأمريكي الأسبوع أدنى من حيث أغلق يوم الجمعة لكنه لم يشهد أي متابعة للخسائر.


بقلم مايكل بطرس؛ ديفيد سونغ؛ كريستوفر فيشيو؛ جيمس ستانلي؛ رينيه مو؛ مارتن إسكس، مستا وديفيد كوتل.


ديفيد كوتل.


من قبل ديليفكس البحوث.


ديفيد كوتل.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات أود / أوسد.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أود / أوسد - الدولار الأسترالي الدولار الأمريكي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أود / أوسد 2018 توقعات يتضمن بداية السلس والانتهاء الخام.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


كما نقر عبر أفق السنة التقويمية الجديدة، يبدو كما لو أن زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي قد يرتفع نحو أعلى مستوى على المدى الطويل. نماذج الموجة إليوت التي نتابعها تشير إلى أن زوج العملات أود / أوسد قد يستمر في الارتفاع في الجزء الأول من 2018 مع انعكاس أطول أجلا يحدث على كسر طفيف فوق 81 سنتا. هناك عدة علاقات موجة تظهر بالقرب من 82 سنتا التي قد تكون بمثابة منطقة انعكاس.


هل النضال مع التداول الخاص بك؟ وقد يكون هذا هو السبب.


نعتقد أن أود / أوسد قد انحدر في موجة معقدة بدأت في سبتمبر 2018. نحن وضع العلامات على النمط كما w-x-y (الموسع شقة - Triangle-متعرج). يبدو كما لو أن زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) ينهي موجة طرفية من متعرج صعودي. سوف تقسم الزقزقة على شكل تسلسل موجة 5-3-5 الذي بدأ في مايو 2017.


منذ اكتمال الموجتين (أ) و (ب)، وهذا يعني أود / أوسد بدأت تسلق في موجة (ج). يمكننا أن نتوقع (ج) موجة من متعرج لتقسيمها على شكل موجة قطري أو النبض. ارتفاع حاد خلال الأيام القليلة الماضية يرشد الجداول نحو (ج) موجة نحت كموجة الاندفاع. وبمجرد أن ينتهي هذا الاندفاع، فإننا سوف يكون على اطلاع على أعلى كبير وكبيرة بيع في الجزء الأخير من عام 2018.


هناك علاقات موجة متعددة تظهر بالقرب من 82 سنتا التي قد تساعد في عكس. أولا، الموجة (ج) من متعرج تساوي موجة (أ) من متعرج بالقرب .8229. ثانيا، موجة & [رسقوو]؛ ذ و [رسقوو]؛ من التصحيح المعقدة متساوية في الطول إلى موجة & لسو؛ ث & [رسقوو]؛ بالقرب من .8266. ومن الشائع جدا في نظرية الموجة إليوت للموجات بالتناوب لتكون متساوية لبعضها البعض.


وخلاصة القول، يشير نموذج موجة إليوت إلى أننا قد نرى مكاسب في زوج العملات أود / أوسد للجزء الأول من عام 2018. إذا تمكن زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) من الصعود إلى 82 سنتا، فسوف نبحث عن علامات على المدى الأطول وانعكاس هبوطي .


معرفة المزيد عن أنماط موجة إليوت من خلال تلقي المبتدئين والمتقدمة أدلة الموجة إليوت.


أود / أوسد إليوت ويف كونت ديسمبر 2017.


جيريمي هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت.


ناقش هذا السوق مع جيريمي في يوم الأربعاء 3 يناير توقعات الويبينار 2018 اتجاهات في الجنيه الإسترليني، الين الياباني، وأزواج أود. سجل هنا للانضمام مباشرة أو مشاهدة تسجيل.


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


تسجيل ومشاهدة ساعة واحدة طويلة & لدكو؛ ما لمشاهدة 4 الجزء 1 & رديقو؛ على شبكة الإنترنت حيث تم عرض التوقعات للذهب والنفط، اليورو مقابل الدولار الأميركي، والعملات السلع.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


قد يكون الدولار الاسترالي قد ارتفع بقدر ما يذهب هذا العام.


الأسواق المالية والاقتصاد والصحافة والتحليل الأساسي.


توقعات الدولار الاسترالي الأساسي: محايد.


الدولار الاسترالي حصل على دفعة من الضعف العام في الدولار الأمريكي الناجم عن بنك الاحتياطي الفدرالي ثم ساعدت البيانات المحلية القاتلة على زيادة الثيران أكثر من هذا الأسبوع لم تقدم لهم فرص مماثلة.


بدأت للتو في عالم التداول أود / أوسد؟ مبتدئين & [رسقوو]؛ دليل هنا للمساعدة.


وتحمل الدولار الاسترالي علوي الأسبوع الماضي من قبل أوبدرافتس الأجنبية والمحلية.


وقد ساعد ذلك ضعف الدولار الأمريكي العام الذي جاء بعد دعوة السياسة النقدية يوم الأربعاء من مجلس الاحتياطي الاتحادي. في حين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي كان بعيدا عن الحمائم، فإنه التمسك وصفه المركزي لثلاثة رفع أسعار الفائدة في عام 2018. صحيح أو خطأ كان هناك بوضوح أولئك الذين يريدون سماع المزيد والمزيد من الدولار يكافح عندما لم.


ولكن ذلك لم يدفع الدولار الاسترالي فقط. وجاءت البيانات الاسترالية شحن المنزل في الأزياء سبرايتلي جدا جدا. وبلغت ثقة المستهلكين أعلى مستوياتها في أربع سنوات وفقا لقطات شهرية من المقرض الرئيسي وستباك. ثم جاء الخبر أن الاقتصاد الأسترالي أضاف أكثر من 61،000 وظيفة في نوفمبر، وتهب التوقعات ل بالفعل مكتنزة 19000 نظيفة بعيدا. وكان هذا أقوى عرض شهري منذ أكتوبر 2018، مع العمل بدوام كامل تنمو بشكل مشجع.


وبالنظر إلى كل ما سبق، فإنه ليس من المستغرب أن ارتفع الدولار الاسترالي.


ولكن ما الأسبوع القادم؟ حسنا، سوف يحتوي على جلسات التداول الأخيرة قبل أن تتوجه الأسواق إلى عطلة عيد الميلاد. وهذا يمكن أن يجعل التداول أرق والمبالغة التحركات. قد يكون أيضا أن المستثمرين سوف يعيدون التفكير في رد فعل مجلس الاحتياطي الاتحادي فورا، إعادة معرفة حقيقة واضحة أن البنك المركزي الأمريكي لا يزال السلطة النقدية الأكثر تقدما في السوق المتقدمة من قبل بلد ميل وشراء الدولار قليلا قليلا.


انها بالتأكيد أكثر بكثير من الصقور من بنك الاحتياطي الأسترالي.


لا ننسى أن هذا الارتفاع الأخير في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة قد تآكل أخيرا ميزة العائد على الدولار الاسترالي منذ فترة طويلة على الدولار الأمريكي، ووضع الحد الأعلى من الأموال الفيدرالية النطاق المستهدف في 1.50٪ - وهو نفس مستوى قياسي في استراليا سعر الفائدة. قد يتم تعيين بنك الاحتياطي الفيدرالي فقط لرفع أسعار الفائدة ثلاث مرات في العام المقبل، ولكن هذا لا يزال ثلاث مرات أكثر من بنك الاحتياطي الاسترالي سوف نفعل ذلك، وفقا لتسعير السوق الآجلة الحالية.


من المرجح جدا أن يسيطر الدولار الأمريكي على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، ولكن قد يعتمد الكثير على صدور الأخبار الأسترالية الأكثر أهمية، وهو محضر اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) في 5 ديسمبر / كانون الأول. وفي التصريحات الأخيرة، بدا البنك المركزي أقل قليلا قلقون حول التضخم و ضعف أقل قليلا يميل للقلق بصوت عال حول الآثار باليفول من قوة الدولار الاسترالي على ولاية استهداف التضخم.


للتأكد من أنها لا تزال تذكر على حد سواء، ولكن ليس مع إلحاح فعلت مرة واحدة. إذا كانت الدقائق تظهر في إطار مريح على نحو مماثل من العقل على حد سواء، فإن الدولار الاسترالي يمكن أن يسجل بعض المكاسب أكثر، ولكن عموما لهجة أكثر حيادا وربما الأرجح أود / أوسد.


نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.


--- كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث.


الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: DavidCottleFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment