Tuesday 13 March 2018

خيارات الأسهم أف


خيارات الأسهم أف
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الخميس، 26 أكتوبر، 12:21 م.
رأى المستثمرون في أفون برودوكتس، Inc. (أف) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، وذلك لانتهاء 8 ديسمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات أف لعقود 8 ديسمبر الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 2.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 10 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في $ 2.00، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 1.90 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم أف، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 2.26 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب $ 2.00 يمثل خصم تقريبي بنسبة 12٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، هناك أيضا احتمال أن العقد سوف تنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 71٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 5.00٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 42.40٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة 12 شهرا لشركة أفون برودوكتس، Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة $ 2.00 بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 2.50 دولار لديه عرض حالي بقيمة 10 سنتات. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم أف عند المستوى الحالي للسعر 2.26 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم ببيع الأسهم عند 2.50 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 15.04٪ إذا تم استدعاء السهم في 8 ديسمبر (قبل عمولات السمسرة). بالطبع، الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم أف ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة أفون المنتجات، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يظهر تاريخ تداول 12 شهرا في أف، مع ضربة 2.50 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 2،50 دولار يمثل قسطا تقريبي بنسبة 11٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 58٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 4.42٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 37.52٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

أفون برودوكتس، Inc. (أف) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم أف
52 أسبوع ارتفاع 6.03.
52 أسبوع منخفض 1.85.
كابيتال كاب 1.03 مليار.
شركة أفون برودوكتس، Inc. تقوم بتصنيع وتسويق منتجات التجميل والجمال ذات الصلة. فئات منتجاتها هي الجمال والأزياء والمنزل. وتتكون فئة الجمال من مستحضرات التجميل اللون والعطور والعناية بالبشرة والعناية الشخصية. وتتكون فئة الأزياء من الأزياء والمجوهرات، والساعات، والملابس، والأحذية والاكسسوارات ومنتجات الأطفال. وتتألف الفئة الرئيسية من الهدايا والمنتجات الزخرفية، والأدوات المنزلية والترفيه والمنتجات الترفيهية والمنتجات الغذائية. تعمل الشركة من خالل خمسة قطاعات جغرافية: أمريكا الالتينية، أمريكا الشمالية؛ سينترال & أمب؛ أوروبا الشرقية؛ أوروبا الغربية، الشرق الأوسط & أمب؛ وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. تأسست منتجات أفون من قبل ديفيد ه. مكونيل في عام 1886 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة.

التقلبات الضمنية المتدفقة لأفون المنتجات (أف) خيارات الأسهم.
زاكس أبحاث الأسهم 22 مارس 2017.
المستثمرون في أسهم أفون المنتجات، وشركة (أف - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن المكالمة التي تنتهي في 24 مارس 2017 لسعر الإضراب 4.50 دولار كان لها بعض من أعلى التقلبات الضمنية في جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلب الضمني يمكن أن يعني أن المستثمرين في الأسهم الكامنة يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي يمكن أن تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم شركة أفون، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، أفون المنتجات هو زاكس رتبة # 5 (بيع قوي) في صناعة مستحضرات التجميل التي تصنف في أسفل 22٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. خلال ال 60 یوما الماضیة، لم یزید المحللون من تقدیراتھم للربع الحالي، في حین أن 4 منھم قد انخفضوا من تقدیراتھم. وقد اتخذ صافي الأثر لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من 2 سنتا للسهم الواحد إلى التعادل في تلك الفترة.
وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن منتجات آفون في الوقت الراهن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية وخيارات التجارة الأخيرة لتقرير الأرباح أولتا خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: التداول أولتا (أولتا) الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو تضمين أدناه لمزيد من التفاصيل:
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس حكاية الشريط.
قد يعجبك.
زاكس '7 أفضل.
شراء قوي لعام 2018.
تقرير مجاني ل زاكس القراء.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
كيف مايرز الصناعات (مي) الأسهم تقف في صناعة قوية.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

أفون برودوكتس Inc.
26 يناير 2018 4:00 مساء إت إست.
نوفيمبر 10، 2016 الخوف الأكبر: جمال أولتا المليء بالبلم؟ بارونس بلوغس سيب 21، 2017 الخاسر الأكبر: كوتي قطرات 3.9٪ بارونس مدونات سيب 6، 2017 تيفاني في الأسهم الكبيرة: الرئيس التنفيذي السابق بولغاري بارون & # x27؛ على الانترنت أغسطس 18، 2017 الربع القبيح لمنتجات التجميل لا يجعل الأسهم أقل جذابة بارونس مدونات أغسطس 3، 2017 أفون: المزيد من الهبوط قدما؟ بارونس مدونات أغسطس 3، 2017 لماذا هو أفون الحصول على سحق؟ بارونس مدونات أغسطس 3، 2017 الصباح المحركون: ريجينيرون يقفز، تشيزابيك يتسلق، تسلا سوارس بارونس مدونات 20 مايو 2017 عندما لشراء الأسهم ومتى لتشغيل بعيدا بارون & # x27؛ s أون لاين مايو 4، 2017 مورنينغ موفرس: دونكين 'دروبس ، ترانزوسان الدبابات، أفون تومبلز بارونس مدونات فبراير 18، 2017 بارون رسم بياني في السوق بارون و 's على الانترنت فبراير 17، 2017 أفون: لا تزال جذابة بعد البيع، يقول جيفريز بارونس المدونات 16 فبراير 2017 أفون يتراجع في أمريكا اللاتينية الركود: 67٪ رأسا على عقل؟ بارونس مدونات فبراير 11، 2017 شركات وول ستريت تقدم منصة ألفا مرئية بارون & على & نبسب؛ على الانترنت يناير 25، 2017 بلاك روك الرهانات على بافيت، كولس على جولدمان ساكس بارون & # x27؛ على الانترنت 10 ديسمبر 2018 أفون واعدة تحول بارون & # x27؛ ق أونلين ديسمبر 5، 2018 أفون كفو التغيير ليس تحول كامل بارون & # x27؛ على الانترنت ديسمبر 2، 2018 لماذا هو أفون هذا المحلل الأعلى بيك؟ بارونس بلوق أكتوبر 21، 2018 أفون المنتجات: من 'المنبوذين' إلى 'فضول' بارونس المدونات.
جار تحميل المزيد من الأخبار ...
ليس هناك المزيد من الأخبار المتاحة.
نوف 21، 2017 ميج ويتمان تنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة هيوليت باكارد إنتيربريس وول ستريت جورنال أكتوبر 10، 2017 قليل يمكن ملء وظيفة الرئيس التنفيذي، المديرين يقولون صحيفة وول ستريت جورنال 10 أكتوبر 2017 تحقيقات الشركات المكلفة ليس لها نقطة نهاية طبيعية مدونات وسج 25 سبتمبر 2017 رئيس مجلس إدارة سيك يعلن أن الوكالة لم تفعل ما يكفي لخفض حجمها 2018 هاك صحيفة وول ستريت جورنال سيب 20، 2017 سيك تفصح عن نظام إدغار للشركات تم اختراقه في 2018 وول ستريت جورنال سيب 8، 2017 بيير بيرجي صنع إيف سان لوران تصاميم وهمية في بويرهوس الأزياء وول ستريت جورنال سيب 7، 2017 الولايات المتحدة مكافحة الرشوة المدعي العام يترك للممارسة الخاصة وسج مدونات أغسطس 16، 2017 الصين هرم مخطط حملة يرسل أسهم هرباليفي الوقوع في وول ستريت جورنال أغسطس 3، 2017 الرئيس التنفيذي لشركة أفون للتنحي وسط ضغوط المستثمرين وول ستريت جورنال أغسطس 3، 2016 الرؤساء التنفيذيون النساء حتى الحصول على أصغر وول ستريت جورنال أغسطس 3، 2017 الأسهم لمشاهدة: تسلا، إيغ، أفون، إيتنا، ويندهام، فيتبيت، سكوير وسج بلوغس يونيو 14، 2017 أفون المنتجات الرئيس التنفيذي لشركة شيري ماكوي المتوقع أن تعلن التقاعد السوق يونيو 14، 2017 أفون المنتجات الرئيس التنفيذي شيري ماكوي من المتوقع أن تنحى وول ستريت جورنال 24 مايو 2017 سيربيروس، النسر الأمريكي العمل على عرض مشترك ل أبيركرومبي & أمب؛ فيتش صحيفة وول ستريت جورنال 16 مايو، 2017 ناشط المستثمرون لديهم دماء جديدة: المديرون التنفيذيون وول ستريت جورنال ماي 5، 2017 تقرير المخاطر الصباحي: النمذجة يساعد على فهم المخاطر السيبرانية وسج بلوغس ماي 4، 2017 ناشط المستثمر بارينغتون يدعو أفون إلى استبدال الرئيس التنفيذي مكوي وول ستريت جورنال مايو 4، 2017 الأسهم نهاية تغيرت قليلا كما انخفاض النفط، والرعاية الصحية التصويت تجعل للسوق متقلبة السوق المالية قد 4، 2017 كيف القبيح سوف سيلوف الحصول على الذهب؟ وهنا ما جولدمان ساكس يعتقد السوقي أبريل 13، 2017 وهمية الأخبار المحتالين العثور على طرق جديدة لخداع التجار السوق.
جار تحميل المزيد من الأخبار ...
ليس هناك المزيد من الأخبار المتاحة.
18 يناير 2018 أفون للتبث على شبكة الإنترنت الربع الرابع وكامل العام 2017 أرباح مؤتمر دعوة بيأر نوزويرز نوف 2، 2017 تقارير أفون الربع الثالث 2017 نتائج بيأر نوزويرز.
الحائزين الرئيسيين.
كوبيرايت 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة. المصدر: أساسيات فاكتسيت.
ردود الفعل على اقتباسات جديدة؟ البريد الإلكتروني لنا.
بيانات الأسهم الرئيسية.
شركة أفون برودوكتس، Inc. تقوم بتصنيع وتسويق منتجات التجميل والجمال ذات الصلة. فئات منتجاتها هي الجمال والأزياء.
المديرين التنفيذيين الرئيسيين.
المنافسون (أف)
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
تم توفير جميع المعلومات عن صناديق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر لعام 2018 © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment