Monday 5 March 2018

فوركس ور بلن تشارت


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


EUR / PLN.


هذا هو اقتباس الفوركس لليورو مقابل زلوتي البولندية. في هذا الاقتباس، ونقلت قيمة اليورو واحد من حيث زلوتي البولندية. زلوتي هي وحدة العملة البولندية التقليدية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، والتي تترجم حرفيا إلى "الذهبي". وقبل الكساد الذي حدث في عام 2008، كان زلوتي قد عمل كعملة استثمارية بالنسبة لليورو، محققا أعلى مستوياته في طفرة الائتمان من عام 2006 إلى عام 2007. ومع ذلك، عندما بدأت الأزمة المالية العالمية تتسبب في خسائرها في عام 2008، بدأ المقرضون الأوروبيون سحب المال من بولندا وفقدت زلوتي أكثر من ثلث قيمتها مقابل اليورو بحلول عام 2018.


من قبل جيريمي واغنر، سيوا-M وكارا دايلي.


أما بالنسبة لليورو فقد واجهت زلوتي ضغوطا أكبر كعملة سوق ناشئة. ونتيجة لذلك، أنشأت وريبلن أكبر شمعة شهرية صاعدة منذ مايو 2018.


من قبل كارا دايلي ووكر إنجلترا.


من قبل كارا دايلي ووكر إنجلترا.


من قبل ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / بلن.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / بلن - اليورو زلوتي البولندية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


EURPLN.


أسعار حية وتاريخية اليورو / بلن.


يظهر الرسم البياني أعلاه قيمة اليورو (ور) مقابل قيمة زلوتي البولندية (بلن) & # 8211؛ وهذا هو كم زلوتيز ستشتري يورو واحد. اليورو هو العملة الرئيسية. زلوتي ليست عملة رئيسية ولا أنها تنطوي في أي من السلع الرئيسية أو السلع.


قدم اليورو في عام 1999، وهو العملة الرسمية ل 21 دولة أوروبية. وهذا يعني أن اليورو مدعوم بالقدرة الشرائية لحوالي 327 مليون شخص. يحتفظ البنك المركزي الأوروبي بالسيطرة على اليورو، ولكن المحللين ما زالوا يشككون في قوة اليورو على المدى الطويل، وذلك أساسا بسبب نقاط الضعف في الدول المكونة. وتشمل القطاعات الرئيسية في منطقة اليورو الخدمات والتمويل والتصنيع والسياحة. وتحدث كميات كبيرة من التجارة داخل منطقة اليورو، ولكن أكبر عملة يتم تداولها لليورو هي الدولار الأمريكي. وفي أسواق الفوركس العالمية، يحتل اليورو المركز الثاني باعتباره العملة الأكثر تداولا وأكبر عملة احتياطية.


الزلوتي البولندي.


في التجسيد الرابع، زلوتي البولندية الجديدة (بمعنى: & # 8220؛ الذهبي & # 8221؛) يمثل تبادل 1995 من زلوتي البولندية القديمة، في 10،000 (القديمة) إلى 1 (جديد) معدل. يعود تاريخ زلوتي الأصلي إلى القرنين 14 و 15 وشمل مجموعة واسعة من القطع النقدية. ولم يؤثر عدم الاستقرار التاريخي في العملة على معدل النمو الاقتصادي الحالي لبولندا. وتراقب الحكومة البولندية عن كثب تضخم الزلوتي. وتعمل هذه المراقبة وغيرها من العوامل العريضة معا للحفاظ على الاستقرار والنمو الماليين. كما هو الحال مع أعضاء الاتحاد الأوروبي الآخرين & # 8217؛ العملة الوطنية، وأيام زلوتي مرقمة، كما تتحرك بولندا نحو استخدام اليورو.


تحليل وربلن.


وبوصفها دولة صغيرة قريبة من الاتحاد الأوروبي، فإن الزلوتي يقترن باليورون. وأكبر الفوارق في الربح تأتي من عوامل سياسية. وأي مشاكل سياسية في بولندا لها نتائج فورية وواضحة. والأهم من ذلك أن أي تقدم نحو الدخول إلى منطقة اليورو (استخدام اليورو) له تأثير هائل على الزلوتي. بولندا تعتمد أيضا على التجارة مع روسيا، وأي تغييرات سياسية في هذه العلاقة تؤثر على قيمة زلوتي. وأخيرا، تتأثر قيمة الزوج أيضا بأسعار الفحم والحديد. هذا الزوج يمكن أيضا أن تكون مربحة لحمل الصفقات.


EUR / PLN.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل عن ور / بلن ستاندارد.


حجم العقد لكل نقطة 100،000 يورو.


نقطة واحدة تعني 0.0001 بلن / ور.


قيمة نقطة واحدة بلن 10 (سغد 3.87)


الحد الأدنى مسافة توقف 55.


دقيقة مضمونة توقف المسافة 1.0٪


عامل الانزلاق 30.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


(بل فركس)


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.


مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.1 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسم البياني المتقدم.


100+ المؤشرات الفنية والتداول الآلي مع برورالتيمي.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


73٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.


27٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


11 & ندش]؛ 50 حسابات عملاء إيغ لديها مراكز مفتوحة في هذا السوق.


افتح حسابا اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ والحزم المتقدمة برورالتيمي و أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment