Saturday 24 March 2018

تداول العملات الأجنبية غب جبي


GBP / JPY.


الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني يدل على عدد الين المطلوب لشراء الجنيه الإسترليني. غبب / جبي هو زوج متبوعا على نطاق واسع من قبل المتسوقين وتجار الفوركس اليوم. التجار اليوم يحبون تقلبات واسعة وتقلب الزوج يميل إلى جعل على أساس يوما بعد يوم. هناك ما يكفي من السيولة في الزوج للمتسوقين للوصول بسرعة والخروج من الصفقات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل الفني للفوركس، مثل الدعم والمقاومة للمتاجرة، يميل إلى العمل بشكل جيد نظرا لكمية الحجم ومعاملات الفوركس التي تجري في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعكس هذا الحجم والسيولة الأنماط التقنية التي يتبعها المتداولون على المدى القصير عن كثب. غبب / جبي هو أيضا سوق يتبع على نطاق واسع للتجار على المدى المتوسط ​​والطويل. وبما أن الين هو تاريخيا عملة منخفضة العائد، فإنه غالبا ما يستخدم كعملة تمويل للتجارة. بالإضافة إلى ذلك، مع المملكة المتحدة تبدأ واحدة من أكبر الاقتصادات في أوروبا، يمكن اعتبار زوج الين جنيه التجارة يمكن أن تكون بديلا للصحة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. ومن ناحية أخرى، عندما تتعرض الأسواق لنفور شديد من المخاطر، فإن هذا الزوج كان بديلا عن تحركات السوق "المخاطرة" مع تراجع حركة الشحن. ونتيجة لذلك، شهد الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني اتجاهات قوية تتطور يمكن أن تتجاوز آلاف النقاط. وبسبب حجم السيولة وتوافرها، يمكن أن تكون مشاعر التجزئة مفيدة أيضا عند تداول تلك الاتجاهات.


الدعم والمقاومة.


عمليات الشراء على المدى القريب في غبب / أوسد، غبب / جبي و أود / أوسد.


مايكل بطرس.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


جيمس ستانلي.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


جيمس ستانلي.


جيمس ستانلي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / جبي.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الثيران متحمس حول غبب / جبي الأجل الطويل إليوت موجة نمط.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-GBP / جبي يبدو أنه في & لوت؛ c & [رسقوو]؛ موجة من نمط متعرج صعودي.


- على الرغم من أن الانخفاض إلى 146 لا يمكن استبعاده، أهداف نمط على المدى الطويل 163.


-A كسر أسفل قناة الاتجاه تشير إلى متعرج قد انتهت بالفعل.


إن النظرة الأطول أجلا ل غبب / جبي هي أن الاتجاه أعلى في متعرج صعودي. يبدو أننا أكثر من منتصف الطريق من خلال متعرج كما نحن في & [رسقوو]؛ ج و [رسقوو]؛ موجة من خطوة ب-ج.


& لوت؛ b & [رسقوو]؛ موجة من متعرج يتم عد كنمط المثلث. لذلك، نحن نتوقع موجة موجة دافع خمسة الموجات تنفجر أعلى من أغسطس 2017 منخفضة. يبدو أن لدينا أول تلك الموجات الخمس في مكان، المسمى (ط) و غبب / جبي هو تصحيح جانبية في موجة (إي).


ومن الممكن حساب الموجة (إي) على أنها تنتهي عند أدنى مستوى في 27 نوفمبر، وإذا كان الأمر كذلك، فإن الموجة (إي) تعمل بشكل أعلى عند الاختراق فوق 154. لا يمكننا استبعاد إمكانية الموجة (2) الاستمرار في الطحن جانبيا وتراجع إلى 147.50 بمثابة غسل من التجار طويلة. في النهاية، نعتقد أن خط دعم القناة الزرقاء سيحافظ على أسعار الجنيه الإسترليني / الين الياباني.


يمكننا أن نعول موجة الاندفاع من أغسطس 2017 إلى 21 سبتمبر عالية من 152.86. جاء ذلك على مقربة من علاقة الموجة .618 لذلك فمن الممكن الموجة الصاعدة قد انتهت، على الرغم من أننا نعتقد أن احتمال أقل. حركة السعر منذ 21 سبتمبر هي الطباعة في الموجي التصحيحي الذي يشير إلى المزيد من المكاسب على المدى الطويل.


خلاصة القول، نعتقد أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني سيعمل أعلى نحو 163 في الأشهر المقبلة. وسيتراوح الانخفاض إلى 147.50 في سياق موجة نموذجية (2). ومن شأن كسر كبير لخط دعم القناة أن يشير إلى تصحيح أعمق نحو 140 وربما حتى 130.


ترغب في معرفة المزيد بخصوص نظرية موجة إليوت؟ الاستيلاء على المبتدئين والمتقدمين أدلة الموجة إليوت واتبع الأنماط التي ناقشناها ل غبب / جبي.


مناقشة هذا النمط وغيرها على المدى الطويل أنماط موجة إليوت في جيريمي & [رسقوو]؛ ق & لدكو؛ ما لمشاهدة لفي 2018 و رديقو؛ نقاش عبر الويب. (إذا لم تتمكن من جعله في الوقت الحقيقي، سجل لتلقي التسجيل عبر البريد الإلكتروني.)


لماذا تفقد غالبية التجار؟ معرفة في صفاتنا من تجار ناجحة البحوث.


المدى الأطول غبب / جبي تحليل موجة إليوت.


جيريمي هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. ويهدف هذا التقرير للمساعدة في كسر أنماط وفقا نظرية موجة إليوت.


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / جبي التحليل الفني: ضعف القاع، لقاء مزدوج الأعلى.


حركة السعر و ماكرو.


- ارتفع زوج العملات غبب / جبي بعد الارتداد من تشكيل مزدوج القاع الأخير. ولكن بعد أسبوع فقط، جاءت المقاومة في قمة سبتمبر التي أدت إلى تشكيل مزدوج.


- المزدوج القاع هو تشكيل أنظف، وهذا أصداء التحيز العام للقوة التي شوهد في الزوج هذا العام. نحن ننظر إلى اثنين من الطرق المختلفة للاقتراب من التعرض الصعودي في غبب / جبي.


- هل تريد أن ترى كيف الجنيه الإسترليني والين الياباني عقد حتى توقعات ديليفس؟ انقر هنا للوصول الكامل.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


في مقالنا الأخير، نظرنا إلى زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) فوق منطقة مقاومة سابقة أظهرت مستوى فيبوناتشي الرئيسي. والثمن هو 148.29، وهذا هو الارتداد 61.8٪ من يونيو إلى ديسمبر 2018 التحرك الرئيسي في الزوج. ولعل الأهم من ذلك أن هذا السعر قد ساعد على وضع المقاومة لمدة عشرة أشهر كاملة في الجنيه الإسترليني / الين الياباني. وتحولت الأسعار هنا في منتصف ديسمبر / كانون الأول، ومرة ​​أخرى في أيار / مايو حيث وضع الجنيه الإسترليني / الين الياباني في فترة غريبة من حركة السعر. هذا الزوج غالبا ما تتجه أو تتحرك إلى حد ما بطريقة اتجاهي: لكنه أيضا سيئة السمعة لكونها البرية والفوضوية. حقيقة أن الأشهر التسعة الأولى من هذا العام كانت هادئة جدا في هذا الزوج هو شيء يستحق الاهتمام، ونحن قد تكون على أعتاب بعض حركة وحشية، في اتجاه واحد أو الآخر.


لم نر بعد أن نرى زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) يتجه نحو حركة الاتجاه منذ بداية اختراق سبتمبر. وكان هناك ارتباط بين سعر الدعم 146.94 ومقاومة 152.86 لأكثر من شهرين ونصف الشهر. وقد خلق هذا نمطا على جانبي هذه الخطوة: يظهر القاع المزدوج عند الدعم بينما يبقى أقل قليلا مثير للفضول (موضح أدناه) في أعلى المقاومة:


غبب / جبي دايلي: رانج بونتد سينس ميد-سيبتمبر & نداش؛ تشكيل مزدوج القاع.


والسبب في أن القاع المزدوج هنا سيكون أكثر إثارة للاهتمام قليلا من المزدوج الأعلى هو العمل السعر المصاحبة. في حين أن كلا من ضعف القاع وأعلى حصة مستويات مماثلة من انعكاس في تشكيلات كل منهما، وكان مزدوج القاع بناء ثابت من حركة السعر على حد سواء أعلى وأقل كما كان كل ساق من تشكيل. وفي الوقت نفسه، جاء في قمم، بعنف بدلا من ذلك بعنف، مع ردود الفعل عكس سريع في كل منهما. سوف العديد من الرسامين النظر في ارتفاع حول 152.00 بين هاتين النقطتين من الدعم كما & لسو؛ الذروة و [رسقوو]؛ من تشكيل القاع المزدوج. والقمم المزدوج ببساطة لا يوجد لديه مقارنة. وعلى الرغم من أن هذا لن يمنع بالضرورة هذه المستويات كما يمكن استخدامها، فإنه يدل على التحيز الصاعد العام العام الذي لا يزال في غبب / جبي بعد هذا العام تحرك أعلى.


ما يعنيه هذا: من المرجح أن يرغب التجار في توخي الحذر عند التعرض على الجانب القصير مع الانخفاض الحالي. إذا حصلنا على خرق الدعم في القاع المزدوج، يمكن فتح الباب للانفجارات الهبوطية. ولكن حتى ذلك الحين، ينبغي التعامل مع الجانب القصير من زوج العملات غبب / جبي بحذر.


على الجانب الطويل، ومع ذلك، يمكن أن يكون قليلا أكثر إثارة للاهتمام. إن إحدى طرق المضي قدما يمكن أن تنتظر ببساطة الدعم اللازم للاختبار حول نفس المنطقة من القاع المزدوج السابق. ويمكن وضع توقفات أدنى من أدنى مستوى، وإذا عاد المشترون إلى دفع الأسعار نحو المقاومة، يمكن أن ينظر إلى نسبة جذابة إلى حد ما من المخاطر والمكافآت. الجانب السلبي لهذا النهج هو أننا حاليا أكثر من 300 نقطة بعيدا عن مستوى الدعم هذا؛ لذلك هذا مطلق قليلا من سياقنا الحالي.


أحد الاحتمالات هو البحث عن الدعم لبناء حول المستوى النفسي من 150.00. هذا سيكون لا يزال في وقت مبكر إلى حد ما حيث شكلت حركة السعر انتكاسة عدوانية إلى حد ما بعد فترة وجيزة من فتح هذا الأسبوع التداول، وبدأنا فقط لإعادة الانخراط هذا المستوى في وقت سابق من صباح اليوم. لذلك، لا يمكننا أن ندعو هذا الدعم على المدى القريب حتى الآن وهناك فرصة أن رقائق هذا الإعداد المحتمل بها قبل أن تصبح صالحة للاستعمال. ولكن & نداش؛ إذا كان هذا يؤكد، يمكن فتح الباب أمام المواقف الصاعدة العدوانية في زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، مستهدفا ارتفاع سوينغ / ين السابق؛ 151.75 قبل العودة في نهاية المطاف نحو مقاومة الين؛ 152.50.


غبب / جبي أربع ساعات: إمكانية الدعم على المدى القريب.


دعم التداول في غبب / جبي.


ولتأكيد الدعم، يمكن للمتداولين الانتظار حتى تبدأ الأسعار في الارتفاع؛ مما يشير إلى أن البيع على المدى القريب قد يتم. لقد رأينا قليلا من الإقلاع عند أدنى مستوياته، ولكن لا يزال يتعين علينا رؤية الثيران بدءا من الاستيلاء على، حيث أن كل ساعة لا تزال تظهر & لسو؛ أدنى ارتفاع و [رسقوو]؛ حوالي 150.40. يمكن أن يشير الإجراء البسيط لإجراءات السعر التي تجتذب هذا المستوى إلى أن الدعم قد يكون مستقرا بما فيه الكفاية للتصرف، مما يتيح إيقافا أدنى من & لوت؛ ذروة منخفضة & [رسقوو]؛ من هذا المدى الهبوطي الأخير. هذا النهج على المدى القصير مع مواقف أكثر تشددا يمكن أن تحمل إمكانية تحقيق أهداف أكثر قرب الربح، مثل المجالات السابقة ذات الصلة حول 151.15، 151.75، أو 152.50.


إذا أعلى-- انخفاض الدعم لا تحتجز، إذا كان على المدى القريب أعلى-- ارتفاع لا طباعة و نداش؛ سيتم إبطال هذا النهج العدواني، وبدلا من ذلك، ينبغي التركيز على الإعداد الأطول أجلا.


غبب / جبي كل ساعة: إشارات الدعم المبكر.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


GBP / JPY.


داس وارنغسبار بريتيشر بوند (غبب) جيجن جابانيشر ين (لي) فيست، ويي فيل ين زوم كوف إينس بوند ستيرلينغ بينوتيغت ويردن. غبب / جبي إست بي Scalp - أوند فوريكس-هاندلرن غليشرماسن بليبت. داي-ترادر ​​ششاتزن داي بريتن أوند فوتيلن سوينغس، داي داس بار تاج فور تاج دورشليبت. فور سكالبر، داي سنيل إن ترادس إين-أوند ويدر أوستيجن موشتن، إست أوسريتشند ليكديتات فورهاندن. أوتش تيشنيسش فوريكس أناليسن، ويي ونتيرستوتزونجن أوند ويدرستاند، فونكتيونيرن i. d.R. سهر غوت، أوف غروند دير هوهن هاندلزفولومينا أوند ترانزاكتيونن إم غبجبي. فولومن أوند ليكديتات إرسشافين تيشنيسش موستر، داي فون كورزيت-هاندلرن جيناو فيرفولغ ويردن. أوتش ميتلبيس لانغفريست-ترادر ​​زيجن غروس إنتيريس آم غبب / جبي. ألس إرتراغسارم وهرونغ، ويرد جبي جيرن ألس فينانزيرونزوارونغ فور كاري ترادس جينوتست. دا غروسبريتانيان إين دير غرورن ويرتشافتين ويلتويت إست، ويرد دير غبب / جبي كاري تريد ألس ستيلفرترتر فور داي جيسونديت دير ويلتويرتشافت أنجيسيهين. وين داي ماركت هينجيغن زو ستاركر ريسيكوسشيو تنديرن، جيلت داس وهرونغسبار ألس ستيلفرترتر فور "ريسيكو أوس" تاكتيكن، دا دير كاري تريد أوفجهوبن ويرد. داهر كونت مان ستارك تريندنتوكلونجن إم غبجبي بيوباشتن، داي ويت über توسند فون بيبس هينوس جيهن. أوف غروند دير فورهاندينن ليكسيتات أوند ديم فولومين، كان أوتش داي ستيمونغ ديس إينزلهاندلز نوتزليتش فور دن ترندهانديل سين.


ونتيرستوتزونغ & ويدرستاند.


كورزفريستيج ستراتيجين فور غبب / أوسد، غبب / جبي أوند أود / أوسد.


Marktnachrichten.


فون مايكل بطرس.


هير إست إين أوبديت زو إينيجن دير ستراتيجيين، داي وير ديز ووش فيرفولجين. إين أوسف & أومل؛ هرليش، تيفيرجيهند أنليز ديزر ستراتيجين أوند مهر فيندن سي إم ستراتيجي-ويبينار ديزر ووش.


فون صلاح الدين بوحميدي.


فون صلاح الدين بوحميدي.


فون صلاح الدين بوحميدي.


فون نيك كولي.


Echtzeitnachrichten.


غبب / جبي برونوز.


أناليستن أوسوهل.


مايكل بطرس.


الخبرة: تيشنيسش تحليل.


دورششنيتليشر زيترمان فور ترادس: 1-3 تاج.


بيفوت بونكت بيريتجستيل داتن فون إيغ.


إهر برونوز إست ونتيرويجس.


ليسن سي أونزير أناليسن نايشت إينفاش نور، سوندرن سيتزن سي سي أوتش إن داي براكسيس أم! زوساتزليتش زو إهرر برونوز إرهالتن سي أوردمير إين كوستنفريز ديموكونتو ونزريز دينستانبيترز إيغ، أم إهر ستراتيجين إن إينم ريسيكوفرين أومفيلد زو تستن.


إهر ديموكونتو، وروبر سي مهر ألس 10.000 ماركت غلوبال هاندلن كونن، إست ميت إينم فيرتلن 10.000 € غوثابين أوسغستاتيت.


إهر زوغانغزداتن إرهالتن سي في كورز بير E-ميل.


إهر برونوز إست ونتيرويجس.


بيم فيرسندن ديس فورمولارس إست إين فيلر أوفجريتن.


بيت فيرسوشن سي إس سباتر إرنيوت.


أنستهند إرينيس.


الفوركس ويرتشافتسداتنكالندر.


داي فروهير ويرتنتوكلونغ إست كين فيرلاسليشر إنديكاتور فور داي زوكونفتيج ويرتنتوكلونغ.


دايليفكس إست إين ناكريشتن أوند أناليسن موقع ويب دير إيغ غروب.


جيبي - كيفية التداول غبب / جبي.


المضي قدما مع الحذر عند التجارة جيبي.


المصطلح & # 34؛ جيبي & # 34؛ يشير إلى زوج العملات من الجنيه البريطاني والين الياباني. وهو مصطلح عامية لسعر الصرف بين الاثنين. يعرف الزوج أيضا باسم & # 34؛ الوحش، & # 34؛ & # 34؛ التنين & # 34؛ وأحيانا & # 34؛ أرملة ماكر & # 34؛ - التي يجب أن أقول لك شيئا. وكما تشير جميع هذه الأسماء، فمن الأفضل أن يتداول الجنيه الإسترليني / الين الياباني أو جيبي بحذر.


لماذا الوحش؟


لماذا يمكن لأي شخص استدعاء زوج العملات الوحش؟


يمكن الإجابة على هذا السؤال مع كلمة واحدة بسيطة: التقلب. إن زوج العملات غبب / جبي هو واحد من أزواج العملات الأكثر تقلبا وهناك إشارات كاذبة ليست شائعة. إذا كان هناك أي وقت مضى زوج الذي يعلم الدروس في التداول بسرعة، غبب / جبي سيكون ذلك. هناك حتى بلوق جيبي مكرسة تماما لإخبار حكايات تحركاتها.


لذلك لماذا جيبي حتى شعبية؟


جيبي شعبية لنفس السبب أنه من الخطورة - أنه يتحرك مع التقلب الشديد. انها مثيرة ولديها القدرة على عشرات كبيرة وكذلك خسائر مدمرة. يمكن أن يؤدي التوقف الشديد وإدارة المخاطر الضعيفة إلى قتل حسابك في غضون أيام بدلا من أسابيع مع هذا الزوج.


وينجذب المبتدئين إليها بسبب الوعد الموعود من النقاط - نقاط الفائدة السعر. ولكن هذا هو بالتأكيد الزوج الذي مبتدئين يجب أن تبقى بعيدا عن. ما يؤسف له هو أن التقلب يمكن أن يتسبب في فقدان نظام تداول الصوت بسرعة لأن صدق الزوج غالبا ما يكون عديم الاتجاه.


وكانت التحركات التي أخذت المتداولين تحركات بسيطة ومتقلبة للغاية في مرحلة التوطيد. زوج آخر له سلوك مماثل هو غبب / نزد.


كيف يمكن جيبي تكون متداولة؟


جيبي يمكن تداولها مع العناية القصوى ومع إدارة المخاطر جيدة جدا. وكان من المعروف أن هذا الزوج لمتوسط ​​خطوة من 150 نقطة في اليوم، وأنه يتحرك بقدر 200 نقطة في بعض الأيام.


وقف الخسائر يجب أن يتم تعيين واسعة وينبغي أن أحجام الكثير تكون صغيرة. وسيقوم بعض التجار بخفض حجم التجارة العادية إلى ما يقرب من 1/3 أو حتى 1/4 من حجم التجارة العادية. الجانب الصعودي من هذا هو أنه يمكن أن تهدف إلى أهداف أعلى.


يبدأ.


هذا الزوج يتطلب الكثير من الاحترام. التحركات تحدث بسرعة، وهي كبيرة. إذا كنت تخطط على سلخ فروة الرأس، يجب الحرص على عدم الحصول على هز نفسك. إذا كنت مبتدئا، ابحث عن زوج آخر للتداول حتى تحصل على تعليق تداول الفوركس. المزيد من الخبرة لديك، كان ذلك أفضل.


حتى إذا كان لديك تجربة تداول، ابدأ ب & # 34؛ أخمص القدمين في الماء & # 34؛ تداول وتداول هذا الزوج لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل الانتقال إلى صفقات أكبر. الجميع يحب فكرة جمع النقاط بسرعة، ولكن هذا الزوج يمكن أن جيفيث ويأخذ بعيدا في وقت قصير جدا. إذا كنت تضع ذلك في الاعتبار، يجب أن تكون على ما يرام.


بعد حصولك على تعليق، قد تجد أنك مدمن مخدرات. لقد قيل أنه بمجرد أن تذهب جيبي، لن تعود أبدا.

No comments:

Post a Comment