Wednesday 28 March 2018

دلتا محايد التداول مثال المثال


دلتا استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استراتيجيات دلتا محايدة هي استراتيجيات الخيارات التي تم تصميمها لخلق المواقف التي من غير المرجح أن تتأثر الحركات الصغيرة في سعر الأمن. ويتحقق ذلك من خلال ضمان أن تكون قيمة الدلتا الإجمالية للموقف قريبة من الصفر قدر الإمكان.


قيمة دلتا هي واحدة من الإغريق التي تؤثر على كيفية تغير سعر الخيار. نحن نلمس أساسيات هذه القيمة أدناه، ولكننا نوصي بشدة بأن تقرأ الصفحة على خيارات دلتا إذا لم تكن على دراية بكيفية عملها.


وعادة ما تستخدم الاستراتيجيات التي تنطوي على إنشاء موقف محايد دلتا في واحدة من ثلاثة أغراض رئيسية. ويمكن استخدامها لالستفادة من تسوس الوقت، أو من التقلبات، أو يمكن استخدامها للتحوط من وضع قائم وحمايته من تحركات األسعار الصغيرة. في هذه الصفحة نشرح لهم بمزيد من التفصيل وتقديم مزيد من المعلومات حول كيفية بالضبط كيف يمكن استخدامها.


أساسيات دلتا & أمب؛ قيم دلتا المحايدة الربح من تضاؤل ​​الوقت الاستفادة من التحوط التقلب.


أساسيات دلتا القيم & أمب؛ دلتا مراكز محايدة.


قيمة الدلتا للخيار هي مقياس لمدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، خيار مع قيمة دلتا 1 سيزيد في السعر بمقدار $ 1 لكل زيادة $ 1 في سعر الضمان الأساسي. وسوف تنخفض أيضا في سعر $ 1 لكل انخفاض 1 $ في سعر الضمان الأساسي.


إذا كانت قيمة دلتا 0.5، ثم السعر سيتحرك $ .50 لكل خطوة $ 1 في سعر الأمن الأساسي. قيمة دلتا هي نظرية بدلا من العلم الدقيق، ولكن تحركات الأسعار المقابلة هي دقيقة نسبيا في الممارسة العملية.


كما يمكن أن تكون قيمة دلتا أوبتيون 's' سالبة، مما يعني أن السعر سينتقل عكسيا فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي. وعلى سبيل المثال، فإن أحد الخيارات ذات القيمة الدلتا -1، سينخفض ​​في السعر بمقدار دولار واحد لكل زيادة قدرها 1 دولار في سعر الضمان الأساسي.


قيمة الدلتا من المكالمات هي دائما إيجابية (في مكان ما بين 0 و 1) ومع يضع دائما سلبية (في مكان ما بين 0 و -1). الأسهم لديها فعليا قيمة دلتا 1.


يمكنك الجمع بين قيم دلتا من الخيارات و / أو الأسهم التي تشكل وضعا عاما واحدا للحصول على قيمة دلتا كاملة من هذا الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 100 مكالمة بقيمة دلتا قدرها 5، فستكون القيمة الإجمالية للدلتا هي 50. لكل زيادة $ 1 في سعر الأمان الأساسي، سيزيد السعر الإجمالي لخياراتك بمقدار 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


يجب أن نشير إلى أنه عند كتابة الخيارات، يتم عكس قيمة دلتا بشكل فعال. حتى إذا قمت بكتابة 100 مكالمة مع قيمة دلتا 0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة سيكون -50. وبالمثل، إذا قمت بكتابة 100 يضع خيارات مع قيمة دلتا -0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة ستكون 50. نفس القواعد تنطبق عند بيع الأسهم قصيرة. قيمة الدلتا لموقف السهم القصير سيكون -1 لكل سهم بيعت قصيرة.


عندما تكون قيمة دلتا الشاملة للموقف 0 (أو قريبة جدا منه)، فإن هذا هو موقف دلتا محايد. حتى إذا كنت تملك 200 يضع بقيمة -0.5 (القيمة الإجمالية -100) وامتلك 100 سهم من الأسهم الأساسية (القيمة الإجمالية 100)، ثم كنت عقد موقف دلتا محايد.


يجب أن تكون على علم بأن قيمة دلتا لموقف الخيارات يمكن أن تتغير مع تغير سعر الأمن الأساسي. كلما زادت الخيارات في المال، فإن قيمة الدلتا تتحرك بعيدا عن الصفر، أي في المكالمات التي ستتحرك نحو 1، ويجعلها تتحرك نحو -1. وعندما تتخطى الخيارات المزيد من الأموال، فإن قيمة دلتاها تتحرك نحو الصفر.


ولذلك، فإن موقف دلتا محايد لا تبقى بالضرورة محايدة إذا كان سعر الأمن الكامنة يتحرك إلى أي درجة كبيرة.


الاستفادة من الوقت تسوس.


آثار تسوس الوقت هي سلبية عندما كنت تملك الخيارات، لأن قيمتها الخارجية سوف تنخفض مع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية. هذا يمكن أن يؤدي إلى تآكل أي أرباح تقوم بها من القيمة الجوهرية المتزايدة. ومع ذلك، عندما تكتب لهم يصبح الاضمحلال الوقت إيجابي، لأن الحد من القيمة الخارجية هو شيء جيد.


من خلال كتابة خيارات لإنشاء موقف دلتا محايدة، يمكنك الاستفادة من آثار تسوس الوقت ولا تفقد أنيموني من تحركات الأسعار الصغيرة في الأمن الكامنة.


إن أبسط طريقة لخلق مثل هذا الموقف للاستفادة من تسوس الوقت هو الكتابة في المكالمات النقدية وكتابة عدد متساو من المال يضع على أساس نفس الأمن. قيمة دلتا في المكالمات النقدية عادة ما تكون حوالي 0.5، وبالنسبة للأموال يضع عادة ما يكون حول -0.5. دعونا ننظر إلى كيف يمكن لهذا العمل مع مثال.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. كنت تكتب عقد مكالمة واحدة واحد عقد العقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، بحيث تحصل على إجمالي رصيد صاف قدره 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


إذا لم يتحرك سعر أسهم الشركة X على الاطلاق في الوقت الذي انتهت فيه هذه العقود، فإن العقود ستكون عديمة القيمة، وستحتفظ بمبلغ 400 دولار كربح. حتى لو كان السعر قد تحرك قليلا في أي من الاتجاهين وخلق مسؤولية بالنسبة لك على مجموعة واحدة من العقود، سوف لا تزال عائد الربح الإجمالي.


ومع ذلك، هناك خطر الخسارة إذا تحرك الأمن الأساسي في السعر بشكل ملحوظ في أي من الاتجاهين. وإذا حدث ذلك، يمكن تعيين مجموعة واحدة من العقود، وقد ينتهي بك الأمر إلى التزام أكبر من صافي الائتمان المستلم.


هناك خطر واضح ينطوي على استخدام استراتيجية مثل هذا، ولكن يمكنك دائما إغلاق الموقف في وقت مبكر إذا كان يبدو أن سعر الأمن سوف تزيد أو تنخفض بشكل كبير. انها استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كنت واثقا من أن الأمن لن تتحرك كثيرا في السعر.


الاستفادة من التقلب.


التقلب هو عامل مهم للنظر في تداول الخيارات، لأن أسعار الخيارات تتأثر مباشرة به. فالأمن ذو التقلب العالي سيكون له تقلبات كبيرة في الأسعار أو يتوقع حدوثها، كما أن الخيارات القائمة على أمن يتسم بتقلب شديد ستكون عادة أكثر تكلفة. تلك التي تقوم على الأمن مع تقلب منخفض وعادة ما تكون أرخص.


وهناك طريقة جيدة لتحقيق الربح المحتمل من التقلب هو خلق موقف دلتا محايد على الأمن الذي تعتقد أنه من المرجح أن تزيد في التقلبات. أبسط طريقة للقيام بذلك هي شراء في المال يدعو على هذا الأمن وشراء مبلغ مساو من المال يضع. لقد قدمنا ​​مثالا يوضح كيف يمكن أن يعمل هذا.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. يمكنك شراء عقد مكالمة واحدة وعقد واحد عقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، لذلك التكلفة الإجمالية هي 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


هذه الاستراتيجية تتطلب استثمارا مقدما، وكنت تقف لتفقد هذا الاستثمار إذا كانت العقود اشترى تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، فإنك تقف أيضا لتحقيق بعض الأرباح إذا دخل الأمن الأساسي فترة من التقلب.


إذا تحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر، فإنك سوف تحقق ربحا بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها. إذا كان ترتفع بشكل كبير، ثم سوف كسب المال من المكالمات الخاصة بك. إذا انخفض إلى حد كبير، ثم سوف كسب المال من يضع الخاص بك.


ومن الممكن أيضا أن تتمكن من تحقيق ربح حتى إذا لم يتحرك الأمن في السعر. إذا كان هناك توقع في السوق أن الأمن قد تواجه تغييرا كبيرا في السعر، فإن هذا من شأنه أن يؤدي إلى تقلبات ضمنية أعلى ويمكن أن تدفع سعر المكالمات ويضع لك.


شريطة أن تؤدي الزيادة في التقلبات إلى تأثير إيجابي أكبر من التأثير السلبي لتضاؤل ​​الوقت، يمكنك بيع خياراتك لتحقيق الربح. مثل هذا السيناريو ليس من المرجح جدا، والأرباح لن تكون ضخمة، ولكن يمكن أن يحدث.


أفضل وقت لاستخدام استراتيجية مثل هذا هو إذا كنت واثقا من تحرك سعر كبير في الأمن الأساسي، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه. إمكانات الربح غير محدود أساسا، لأن أكبر خطوة كلما كنت سوف تستفيد.


خيارات يمكن أن تكون مفيدة جدا للتحوط مواقف الأسهم وحماية ضد حركة السعر غير متوقعة. دلتا التحوط محايدة هي طريقة شعبية جدا للتجار الذين يحملون موقف الأسهم طويلة أنها تريد أن تبقي مفتوحة على المدى الطويل، ولكن أنها تشعر بالقلق إزاء انخفاض على المدى القصير في السعر.


المفهوم الأساسي للتحوط دلتا محايدة هو أن تقوم بإنشاء موقف دلتا محايد من خلال شراء ضعف عدد من المال يضع الأسهم التي تملكها. وبهذه الطريقة، أنت مؤمن بشكل فعال ضد أي خسائر في حالة انخفاض سعر السهم، ولكن لا يزال بإمكانه الربح إذا استمر في الارتفاع.


ليتيس ™ ق يقول كنت تملك 100 سهم في أسهم الشركة X، الذي يتداول عند 50 $. كنت تعتقد أن السعر سوف تزيد على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا قد تنخفض على المدى القصير. قيمة دلتا الشاملة من 100 سهم الخاص بك هو 100، وذلك لتحويله إلى موقف محايد دلتا تحتاج إلى موقف المقابلة مع قيمة -100.


ويمكن تحقيق ذلك عن طريق شراء 200 في المال يضع الخيارات، ولكل منها قيمة دلتا -0.5. إذا كان السهم يجب أن ينخفض ​​في السعر، ثم عوائد من يضع يغطي تلك الخسائر. إذا كان السهم يجب أن يرتفع في السعر، يضع يضع الخروج من المال وسوف تستمر في الاستفادة من هذا الارتفاع. وبطبيعة الحال، هناك تكلفة مرتبطة باستراتيجية التحوط هذه، وهي تكلفة شراء الصفقات. هذه تكلفة صغيرة نسبيا، على الرغم من الحماية المقدمة.


P / L اشارات التداول دلتا محايدة.


في خيارات التداول، و "الإغريق" توفر نظرة ثاقبة في ملف المخاطر من خيار معين أو موقف معين.


ثيتا يخبرنا كم نقوم بجمع (أو دفع) كل يوم، فيغا يخبرنا كم يمكننا أن نجعل أو تفقد لحركة معينة في التقلب، ودلتا يساعدنا على فهم كم قيمة الخيار سوف تتغير وسعر الكامنة وراء يتقلب.


دلتا هي فريدة من نوعها إلى حد ما "اليونانية"، لأن المصطلح يمكن أن تستخدم أيضا لوصف التعرض اتجاهي للموقف.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يشتري مكالمة طويلة عارية، يمكن أن يسمى هذا الموقف "دلتا طويلة" لأنه يؤدي بشكل جيد إذا ترتفع الكامنة. هذا هو أيضا تجارة المخاطر محددة، من وجهة نظر أن الحد الأقصى للمبلغ يمكن أن يخسر التاجر هو إجمالي الأقساط المدفوعة للدعوة.


مصطلح "محايدة دلتا" يشير إلى نهج التداول الاستراتيجي الذي يحاول تحييد التعرض الاتجاه، وذلك باستخدام الأمن الكامنة للخيار.


ويرتكز هذا النهج على الاعتقاد بأن من خلال التحوط من المخاطر الاتجاهية، يمكن للتاجر عزل خطر التقلب (متوسط ​​العائد) الذي يحاول / هو التقاطها.


وباستخدام المصطلحات الأكثر بساطة، يمكن أن تساعد تجارة دلتا المحايد (عند تطبيقها بشكل مناسب ومستمر) التجار على تقليل التعرض في حالة تحرك موقف ضدهم. وعلى الجانب الآخر، فإن هذا التخفيف من المخاطر لا يأتي دون تكلفة - كما أن التداول المحايد للدلتا يمكن أن يأخذ أيضا جزءا من الأرباح المحتملة.


في محاولة لتوفير مزيد من السياق على تجارة دلتا محايدة، والنظر في المثال الافتراضي الافتراضي.


تخيل أن اثنين من التجار المختلفة قد تتبع الأسهم شيز لعدة سنوات، ولاحظت كل المنتجات شيز شهدت ارتفاعا في الطلب على مدى الأشهر الأخيرة. يتداول شيز حاليا 10 $ / سهم، ويتم تعيين الشركة للإبلاغ عن الأرباح في غضون أسبوعين.


وبغية تحقيق الربح من الارتفاع السريع في سعر السهم بعد تقرير جيد عن الأرباح، يقرر كلا المتداولين شراء 100 عقد من المكالمات التي تبلغ قيمتها 11 دولارا والتي ستنتهي خلال ثلاثة أسابيع. ويدفع كل منهم 0.30 دولار للمكالمات الإضرابية التي تبلغ 11 دولارا، وهو ما يعادل انفاق قدره 3000 دولار.


الآن النظر في تطور واحد إلى الوضع - في حين التاجر ألف يقرر الجلوس مع المكالمات العارية، والتاجر ب يقرر التحوط موقف دلتا محايدة. وهذا يعني أن المتداول B سوف يستخدم المخزون الأساسي "لتسوية" التعرض دلتا طويلة من المكالمات، على النحو المفصل أدناه:


التاجر A: التاجر A مشتريات 100 من ضربة 11 $ تدعو إلى 0.30 $ مع تداول الأسهم 10 $. التاجر A لا يوجد مخزون ضد المكالمات طويلة.


التاجر ب: شراء برادر 100 من 11 $ المكالمات ضربة $ 0.30 مع تداول الأسهم 10 $. المكالمات ضربات 11 $ لديها دلتا المرتبطة بها .30، والتاجر ب يقرر التحوط من موقف "دلتا محايد". وهذا يعني أن المتداول B يبيع 3000 سهم من الأسهم شيز قصيرة ضد موقف دعوته (عدد العقود × الخيار دلتا الخيار x مضاعف، أو 100 × 30 × 100 = 3000 سهم).


الآن دعونا ننظر في بعض الحالات الافتراضية يوم الأرباح، ونرى كيف كل من التجار المعنيين (A و B) أداء:


السيناريو رقم 1: شركة شيز تقارير أرباح رائعة والسهم يفتح التداول $ 12 بعد الإفراج عن الأرباح.


التاجر أ: دفع المتداول أ 0.30 دولار مقابل 100 مكالمة تستحق الآن 1.00 دولار. يحقق التاجر أ ربحا قدره 7000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على التجارة (0.70 × 100 × 100 دولار).


التاجر B: كما دفعت التاجر B 0.30 $ ل 100 المكالمات التي تبلغ قيمتها الآن $ 1.00. ومع ذلك، باعت التاجر B بالإضافة إلى ذلك 3،000 سهم من الأسهم شيز قصيرة ل $ 10.00 / سهم. وهذا يعني أن المتداول B قد حقق 7000 دولار على موقع المكالمة، لكنه خسر $ 2.00 / سهم على الأسهم القصيرة ($ 2.00 x 3000 = $ 6،000). وبالتالي، فإن المتداول B يحقق ربحا قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - أي ما يعادل 000 7 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، حيث يتداول السهم 12 دولارا.


السيناريو رقم 2: شركة شيز تقرير أرباح رائعة، ولكن في الوقت نفسه يعلن المخالفات المحاسبية في الشركة التي يجري التحقيق حاليا من قبل المجلس الأعلى للتعليم. الأسهم شيز يفتح في $ 8.00 / سهم بعد الإفراج عن الأرباح.


التاجر A: التاجر دفعت 0.30 $ ل 100 المكالمات التي هي الآن تستحق في معظم النيكل، ولكن من المرجح أن تنتهي لا قيمة له. من المحتمل أن يفقد التاجر (أ) كامل استثماره البالغ 3000 $ في قسط المكالمة.


التاجر B: كما دفعت التاجر B 0.30 $ ل 100 المكالمات التي هي الآن تستحق في معظم النيكل، ولكن من المرجح أن تنتهي لا قيمة له. التاجر B من المرجح أن تفقد له / لها كامل 3000 $ الاستثمار في قسط المكالمة. ومع ذلك، باعت التاجر B أيضا 3000 سهم من الأسهم شيز قصيرة ل $ 10.00 / سهم. وهذا يعني أن التاجر B حقق ربحا قدره 2.00 دولار أمريكي للسهم الواحد ($ 2.00 x 3000 = $ 6،000). وبالتالي فإن التاجر باء يحقق ربحا قدره 000 3 دولار على التجارة (000 6 دولار - 000 3 دولار = 000 3 دولار).


يجب أن يساعد المثال أعلاه على توضيح كيف يمكن لنهج التداول المحايد للدلتا أن يؤثر على نطاق نتائج P / L المتوقعة لموقف معين.


في حين أن السيناريوهات المعروضة أعلاه تمثل حالات متطرفة، يمكن للتجار نموذج أي موقف للتحركات الافتراضية في الكامنة للحصول على فهم أفضل للتعرض لها. وبالمثل، يمكن للتجار استخدام هذا الإطار لضمان أنهم قد نشروا موقف يطابق توقعاتهم، توقعاتهم، ومخاطرهم.


أي موقف، مهما كانت معقدة، هو ببساطة مجموع أجزائه. من خلال كسر P / L لكل عنصر من عناصر التجارة، يمكن للمتداولين فهم أفضل لكيفية تأثير التحركات المختلفة في أحد العوامل الأساسية على الوضع العام، والأهم من ذلك هو النتيجة النهائية.


ونحن نشجعكم على نموذج المواقف التي تفكر في المستقبل للحصول على فهم أفضل لكيفية أداءها في ظل مجموعة متنوعة من الظروف الافتراضية. يمكن أن يساعد هذا النوع من النشاط على فتح معلومات قيمة يمكن للمتداولين تطبيقها على المواقف المستقبلية التي يواجهونها.


ونحن نخطط أيضا لبعض الوظائف المستقبلية التي تغطي جوانب إضافية من التداول المحايد دلتا، مثل غاما سلخ فروة الرأس، والذي ينطوي على إجراء تعديلات على التحوط الأسهم الخاصة بك عندما التحركات الأساسية.


في هذه الأثناء، إذا كان لديك أي أسئلة حول دلتا التداول محايدة، ونحن نأمل أن تصل في دعم @ تاستيتراد على راحتك.


نحن نتطلع الى الاستماع منك!


تمتلك شركة "ساجا أندرسون" مشتقات أسهم واسعة في تداول الأسهم الأساسية وإدارة المحافظ القائمة على التقلب. وقد تداول مئات الآلاف من العقود عبر مجموعة من الصناعات في الكون واحد الأسهم.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


لذيذ لدغة: تجارة دلتا محايدة.


17 فبراير 2017.


وجود خيارات في لعبة الحياة يعتبر عموما موقف استراتيجي إيجابي.


الشيء نفسه يمكن أن يقال عن الخيارات المالية في العالم التجاري. إدخال اختيارية في محفظة يمكن أن توفر المرونة والقوة. يمكن استخدام الخيارات لاتخاذ المخاطر الاتجاهية، للتحوط المخاطر الاتجاهية، أو اللعب على التقلبات.


ومن الأمور الهامة التي يجب تذكرها أنه عند استخدام خيارات لتقلب التقلبات، لا يزال هناك عنصر دلتا في التجارة. معظم مواقف الخيارات القائمة على التقلب أداء أفضل إلى اتجاه واحد، بالمقارنة مع الآخر.


تداول "دلتا محايدة" عند استخدامها بالتزامن مع استراتيجية التقلب هو النهج الذي يسعى لتقليل عنصر "دلتا" من تجارة التقلبات إلى أقصى حد ممكن.


عندما يتم التحوط على خيارات التجارة "محايدة دلتا"، قيل انها أكثر من اللعب النقي على التقلب، بدلا من الاتجاه.


كمراجعة، دلتا هي واحدة من أربعة تدابير المخاطر الرئيسية في عالم الخيارات التي غالبا ما يشار إليها باسم "الإغريق". وجاء هذا اللقب بسبب إدراج المتغيرات اليونانية في نموذج بلاك سكولز الأصلي.


دلتا يمكن أن تكون مربكة بشكل خاص "اليونانية" لأنه يمكن الرجوع إليها في مجموعة متنوعة من الطرق في الكون الخيارات.


كما "اليونانية" في شروط بلاك سكولز، دلتا يخبرنا كم سعر الخيار سوف تتقلب لكل خطوة $ 1 في السعر الأساسي للسهم. إذا كان الخيار يحتوي على دلتا .60، وهذا يعني أن لكل خطوة $ 1 في الكامنة، فإن سعر الخيار تتحرك 0،60 $.


ويمكن أيضا استخدام "دلتا" (أكثر فضفاضة) عند الرجوع إلى احتمال أن ينتهي الخيار في المال (إيتم). وبالتالي، فإن الخيار مع دلتا .50 يعتقد أن لديها فرصة 50/50 لإنهاء إيتم.


ومع ذلك، فإن دلتا لديها تفسير / تطبيق آخر يشار إليه عادة باسم "نسبة التحوط" - التي تتعلق مباشرة بالتداول "المحايد دلتا". يتم استخدام نسبة التحوط لحساب عدد األسهم األساسية الالزمة للتحوط من تجارة الخيارات القائمة على التقلبات.


على سبيل المثال، إذا كنت تبيع مكالمة، فإن خطرك الأساسي هو أن السهم يرتفع من خلال الإضراب الذي قمت ببيعه ويذهب في نهاية المطاف أعلى من التعادل رأسا على عقب. لذلك، من خلال شراء الأسهم مقابل المكالمة التي قمت ببيعها، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إذا كان اتجاه السهم يتعارض معك.


أخذ مثال عملي، والنظر في أنك قد باعت 100 عقد في مكالمة دلتا .40 من الأسهم شيز. وبتطبيق نسبة التحوط على هذه الصفقة، يقوم المتداول بشراء 4000 سهم من شيز (100 × 40 × 100) لإنشاء موقف محايد للدلتا. ويمكن تقسيم الحساب إلى عدد - عدد العقود مضروبا في دلتا الخيار مضروبا في مضاعف خيار الأسهم (100).


إذا كنت تأخذ من الوقت لفهم حقا الفرق بين بيع 100 عقود عارية، بالمقارنة مع نهج "دلتا محايد" المذكورة أعلاه، يصبح من الأسهل لفهم ملامح المخاطر المختلفة لكل نهج، والسبب في هذا الأخير هو أكثر توجها نحو التقلب.


إذا كان المتداول شيز هبوطي، فمن المحتمل بالتأكيد أنه قد يقرر شراء عدد أقل من الأسهم مقابل بيع 100 عقد في شيز - من أجل التعبير عن هذا الرأي. ومن شأن إجراء تعديل من هذا القبيل أن يؤدي بالتالي إلى زيادة الخطر الصعودي للموقف.


ويمكن أيضا أن يتم تنفيذ الصفقات المنتشرة بطريقة "محايد دلتا" - وهذا يعني أن المخاطر الاتجاهية من التجارة المنتشرة يمكن أن تحوط بعيدا عن استخدام أسهم الكامنة. العديد من الهوامش (خاصة المتداخلة والخنق) يمكن أن يتم تنفيذها دون محايدة دون التحوط الأساسي (خاصة في بداية الموضع).


إذا كنت تبيع مكالمة ووضعت مع دلتا نفسها، ثم هذه المواقف اثنين تعويض لخلق انتشار دلتا محايدة. وتغطي حلقة حديثة من خيارات جيف خصيصا تداول دلتا محايدة الانتشار ويقارن هذا النهج لنشر المواقف التي تتطلب التحوط في الكامنة في بداية التجارة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول دلتا محايدة نوصي بمراجعة الحلقة بأكملها المشار إليها أعلاه، فضلا عن الدفعة السابقة من تدابير السوق التي تركز على نفس الموضوع.


في الاستعراض، فإن الهدف العام للتجارة دلتا محايد هو "كتم" التعرض الاتجاه، بقصد عزل عنصر تقلب التجارة.


اعتمادا على النهج الاستراتيجي الخاص بك ومخاطر المخاطر، دلتا التداول المحايد قد تمثل وسيلة عملية للحد من المخاطر في محفظتك - وخاصة إذا كان هدفك هو الاستفادة من متوسط ​​انعكاس في الفضاء التقلبات.


سنتابع مع مشاركات المدونة المستقبلية حول هذا الموضوع، ولكن في هذه الأثناء، نأمل أن تتواصل مع دعم @ تاستيتراد مع أي أسئلة أو تعليقات.


نحن نتطلع الى الاستماع منك!


تمتلك شركة "ساجا أندرسون" مشتقات أسهم واسعة في تداول الأسهم الأساسية وإدارة المحافظ القائمة على التقلب. وقد تداول مئات الآلاف من العقود عبر مجموعة من الصناعات في الكون واحد الأسهم.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


طرق الربح من دلتا التداول المحايد.


03/27/2018 8:00 آم إست.


مؤسس موقع ثومست للنشر.


تجارة دلتا محايدة هي واحدة التي خيار طويل وقصير تعويض بعضها البعض مع صافي القيمة أو التكلفة عند أو بالقرب من الصفر، يكتب مايكل ثومسيت من ثومستوبتيونس.


يمكن أن يشير موضوع الحياد الدلتا إلى العديد من الاستراتيجيات التي شيدت بشكل مختلف بما في ذلك فروق (مغطاة وغير مكشوفة) و سترادلز. عندما يتم تغطية موقف الخيار مع مخزون طويل (بما في ذلك عقد خيار قصير واحد يقابل 100 سهم من الأسهم)، ودلتا محايدة يخلق موقف الأسهم المكافئ. هذا الموقف يتحرك صعودا أو هبوطا ويتتبع 100 سهم اصطناعيا، وهو شكل فعال جدا من النفوذ دون تكلفة.


إن محايد الدلتا المصاحب للمخزون الطويل من الناحية النظرية يمسح المخاطر على جانبي التجارة الخيارية (لا توجد مخاطر سوقية طويلة لأنه يدفع ثمنها في المدى القصير، ولا يوجد خطر قصير على السوق بسبب تغطيتها). ومع ذلك، مع التغيرات التقلب، وبالتالي فإن المخاطر النسبية لكل خيار. ومع ذلك، إذا كان الخطر يعوض عند نقطة الدخول، التجار لديهم ميزة كبيرة في القدرة على الرد على الحركة في أي اتجاه (أو كليهما). ويطبق هذا الخطر في وقت الدخول، ويمكن أن تؤدي الحركة اللاحقة إلى المتداول، والإغلاق، والانتهاء.


مجموعة متنوعة من هذا المفهوم ينطوي على خيارين قصيرة، مكالمة واحدة واحدة وضعت. النظرية وراء هذا هو أن تعويض ممارسة مخاطر يلغي بنفس الطريقة التي تغطيها موقف طويل وقصير. ولكن هذا ليس دقيقا. مخاطر التمارين موجودة بشكل منفصل لكلا الجانبين في تجارة مكالمة قصيرة ووضع قصير. انها ليست محايدة. ممارسة إما يمكن مسح الائتمان الأولي وردت وتتجاوز ذلك الائتمان من قبل العديد من النقاط. مما يجعل الأمور أسوأ، يمكن ممارسة كل من السراويل عندما يتحرك السهم في كلا الاتجاهين. على سبيل المثال، المكالمة القصيرة هي إيتم في تاريخ توزيع الأرباح السابق ويتم ممارسته. ومن ثم بعد الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر السهم وبانتهاء الصلاحية، يتم ممارسة وضع قصير أيضا. والمخاطر شديدة بشكل خاص عندما يكون الموقف القصير الأجل متداخلة. واحد أو آخر من هذه الخيارات سوف يكون دائما إيتم. في المقابل، قد ينطوي انتشار الجانبين، كل أوتم.


ومن المنطقي أن نشارك تجارة دلتا محايدة في مواقف مثل الأسهم قصيرة الاصطناعية و [مدش]؛ 100 سهم من مخزون طويل، وضع واحد طويل، ومكالمة قصيرة واحدة. وتدفع المكالمة القصيرة تكلفة الوضع الطويل، وتغطي المكالمة القصيرة. ما هو الأساس المنطقي لهذا الموقف؟ هذه هي استراتيجية الأسهم قصيرة الاصطناعية، وهذا يعني أنه إذا ارتفع سعر السهم، والدعوة تنمو في القيمة ويمكن ممارسة. لأنك تمتلك 100 سهم، يتم تغطية هذه النتيجة. إذا كان السقوط الكامنة، فإن وضع طويلة تزيد في القيمة. أي خسارة في المخزون هو نقطة تعويض لنقطة في القيمة الجوهرية للوضع. يمكن أن تكون مغلقة أغلق أن تأخذ الأرباح تعويض خسائر الأسهم، أو تمارس بحيث يمكن بيعها في المخزن.


هذه الاستراتيجية منطقية إذا كنت تشعر بالقلق إزاء مخاطر الهبوط ولكن تريد التمسك السهم. بالنسبة للسهم الذي يدفع أرباحا سنوية تزيد عن 4٪، على سبيل المثال، هذا ليس سيئا بالنظر إلى أسعار السوق في هذه الأيام. لهذا السبب، إنشاء موقف دلتا محايد من خلال استراتيجية الأسهم قصيرة الاصطناعية يجعل الكثير من الشعور. إذا كنت نية على التمسك الأسهم بسبب ارتفاع الأرباح، كتابة سلسلة من المواد التركيبية المنطقي و [مدش]؛ لأنه يحمي من الانخفاض السلبي مع الحفاظ على ملكية الأسهم. إذا ذهبت المكالمة القصيرة إلى إيتم، يمكن إغلاقها أو إرجاعها إلى الأمام.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


دلتا-نيوترال أوبتيون التداول.


09/27/2018 4:00 بيإم إست.


مؤسس ومدير عام، باركوود كابيتال ليك.


تسمح استراتيجيات الخيار دلتا المحايدة لك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد من المخاطر، ويوضح كيري نظرا، ولكن هناك بعض الاعتبارات الهامة وعوامل الخطر للتجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ فعال هذا النوع من الاستراتيجية.


I & [رسقوو]؛ م يتحدث استراتيجية الخيار دلتا محايدة مع كيري نظرا. كيري، ما هي استراتيجية محايدة دلتا؟


عندما تتاجر الخيارات، لديك دائما مخاطر من ثلاثة أماكن. واحد هو أن السعر يمكن أن تتحرك ضدك من خلال سعر الأسهم الأساسية أو مؤشر. العدد الثاني هو الوقت يمكن أن يكون على الجانب الخاص بك أو ضدك، في كلتا الحالتين. المتغير الثالث الذي دائما يمكن أن يضر بك أو يساعدك هو تقلب ضمنية.


عندما يكون لديك إستراتيجية خيار حيث لا يتحتم على السعر التحرك على الإطلاق ولا تزال جيدة، فهذا يعني استراتيجية دلتا محايدة، حيث دلتا هي اليونانية التي تصف اعتمادنا على الأسعار.


حتى إذا كان ذلك و رسكو؛ s دلتا محايد، وهذا يعني أن بلدي السعر يمكن أن تتحرك قليلا و لا يزعجني.


هل هذا هو أفضل استراتيجية بعد ذلك؟


لا، هذا أحد الأساطير في هذا النشاط التجاري. ليس هناك شيء مثل & لدكو؛ أفضل & رديقو؛ استراتيجية الخيار، ولكن بعض الناس لديهم المفضلة لديهم، وبطبيعة الحال، هناك & نبسب؛ لا شيء خاطئ مع وجود استراتيجية المفضلة لديك.


هل تعمل في بيئة عالية التقلب أو بيئة منخفضة التقلب؟


وهو يعمل في كليهما. ذلك يعتمد إلى حد ما على كيفية تداولها.


على سبيل المثال، كوندور الحديد هو مثال جيد لاستراتيجية دلتا محايدة. يمكنك استخدام ذلك في ما أسميه & لدكو؛ نموذج التأمين، & رديقو؛ أو يمكنك استخدام ذلك في نموذج انتهازي.


ومن المحتمل أن أستخدمه عندما يكون لدي مخزون أعتقد أنه سيجري تداوله جانبيا للشهر المقبل، وقد أكون قد لعبت كوندور حديد على هذا السهم.


في حالات أخرى، قد أكون لعب كوندور الحديد على مؤشر كل شهر وأنا لا تقلق بشأن ما إذا كان التقلب مرتفع أو منخفض لأنني وضع على ينتشر بالضبط بنفس الطريقة الشهر بعد شهر باستخدام حساب الانحراف المعياري.


ويحصل حساب الانحراف المعياري بشكل أكبر تلقائيا إذا كان التقلب مرتفعا، بحيث يدفع تلقائيا فروق الأسعار الخاصة بي بعيدا عن الأموال ويجعلها أكثر أمنا.


هل هذا هو الوقت المناسب لاستخدام هذه الاستراتيجية؟


إنه في الواقع، إذا كنت تستخدم ما أسميه نموذج التأمين، فيمكنك استخدامه في أي شهر.


في الواقع، أنا التجارة كل شهر. لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان هذا هو & لدكو؛ جيد & رديقو؛ شهر أو لا. أنا ببساطة التجارة واتباع قواعد بلدي مع الانضباط الكبير، وإذا كنت تدير المخاطر بشكل صحيح، سوف تفعل بشكل جيد.


كما تعلمون، نتحدث عن الخيارات الشهرية عندما نتحدث عن هذه الاستراتيجية، ولكن هناك أيضا خيارات أسبوعية. هل ستعمل هذه الاستراتيجية مع الخيارات الأسبوعية؟


أنا لا أوصي به مع الأسبوعية لهذا السبب: واحدة من الأشياء التي عليك القيام به مع كوندور الحديد هو أن تكون قادرة على ضبطه إذا كان السوق يتحرك ضدك.


مع الأسبوعية، يمكن للسوق أن يتحرك ضدك في غضون ساعات. ليس لديك سوى فرصة لتعديله.


الخيارات الأسبوعية، في ذهني، هي نوع من الفوز / تفقد التجارة. يمكنك إما وضعها على وأنها تعمل، أو كنت وضعت على وتفقد. ليس لديك أي طريقة لإدارتها بين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

No comments:

Post a Comment